ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 2- 21
الصورة الرمزية فديتوني
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 730
المشاركـات: 4
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38183
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2009
المشاركات: 281
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 789
مؤشر المستوى: 47
فديتوني will become famous soon enoughفديتوني will become famous soon enoughفديتوني will become famous soon enoughفديتوني will become famous soon enoughفديتوني will become famous soon enoughفديتوني will become famous soon enoughفديتوني will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فديتوني غير متواجد حالياً
سساعدوني تكفون .. تعبت ومو عارفه شنو اسوي

السلام عليكم

اناا تخصصي ادب انجليزي

وحملت 3 مواد

علم اجتماع ونحو وانجليزي


ومو عارفه شنو اسوي


لاني الجدول موو عارفه شنو اسوي فيه


ولا اعرف شنو المواد الي ندرسها حنا بنات التخصص الانجليزي


حتى الجدول مو عارفه احطه لنفسي


ياليت حد يساعدني


او يعلمني او ينصحني

والله من تفكير ي فكرت انسحب والله تعبت نفسيتي
رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 21   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية *ملاكــ *
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46981
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2010
العمر: 39
المشاركات: 318
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 47
*ملاكــ * will become famous soon enough*ملاكــ * will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليةالآداب/انتساب مطور
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
*ملاكــ * غير متواجد حالياً
رد: سساعدوني تكفون .. تعبت ومو عارفه شنو اسوي

ياعمري لا تنسحبين ولا شي
انتي حاملة نحو وانجليزي والسمستر الثاني فيه نحو وانجليزي

انتي اجلي النحو تبع السمستر الثاني صعبة تدرسين منهجين / اما الانجليزي خليه لانه السمستر اللي بعده اللي هو المستوى الثالث راح تتعمقين في الانجليش اكثر
طبعا عدد الساعات اللي راح تاخذينها يعتمد على معدلك

هذي المواد احذفيها (التلاوة والتجويد
القراءة والمحادثة
الصحة واللياقةا
النحو التطبيقي 2)
***************

خذي النحو 1<< تبع المستوى الاول
الانجليزي << المستوى الاول
علم الاجتماع
اللغة الانجليزية والقراءة
اللغة الانجليزيةكتابة
**************
شوفي هذول كم ساعة
وضيفي من باقي التخصصات بما يتناسب مع معدلك حسب الساعات المتبقية لك
توقيع » *ملاكــ *
انتساب مطور _ اللغة الانجليزية

التعديل الأخير تم بواسطة *ملاكــ * ; 2010- 2- 21 الساعة 09:12 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 21   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية آبوو شهد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47092
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 1,760
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4509
مؤشر المستوى: 65
آبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond reputeآبوو شهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات التعلم
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آبوو شهد غير متواجد حالياً
رد: سساعدوني تكفون .. تعبت ومو عارفه شنو اسوي

خلي عندك عزيمهـ قويهـ وياجبل مايهزكـ ريـح

ماقصرت معكـ الاخت
توقيع » آبوو شهد

استغفر الله العظيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 21   #4
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية مس صبا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38531
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2009
المشاركات: 162
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 46
مس صبا will become famous soon enoughمس صبا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مس صبا غير متواجد حالياً
رد: سساعدوني تكفون .. تعبت ومو عارفه شنو اسوي

اختي قدامنا سته ايام على سداد الرسوم واختيار المقررات

لاتستعجلين وانا من راي اختي اختاري المواد اللي حملتيها علشان ترتاحين منها مره وحده وشدي حيلك فيها ,,,


والله ييسر لك امورك ....
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 21   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية أبو نهار-عبدالله
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46739
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 1,730
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3028
مؤشر المستوى: 64
أبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: English Literature
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو نهار-عبدالله غير متواجد حالياً
رد: سساعدوني تكفون .. تعبت ومو عارفه شنو اسوي

اسال المولى عز وجل يوقفكم ما شاء الله على التعاون ولكن اتمنى من الاخوات مساعدة الأخت اكثر من ما رأيت يعني يكون بينكم اتصال شخصي وتفهمونها بطريقة اوضح بكثير من الكتابة وحده وحده عشان بعض الاخوات ومن كثر ما شاهدت الكتابة لا تفع معهم ابدا


والواضح من كتابة الأخت الكريمة صاحبة الموضوع تريد مساعدة فعليه بمعنى حسب المثل الذي يقول رُبَّ أخ لم تلدهُ أمك أخي عين الحياة
توقيع » أبو نهار-عبدالله
Abdullah from Dammam - it's just me -_ MARRIED_ - having a daughter.--My Job Is My Life /English Literature
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسوي, بعثة, تكفون, سساعدوني, شنو, عارفه, ومن

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: سساعدوني تكفون .. تعبت ومو عارفه شنو اسوي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يوفقكم تكفون تعالو هنا فاطمه الشمري201 منتدى كلية التربية بحفر الباطن 10 2010- 2- 20 03:29 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه