ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 2- 22
مساعد اسنان
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 803
المشاركـات: 7
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 41644
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2009
العمر: 44
المشاركات: 15
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
مساعد اسنان will become famous soon enoughمساعد اسنان will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مساعد اسنان غير متواجد حالياً
جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

--------------------------------------------------------------------------------

جريمه هزت المملكة ????
يا لطيف ......اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاءمنا....غلب على برجس





يا لطيف ......اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاءمنا....غلب على برجس




هي جريمة هزت عاصمة المملكه العربيه السعوديه ..
عذب حبيبته وأحرقها بالنار ثم أرغمها على العيش مع صديقه لمدة يومين !!



سلمها صديقه واصطحب أخرى ليعاشرها !



صاحب الحكاية والذي سأرمزلشخصه بحرف لن يكون في اسمه حتى لا تعرف شخصيته وأخترت له الرمز ( ف ) .. وحكايتههذه حصلت بعد أن حضر لمنزلي مهنئاً بالسلامة وكأنني أرى قطعة من جسدي فارقتنيفضممتها حتى بكيت وبكى بين يدي بكاءاً أليماُ شعرت أنه يفوق الإحساس بالمحبة ليوالود لي ويفوق الموقف كله ولكني لم أستطع مناقشته عنه في تلك اللحظة وقد بقت فيذهني علامات الاستفام والتعجب لأيام..



وبعد عدة زيارات صارحني بحكايتهالأليمة التي مزقت قلبي وقطعت روحي ألماً وحزناً ، وبعد أن أصغيت لحكايته طلب منيوألح إلحاحاً شديداً على لأنشرها في المنتدى باسمي أنا .. وقد حاولت أن أثنيه عنذلك مبرراً له أن الاسم يعني أنني صاحب القصة وأن مشاركتي في المنتدى عرفت الناسبشخصي وليس من المناسب أن أحكي للناس حكاية مؤلمة كهذه قد يعتقدون أنني صاحبها ... ولكنه أصّر وألـّح إلحاحاً كبيراً لم أستطع معه أن أثنية عنه بعد أن فهمت منه أنهدفه أن يأخذ الناس العبرة من القصة وأن يدعو الله له أن يغفر ذنبه العظيم .. وعندها اقترحت عليه أن أرويها للناس على لسانه فوافق على ذلك ثم تنفست الصعداء .. وإليكم الحادثة على لسانه :



اسمي ( ف ) وأبلغ من العمر ( 40 ) سنه وأحملشهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية وقد عشت مع أبي وأمي وكنت بكرهما وجاء خلفيابن وبنت .. ولما كنت بكر والدي كان أبي لا يرفض لي طلباً ولا أبالغ إن قلت لكم أنهكان يكاد يبذل نفسه لتحقيق مافي نفسي .. ولم أقدر ذلك لجهلي ..



بدأت حكايتيحينما شاهدت إحدى الفاتنات وقت خروجي من بوابة الجامعة وكانت خلف سيارة أجرة خاصةفلم أستطع مقاومة إغراءها فقد أحسست أن قلبي ودع صدري وأصبح رهينتها وتعلقت روحيبها من تلك النظرة التي كانت بداية الشرارة التي أحرقتني وإياها ..



تابعتهاحتى عرفت المنزل فأصبحت أتردد عليه يومياً ، أراقبها من بعيد دون أن تحس .. ولاأبالغ إن قلت أنني كنت أحياناً أتردد عليه في اليوم أكثر من مرة .. لقد رأيت فيهاحلم الشباب والطفولة معاً وأعتقدت أن حصولي عليها يعني حصولي على الدينا بأسرها ..!!



بذلت الغالي والرخيص من أجل ذلك وخسرت الكثير من المال والوقتوالأصدقاء لتكون لي وحدي .. ذللت الصعاب وتحملت الإهانة من أجلها إلى أن أصبحت ملكيوحدي !!



هتفت روحي : يا إلهي .. لا أصدق ، هل هو حلم أم واقع ؟!؟ أحقاًأصبحت يا حياتي لي وحدي !



كانت أرق وأعذب ما يمكن أن يتصوره بشر ، تحنو عليحناناً يفوق حنان الأم على إبنها ... هل تصدقون أنها كانت اذا مشينا في مكان مشمستظللني عن أشعة الشمس الحارقة .. لن تصدقون ولكنها الحقيقة .. كانت تحرق نفسها لكيأنعم أنا بالسعادة ، وتهين نفسها لكي تكرمني ، تحملني على كفوف الراحة وهي تئنوتتعب من أجلي .. أحببتني حباً خيالياً فاق حبي لها .. كانت ترى في شخصي الشابالمناسب أو قولوا فارس الأحلام .. لم أسمعها تشكي يوماً أو تتبرم يوماً .. بذلت فيالسنوات الأولى التي عشتها معها كل ما بوسعها وأكبر من ذلك .. ولكن ماحدث بعد ذلك !؟ ويا لهول ما حدث !



بعد مضي ( 7 ) سنوات معها أحسست بتسرب الكره لها دونسبب ..في البداية أحسست بالملل منها وأصبحت لا أتحمل الجلوس بالقرب منها أو حولهاوأتبرم من أي شئ وأتذمر من أي شئ حتى صرت أختلق الأعذار لمفارقتها .. بل وصل الأمرإلى أن أهينها أمام أهلي وجماعتي !!



في إحدى المرات قلت على مسمع منهاومسمع من أهلي (أنت الخطأ الوحيد في حياتي وأظنني كنت مجنوناً حينما أحببتك يوماً ) .. عقدت الدهشة لسان أهلي ولسانها ولم تنبس ببنت شفه ولم ترد علّي .!



لاأعلم ماذا غيّر شعوري نحوها بعد كل هذا العشق الحالم ؟!؟



لا أخفيكم أننيأذهبت إلى طبيب نفسي أعرض عليه مشكلتي فلم أجد جواباً أو علاجاً شافياَ .. فقالوالي أهلي قد تكون ( مسحوراً ) من خادمتك أو من يتقصد التفرقة بينكما لغرض دنئ أو منامرأة تريد الانتقام منك أو قريبة أحست بالغيرة تجاهها لأنها شغفت قلبك واصبحتمامثالاً للعشق الصادق والحب الذي يعتقد الكل أنه لن ينتهي الا بانتهاء الحياة والتيتتمناها كل فتاة ..!؟!



لم أجد تفسيراً منطقياً لتغير شعوري تجاهها بهذهالدرجة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب .. لا لدى الطبيب ولا لدى الطب الشعبي ولا لدىأهلي .. كل ماأحس به أنني مع الأيام أصبحت أكرهها كرهاً شديداً بل أنه أخذ يكبريوماً بعد حتى أصبحت لا أطيقها .. لم أعد أتحمل رؤيتها أو القرب منها !!



كنت أشعر بحالة غثيان شديدة حينما أشاهدها أو أقترب منها ولم يتوقف الأمرعلى الكره فقط بل تطور الأمر إلى حد السب والشتم لها وعلى مسمع منها ومسمع من أهليوكل أقربائي .. بل أنني أخذت أسبها في كل مكان ... وأذكر مرة أنني قلت لها في السوقوأمام المارة ( اذهبي عليك اللعنة يا عاهرة ) ولم أعبأ بنظرات المارة المندهشة أمامصمتها المطبق ..!!



وليت الأمر توقف على الكره والسب فقط بل تطور بي الأمرإلى أن بدأت في إهانتها بالفعل وليس الكلام وبدأت أضربها وأركلها مرة لوحدي ومرةأمام أهلي ومرة في الشارع وهي وأهلي والناس تكاد تعقد ألسنتهم الدهشة وهم لايجدونمبرراً ولو يسيراً لما أقوم به ,,, وهي صامته فهل تصدقون !



وليت الأمر توقفعند الكره ثم السب ثم الضرب .. بل تعداه إلى ما هو أفضع من ذلك ، تعداه إلى أمر لمأصدق أنني يوماً سأقترفه أو أفعله .. ولم أجد ما يبرره ، لقد أصبحت أتلذذ بتعذيبهاوأحس براحة غريبة بعد كل ذلك ولا أدري كيف بلغت بي الحال إلى هذا السوء .. لقدأصبحت أجبرها على الوقوف في الشمس الحارقة في عز الظهيرة ثم أضربها وأركلها وأدوسعليها بالحذاء دون رحمة .. فماذا دهاني والله لا أعلم . !



في إحدى المراتلم أشعر بنفسي إلا وأنا أحرق جسدها بالنار وذلك بعد أن أوسعتها ضرباً وركلاً بانتكدماته في كل جنباتها .. لا أصدق اليوم مافعلت بها ولا أتصوره ! أما هي فلا تكادتتبرم أو تتذكر أو تنطق بكلمة .. كانت صادقة الحب صامته تتألم ويمزقها الحزن طوالتلك السنيين المريرة !



وليت الأمر توقف عند الكره ثم الشتم ثم الضرب والركلوتعذيبها بإجبارها على الوقوف في الشمس الحارقة ثم الحرق بالنار ... بل وصل الأمرإلى مرحلة أصبح العيش معها محالاً .. لقد وصلت إلى مرحلة أصبح سكوتها وسكوت أهليوالناس على ما أفعل يعتبر مشاركة في جرائمي ضدها ... بل قد يدينهم القضاء جميعاًمعي إن هم سكتوا أو وقفوا متفرجين علّي وعليها !!



لقد بلغ بي الأمر إلىدرجة لم أصدق معها اليوم أنني كنت أشعر حينها بنفسي وبما كنت أفعل .. لقد كنت مسلوبالارادة والشعور والعقل والصحيح أنني لم أكن وقتها بعقل وذلك حينما أخذتها رغماًعنها وهي لا تعلم مصيرها .. لقد أخذتها وسلمتها إلى ( صديقي ) رغماً عنها !!



نعم سلمتها إلى صديقي وقلت له وهي تسمع ( افعل بها ما تشاء هي لك واذاتمردت عليك ولم تطعك فيما تريد فأخبرني حتى أجبرها على ما تريد حتى تخضع لك وتسلمكنفسها طائعة مجبرة راضية )



وإن كنت مجرماً في ذلك فإن صديقي السئ كان أكثرمني إجراماً حينما استغل وضعي الغير سوي وقبل فرحاً بعد تردد ظهر في عينيه غير مصدقلما أقول وأراد فقط قبل الموافقة معرفة ما اذا كنت أختبر صداقته وحينما تثبت أننيأعني ما أقول قال لي بخبث : إن كان ذلك سيكون سبباً في راحتك فسأقبل حتى أخفف عنكضيقك ....



تخيلوا كيف سيخفف علّي حينما يغدر بصديقة ويستغل وضعه الغير طبيعيويسلبه أهم ما يملكه الرجل في الحياة .. أي خبث كان يحمل في جنباته كل تلك السنين !!



وفعلاً أجبرتها على العيش معه ليومين في استراحته التي تبعد عن مدينةالرياض حوالي ( 80 كم ) وهي لا حول لها ولا قوة وتركتها تواجه مصيرها وذهبت أناوأصطحبت إحداهن إلى منزلي قضيت فيه معها يومين أحسست فيهما بسعادة غامرة ومتعةكبيرة جعلتني أتوهم أنني خرجت من جحيم إلى نعيم ولكنه وهم عرفت اليوم حقيقتهالزائفة وبعدما عاد صديقي وهي بصحبته وأراد إيصالها لمنزلي وقفت في الباب لتقابلتلك التي اصطحبتها معي لتزود صدمتها صدمتين وجرحها جرحين غائرين لا يمكن أن يندملامع الزمن .. ولا أخفيكم أن كنت وقتها سعيداً جداً بحزنها وصدمتها تلك .. لن تصدقواولكنها الحقيقة التي أشعر مرارتها في حلقي حتى اليوم !!



وحينما أراد اللهعز وجل عقابي على كل ما فعلت بها جاء الجزاء بأمر جلل تحملت هي فيه أكبر الألم .. وتحملت أنا فيه صدمته نفسية جعلتني أعود إلى عقلي وأصحوا من سباتي العميق ... جعلنيأشعر بحجم جرمي الكبير ..!



وقد حدث ذلك حينما كان أحد المراهقين في حارتنايسمع ما يحدث بيني وبينها من عذاب وقد أشفق عليها أو قال أنه أراد الاصطياد فيالماء العكر فأخذ يراقبها يومياً ويحاول الاقتراب منها حتى في الشارع ويعرض عليهانفسه كبديل وفتى الأحلام الجديد وحينما علم أن معدنها أصيل وأنها ليست كما يتصور .. !!



حاك في ليل مظلم جريمة بشعة كانت الناقوس الذي أشع النور في رأسي المظلمولكن بعد ماذا ؟ فقد حصل ذات يوم أنها كانت في أوج زينتها متهيئة لحضور حفل زفاف .. كانت كالبدر في السماء المظلمة .. ساطعة كأشعة الشمس الذهبية حينما تتسلل بينالغيوم .. ولكن ماذا حدث جاء ذلك الوحش الانسان المراهق ومعه مجرم آخر وفي غفلةمنها وإهمال مني حيث كانت تركتها لمدة طويلة تنتظرني في الخارج .. جاء في غفلةوخطفاها من أمام المنزل .. نعم خطفاها !!



ستعتقدون أنني حينما خرجت ولمأجدها أنني حزنت عليها .. ولكن أصدقكم القول أنني ( فرحت ) فوالله لا أعمل لماذا ؟ولا لأي سبب ؟ ولكن كما قلت لكم كنت أعيش دون عقل بالتأكيد !



بعد أن غابتعني ذلك اليوم بدأت أشعر بألم لم أعتده من قبل ، فبعد مضي شهر الآن لم أذق فيهالنوم إلا لدقائق ثم أصحوا فزعاً وفي صدري ناراً لا تنطفئ وحرارة تلهب جنبات أضلعيحزناً وتأنيب ضمير وآهات وألم وأحاسيس مختلفة يصعب وصفها لكم !! ولكني أختصرها فيأنها جعلت أيامي جحيماً وحرمتني النوم ولم أذق فيه الأكل والشرب إلا ما يقيم أوديويبقيني على قيد الحياة !!



يا الله ماهذه الحسرة والألم ما هذا الحزن ماهذا العشق والحب ما هذا التأنيب من ضمير بدأ يصحو .. أين كان يغفو يا ترى ؟



أين كان حينما كنت أكيل لها كل تلك الإهنات والشتم والضرب والحرق بالناروأعرضها لصديقي ليفعل بها مايشاء !



أخيراً صحت مشاعري ولكن بعد فوات الأوانفهل كنت مسحوراً فأفقت ؟ أم تراني كنت نائماً فصحوت ؟ أم كنت مجنوناً فعقلت ؟



والله لاأعلم ولكن أرجو أن تدعو لي الله بالعفووالمغفرة لما فعلته فماأحسست بجرم ما فعلته إلا اليوم لقد حجب عقلي عني .. أعترف لكم أنني كنت شبه مجنون !



هذه كانت حالتي مع سيارتي الحبيبة منذ أنرأيتها تسير أمام الجامعة إلى يوم سرقوها من أمام المنزل .. فعندما مضى موديلهاكرهتها كرهاً شديداً وليس لي ذنب في ذلك ثم أخذت اشتمها وأركلها حينما تتعطل بي فيالشارع ثم لم أعد أهتم بإيقافها في ( المرآب ) وأصبحت أتركها أمام المنزل في الشمسالحارقة ثم حينما صدمت بها ذهبت بها للورشة لإصلاحها فضربوها ضرباً مبرحاً لإصلاحكدماتها ثم حرقوها بالنار لاعادة طليها بالدهان الجديد ثم أعطيتها صديقي ليستخدمهاوأفهمته أنها قد لا تطاوعه وتشتغل من المرة الأولى وأنه قد يحتاج لمساعدتي لهلدفعها ليدور المحرك وقمت أنا باستئجار سيارة أخرى جديدة ليومين ثم أصبحت أوقفهاأمام الباب بلا مبالاة والمحرك يشتغل إلى أن سرقت من أمام الباب وكانت في زينتهامغسولة استعداداً للذهاب بها لحفل زواج صديقي !!
..............................



اتخيل اشكالكم انواع رفعة الضغط
م
ن
ق
و
ل
رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 22   #2
المصادر
متميز في كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
 
الصورة الرمزية المصادر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 33720
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2009
العمر: 32
المشاركات: 964
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 69
المصادر will become famous soon enoughالمصادر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليات الغد الدولية للعلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: طب طوارى
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المصادر غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

ههههههههههههههههههههههههههههه بس قصة عجيبة
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 22   #3
خواطر العشاق
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47854
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2010
العمر: 38
المشاركات: 73
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 58
خواطر العشاق will become famous soon enoughخواطر العشاق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكادمية الدولية للعلوم الصحية
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خواطر العشاق غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

يارجال خرط وسطي الله اوديك المدينة يارب
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 22   #4
احلى قطيفيه
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية احلى قطيفيه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47574
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 182
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 59
احلى قطيفيه will become famous soon enoughاحلى قطيفيه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: معهد التنميه العربي
الدراسة: انتساب
التخصص: تمريض
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احلى قطيفيه غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 22   #5
دمعه الشوق
:: مشرفة ::
ملتقى الفنون الأدبية سابقاً
 
الصورة الرمزية دمعه الشوق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 23410
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2009
المشاركات: 11,283
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20730
مؤشر المستوى: 194
دمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: ,,,,,
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمعه الشوق غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

^ ^ ^ ^ ^ ^
بقوهـ رفعت ضغط
اجل لي ساعه أقرأ وأنكسر خاطري على البنيه وفي الاخير تطلع سيارهـ
بس على العموم حلوهـ القصه
مشكوووووووووور
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 23   #6
خوية الحاسب
إدارية سابقة
 
الصورة الرمزية خوية الحاسب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 3894
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2008
المشاركات: 3,322
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6683
مؤشر المستوى: 105
خوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المجتمع بالاحساء
الدراسة: غير طالب
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خوية الحاسب غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

اووووووووووووو


لا عاد



جالسة واندماج


وتفكير في حال هالبنت المسكينة


وجالسه اقول مع نفسي وين اهلها عنها



ههههههههههه


اخر شي تطلع سيارة


  رد مع اقتباس
قديم 2010- 2- 23   #7
انســانه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 43980
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2010
العمر: 13
المشاركات: 1,143
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3970
مؤشر المستوى: 73
انســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond reputeانســانه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
انســانه غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا


حرام عليك

اخرشي سياره


  رد مع اقتباس
قديم 2010- 3- 7   #8
my dream
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية my dream
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 49312
تاريخ التسجيل: Sat Mar 2010
المشاركات: 40
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
my dream will become famous soon enoughmy dream will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب للبنات بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: قسم اللغه العربيه
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my dream غير متواجد حالياً
رد: جريمة هزت المملكه.. للعضه والعبره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعضه, المملكه, جريمة, هزت, والعبره

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه