ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 2- 20
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 938
المشاركـات: 8
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 36096
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2009
العمر: 32
المشاركات: 416
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 111
مؤشر المستوى: 47
داديّ will become famous soon enoughداديّ will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
داديّ غير متواجد حالياً
Thumbs down هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

جميعنآ رأى ماحصل بالنحو اليوم !

خلونا نركز على اليوم ونترك المواد اللي راحت !

هل يعقل ان يكون الاغلب فينآ حامل لهذي الماده ؟

الاغلب دي والا اف فقط !

نجلس لآخر الليل وندخل البانر نجد درجاتنا تتغير وتنزل ولا احد ارتفعت له درجاته ليه ؟!

هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

الان الكل صار خايف حتى يحّدث الصفحه يخاف تروح درجاته !

اتمنى نلاقي ردّ من الجامعه لهذي المشششكله ؟ !

يعني الحين لو كل الطلاب مو بس يرفعوا تظلم لا ، يطالبوا بأوراقهم لحد يلومهم صراحه والله !

الدرجات تتغيّر بعد ماتنزل ، كثير حملوا المواد كامله !

وكثير حملوا مواد متأكدين تمام الثقه انهم نجحوا فيها !

الى الله المشششتكى . .

اقسم بالله قمة الظلم ،

مشكلتنا محد حاس فينا . . محد حاس بالمعاناه اللي عانيناها . .

كثير تاركين شغلهم ، عيالهم . . فقط علشان يدرسوا !

بالاخير تتحطم آمآلنآ كذآ . .

تتوقعوا فيه ناس بيدخلوا نظام مطور بعدنآ وبعد اللي صار اليوم من تلاعب وتغيير بالدرجات . .

عن نفسي .، والله ما انصح اي وحده من صديقاتي او قريباتيّ بأن تسجل بها النظام . .

يكفيّ انا وطيحتيّ فيه ، وما ارضى لأحد ان تتلف اعصابه ويجيه ما جانيّ الحين !


حسبنآ الله وكفى !

التعديل الأخير تم بواسطة داديّ ; 2010- 2- 20 الساعة 01:40 AM
رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية الليــ صمت ـــل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 13182
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2008
المشاركات: 2,652
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1489
مؤشر المستوى: 74
الليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الليــ صمت ـــل غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

وش تبينا نسوي مافي باليد حله

جيناا معاهم بجميع الطرق ولا في فايده

انا اعصابي تلفت ماظن فيني اعصاب باقيه

والله العظيم تعبت اول مره اوقولهااا

ومن ايش التعب من الجامعه في البدايه وفي النهايه

انا مراح اكمل لان من جد منصدمه من درجاااتي بقووووه

حسبي الله عليهم
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #3
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 36096
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2009
العمر: 32
المشاركات: 416
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 111
مؤشر المستوى: 47
داديّ will become famous soon enoughداديّ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
داديّ غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

^
أقسم بالله كل شيّ يهون من بدايتنآ للدراسه من خراب للنظام ، من لعب بالآعصآب ، من اسئله مقاليه ، من اسئله من المحاضرات ومو من التلاخيص بالرغم ان اغلب المحاضرات مافتحت معانا من تأخير بالنتايج . .
بس توصل لحملنآ لمواد متأكدين منهآ !
والطامه الكبرى تتغير الدرجات الان !
ليتها تتغير وتتعدل كان اهون ، لكن تتغير للأسوأ ليه ؟!
محد يرضآهآ من المنسوبين لنفسه ! ، ابدا محد يرضاها . .
من حقنآ نشتكى ونتظلم ونطلب اعادة التصحيح ،
بكره تسجيل المواد هل الحركه مقصوده ؟
يأخروا طلوع نتايجنآ لليله السبت ويغيّروا فيها علشآن نتورط ؟
الحين ابي اكون على بيّنه وش بيصير ؟ وش بيكون رد الجامعه قبل اسجل مواد علشآن اقرر هل انسسسحب والا اكمل . .
حسبنآ الله ونعم الوكيل ، واتمنى ماينحذف الموضوع هذا وتكون لنا حرية الكلام مو زي منتدى النقاش كل ما تكلمنا حذفوا الموضوع !
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #4
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية مس صبا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38531
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2009
المشاركات: 162
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 44
مس صبا will become famous soon enoughمس صبا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مس صبا غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

انا معاكم بكل اللي تقولونه بس من يسمعنا والا يفهمنا


خلاص انا فقدت الامل وبقوه بعد

وعلى قوله المثل الشكوى لغير الله مذله
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #5
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38675
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2009
العمر: 33
المشاركات: 115
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 44
مضيعه دراستها will become famous soon enoughمضيعه دراستها will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مضيعه دراستها غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

من جد والله شي يقهر وسداد الرسوم بداء اليوم وبينتهي بعد ثلاث ايام واحنا ماتحدد مصيرنا
والله صرت اشك انا حاله زين ولا لا
وش لون يبوني اسدد الرسوم وانا الى الان ماطلعت لي نتيجة مادة الانجليش
والله سخااااااااافه:s3:
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #6
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية هايدي مضيعه بيتر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 34032
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2009
المشاركات: 269
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 45
هايدي مضيعه بيتر will become famous soon enoughهايدي مضيعه بيتر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: ......
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هايدي مضيعه بيتر غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

:011:

:011:

:011:

:011:
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #7
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية السالفة مليون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 14464
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2008
المشاركات: 10,740
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12455
مؤشر المستوى: 166
السالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
السالفة مليون غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

:mh19:

ماادري والله ماعندي علم





  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #8
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية mrs. rose
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48055
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 404
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1130
مؤشر المستوى: 46
mrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud ofmrs. rose has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
mrs. rose غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

الله يعينكم حاسه بإحساسكم مع اني منتسبه جديده :011:
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 20   #9
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية آبوو شهد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47092
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 1,760
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4509
مؤشر المستوى: 62
آبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات التعلم
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آبوو شهد غير متواجد حالياً
رد: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟

والله بديتوا تخوفونا احنا الجدد *_*
توقيع » آبوو شهد

استغفر الله العظيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصداقيتهآ, الجامعه, فقدت

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل فقدت الجامعه مصداقيتهآ ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم مقابله مع مدير الجامعه واحمد الشعيبي في الرياض dosre2002 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 9 2010- 1- 29 05:11 PM
مدير الجامعه + الشعيبي + صوت الرياض صوت الرياض ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 16 2010- 1- 28 02:43 AM
ممكن رقم الجامعه ؟ jojo2009 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 1 2010- 1- 19 09:09 AM
بطاقات الجامعه انور ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 8 2009- 12- 29 06:05 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه