ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثاني - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

موضوع مغلق

قديم 2015- 2- 13
aloo2
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقيه وخدمه المجتمع
الدراسة: انتظام
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 349
المشاركـات: 4

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4728
مؤشر المستوى: 47
aloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enoughaloo2 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
aloo2 غير متواجد حالياً
Ei28 رآيكم وطريق التفوق ..

السلام عليكم للجميع

اريد نصيحتكم في حيرتي ...

الترم الٰاول كان الجهد المبذول بمقارنه مع النتيجه غير مرضيه بالنسبه لي
كنت ادرس مع خطه الدكاتره ولكن حتى اخر لحظه قبل الاختبار كان فيه محتوى جديد ينزل
وكنت ابي اراجع المواد وابي اركز على اشياء و...و...و..

الوقت كان مزاحمني كثير وتم الاختبار ولله الحمد وتوقعاتي بالتقديم كان اقل بدرجه يعني اللي توقعته a+ جبت فيه a وهاكذا

يعني كنت غير راضيه عن نفسي قليلا ""

ولكن بعد تفكير عميق فكرت اني اشتري ملخصات المكتبه وادرسها واكتفي فيها علشان ما اعيد تجربه الضغط القديم ويمديني بنفس الوقت اغطي النقص الاولي واجيب بكل المواد درجات مرضيه علشان يرفع معدلي شوي

سؤالي ؟

هل الملخصات جيده وتغطي كل شي بحيث بالاختبار ما اشوف شي غريب
هل هي تكفي للتفوق

او

وياليت اللي جرب يذاكر بس منها وجاب نسبه عاليه يفيدنا
واللي يحس انها غير كافيه يقول رايه

المقصد من الموضوع ارائكم للوصول الى حل مرضي
قديم 2015- 2- 13   #2
Mit3b
متميز بالمستوى الثاني إدارة أعمال

الصورة الرمزية Mit3b
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 70645
مؤشر المستوى: 123
Mit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond reputeMit3b has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: B.A
المستوى: المستوى الثاني
Mit3b غير متواجد حالياً
رد: رآيكم وطريق التفوق ..

اولاً الله يوفقك و يحقق لك امانيك,,

هي تعتمد ع الشخص و وقته , فية ناس وضيفتها الدراسة يعني عندة وقت يذاكر محتوى الكتاب اللي منزلة الدكتور و المحاضرات , و فية ناس عندها وضيفة و الدراسة عندها شي ثانوي يعني تتابع الملخصات و تذاكر قبل الاختبار.

بالنسبة لي كنت اذاكر بس الملخصات يوم او يومين قبل الاختبار و جبت معدل عالي ي ربي لك الحمد , بس اللي اشوفة انا سماع المحاضرات مع تحديد المهم بالمحتوى راح يخفف عنك اشياء كثير خاصتاً ان ملخصات المكتبات او الملتقى اجتهادات شخصية و قابلة للصواب و الخطأ , تحديد المهم بالمحتوى وقت سماع المحاضرات , اشوفة طريقة ممتازة لإيجاد ملخص ممتاز اخر السنه و راح يكون جهدك خفيف مستمر الى الاختبارات.

موفقة اختي لما تحبين

قديم 2015- 2- 14   #3
مـدمـوزيل أمـانـي ♡
متميزة بالتعليم عن بعد - جامعة الدمام

الصورة الرمزية مـدمـوزيل أمـانـي ♡
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34064
مؤشر المستوى: 99
مـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond reputeمـدمـوزيل أمـانـي ♡ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: _____
المستوى: المستوى الخامس
مـدمـوزيل أمـانـي ♡ غير متواجد حالياً

حاليا حبيبتي تغيرت الدكاتره كلها باستثناء دكتورين
يعني الملخصات مختلفه تماما واذا تبين تذاكرين اول بأول وعندك وقت
لخصي المحتوى اول بأول واطبعيه وذاكري او تابعي اللي يلخصون هنا واطبعي
ولاحظت كثير السمستر الاول قبل الاختبار بيومين و باقي ماعندهم ملخص ولا شي
يعني الشغله يبيلها تنظيم وترتيب بس وانا عن نفسي اطبع اول بأول وما انتظر لين اخر السمستر لانه نحنا مو بالثانوي
عشان تكون الشغله سهله لازم متابعه اول بأول

أولا نظمي وقتك وشوفي المحاضرات اول بأول واكتبي وركزي على المهم
ثانيا: تلخصين المحتوى اول بأول وتطبعينه او تأخذينه من هنا الملتقى وتطبعينه

وان شاء الله الله يوفقك وتجيبين المعدل اللي يرضيك ، والضغط اللي يصير اخر السمستر اكيد ينزل المعدل
بس ممن البدايه كل شي بيكون سهل

قديم 2015- 2- 14   #4
احلى ميموو
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية احلى ميموو
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6828
مؤشر المستوى: 47
احلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enoughاحلى ميموو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام التعليم عن بعد
التخصص: طالبة
المستوى: المستوى الثالث
احلى ميموو غير متواجد حالياً

اني عن نفسي طبعت الملخصات من المنتادي بالبدايه وبعدين لما نزلت المكتبه خديت نفس المحتوى ومشيت مع المحاضرات اول باول بدات مواد العلمي وفي الاختبارات الشهريه ذاكرت جزاء الاختبار وفي النهائي الباقي بس ماجا وقت الاختبارات الااني شاهدت كا المحاضرات المسجله لمواد العلمي اما الادبي موكلهم لان لاحضت بعض البنات قبل لاختبار بيوم تسئل وين الملزمه لو تشاهد المحاضرات بدات مواد العلمي يبيلها وقت وفههم موحزه الحزه يتشاهدون ورربي يووفق الجمييع

قديم 2015- 2- 14   #5
Uoshy
متميزة جامعة الدمام التعليم عن بعد المستوى الخامس

الصورة الرمزية Uoshy
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 222032
مؤشر المستوى: 266
Uoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond reputeUoshy has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
Uoshy غير متواجد حالياً

بتوفيق لك ذاكري المحتوى من البور بوينت والنقاط المهمه الي يركز عليها الدكتور في المحاضرات ان كانت مسجلة او مباشره

موضوع مغلق