ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 1- 6
الصورة الرمزية غدغودة الهيمو
غدغودة الهيمو
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: منتسبة جامعية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 355
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1253
مؤشر المستوى: 44
غدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enoughغدغودة الهيمو will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غدغودة الهيمو غير متواجد حالياً
Icon28 ساعدوووووني بسررررعه طلبتكم

صارلي كم يوم وأنا أحاول أنزل أعذاري لموقع الجامعة ومو جاي ينزلون علما بأني حولتهم إلى بي دي اف نفس ماطلبوا بس مو جاي يطلع لي حفظ عشان ارفعهم والله تعبت وانا احاااااول ارجوكم يافاعلين الخير ابي مساعدة منكم شللللون وش اسوي لمشكلتي خايفة يسكرون الأيقونة ولا رسلتهم
قديم 2015- 1- 7   #2
خالدالدريس
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية خالدالدريس
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1312
مؤشر المستوى: 54
خالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enoughخالدالدريس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خالدالدريس غير متواجد حالياً
رد: ساعدوووووني بسررررعه طلبتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدغودة الهيمو مشاهدة المشاركة
صارلي كم يوم وأنا أحاول أنزل أعذاري لموقع الجامعة ومو جاي ينزلون علما بأني حولتهم إلى بي دي اف نفس ماطلبوا بس مو جاي يطلع لي حفظ عشان ارفعهم والله تعبت وانا احاااااول ارجوكم يافاعلين الخير ابي مساعدة منكم شللللون وش اسوي لمشكلتي خايفة يسكرون الأيقونة ولا رسلتهم :cry111:
سويت كذا قبلك طلع الرد بعد فترة وطلاب يقولون انه يطلع في صفحتك الي فيها جميع المواد والمعدل اتوقع اسمه سجل الطلاب الاكاديمي ناسي اسمها
ايقونه تضغط عليها تعطيك كل المواد والمعدل والانذارات ونتائج المواد بالنسبة

موضوع مغلق