ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 10- 21
الصورة الرمزية بيان التميمي 90
بيان التميمي 90
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: كلية الأداب -قسم علم الإجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 791
المشاركـات: 8

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 56
مؤشر المستوى: 44
بيان التميمي 90 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بيان التميمي 90 غير متواجد حالياً
Exclamation مشكلتي مالقيت لها حل الله يوفقكم ساعدوني!

من سنه وانا مسجله في الجامعة واعتذرت وذهبت للدراسه بالخارج في امريكا**والان رجعت وقطعت بعثتي وتركت اختي وابوي عشان ارجع ادرس في جامعة الملك فيصل ، المشكله هي ان ولا ماده نزلت لي هالترم ليش ما ادري علما ان عندكم قانون يقول الطلاب المستجدين تنزل لهم المواد على طول ولكن االغريب ان ولا مقرر دراسي نزل لي علما باني كل مره ادخل البلاك بورد ومافيه ولاماده نازله لي وش السبب ماادري وحرام اعتذر ترم اخر واضيع سنه اخرى عشان مواد الاختبارات على الابواب وانا طالبه اسمي مكتوب تحته فعال وليس معتذر ولكن للأسف بدون مواد حرام والله حرام يصير هالشي والنظام كل يوم يتغير والضحيه للطلاب الي ما يدرون عن اي شي انا وش ذنبي الحين اضيع ترم عشان مواد اتمنى منكم مساعدتي ،، وطبعا ارسلت للعميد الفريدان اني طالبه مستجده واعتذرت وتوني راجعه هالترم ورد علي :
*لست طالبة مستجدة وتعليمات التسجيل واضحة في فقرة 12 ان الجامعة تسجل المقررات فقط للمتغيبين عن الاختبارات

وش الحل يعني ! ورجعت ارسلت له،": ثاني مره
هذا الكلام غير صحيح انا طالبه مستجده ولم ادرس ولاترم والنظام عندكم في الجامعه يقول الطلاب المستجدين الي مثلي تنزل لهم المواد على طول ماالحل اذا اعتذر ترم اخر عشان مانزلت لي مواد حرام اعتذر عشان مواد ابي حل لو سمحت ورد علي :
الجامعة من تخبرك ماهو صحيح وغير صحيح الطلبة الجدد همن من تبدأ ارقامهم ب 215 فقط*

)انا نسخت لكم الرسايل عشان تعرفون ان ولارد من ردوده اسعفني او ساعدني بشي بالله عليكم انا وش ذنبي اذا رقمي الجامعي مايبدا ب 215 اضيع ترم كامل عشان مواد وترم ثاني يضيع مني تعبت وانا ادق ع الجامعه وارسلهم رسايل لكن مافيه رد ساعدني لو سمحتوا ساعدوني ابي رقم اي مسؤل كبير بالجامعه عشان مشكلتي انا مستجده وتعبت وانا اقول هالشي ابي حل ساعدوووووني
ولاتنسون بعد ان الاختبارات ع الابواب وانا الا الان ولاشي درسته الله يوفقكم ساعدوني !
قديم 2014- 10- 21   #2
saudi-com
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية saudi-com
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1382
مؤشر المستوى: 68
saudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud ofsaudi-com has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
saudi-com غير متواجد حالياً
رد: مشكلتي مالقيت لها حل الله يوفقكم ساعدوني!

طالب مستجد يعني سجل و درس مباشرة .
لكن انتي غير مستجده لأنك سجلتي و اعتذرتي كان الواجب عليك تنزلين موادك .
قديم 2014- 10- 21   #3
zozo f
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية zozo f
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4811
مؤشر المستوى: 48
zozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enoughzozo f will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
zozo f غير متواجد حالياً

حبيبتي هي مو مشكلتك ولا مشكلتهم هم عندهم سستم معين يمشو عليه كان دخلتي بداية السنة تشوفي اذا انتي تقدري تنزلي المواد او هي تنزل على طول اللجين مافي شى بيدك ماعليك الا تنتظري المستوى الجاي وتنزلي موادك وبالتوفيق يارب
قديم 2014- 10- 22   #4
شرقاوي برستيج
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3296
مؤشر المستوى: 49
شرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: المستوى الثامن
شرقاوي برستيج غير متواجد حالياً

[QUOTE=بيان التميمي 90;11459100]من سنه وانا مسجله في الجامعة واعتذرت وذهبت للدراسه بالخارج في امريكا**والان رجعت وقطعت بعثتي وتركت اختي وابوي عشان ارجع ادرس في جامعة الملك فيصل ، المشكله هي ان ولا ماده نزلت لي هالترم ليش ما ادري علما ان عندكم قانون يقول الطلاب المستجدين تنزل لهم المواد على طول ولكن االغريب ان ولا مقرر دراسي نزل لي علما باني كل مره ادخل البلاك بورد ومافيه ولاماده نازله لي وش السبب ماادري وحرام اعتذر ترم اخر واضيع سنه اخرى عشان مواد الاختبارات على الابواب وانا طالبه اسمي مكتوب تحته فعال وليس معتذر ولكن للأسف بدون مواد حرام والله حرام يصير هالشي والنظام كل يوم يتغير والضحيه للطلاب الي ما يدرون عن اي شي انا وش ذنبي الحين اضيع ترم عشان مواد اتمنى منكم مساعدتي ،، وطبعا ارسلت للعميد الفريدان اني طالبه مستجده واعتذرت وتوني راجعه هالترم ورد علي :
*لست طالبة مستجدة وتعليمات التسجيل واضحة في فقرة 12 ان الجامعة تسجل المقررات فقط للمتغيبين عن الاختبارات

وش الحل يعني ! ورجعت ارسلت له،": ثاني مره
هذا الكلام غير صحيح انا طالبه مستجده ولم ادرس ولاترم والنظام عندكم في الجامعه يقول الطلاب المستجدين الي مثلي تنزل لهم المواد على طول ماالحل اذا اعتذر ترم اخر عشان مانزلت لي مواد حرام اعتذر عشان مواد ابي حل لو سمحت ورد علي :
الجامعة من تخبرك ماهو صحيح وغير صحيح الطلبة الجدد همن من تبدأ ارقامهم ب 215 فقط*

)انا نسخت لكم الرسايل عشان تعرفون ان ولارد من ردوده اسعفني او ساعدني بشي بالله عليكم انا وش ذنبي اذا رقمي الجامعي مايبدا ب 215 اضيع ترم كامل عشان مواد وترم ثاني يضيع مني تعبت وانا ادق ع الجامعه وارسلهم رسايل لكن مافيه رد ساعدني لو سمحتوا ساعدوني ابي رقم اي مسؤل كبير بالجامعه عشان مشكلتي انا مستجده وتعبت وانا اقول هالشي ابي حل ساعدوووووني
ولاتنسون بعد ان الاختبارات ع الابواب وانا الا الان ولاشي درسته الله يوفقكم ساعدوني ![/QUO

السلام عليكم

اخت بيان موضوعك ان شاء الله بسيط

انتي طالبة ولستي مستجدة و ينطبق عليك القانون (8) من نظام تسجيل المقررات كما هو مبين في الرابط

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/E-Lea...tructions.aspx

8- عليك التأكد من أن حالتك الأكاديمية فعال أما إذا كانت اعتذار أو تأجيل الدراسة، عليك طلب العودة للدراسة من الخدمات الطلابية والانتظار حتى تتحول حالتك إلى فعال ومن ثم سوف تستطيع تسجيل مقرراتك.

الان كل ماعليك الدخول على الخدمات الطلابية وطلب العودة الى الدراسة ( في حالة ان تكون ايقونة العودة الى الدراسة مفعلة او الانتظار التفعيل في السمستر القادم او التوجهه الى الجامعة مباشرة)

تعليمات عن كيفية القيام بإشعار العودة للدراسة :.

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/E-Lea...structions.pdf
قديم 2014- 10- 22   #5
المحترمه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4966691
مؤشر المستوى: 5527
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
المحترمه غير متواجد حالياً

عزيزتي أنتِ من الطلبه القدامى وليس من المستجدين
وتنطبق عليك قوانين القدامى أي يجب عليك تسجيل
المقررات ولن تُضاف لك مباشره في النظام ..

حاليا حاولي التواصل مع الشعيبي عبر بريده الشخصي
بطلب التسجيل وإن شاءالله يستجيب لك .. بالتوفيق
قديم 2014- 10- 22   #6
TheDream
صديق قسم علم إجتماع

الصورة الرمزية TheDream
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3180
مؤشر المستوى: 88
TheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
TheDream غير متواجد حالياً

كنظام اعتقد هم الصح والغلط عندك

وأميل لحل المحترمة ... راسلي الشعيبي لعل وعسى يفيدك بالتسجيل وتلحقين شئ بهالترم

الله يوفقك ويسهل امرك وامرنا جميع
قديم 2014- 10- 22   #7
بيان التميمي 90
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

مشكورين جميعا والله يوفقكم يارب
بس ابي ايميل الشعيبي الي تقولون عنه وشكرا مرا ثانيه
قديم 2014- 10- 22   #8
شرقاوي برستيج
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3296
مؤشر المستوى: 49
شرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enoughشرقاوي برستيج will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: المستوى الثامن
شرقاوي برستيج غير متواجد حالياً

Ahmad Mohmmad Alshuaibi <amshuaibi@kfu.edu.sa

التعديل الأخير تم بواسطة شرقاوي برستيج ; 2014- 10- 22 الساعة 07:41 PM
قديم 2014- 10- 23   #9
بيان التميمي 90
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

يعطيكم ربي الف عافيه بالتوفيق ان شاء الله و شكرا جميعا على المساعدة