ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2015- 2- 12   #51
جريح الخاطر
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية جريح الخاطر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4586
مؤشر المستوى: 46
جريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enoughجريح الخاطر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جريح الخاطر غير متواجد حالياً
رد: مشكلة في المشاركة كلها صفر ؟؟!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.93 مشاهدة المشاركة
شلون رصدوا لكم درجتكم حنا عندنا مشكلة اختي زيكم

وتو كلمنا الشعيبي وتزاودنا بالكلام معاه الله يصلحهم ما يتقبلون شيء من الطلاب ابداً على طول يقولون اكيد من مكاتب اكيد من مكاتب ورب الكعبة ما دخلنا من مكان الا بالبيت شلون نثبت لهم هالشيء ؟!

يقول عادي تجين للجامعه مع ولي امرك بس ترى الدرجات ما بترجع .. طيب اذا ما بترجع ليش اجي من الاساس ؟

علموني وش السواة كذا الواحد وش بإيده يسوي ؟!!!

حسبي الله ونعم الوكيل مب محللين مب محلليييين

انا يومياً أرسل للدكتور الفريدان ع الإيميل لين رجعت لي درجاتي
طبعأ كان رده كل مره أنك دخلت من مكتبه بعدها قال ما دخلت من جهازك الشخصي واقنعته بالصور اللي عندي ويوم اقتنع قال انت داخل من مكتبه عشان تطبع جدول او المحتوي ونفيت هالشي ووضحت له اني طابعها بالعمل ومعي فوق 50 شخص بعدها قال بتأكد من كلامك عن طريق النظام ، ويوم الخميس اللي راح حصلته مرسل لي الساعه 9 مساء راجع إيقونة الاستعلام عن النتائج وحصلتهم راصدينها لي

فاصله ، انا ولد موب بنت
قديم 2015- 2- 12   #52
رَاء.
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية رَاء.
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 558688
مؤشر المستوى: 630
رَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond reputeرَاء. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
رَاء. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح الخاطر مشاهدة المشاركة

انا يومياً أرسل للدكتور الفريدان ع الإيميل لين رجعت لي درجاتي
طبعأ كان رده كل مره أنك دخلت من مكتبه بعدها قال ما دخلت من جهازك الشخصي واقنعته بالصور اللي عندي ويوم اقتنع قال انت داخل من مكتبه عشان تطبع جدول او المحتوي ونفيت هالشي ووضحت له اني طابعها بالعمل ومعي فوق 50 شخص بعدها قال بتأكد من كلامك عن طريق النظام ، ويوم الخميس اللي راح حصلته مرسل لي الساعه 9 مساء راجع إيقونة الاستعلام عن النتائج وحصلتهم راصدينها لي

فاصله ، انا ولد موب بنت
يعني لازم انشب له كل شوي

والله بسوي بكلامك والحين والعتب على النظر يا شنب

الحمدلله اللي رجعت لك الف الف مبروك والله

عقبال اختي ادعوا لها والله توني مرسلة للوزير الجديد مادري عاد وش بيصير وباقي بنكلم الشعيبي بعد الظهر مره ثانية
قديم 2015- 2- 12   #53
الجلاهوي
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 211
مؤشر المستوى: 0
الجلاهوي will become famous soon enoughالجلاهوي will become famous soon enoughالجلاهوي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
الجلاهوي غير متواجد حالياً

احسن حاجه يروح لهم ويحاججهم لا انا ترم قبل كذا اعترض
ت وطنشوني وشباب راحو لهم وعدلو لهم بس الظاهر معهم دليل ش

شغلهم في ملف ومصور الشاش
ات حريص زميلي ماشاءالله،
قديم 2015- 2- 12   #54
ندى العالم
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ندى العالم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4174
مؤشر المستوى: 77
ندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: English language
المستوى: خريج جامعي
ندى العالم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح الخاطر مشاهدة المشاركة
الحمدلله أولاً وأخراً
تم رصد درجات المشاركه لي
ألف مبروووووووووووووووووك
عقبال البقية
قديم 2015- 3- 1   #55
برونزيه عسل
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6226
مؤشر المستوى: 53
برونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
برونزيه عسل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد يوسف محمد مشاهدة المشاركة
لا تتكلم و انت ما تدري وش الي صاير فعلا

وعليك السلام والرحمه

حياك اختي انا بعد ماطلبت منه اثبات بكلامه اعطاني شي يثبت غلطه وصار الدليل ضده ورديت عليى دليله بادله تدينه طبعا ماجاني رد منه بعدها ارسلت ايميل للمدير الجامعه الساعاتي ورد علي انه تم تحويل مشكلتي الي الجهة المختصه عموما لا انا ولا انتي بس الي عندنا نفس المشكله كثير اعرفهم ومعزمين يرفعون قضيه على المحكمه انا قلت لهم حنا نحاول بمدير الجامعه اذا ماصار شي نكتب شكوى للوزير ولو اضطرينا ان شاءالله توصل للملك انا بنسبه لي ماعندي مانع حقي وباخذه اهم شي اننا نكون مع بعض في هذا الموضوع واذا حابه طريقه لتواصل معي يكون افضل علشان نكون اكبر عدد من المتضررين
قديم 2015- 3- 1   #56
برونزيه عسل
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
برونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enoughبرونزيه عسل will become famous soon enough
بيانات الطالب:

وللمعوميه الشعيبي هو الي حاط نفسه في الصوره ورده على جميع الطلاب والطالبات نفس الرد انتوا دخلتوا من جهات مختلفه وكل واحد يعطيه عدد انا قالي 55 وبعدها قال 27 وصاحبتي 50 مره ما ادري هو مزاد علني والا وش السالفه عموما لازم نكتب خطاب شكوى للوزير والا راح تروح درجاتنا وتعبانا وفلوسنا على الفاضي بسبب نظامهم التعبان
قديم 2015- 3- 3   #57
برونزيه عسل
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسه منشن مشاهدة المشاركة
ولا شي من اللي قلته سويته ،، وحتى المناقشات اكتبها بيدي

لا تعطي الجامعه اعذار ،، والله نظامهم مخبط مثلهم ،،

اختي انا ما اقدر ارسلك على الخاص ممكن ترسلين لي طريقة تناسبك للتواصل
قديم 2015- 3- 5   #58
Abo m
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Abo m
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 591
مؤشر المستوى: 38
Abo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enoughAbo m will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الاعمال
التخصص: طالب
Abo m غير متواجد حالياً

أشكر الأخت ندى العالم لإهتمامها بهذا الموضوع بالذات ..!! ونطمنها بأن الحقوق وصلت لأصحابها بما هو أكثر من إحتساب الدرجات الفصلية