ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 7 ملتقى طلاب وطالبات المستوى السابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 12- 24
عزف بوكلين
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 354
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2560
مؤشر المستوى: 52
عزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عزف بوكلين غير متواجد حالياً
المحاسبة الادارية وسؤال لحفيد الملوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي حفيد كيف حالك ان شاء الله انك بخير حاب اشكرك اول على مجهوداتكم والله يعطيكم لو الله ثم انت و امثالك من الاخوان والاخوات الله يعلم ويش حنا فيه ههههههههه خويش في خويش

اسمح لي لو ازعجتك بس عندي استفسار وانا اذاكر المحاسبة
وفي المحاضرة الرابعة حبيت اتاكد من شغله
في التمارين متوسط التكلفة الانتاجية غير مباشرة للوحدة

قانونها يقول:-

جملة تكاليف انتاجية غير مباشرة للعام/ كمية الانتاج التقديري

في سؤال رقم 38 من اسئلة الاختبار طلب متوسط التكلفة وانت حليته بطريقة ماحصلتها في الملخص ولا شرح الدكتور بالنسبة للقانون
انت اضفت على القانون اللي فوق وجمعت تكاليف غير مباشرة (ثابته و متغيرة) وقسمتها على كمية الانتاج ممكن تاكد لي هل هذه الطريقة صحيحه ام خاطئة يعني نكتفي فقط جملة التكاليف الانتاجية غير المباشرة المتغيرة فقط بدون جمع الثابته معها

لان الاجابة سوف تختلف
قديم 2014- 12- 24   #2
حفيد الملوك
متميز بإدارة أعمال

الصورة الرمزية حفيد الملوك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 417572
مؤشر المستوى: 469
حفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond reputeحفيد الملوك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: ادارة
المستوى: قبل الجامعة
حفيد الملوك غير متواجد حالياً
رد: المحاسبة الادارية وسؤال لحفيد الملوك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف بوكلين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي حفيد كيف حالك ان شاء الله انك بخير حاب اشكرك اول على مجهوداتكم والله يعطيكم لو الله ثم انت و امثالك من الاخوان والاخوات الله يعلم ويش حنا فيه ههههههههه خويش في خويش

اسمح لي لو ازعجتك بس عندي استفسار وانا اذاكر المحاسبة
وفي المحاضرة الرابعة حبيت اتاكد من شغله
في التمارين متوسط التكلفة الانتاجية غير مباشرة للوحدة

قانونها يقول:-

جملة تكاليف انتاجية غير مباشرة للعام/ كمية الانتاج التقديري

في سؤال رقم 38 من اسئلة الاختبار طلب متوسط التكلفة وانت حليته بطريقة ماحصلتها في الملخص ولا شرح الدكتور بالنسبة للقانون
انت اضفت على القانون اللي فوق وجمعت تكاليف غير مباشرة (ثابته و متغيرة) وقسمتها على كمية الانتاج ممكن تاكد لي هل هذه الطريقة صحيحه ام خاطئة يعني نكتفي فقط جملة التكاليف الانتاجية غير المباشرة المتغيرة فقط بدون جمع الثابته معها

لان الاجابة سوف تختلف

:)
جملة التكاليف يعني التكاليف الغير مباشرة الثابته والمتغيرة
هذا اللي يقصده

ارجع لاختبر نفسك
بتلاقيه في السؤال رقم 4 جمع التكاليف الغير مباشرة المتغيرة + الغير مباشرة الثابته

وفي اختبر نفسك رقم 5 لنفس المحاضرة الرابعة
قام بقسمة المجموع على عدد الوحدات

انا متبع نفس القانون :)
280000 متغيرة
20000
ثابته

اجمعهم واقسمهم على عدد الوحدات

ارجو اني وضحتها لك

تحياتي

قديم 2014- 12- 24   #3
عزف بوكلين
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2560
مؤشر المستوى: 52
عزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
عزف بوكلين غير متواجد حالياً
رد: المحاسبة الادارية وسؤال لحفيد الملوك

وصلت الفكرة اقول بس خشمك و الله يعطيك العافيه وماقصرت يا عسل

موضوع مغلق