ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

قديم 2015- 3- 31   #11
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7973
مؤشر المستوى: 0
طلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طلال المطيري1 غير متواجد حالياً
رد: لو كانت الدنيا سهله ميسرة لما كان........

اكبر غلط اذا دخلت القوات البريه في اليمن لان دخولها لاتعلم من تبعاته ممكن تصير خسائر او كذا او ماتوصل لمبتغاها وتطلع قوى اخرى ما احد يدري لحد الان عنها ع الخط وفي ها اللحظه السعوديه ومصر والعرب لو اجتمعوا مايمكن يرجعوا خسرانيين بيصير يزودوا دخول اكثر وتصير العن والعن وتندمر بلد وتروح قوه عسكريه لها سنواااات تبني فيها وتموتوا من شعبنا بشر لانعرف مصالحها من خيانتها والله اعلم وتنهار الدوله.....
الاحسن وبما اني حاصل ع جندي ركن ومسلم
قتال المسلم للمسلم اصلن حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وهدر دمه حرااااااااااااااااااااااااااااااااام اين كان مذهبه
اليمنيين المتسكعيين هينا بدون اقامات فما بالك بالي معهم اقامات بالملايين ومسويين ازعاج لنا وبما انا انقرصنا من شعوب اخرى ساعدناها وضحانا من اجلها وليومك هذا مستحقريينا عندهم واكليينا ببلدنا ومسويين ازعاج لأمننا ولرزقنا يجب تدريبهم وبرسم خطط وتسليحهم وتوضيفهم برواتب مؤقته يدخلوا بلادهم ويوحدونه بالكامل وهم ادرى باليمن وبلاويه ..وتكون مهمة السعوديه طيرااان فقط لتدمير الاسلحه وكذا فقط وليس لتدمير البشر
يعتمد لمن يهمه امرنا هذا وع الجهات ذات العلاقه اعتماده وتنفيذه

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 3- 31 الساعة 02:13 PM
قديم 2015- 4- 3   #12
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
طلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

ومن أعرض عن ذكري فأن له معيشتن ضنكا
..
كل شئ من الله لرفعة لا اله الا الله ونصره دينه والمسلمين التي من اكثر من 200 سنه وهي تنهب ثرواتهم بطرق مباشره او غير مباشره وتدمر دولهم وتنهب اراضيهم تاتي الاسباب ممكن من عدو الاسلام .نفسه..
الربيع العربي اتى من الغرب مرورن بدول ع شكل عكس عقارب الساعه ..الى ان انحصر قريب منا ..ممكن تصيير والعلم عند الله ..العكسيه بنفس عقارب الساعه تاتي بدايه من عندنا وتلف ع شكل صغير تعصر وتعصر وهكذا تتوسع لحد قروبها من الدول التي انطلقت منها الاولى تتوحد الامم الاسلاميه ترجع فتوحات اسلاميه وافضل منها مثل صلاح الدين الايوبي ...ممكن تتاخر لسنواات قريبه او سريعه متى مااراد الله واتت الاسباب تبدأ الدوره العكسيه ...
تبقى هذه النظريه اكييد بنظريه الجندي ركن يقارب بقدرات الله والمعجزات والاشياء الواقعه ع الارض والتاريخ القديم ... والله اعلم..

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 4- 3 الساعة 09:43 PM
قديم 2015- 4- 21   #13
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قربت الاختبارات الله يوفق الجميع وناوي اخربها غش في غش درجه كامله لابد:)
لا احد يقول الغش حرام ..اذا حرام اجل على من وصل بنا الحال في هالشئ الضعيف للغش... اكيييد وميه الميه ان فيه اكبر واكبر واكبر واكبر في هالمجتمع غش وأفتراء ولو مافييه لكان شفتني انا وغيري بعد مرور 50 عام تعتبر ع الطفره على هذه البلاد وممكن من سبقونا ان يسيروا هذه الامه بقوة المال للتعلييم اولاا على الاقل انكون بها الوقت عندنا شوية ثقافه وارتياح وممكن ماتشوفني انا وانتم ندرس عن بعد او ع الاقل ...مانغش.
...
لكن قامت ع قوانيين وانظمه من اناس من الخارج او مش من البلد اصلن ....انا ماني ضد احد ولاعنصري لكن من المفروض لما كانوا اجدادنا مايفقهون مش مشكله قبل 30 سنه اغلبهم تعلموا يشاركوا ويغيروا انظمه ويبنون اجيالهم ..لكن قوانيين بلبلتها التربان وتعفطت ولاجديد الى انهم مازالوا هم من يسير الامه ...مثل ماانتم شايفين اكبر عبء ع الدوله المعيشه واستقرار الفرد المستحق والواجب والمفروض ع الدوله الي يعيش فيها ان تنفذ ....هذا الوزير الفقيه...وهذه نتائجه ..اكثر وزاره هي المؤثره في المجمتع وبدون مانذكر العيوب ...........الخ الكل يعرف...
...

ماعلينا لكن ..
عندي سئوال
لو انت فجئه حطوك مسئول ؟؟؟
ايش بتعمل ؟؟؟؟
الجواب ..
بنظرية الجندي ركن دائما وابدا ..
لابد تضع قدامك المصائب والمعوقات .....اولا ...وماهي ...
في الحلقه المقبله والعمل بها

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 4- 21 الساعة 07:46 PM
قديم 2015- 4- 22   #14
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

صباااح النفسيااات قصدي الخيررررر هههههه
وودي ودي اقول اسم من اذا دون اتحمس واقراء له واستفييد منه وودي وودي اقول من المتحمسين للرقئ والتهذيب والقلوب الطيبه ونسخ ولصق ههههه اني امر مرور الكرام واسوي لك اعجاب ع السريع وانحاااش هههههه لان الدقه من الاولى رسمت لشخصيتك شئ تبقى زي ماهي بهي لو فحطت بعدها يسار وعكس هههه ماعلينا
......
القلوب الطيبه النظيفه دائما ناجحه ان شاءالله وكل الي هينا ان شاءالله ..
..
....
تذكرون قبل سنه واكثر كان فيه صجه من وزارة الهمل والتهديدات وان فيه تصحيح وماعاد فيه همله للعماله بالشوارع...
قلت وقتها خلنا نستغل الفرصه وانزين لنا مؤسسه وانجيب عماله رب انها فاتحت خير والسعودي يقدر ينافس ويشتغل ببلده بعد ماكان محصور للاجنبي..
المهم الكل يعرف فتح المؤسسه من وزاره تجاره ..........الى وزارة الهمل ....الخ تكلف خسرنا ماعلينا فدا لأن التخطيط والوجهه سليمه معوضين خير ...
جينا عند العماله ونبغى نستقدم وضف واحد سعودي ..والافلام اللي الكل يعرفها ويعرف المقصود منها ....طبقناها ..
تأسيس فقط 3 عمال ..ونبي نلحق قبل يقفلوا التصحيح عشان ندخل السوق ...
كيف ياطويل العمر نبي زياده للمؤسسه انا هذه خسائري في المؤسسه لحد الان ابي عماله قال جيبوا فسووح بناء ..قلنا حاظرين جبت 32 فسح بناء توها جديده.لأن اللي راصده للمؤسسه مبلغ وقدره وابي عماله واجد وهاالفسوح يعني ع الاقل اخذ 70 عامل..ولو عارف اني بوصل للي بتعرفونه بنهايه كان خلصتها بزي ماالكل يعرف .لكن قلت ابغى اقوم المؤسسه ع الحلال ولا ابي يدخل فيها لو شبه رشوى او غيره ..قال نرفعها للبلديه ونتأكد من صحتها رفعوها وكل اسبوع الاسبوع الجاي ما وصلت اروح للبلديه و ع نفس الحال الموضف مشغول وعنده ضغط بيطلع بكره الاسبوع الجاي المهم مر تقريبا شهرين ...الكل يعرف ها الفسوح ماطلعت من صاحبها الى بعدما اشتغل فيها وصاير يبني الفلل ما هو منتظر حظرة طلال المطيري لحد مايجيب عمالته. اكنمل ع بناء ها الفلل تقريبا النص او اكثر ...كتبوا البلديه اكثر من النص اكتمال هالفسوح بناء ..راجت ..لمكتب العمل...قالوا ..لا مانعطيك الى 5 عمال فقط هذا النظام لانه قاربت ع الانتهاء هالفلل هههههه قلت نعمه حيل الله اقوى اعطونيها ..ثم قلت له كيف اخذ زياده بدون ها المرمطه..قال توضف 10 سعودين عشان تصير مؤسستك في نطاق الممتاز ووقتها تجي لك نسبه وحسبه وتلقائيا تطبعها من الموقع ..قلت خلني الحق ..بت حتى المبلغ اللي رصدته عشان اقوم ها المؤسسه مايكفئ اعطي رواتب سعوديين اقل سعودي مو موافق الى ع 3 الاف ولايبي يداوم ومن فئه معينه واكسب فيه اثم لأنه يهدم فيها صحته .ولايستفيد منها لافي علم ولا اي شئ لنفسه ..ايش الدبره سئلت اللي جنبي قال يارجال وضف العجز واللي يقربلك فتره معينه وافصلهم ...قلت كويس بصوت إيعاز واحد جمعت القريبات اللي مقبلات ع مشارف الموت هههههه تقريبا 7 وكملت ال 3 بعاطلين معهم شهادات قويه من كندا ...الخ ..ينتظرون افساح المجال لهم ببلدهم من الاستعمار الاجنبي.قلت كله كم اسبوع وافصلكم وبعطيكم ع الف ريال ..الاولاد تقديرا لي وافقوا بدون ماادفع لهم ..العجز رفضوا الى ب 1500 ريال هههههه قلت يستاهلوا عندكم ولاعند غيركم ...بعد ماعطيتهم وسجلتهم السمعه انتشرت قالوا طلال صار تاجر ويوضف الناس الحقوا ماتلحقوا ههههههههه مادروا ...قلت كويس بدال ها الخساره من رواتب اجباريه ع الاقل ايصير لنا سمعه واتكبر ع بعض النفسيات اني تاجر كبير ويحطوني في صدر المجلس هههههه
المهم بعد كم اسبوع انتظر وانتظر مانزل شئ...اروح لمكتب الهمل ..قلت انا سويت اللي تقوله ولا صار شئ ... قال لا لا ليش تخسر انا ماقلت لك ..انا احسب لك مؤسسه من زمان ..هذا الشئ ماينطبق الى ع المؤسسات الكبيره في السوق الي لها اكثر من سنتين .......وقلت حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ...امتثلت للامر الواقع ..قلت نعمه 8 عمال خلني اجيبهم ..وفصلت العجز والحسابه تحسب بالخسائر من مال ...الى هدة حيل ...الخ..

ولأني اعرف الهند كويس وباكستان ..جبت عماله فنيين تخصص واحد ...لياسه..جوا واستقبلناهم استقبال المنتصرين في المطار وحسن الضيافه والكرم وأمامهم سكن من شأنهم متوفر كل شئ .من تخطيط ان شاءالله في السليم من قبل وكل هالمعوقات اللي حصلت والتعجيز والاستخفاف بعقولنا واستنزاف الجيوب لهدم الفرد السعودي بدال تشجيعه سريعا .....الخ انا وغيري الاف مثل هالحاله قلت لن ننثني
.ولولا معوقات العمل والهمله والانظمه والرشاوي والوضع المزري المحارب فيه السعودي مايشتغل لكان عينت خيرررر من ال 7 العمال ذولي ويعينوا خير.بما تم الاتفاق معهم من هناك برواتب ومحفزات ..
المهم انتهى التصحيح وقت ماجوا واشوف شوارع الرياض فاضيه واروح لوسط الرياض اساعه 9 صباحا بربع ساعه عقب ماكنا ناخذ هالمشوار بساعه واكثر
قلت لا ان شاءالله عينا خير..
نبدا الان بالبحث عن عمل لهم . كان التفكير ادخل بمشاريع وكذا .قلت خلني ع شغل الافراد .اول اسبوعين مسكت فله صغيره دبلكس لياسه عاديه وخلصناها بخلال 20 يوم .وقلت كويس الفائده الي طلعت اطلع ع الاقل اقامة عامل واحد
.
حسبتها يمين ويسار ..قلت خلني ادخل بمعارك الفر والكر وامسك شغل بها المشاريع وبعدما رجعوا العماله والناس وعرفوا ان التصحيح اللي صار هو سرق ولعب وغير مدروس ونصب في نصب ..قلت ادخل بها مشاريع باسم هالمؤسسه ولأنها بالوضع السليم من .......الخ وامسك مشروع واذا اضطر الامر اجيب من هالعماله اللي بالشارع مع عمالي ...المهم كل ماادخل مشروع احصل يايمني يامصري يالبناني العرب فقط ..هم من يدخلونك للمشاريع صغيره او كبيره ....
......
اكمل نهاية افلام دولة فقيه ...وعشان الكل يعرف ..ايش حاصل وابين لكم بالحسبه الدقيقه لاحقا ماهي الاعمال اللي يقدر عليها السعودي بمجالات كثيره اغلبها اعرفها وتعمقت فيها سوائن من هذه المؤسسه او من قبل . او مع ابوي في التجاره. وزياده ع ذلك كيف تنزل كمان الاسعار.تلقائيا.
.ممكن يتغير السعودي رجل او أمراءه من فقر وبخلال سنه يكون له بيت ويتزوج ويعين خيرر.....الخ ..وتنتهي العطاله ويتغير حتى سلم رواتب القطاع الخاص تلقائيا ولو كان موضف بمؤسسه او شركه بدون ماتهينه او تضحك ع الشركات بسعوده وهميه وبرواتب زهيده اجباريه ..
كيف تبني بيتك...ولو خلوك فجئه مسئول ايش بتعمل ...نؤجلها
دمتم

التعديل الأخير تم بواسطة المتلالئه ; 2015- 4- 23 الساعة 11:44 PM سبب آخر: كلمات غير لائقه
قديم 2015- 4- 24   #15
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

نكمل
يسعد ظهيرتكم وأن شاءالله ناوي احرركم من العبوديه وتاخذوا حقكم هههههه لا احد يروح بعييد قصدي من الجامعه وظلمها بوقت الاختبارات ...
فيه بنت هينا اتوقع قالت بمامعناه لاتحاول تبرر اشياء حقيقيه للناس وتفهمهم وهما عارفين زي كذا.. من كلمتها لا اشره على حذف المشاركه الي قبل هذه ,,
..
انا من الناس الي براسه يكتبه قدامه ع طول ما اروح ارتب وكذا لأن وقت محسوب وكذا..وممكن من طبيعة الشخص . ممكن اللي ادعوا له الي يشوف بعثرت الكتابه وكذا يقول هذا متلخبط تبقى هذه نظريته ..لكن ممكن فيه ناس ماتعودوا للترتيب يكتبه ويلقنه لك بالرسائل او في مؤسسه او اي شئ...ممكن عنده قيادة التلقين المباشر وجها لوجه وينظبط مايدعي له مباشرتن من اي شئ بامور الحياه...وفيه ناس العكس..وهكذا..لكن تبقى قيادة وجها لوجه هي الاقوى وعلى ذات العلاقه تدوينه وترتيبه والاعتماد به ههههههه
لكن عندك شئ انت لما تسافر وتروح لدول مثلا بمطعم لابد من اشياء تسويها مثلا الاكل بالشوكه وكذا بها الحاله لابد تتبع طريقتهم بحجة ان لايرون فيك غلط او يستنقصون من شخصيتك او من البلد الي انت منها وهينا كمان لما تروح لأشخاص لابد تكون لك حدود وعادات تقييد بها سوائن ان تفرضها من احترام من مرجله من حتى مسكت الفنجال ل شخصيتك او كرم منك او احترام لأسباب ماتنقص من شخصيتك او سمعت أبوك أو لسمعتك كمان
...
لكن من هذا كله انت بمجتمع نقاد محطم بدرجه امتياز لابد تاخذها بعين الاعتبار سوائن معك شهاده او مامعك يعني لو قلنا انت مثقف وعاليه الثقافه عندك من طبيعه هالمجتمع للاسف غير متقبل والمفروض انه بها الوقت متقبل ومبدع اكثر ..يعني نسخ ولصق يبلشك و نسخ ولصق لتوعية الناس او لثقافه عامه كمان يبلشك ..من الاصح كيف توصل لها اللي امامك او المستمع بطرق تفرضها من منبع ثقافته .لتفرض ثقافتك وفكرك ورقيك ....الخ..يعني مثلا لو قلت ليثاوي الرياض او فهد الشريف او صعب ..دعنا نذهب لتنزهه هههههههه من المستحيل يتقبلونها مني لأشياء كثيره ممكن بدوي ويقول كذا او اي شئ ولو كنت مواليد لندن وعايش هناك مستحيل...والعكس صحيح انا ماتقبل لو قالي فهد الشريف أحذرك أن تأكل باليمنى أدعوك أن تأكل بالشوكه. هههههه فهمتوا وش بوصل له..ع الهامش كلمتين ....يعني مجتمع التركيبه الاجتماعيه الثقافيه الي ....صعبه جدا..لكن لو قال لي أبك ارواح معي نبي انتمشئ وبعد مااتمشينا كان عنده اشياء من ترتيب للتمشيه من اشياء تخليني احترمك تدريجيا وفي الاخير لما تقولي هالكلام الاول او اسمع تقوله لناس بيكون مقبول .....وهكذا حاول تكبر ها الكلمتيين اكبر واكبر للمجتمع بأكمله ..والكل يعرف هالشئ قليل من المسئولين جدا من يتكلم دائما او يلقى كلمه وهو ممكن تحصله عنده اشياء يبغاها تضبط لكن مايقدر تحصل قرارات يوميا وتشديد ولاتنفذ بالشكل المطلوب وهو الحاصل الان ....يمكن في مجتعنا من يأثر مباشر تلقائيا قليل من ظمنهم الشيخ العوده بعلمه بشهاداته ....والملك فيصل كان يأثر مباشر تلقائيا بدون شهادات ..
وتحصل ناس معهم شهادات الان وتشوفه بالتلفزيون ماتقبلها منه ولا يقول كلمتين ع بعض .. وتحصل مثل الاعلامي النصراوي المريسيل وتتاثر ممتاااز هههههه اكيد العالميين دائما فوق ...
..............
المهم انا بديت مدونتي بالصبر . وحاصل ع شهادة سادس يعني لاتحملني مالا أطاق . هههه
...
نكمل لتكملة مشروعي

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 4- 24 الساعة 03:01 PM
قديم 2015- 4- 24   #16
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

كان قريب من سكن العمال مشروع قلت هالمشروع داخله داخله الله لايعوق بشر
وهو عباره عن فلل كمباوند مستلمته شركه كسب الكل يعرفها .انا اعرف هالمشاريع من زمان كيف مسيطرين عليها الاجانب ولايمكن تدخل لها الى بأمور اما تضحي بكرامتك وبشهامتك وبعد هذا كله لابد يأكلونك ويسرقوك وترضى بالقليل....
المهم كان بعد فتره التصحيح بشهر بعد مااستغلت الشغل اللي ذكرته .المشروع تقريبا اكثر من 250 فله . مشروع يعتبر ضخم من المشاريع الاقل من المتوسط..حصلت العماله من هب ودب ومفليين وكل مجموعه من اي نشاط تحصل يامصري ياهندي يابكستاني داخل المشروع ومعه كم عامل من هب ودب من شارع ..
مافيه اي سعودي داخل هالمشروع أبداااااا
....
قلت هينا لابد اقف مع نفسي واستعيد ذكريات المجد والعلوم العسكريه وتجارب الحياه ومرمطتها وبأضعف رائي وهزه كذا بدخل ان شاءالله..
المهم في ها الحاله ترقبت المسئولين وعرفت اشكالهم زين ودخول المشروع من عندهم ..والصباح هما يمرون ع الفلل رحت قدامهم لفلل ونزلت وانا واقف مع عمال قاعد اسئلهم وانا عارف انه يسمع وقرب من عندي ..وبشكل استهزاء اقول للعامل وانا كني مادريت عن المسئول المصري انه قريب مني من كفيلك وكيف دخلت ووين مؤسستكم .أيووه لازم جوازات يجي هينا هينا مشكله.بشكل سريع كذا وقمت أهز في راسي واتوعد بالعظ ع اللسان ههههههه وطلعت وبعد العصر و ع قرب يخلصوا الدوام مريت اشيك اشوفه وين الى هو بالسياره معه عامل و ع بالي اني مش عارف المسئول من رحت اتكلم مع العامل وسفته هو ..وقلت احنا مؤسسه نظاميه وعندنا عماله وتخصص لياسه والمشروع كبير اشوفه اكييد تحتاجوون ولا لا بقوه صوت ..الى المصري يتشارق نعم يااهلا وسهلا تعال للمكتب ..المهم هذه البدايه وانتوا تعرفوا المصريين كيف لابد يدخلك بدوامات ثانيه ومسئوليين تانيين عشان ماتدخل ولا سعودي يستفيد من هالبلد الي يترزقوا فيه وهما مترزقين ..وكل بكره وبعده كل مادخلوني بمتاهات ولابد للمؤسسه كذا ,,,مدري ايش دخلت بكلام وبطرق ملتويه العن والعن هما متعودين ع سعوديين طيبيين ع نياتهم يقولوا له كلمتين ويروح واغلب الشعب السعودي طيب و ع نياته وها الطيبه هي اللي مدهورتنا من سنيين من استحقار امام الشعوب ........الى انا اغبياء ....الخ ..وطاحوا في يد لعنوا اليوم اللي دخلوا فيه السعوديه هههههههه بعد مده اتصل فيني واحد يقول ماعمر مر علينا سعودي مثلك عفريت رحت اقوى من المصريين ..قلت ماشفتوا شئ اصلن الشعب كله بيصير زيي ..الطيبه والرحمه و ع نياتنا ومفليين فينا ماعاد فيه لها الاشكال صبر صبر الناس فهمت..ههههههه
......
المهم قلت ليش اخذ فلل كثيره واسوي عقد وانا عمالي مامعي الى 7 ..ولو اسوي عقد كبير ممكن ابتلش ولا اقدر اجيب عماله وكذا او ماانفذها وتعرفوا المصريين يدور عليك الصغيره عشان تخسر وبعض العقود فيها الزاميه وكذا . سويت عقد ب 8 فلل واخترت الصغار ولأن حسبتها ع المده و ع العماله والانتاج وكذا ...
قيمة العقد 208 الاف تقريبا ..بعمل لياسه مع المواد
اللياسه هذه وعشان نعطئ فكره للناس الي يبغى يزين بيت وكذا بعض اللياسه اذا كانت شغل استشاري اللي هو يسمونه باللهجه المصريه ..بئوج او ودع ..اللي ماهي لياسه عاديه .الغرفه تتربع تربيع بالملي يعني افضل عمال لياسه يشتغلون لك بالشغل الاستشاري وهو صعب لأن مرحله تاسيس وكذا وبعدين لياسه ...يطلع عيوب البنيان يعني لو عندك الاعمده او الكمر او القواعد او فيه ميلان على اللي اشتغلها عظم وانت ماتشوف الميلان اللي بيسبب لك بعدين تصدعات بالجدران ...هو هالشغل لأن لو فيه ميلان بتبين لك بعمق سماكة اللياسه..وكمان لما تضرب بويه بعدها بتكون مافيه تعوجات واضحه وكذا ...
هل كملت المشروع وماذا صار وهل خسرت ام ربحت وامور اخرى لاحقا
....
المهم يقولون مالكم في الطويله لأني راعي قرق ...
من هالكلام
1 كم سعودي يدخل بها المشروع بنفس التخصص وكم مدته وكم بيكسب وحسبه دقيقه
2 كم سعودي بيدخل بالتخصصات الاخرى في المقاولات بهذا المشروع
3 مقارنه بين الانتظام بالموؤسسه والشغل معها وبين العماله السائبه .وكيف هما تجاوزوا الانظمه.
4 كيف تنزل الاسعار . وتوضيح اسباب ارتفاع الاسعار بشكل عام
5 كيف عامل جاي من بلده يركب حمار وفي خلال 6 شهور كيف استغل الثغره وغباء هالدوله والانظمه وركب افخم سياره. واحنا ذاهبين للركوب للحمار عنه في بلدنا ..
6 بالحسبه الدقيقه او تقريبا كم عاطل المفروض بدعم الدوله استغلت الطفره لصالحنا الي من 7 سنوات وباسباب وزير فاشل مثل الفقيه ..سبب في هذا كله ..من عطاله ........الخ
7 كيف تبني الدوله شعب بالكرامه نفسه بنفسه شريك مع الصغير والكبير والتدوير فيما بينهم .
8 ماهي المعوقات . وماهي الطرق المفروض تنفيذها
9هل يعقل دوله غنيه ماتقدر تعمل شئ لشعبها وهل يعقل عمال في بلدهم فاشلين واذا جوو هينا يكون صاحب شهاده عليا اقل منه.
10 ماهي النتائج التي ستحدث لاحقا في ضل هالفشل ..وماهي الايجابيات مقارانات مختصره ..
11 ماهو تفكير المسئوليين المحدوده . وواسباب تقاسعهم واسباب لماذا هو اصلن بيفكر كذا ؟؟؟
كل هذا واكثر بها المجال وغيره كل مره اكتب هينا
اسف ع الاطاله
صاحب شهادة سادس جندي ركن ...املي تحرير الاستعباد العفوي على المسئولين الذين لايعيون للمستقبل وخطورته وتحرير انفسنا منهم..نحو كرامه وعزه وعدم تمييز وعنصريه وأنتماء للدين وللملك وللوطن قلبا ..ما هو منافق لشاف الصمايل حرفها هههههه

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 4- 24 الساعة 04:40 PM
قديم 2015- 4- 25   #17
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

لتكملة الموضوع حذفت المشاركه !!!!!!
ولو كان فيها مخالفه بعض الكلمات تتحرر المشاركه وترجع لأن ما اشوف فيها شئ بالعكس يستفيدوا من بعضها
او يمكن تسرق الافكار هههههه او انانيه
البعض يقول مثل هالعمل بدخول مشاريع همجيه او كذا او بدخول باي شئ
الرد
نتمى داااائما نحصل نظام ونكون اوااادم بشريه تستحي ع وجهها وتتنتظم ...لكن احنا وصلنا لمرحلة النظام ضدك وضد رزقك ولابد تصير تغلط وامور اخرى وتصير همجي عشان تترزق او ........ما ههههه
لكن استودعتكم الله وعقباااااااااااال ماتتخرجوا واكون وزير العمل ههههه

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 4- 25 الساعة 04:50 PM
قديم 2015- 5- 6   #18
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الحياة واحدة والدنيا ذاهبه
اللهم لاتحرمنا النظر لوجهك الكريم
اللهم لاتكلني إلى نفسي طرفة عين

التعديل الأخير تم بواسطة المتلالئه ; 2015- 5- 25 الساعة 02:54 PM سبب آخر: رد مخالف ..
قديم 2015- 5- 19   #19
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

مرحبااااا بالجميييع
الله يوفق الجميع. وللمتخرجيين حياة جميلة ويحققوا امنياتهم
سنعود ....فاصل للأهميه
قديم 2015- 5- 21   #20
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

السلام عليكم
أدري تأخرت بوعد سابق وأبني البيت لكن اليومين الجايه قررت ان شاءالله :)
لكن من بعد القرارات الاخيره لي تعليق
صدرت القرارات من التعليم والخدمه المدنيه بالنظر بشهادات أنتساب ووظائف تعليميه ...الخ وبغض النظر أنقول أبر مهدئه ومص غضب وتتأخر في الاخير أو تتلغى بطرق آخرى .
المفاضله الي بتصير وتعلن بعدين منهم أتوقع و ع فهمي
تكون أولويات مثلا صارت أرقام شاغره في مكان ما وتنافس عليها او أستحداث وظائف وأذا المتقدمين منهم أنتساب لابد له شروط أو اللي يوصل لنقاط معينه يستحقه توقع كذا
لكن أتمنى من يحمل هالشهاده او اللي مازال يدرس أن يبدئ وجه نظره بأقل كلمه ويطالب ..
بالاول لو كنت أنت مسئول بهالوزاره وبتضع أقصد الخدمه المدنيه أو غيرها كيف بتضع القانون اللي أقل تقدير منصف للجميع

فأبئ أبدئ بمسح ميداني بالاول بغض النظر عن شهاده تربويه او لا ..
نبدأ بشخص الاول
كمل مراحله التعليميه بأنتظام وكمل بجامعة الملك سعود وأخذ تخصص أين كان مشابهه له بشهادات أنتساب .كل مايملكه أنقول تخرج وعمره 22 سنه بالكثير وحسن سيره وسلوك ممتاز وب جيدجدا وأنقول وهو بالجامعه أخذ شهادة كمبيوتر او انجليزي بأي دوره بجيد فقط

..
شهاده أنتساب أغلبهم موظفين وبنقول أقل واحد فيهم ...دار عليه الدهر ومن شركه بشركه ومن عسكريه بعسكريه بعسكر ويمكن دخل بعالم التجاره ومتوفق ويبي يتعلم او ماتوفق لأسباب خارجه عن أرادته ولها أسباب

أو الكثير ع رأس العمل يبي زيادة بالعلم و شهاده تنفعه بترقيه أو بزيادة علاوه 105 ريال سنوي ولله الحمد ..
في الاخير تحصل معه ممكن ألمام بلغه أنجليزي ومامعه شهاده أو عسكري او مدني او بشركه ع راس العمل وأخذ شهاده أنجليزي وممتاز بزياده ..ومحاسبه وهكذا
.اللي بوصل له وهي حقيقه لأن أنا شخصيا كل اللي أعرفهم بأنتساب ماشاءالله خبرات مهنيه علميه ......الخ بكل شئ بحكم تجارب لكن مااسغفته أن ياخذ شهادات او كان غلط منه بدايه العمر ماأنتبه لنفسه وكذا وتأخر وكمان اللي أعمارهم صغيره أفضل. بحكم أنه ما انقبل بجامعه ما بأسباب نسبه الثانوي ضعيفه لأسبابها وهو يؤمن أنه أفضل من كذا .....الخ
أنا اطالب لكل أنسان أن يطالب بكذا و أفضل
شهادة أنتساب عندما يتنافس مع آخر
1 يعادل بها نفس جامعة اخرى ولو تربويه ويكون أفضل وهذا الصحيح
*ينظر أولا للعمر كلما زاد عمره زاد عدد نقاط الافضليه له
*صاحب شهاده اخرى ولو جاب معه زياده ع شهاده شهادات فبيبقى صاحب الانتساب أفضل لأنه يملك ثروة معلومات وممارسات خلال حياته تعادل كل شهادات اخرى وأفضل بكثييير
*صاحب أنتساب له حق التقدم للوظائف ولو كان ع راس عمل آخر وعندما يقبل ويأخذها تضاف له مده الخدمه كامله+ له الحق يأخذ حقوقه من الطرف الاول ولاتسبب له ببنود معاشات التقاعد او التامينات أين شئ باشياء اخرى بأنظمه راح عليها الدهر ولاتنشاف من الغبره طول العقود
*صاحب انتساب عندما يتوظف تضاف له مده خدمه مجانيه لاتزيد عن 7 سنوات ع حسب سيرته والمقابله الشخصيه ولو كان طول حياته لم يتوظف .
صاحب أنتساب عندما يتنافس ع وظيفه معينه ويأخذها عند التعيين زياده ع اللي فوق ترقيه مباشره من تعينه بمنزلتين فوق اقل تقدير
*صاحب شهاده أنتساب بكل التخصصات بدون نقص من اي تخصص للشروط أعلاه يعتمد لمن يهمه الامر ويجب تنفذ أعلاه :)
*صاحب أنتساب يجب .................................................. ...............كمل لك الحق طالب سمع صوتك قول فكرتك قول ..

انا عن نفسي اشوف اكثر من كذا لهم ويستاهلون
يعني معقوله انت بوظيفه عسكري مثلا خدمه 15 سنه كسبت أشياء كثيره ..........و خارج نطاق العمل أكيد عندك خبرات ميدانيه عمليه ورؤيه شامله ........الخ اقل تقدير ومثلا أخذت أنجليش أنتساب وتنافس ع رقم بأقل شئ مدرس صفوف أوليه تدريس لغه انجليش

هل يعقل هذا البعكوك ههههههه اللي متخرج من جامعة الامام منتظم وعمره 20 سنه او اكثر يصير أفضل منك وبيدرس أولاد أعمارهم كبر أولادك أكثر شئ ويكون تربوي احسن منك ولو كان هو تربوي ....او طول عمرك رقيب في العسكريه مثلا وتجئ بوظيفه مدني وهذا البعكوك يكون مدير عليك ههههههه مايصير صدقوني زلم زلم ..
وقيس عليها بالتخصصات كلها
وزياده ع كذا بالقطاع الخاص ع نفس الموال وبالشركات مع وزارة الهمل قصدي العمل وكذا لك مميزات ...
زيادة اللي يبي يتقدم ع وزارة الصناعه او بنك التسليف او اي دعم حكومي اخر يكون هو الافضل ويعطى تسهيلات ودعم مادي يفتح له نشاظ تجاري حر

شكرااااااااااااااااااااا
باقي اللي قبل بكمله لاحقا
تحياتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة المتلالئه ; 2015- 5- 24 الساعة 12:07 AM سبب آخر: رد مخالف ..