ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 12- 26
سيرينا
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2844
المشاركـات: 45

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6540
مؤشر المستوى: 0
سيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سيرينا غير متواجد حالياً
استهتار مبادئ الادارة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اكتب كلام بعد الاستهتار الواضح اللي صاير سواء بالمنتدى او حتى وسائل التواصل الاجتماعي

دعاء على الدكتور معتصم و الفاظ نابيه وكلامات حتى وصلت لزوجته وجنسيته و لونه !

هل هذا يليق بطلاب جامعيين ؟

اولا معروف عن مادة مبادئ الاداره انها ماده معقده ومتشعبه ومعلوماتها كثيره

انا كطالب جامعي لما تنزل موادي مو المفروض اشيك عليها واعرف ماهيتها ولا انتظر ليله الاختبار روابط اطبعها!!

اللي صار ان اغلبكم فتح الماده ليله الاختبار وتفاجأ من كميه المعلومات وكيف انها غير مترابطه تحتاج تحليل وربط

طبعا جلس يدرس او يقرا كثر الله خيره

البعض الاخر شطور جدا اخذ اسئله لدكتور ثاني وهو دكتور نذير و حفظها !!!

نجي للاسئله جدا سهله ولله الحمد حليتها بسهوله

ليش طيب انا حليت وانتوا لا

لاني ذاكرتها قبل الاختبارات وراجعتها بعد حتى فهمتها

وبليه الاختبار كل اللي سويته كان استرجاع للمعلومات فقط لا غير

ما انكر الماده صعبه بس هل بذلتوا جهد غير ليله الاختبار ؟

خلوها قاعده لكل مجتهد نصيب .....

نجي لطرفة الموضوع زميله لي بمركز الاختبار تقول برفع تظلم لاني ما حليت شي بس سؤال متأكده منه

طبعا وين النكته بالموضوع انها ما فتحت المحتوى ابد فقط ذاكرت اسئلة نذير

صراحه معها حق لان الدكنور بالمحتوى كان منزل اسئلة نذير !

المهم انا ما انتقدكم ولا اعترض على طريقتكم بالمذاكرة

ولكن ارتقوا شوي في طريقة اعتراضكم
قديم 2014- 12- 26   #2
bint alkaldi
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية bint alkaldi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 737
مؤشر المستوى: 43
bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi
بيانات الطالب:
الكلية: آداب / جآمعة الملك فيصل
التخصص: English literature♡
المستوى: المستوى الثامن
bint alkaldi غير متواجد حالياً
رد: استهتار مبادئ الادارة

شوفي ي قلبي اذا انتي ما شاء الله عليك عبقرية ومخك كبير ما شاء الله يعني والله أعلم وش وضعك يمكن انتي متزوجه ويمكن لا ويمكن موظفة ويمكن لا المهم تأكدي أن كل هذي العوامل لها دور ..

اولا نجي للدكتور يمكن فيه القليل مناا تجاوز الحد معاه فعلا بس تبين الصراحة هو الي جاب الكلام لنفسه ليش يعني هذي الدقة بالاسئلة ؟؟

انا معك صحيح الفاظهم كانت م تبين ولا تعطي اي انطباع انهم طلاب جامعيين ولكن اعتقد ان الأمر استفزهم وارجع واكرر هذ الشي م يبرر ..

ثاني شي .. اتكلم عن نفسي شوي انا وحده احب اذاكر كل شي وجايه الاولى ع مدرستي والحمد لله ومدرستي حكومية مو اهليه بعد وصحيح كانت فيه اشياء م تنحفظ لكن منهج كامل م ينحفظ هنا معليش ......

انا مسويه لي جدول وراجعت المادة من كل قلبي وجيت ليلة الاختبار وانصدمت ان كل المعلومات تبخرت شسسالفة ؟؟

لا تنسين تراعين هنا ان الكل مو مثلكك مستوى تفكيرك وعقلك واستيعابك غير + العوامل والظروف تأثر وتحكم ..

شكرا لكك وجد حبيت نقطه تنهويك لتصرف الطلاب هنا ولكن جد يستاهل التظلم .. ~

قديم 2014- 12- 26   #3
MUHAMMD
متميز بالمستوى الخامس قسم الانجليزي

الصورة الرمزية MUHAMMD
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 80733
مؤشر المستوى: 122
MUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
MUHAMMD غير متواجد حالياً

جانبتي الصواب والله

انا مذاكر المادة وحليت وضامن ان شاء الله اجيب فيها امتياز

لكن الاسئلة صعبة تمت صياغتها بطريقة Trick questions and answers

قديم 2014- 12- 26   #4
سيرينا
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
سيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enoughسيرينا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
سيرينا غير متواجد حالياً

لو قريتي موضوعي زين فهمتي ان العبقريه وكبر المخ على قولتك ماله دخل انا قلت الاستعداد الجيد للاختبار قبل بوقت
واذا انتي ذاكرتي واستعديتي زين وبعد ما جاوبتي اجل عندك خلل في عملية التعلم والمذاكره
ورجاءً بعيداً عن الشخصنه
اسلوبك ابد غير راقي فيه استهزاء

قديم 2014- 12- 26   #5
om reem
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5501
om reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enoughom reem will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: طالبه
المستوى: المستوى الأول
om reem غير متواجد حالياً

كلام سليم
الماده صعبه ودسمه ويبغى لها مذاكره من البدايه
والدكتور ماجاب شي من برا كل شي من المحتوى
صحيح ان الاسئله صعبه جدا ومن بين السطور بس هذا مايعطينا الحق نغلط عليه ونسبه
رغم اني ماحليت زين ويمكن احمل الماده لكن ماطاوعني قلبي ادعي عليه لانه في نظري ماغلط وشي راجع له يحط اسئله سهله او صعبه
وكلن على حسب مذاكرته
تذكروا مع كل دعوه ترد الملائكة ولك بالمثل
خلاص سويتو اعتراض يكفي ليش السب والكلام اللي ماله داعي :)

قديم 2014- 12- 26   #6
bint alkaldi
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية bint alkaldi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 737
مؤشر المستوى: 43
bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi bint alkaldi
بيانات الطالب:
الكلية: آداب / جآمعة الملك فيصل
التخصص: English literature♡
المستوى: المستوى الثامن
bint alkaldi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينا مشاهدة المشاركة
لو قريتي موضوعي زين فهمتي ان العبقريه وكبر المخ على قولتك ماله دخل انا قلت الاستعداد الجيد للاختبار قبل بوقت
واذا انتي ذاكرتي واستعديتي زين وبعد ما جاوبتي اجل عندك خلل في عملية التعلم والمذاكره
ورجاءً بعيداً عن الشخصنه
اسلوبك ابد غير راقي فيه استهزاء

لا ي قلبي كبر المخ له دور .. وانا وش قلت بالله قلت الحمد لله استعديت قبل الاختبار تماام وصح عليك ممكن يكون عندي خلل بهذي العملية لكن الحمد لله كل درجاتي فل مارك مدري وين الخلل المهمم .. بسس اصيغ العبارة بأسلوب اوضح مو الكل مثلك بالمستوى فيه عملية التعلم والمذاكره !!

وبالنسبة لأسلوبي والله الحمد لله انا م اقصد استهزاء ولا خرابيط كل ما في الأمر اسلوبك استفزني شوي ..
والله يحفظك وما شاء الله عليك ويوفقك ..

لا تزعلين يختي خلي روحك رياضيه .. ~

قديم 2014- 12- 26   #7
Basomi1
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Basomi1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3479
مؤشر المستوى: 46
Basomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enoughBasomi1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: .. إنجليزي 😍
التخصص: English
المستوى: المستوى السادس
Basomi1 غير متواجد حالياً

سيرينا لا فض فوك ياشيخة
انا من جد اقولكم ان الاختبار كان صعب بس ما خرج ابد عن المحتوى يمكن اللي لاحظت ان البنات كلهم معتمدين على الملخصات الماضية وانا مارة من جنبهم سمعت اسئلة مي موجوده بالمحتوى وقلت لهم ما مرت علي هالآسئلة لقيتهم يذاكرون بملخص الدوغان يعني المحتوى عندك تروحون للملخصات لييييييييش
انا عن نفسي حليت الحمد لله واالله يوفق الباقين وآرجع واقول الدكتور ماله ذنب باللي صاااار ولو بنشتكي كان اشتكينا على طريقة شرحة فقط لا غير .......

قديم 2014- 12- 26   #8
سيرينا
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سيرينا غير متواجد حالياً

لا يا عسوله كبر المخ ماله دخل طيب مخي كبير بس مهمله ولا اذاكر بنجح ؟ ممكن بس بمستوى متدني

اتوقع بما انك الاولى �� عندك علم بهالموضوع

يا ما علماء مثل انشتاين مثلاً تراه عبقري ومخه كبير بس فاشل دراسياً

ومستغربه بس في ايش استفزيتك ؟

قديم 2014- 12- 26   #9
c.mizo
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية c.mizo
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 73422
مؤشر المستوى: 115
c.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enoughc.mizo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاخلاق
التخصص: لغة ابناء العم سام
المستوى: المستوى السادس
c.mizo غير متواجد حالياً

انا كنت جدا غير راضي عن الالفاظ السيئة

ولكن الدكتور لم يراعي الفروق الفردية

انا حليت الحمدلله

بس غيري موظف او متزوج وعنده عيال مو فاضي لنظريات ماسلو و ارغريس

قديم 2014- 12- 26   #10
سيرينا
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سيرينا غير متواجد حالياً

ردود محمد و ام ريم وبسومه يأكد كلامي
شكرا لكم

موضوع مغلق