ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين استفسارات التسجيل في الجامعات والكليات و والاستفسارات الأكاديمية التي تخص الدراسة انتظام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2007- 9- 28
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1725
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,931
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19490
مؤشر المستوى: 244
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام


5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

جزاء المطيري - جدة
يتمتع جميع المعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية خلال العام الدراسي الحالي 1428 - 1429هـ ولأول مرة بخمس إجازات رسمية، مجموع أيام هذه الإجازات هي (51) يومًا، إضافة إلى إجازة نهاية العام الدراسي والتي تكون بدايتها مع نهاية دوام الأربعاء الموافق 21 من شهر جمادى الآخرة، وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق 10 من شهر شوال من العام 1429هـ.

وتفصيل الإجازات الخمس على النحو التالي: الإجازة الأولى هي إجازة اليوم الوطني للمملكة، وهي يوم واحد. وكانت يوم الأحد الموافق 11 من شهر رمضان. أمَّا الإجازة الثانية فهي إجازة عيد الفطر المبارك، ومجموع أيامها (16) يوماً تبدأ مع نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق21 من شهر رمضان، وتنتهي يوم الجمعة الموافق 7 من شهر شوال. والإجازة الثالثة هي إجازة عيد الأضحى المبارك، ومجموع أيامها (16) يومًا أيضًا تبدأ مع نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر ذي الحجة وتنتهي يوم الجمعة الموافق 18 من نفس الشهر. والإجازة الرابعة، وهي إجازة منتصف العام الدراسي، ومجموع أيامها (9) أيام تبدأ مع نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر محرم من عام 1429هـ، وتكون نهايتها يوم الجمعة الموافق 8 من شهر صفر من عام 1429هـ.

و أمَّا الإجازة الخامسة فهي إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، وهذه الإجازة أول مرة تُعطى على مستوى الإجازات، وتُمنح للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات بعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني للعام، ويبلغ عدد أيامها (9) أيام تبدأ مع نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر ربيع الآخر من عام 1429هـ، وتكون نهايتها يوم الجمعة الموافق 12 من نفس الشهر. في ضوء هذه الإجازات وتنظيمها بدأ الكثير من المعلمين والمعلمات في حجز تذاكر السفر، وتحديد البلدان والمدن التي سوف يقضون فيها هذه الإجازات. يُذكر أن عدد أسابيع الدراسة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1428 - 1429هـ هي 18 أسبوعًا ويوم واحد، تشمل أسابيع الدراسة وأسبوعي الاختبارات. أمَّا عدد أسابيع الدراسة للفصل الدراسي الثاني فهي 18 أسبوعًا تشمل أسابيع الدراسة وأسبوعي الاختبارات. وبذلك يكون عدد أيام الدراسة الفعلية للفصلين الأول والثاني 179 يومًا، تشمل أيام الدراسة وأيام الاختبارات.




http://www.almadinapress.com/index.a...icleid=1017527

توقيع » بـــو أحــمــد
شكر و تقدير لكل من ساهم في إنجاح الملتقى و استمراره ..
(من مؤسس الملتقى)
http://www.ckfu.org/vb/t471212.html#post9143571

بــــو أحــمــد

رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 28   #2
:: مــشرف سـابـق ::
 
الصورة الرمزية الجليد الملتهب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2006
العمر: 34
المشاركات: 1,468
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 144
مؤشر المستوى: 70
الجليد الملتهب will become famous soon enoughالجليد الملتهب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الزراعية
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجليد الملتهب غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

يعني نكثر من النوم والسفر

يعطيك العافيه بوحميد على النقل
ماودك نسافر اوكرانيا في الاجازه ؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 29   #3

:: مــشرفـة سـابـقـة ::

 
الصورة الرمزية الـــهـــنـــوف
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1984
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2007
العمر: 31
المشاركات: 326
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 55
الـــهـــنـــوف will become famous soon enoughالـــهـــنـــوف will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الـــهـــنـــوف غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

يعطيك العافيه اخووي
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 29   #4

:: مــشرفـة سـابـقـة ::

 
الصورة الرمزية الـــهـــنـــوف
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1984
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2007
العمر: 31
المشاركات: 326
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 55
الـــهـــنـــوف will become famous soon enoughالـــهـــنـــوف will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الـــهـــنـــوف غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

يعطيك العافيه اخووي
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 30   #5
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية بوحميد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1942
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2007
العمر: 35
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 102
مؤشر المستوى: 54
بوحميد will become famous soon enoughبوحميد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الهندسه باالاحساء
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بوحميد غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

اي هذي الاخبار الي تفرح
يعطيك العافيه اخوي بو احمد
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 30   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية المنسي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 578
تاريخ التسجيل: Wed May 2007
العمر: 38
المشاركات: 3,210
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 85
المنسي will become famous soon enoughالمنسي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التقنية بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادراة الاعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المنسي غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

هلا اخوي بواحمد

مشكور اخوي على موضوع اللي يفرح طبقه من ناس بس .

والله ما احد ما كلها غيركم يا مدرسين اجازات على كيف . ودوام هم على كيف .

ارزاق .

مو زينه حتى اجازة العيد يبغونك تداوم
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 30   #7

طـالـبـة مـاجسـتـيـر

الملف الشخصي:
رقم العضوية : 373
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2007
المشاركات: 420
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 58
بذرة الكتان will become famous soon enoughبذرة الكتان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: طب طواريء
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بذرة الكتان غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

بو احمد
يعطيك العافيه

المنسي
بصراحه ينطبق عليك المثل الرازق في السما والحاسد في الارض
خلهم ينبسطون اهم شي الطلاب المساكين
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 9- 30   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية حامد زيد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 318
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2007
العمر: 29
المشاركات: 1,263
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 672
مؤشر المستوى: 66
حامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل .....(العلوم).. رياضيات
الدراسة: انتظام
التخصص: رياضيات
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حامد زيد غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

اشكرك اخ ابو احمد
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 1   #9
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1548
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2007
المشاركات: 31
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
Life is Sweet will become famous soon enoughLife is Sweet will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Life is Sweet غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

حلوو

وبالتوفيق للكل
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 1   #10
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1548
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2007
المشاركات: 31
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
Life is Sweet will become famous soon enoughLife is Sweet will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Life is Sweet غير متواجد حالياً
رد: 5 إجازات رسمية للمعلّمين والمعلّمات والطلاب والطالبات هذا العام

حلوو

وبالتوفيق للكل
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمعلّمين, العام, رسمية, هذا, إجازات, والمعلّمات, والطلاب, والطالبات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه