ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 11- 24
الصورة الرمزية white paper
white paper
متميزة في كلية التربية
بيانات الطالب:
الكلية: صعوبات تعلم
الدراسة: انتساب
التخصص: التربية الخاصة
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1173
المشاركـات: 13

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1265
مؤشر المستوى: 85
white paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
white paper غير متواجد حالياً
الله يفرج لكل من يرد علي فرجا ليس بعده عسرا والله اني مهمومة الله يفرج عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا معلمة دبلوم كلية متوسطة وقبل ابدأ الدراسة بجامعة الملك فيصل شفت التخصصات كثيير وفكرت كثيير وبحكم ان ابني عنده صعوبات تعلم في الكتابة وتشتت في الانتباه وقع اختياري على التربية الخاصة

اخذت الموافقة من ادارة التربية والتعليم بمنطقتي وبدأت مشواري الدراسي ولله الحمد تكلل بالنجاح وتخرجت واستلمت الوثيقة في شهر 6 الماضي

طبعا كان كل املي اني اخوض في مجال صعوبات التعلم واعرف اكثر عته

لطالما انتظرت ساعة التخرج والحصول على الوثيقة حتى أمارس عملي الجديد معلمة صعوبات وحتى استفيد اكثر وحتى لاتضيع سنوات الدراسة هباء منثورا

عندما التحقت بالجامعة لم يكن هدفي تحسين مستوى او غيره كان هدفي فقط هو العمل في ميدان الصعوبات لاكتسب اكثر واستفيد اكثر لان مجالنا لايفيد الا بالتطبيق وان نعيش ماتعلمناه

المهم اني سجلت المؤهل الجديد في الخدمة المدنية واعطوني افادة بذلك ولله الحمد

بقيت المشكلة الكبرى وهي منعي من العمل في التربية الخاصة والسبب انني معلمة تعليم عاام

وان التحويل للتعليم الخاص موقف حاليا

لا اعلم كيف احل الموضوع
اين اذهب
مع العلم اني عرفت ان الموقف حاليا هو خريجي دبلوم التربية الخاصة اما البكالوريوس فلم اجد تعميما يفيد بمنع تحويل من حصل على بكالوريوس تربية خاصة

لن اخفيكم ان جميع امالي تحطمت

ماذا استفيد من مؤهلي الجديد ان كنت سأركنه في ادراجي

اخشى ان انسى كل ماتعلمته خاصة ان تجربتنا الميدانية لم تتعدى الاسبوعان

ارررجوكم من لديه العلم الاكيد يساعدني او رقم محامي استفيد منه في حل مشكلتي والمطالبة لي

لان قسم الرجال يقولون اذهبي للنساء وقسم شئوون المعلمات النسائي يقولون ليس لدينا حل
لي اكثر من 5شهور وانا ادور بينهم كل يوم اكتبي خطاب وكل يوم ضعي معلوماتك واحنا نتصل فيك ولاحياة لمن تنادي

ارجووكم من يستطيع مساعدتي لايبخل علي

جد ماني عارفة شلون اتصرف والله
قديم 2014- 11- 24   #2
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 121
مؤشر المستوى: 58
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ...
الدراسة: غير طالب
التخصص: ...
المستوى: خريج جامعي
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ غير متواجد حالياً
رد: الله يفرج لكل من يرد علي فرجا ليس بعده عسرا والله اني مهمومة الله يفرج عليكم

أختي والله أنا نفس الشي تخرجت معاك ولا وظيفه إلا وقدمت عليها ولا دراسه إلا وقدمت عليها ومافيه فائده وكل شي وفيه تعقيد بس شوفي أختي فيه محامي رافع قضيه لطلاب التربيه الخاصه إسمه يعقوب إن شاء الله يارب تحل قضيه التربيه الخاصه ونتوظف ..

طيب أختي مارحتي إداره التربيه والتعليم الخاصه بمنطقتك ؟؟
قديم 2014- 11- 24   #3
شيهانه 22
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية شيهانه 22
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4774
مؤشر المستوى: 54
شيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond reputeشيهانه 22 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: -Sociology-
شيهانه 22 غير متواجد حالياً
رد: الله يفرج لكل من يرد علي فرجا ليس بعده عسرا والله اني مهمومة الله يفرج عليكم

الله يفرج همك .. كلامك جاب لنا الاحباط ��
قديم 2014- 11- 24   #4
white paper
متميزة في كلية التربية

الملف الشخصي:
white paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud of
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ مشاهدة المشاركة
أختي والله أنا نفس الشي تخرجت معاك ولا وظيفه إلا وقدمت عليها ولا دراسه إلا وقدمت عليها ومافيه فائده وكل شي وفيه تعقيد بس شوفي أختي فيه محامي رافع قضيه لطلاب التربيه الخاصه إسمه يعقوب إن شاء الله يارب تحل قضيه التربيه الخاصه ونتوظف ..

طيب أختي مارحتي إداره التربيه والتعليم الخاصه بمنطقتك ؟؟
الله يسعدك ويفرج همك ويرزقك بالوظيفة اللي تسر خاطرك

الا والله يا اختي رحت بس مالقيت حل حتى طلبوا مني اوراق ويوم رجعت راجعتهم اسئل عن الاوراق الا مضيعينها مايدرون وينها
حسبي الله عليهم صارشغلي رايحة جايه من عندهم الله يفرج همي

وبالنسبة للمحامي ارسلي لي رقمه الله يسعدك
قديم 2014- 11- 24   #5
أم مزن
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أم مزن
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2587
مؤشر المستوى: 51
أم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enoughأم مزن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: دراسات إسلامية
أم مزن غير متواجد حالياً

انا ماعندي اي خلفيه والله
لكن ما اقول الى الله يفرج همك وييسر امرك مافيه شدة الى وتزول
وابذلي وحاولي لاتيأسين
اعانك الله
قديم 2014- 11- 24   #6
white paper
متميزة في كلية التربية

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الله يفرج همومكم جميعا

وانتظر رد صديقاتي المعلمات اللي درسوا في هالقسم
قديم 2014- 11- 24   #7
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough
بيانات الطالب:

وياك اللهم أميييين ..

طيب شوفي ياقلبي خلي أحد من أهلك يروح لمدير التربيه والتعليم في منطقتك ويقوله على إلي صاير لك لأن قسم الرجال التعامل معاهم أحسن من قسم النساء بس أهم شي خليه يقابل مدير إداره التربيه والتعليم ..

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. الله يفرج همك ياقلبي وتنحل مشكلتك في أقرب وقت ..

ياقلبي المحامي عنده تويتر إذا تبين أرسله لك قوليلي ؟؟
قديم 2014- 11- 24   #8
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اللهم أميييين ..
قديم 2014- 11- 25   #9
تَرف
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية تَرف
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1473
مؤشر المستوى: 51
تَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى السابع
تَرف غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white paper مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا معلمة دبلوم كلية متوسطة وقبل ابدأ الدراسة بجامعة الملك فيصل شفت التخصصات كثيير وفكرت كثيير وبحكم ان ابني عنده صعوبات تعلم في الكتابة وتشتت في الانتباه وقع اختياري على التربية الخاصة

اخذت الموافقة من ادارة التربية والتعليم بمنطقتي وبدأت مشواري الدراسي ولله الحمد تكلل بالنجاح وتخرجت واستلمت الوثيقة في شهر 6 الماضي

طبعا كان كل املي اني اخوض في مجال صعوبات التعلم واعرف اكثر عته

لطالما انتظرت ساعة التخرج والحصول على الوثيقة حتى أمارس عملي الجديد معلمة صعوبات وحتى استفيد اكثر وحتى لاتضيع سنوات الدراسة هباء منثورا

عندما التحقت بالجامعة لم يكن هدفي تحسين مستوى او غيره كان هدفي فقط هو العمل في ميدان الصعوبات لاكتسب اكثر واستفيد اكثر لان مجالنا لايفيد الا بالتطبيق وان نعيش ماتعلمناه

المهم اني سجلت المؤهل الجديد في الخدمة المدنية واعطوني افادة بذلك ولله الحمد

بقيت المشكلة الكبرى وهي منعي من العمل في التربية الخاصة والسبب انني معلمة تعليم عاام

وان التحويل للتعليم الخاص موقف حاليا

لا اعلم كيف احل الموضوع
اين اذهب
مع العلم اني عرفت ان الموقف حاليا هو خريجي دبلوم التربية الخاصة اما البكالوريوس فلم اجد تعميما يفيد بمنع تحويل من حصل على بكالوريوس تربية خاصة

لن اخفيكم ان جميع امالي تحطمت

ماذا استفيد من مؤهلي الجديد ان كنت سأركنه في ادراجي

اخشى ان انسى كل ماتعلمته خاصة ان تجربتنا الميدانية لم تتعدى الاسبوعان

ارررجوكم من لديه العلم الاكيد يساعدني او رقم محامي استفيد منه في حل مشكلتي والمطالبة لي

لان قسم الرجال يقولون اذهبي للنساء وقسم شئوون المعلمات النسائي يقولون ليس لدينا حل
لي اكثر من 5شهور وانا ادور بينهم كل يوم اكتبي خطاب وكل يوم ضعي معلوماتك واحنا نتصل فيك ولاحياة لمن تنادي

ارجووكم من يستطيع مساعدتي لايبخل علي

جد ماني عارفة شلون اتصرف والله

طيب ليش ماجربتي بما ان كثير يعانون من هالمشكله بتخصص تربيه خاصه تطرحون قضيتكم للنقاش مع داوود الشريان عشان يوصل صوتكم للجهات العليا
لأن فعلا انا تدربت بمراكز تربيه خاصه ولاحظت حقكم مهضوم كثير !!
مو بس انتو حتى الفئه اللي تخدمونها للأسف رايحه ضحية هالشي !
قديم 2014- 11- 25   #10
مقتفي أثر
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3580
مؤشر المستوى: 56
مقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
مقتفي أثر غير متواجد حالياً

لابد من وصول محرمك الى الوزير ليشرح له الامر ويطلب استثناء لوضعك

الي يقول داوود الشريان مع احترامي
داوود احترق كرته بعد ان عرف الجميع توجهاته وما يملى عليه