ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2007- 10- 10
الصورة الرمزية ¤§©¤ ريم ¤©§¤
¤§©¤ ريم ¤©§¤

مشرفة سابقة

بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2888
المشاركـات: 49
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 860
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2007
العمر: 35
المشاركات: 1,916
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 959
مؤشر المستوى: 88
¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
¤§©¤ ريم ¤©§¤ غير متواجد حالياً
الحلقة 13 من غربة زمن

مساء الخير

سامحوني على القصور

وأليكم الحلقة الثالثة عشر من سلسلة حلقات رواية غربة زمن
الحلقة الثالثة عشر : همس المشاعر

الزمن : قبل أسبوع من رحلة صباح وبدر إلى لندن ، الساعة الرابعة فجراً .
المكان : منزل بدر الكائن بأحد الأحياء المتواضعة .

خرجت صباح من غرفتها وبدر من خلفها وهو يحاول أقناعها بألحاح :
صباح انتي قلتي انج حسيتي بتعب خليني أوديج المستشفى .
- بدر حبيبي صدقني مافيني شي بس مجرد أرهاق .
- علي هالكلام يعني ؟ صدقيني ماراح تخسرين شي .
- يعني اروح شقول لهم ؟
- بس سوي فحص شامل وان شاء الله مافيج ألا الخير .

سكتت صباح قليلاً وهي تعبث بأحد ألعاب ولديها حتى قاطع بدر أفكارها:
ها شقلتي ؟
تنهدت صباح وردت بتردد :
اوكي الحين بروح ألبس عبايتي ونروح المستشفى .
- يلا استناج برا .

خرج بدر بعد أن جلب مفاتيح سيارته من غرفته وركب سيارته منظراً قدوم صباح .
وماهي ألا بضع ساعات حتى خرجت صباح من باب غرفة الطبيب وقالت لبدر :
بدر شقال لك الدكتور ؟
- ماقال لي شي بس النتايج بتطلع بعد ساعتين .. برجعج الحين البيت بعدين انا أمر وآخذ النتيجة .

أعاد بدر صباح إلى منزلهما وغادر بسرعة ، وعندما حل الظلام عاد بدر إلى البيت وقد بدا لمعان غريب في عينيه وقد كان يمسك بيده ورقة أعادها بسرعة إلى جيب بنطاله بمجرد أن رأى صباح :
بدر .. ها جبت النتيجة ؟
- أي نتيجة ؟
- نتيجة الفحص الي انا سويته .. شفيك بدر؟؟
- ها ؟؟ لا لا مافيني شي بس مافضيت ولا قدرت أجيبها .. خلاص بوقت ثاني اروح أشيك .
- أوكي على راحتك.

لم تكن تلك الأحداث ألا شريط من الذكريات عاد أمام أعين صباح المليئة بالدموع ولكنها سرعان ماعادت إلى الواقع أمام هذا الصندوق المفتوح وأمام تلك الورقة ... لم تكن تلك الورقة ألا تلك التي دسها بدر في جيبه قبل أسبوع من رحلتهما إلى لندن .. انها نتيجة فحص صباح الطبي .
وقد كتب عليها بخط واضح لا مجال للشك فيه :
(( نتيجة التحليل : حامل ))

قالت صباح بصوت هامس وهي تلامس بطنها بأطراف أصابعها المترجفة:
حامل ؟؟ انا حامل؟؟ ليش ماقلت لي يا بدر ليش؟؟

أدخلت صباح يدها في الصندوق لتخرج ورقة أخرى ووردة حمراء فاح عطرها بمجرد خروجها من الصندوق وكأنها سجينة قد حررت من سجنها، فتحت صباح الورقة الثانية لتراها مكتوبة بخط يد زوجها على عجل :
بسم الله الرحمن الرحيم
زوجتي الغالية صباح ... أنني أكتب لك هذه الكلمات والسعادة تغمرني فسنرزق بطفل آخر .. اليوم عندما أستلمت نتيجة الفحص طرت فرحاً واردت أن اجعل تلقي هذا الخبر مميزا لكِ فمارأيكِ في المفاجأة ؟؟ هل أعجبتكِ ؟؟ ما رأيكِ أن نسميه جاسم؟؟ فقد أحببت هذا الأسم ... ولماذا لا تكون بنتا ً ؟؟ حينها ستكون فرحتي أكبر وأكبر.
غاليتي صباح ربما لن أعيش لأرى أطفالي يكبرون ويكبرون ولكن سيكون قلبي معهم حتى وأن كنت جسد من دون روح .
أحبك يا غاليتي ...
زوجك المخلص: بدر .

أن المفاجآت التي تحدث من حولنا لا تدعونا إلا للدهشة والتنحي جانباً أمام تيار أحداث القدر ، صباح تحمل في شهورها الأولى دون أن تدري وتتلقى هذا الخبر من زوجها الراحل ، ولكن لن تكتمل الفرحة في غيابه .

لم تستطع رناد أن تطيل المكوث في السعودية فعادت بسرعة إلى غربتها المرة البحرين ، دخلت شقتها فوجدت الهام بأنتظارها فأستقبلتها بالأحضان:
عظم الله اجرج حبيبتي رناد .
- اجرنا واجرج .
- خلاص انتي الحين أكلي لج شي وجهج صاير أصفر .
- لا ياقلبي مو جايعة بروح انام ولما اقعد بآكل لي أي شي .
- اوكي على راحتج حبيبتي .

دخلت رناد إلى غرفتها ووقفت أمام مرآتها بعد أن خلعت عبائتها فلم ترى إلا وجه شاحب قد أغرقته الدموع ، لم تستطع أن تطيل النظر فألقت بنفسها إلى السرير منهكة تبحث عن النوم والراحة .
ولكن لم تفارق صورة حمد تفكيرها وخيالها أرادت أن تكلمه أن تعتذر له ولكن النوم أخذ منها مأخذه لتغرق فيه بعمق .

بقي حمد يفكر في الفتاة التي أستغفلته وجعلت منه مغفلاً وهو يتجول في غرفته دون توقف :
انا حمد يصير فيني جذي ؟ اموت بس واعرف اسمها ، بجد احس لو اشوفها قدامي يمكن اذبحها ولا أسوي فيها شي .
حينها دخل علي :
حمود شفيك؟ رايح جاي أهجد في مكانك يا رجال .
- عليوي اسكت عني ترى واصلة عندي ألف .
- ليش شصاير ؟؟
- أفكر في هالبنية الي قصت على عقلي وخلتني أصدق أنها ولد .
- انت ليما الحين تفكر فيها؟؟ يا ابن الحلال انساها.
- انا قايل بنساها بس أول لازم اعرف شنو أسمها وشقصدها بهالحركة.
- طيب شوف الحين يمكن تكون موجودة.

ألتقط حمد جهازه النقال من على سريره وبدأ بالبحث وماهي ألا ثواني حتى قال:
أي والله كاهي موجودة يبيلي أرسل لها وشوف .
- زين ان شاء الله ترد عليك .

مرت الدقائق الصامتة حتى تنهد حمد وقال:
مو راضية تستقبل أي شي .
- يمكن الجوال مو جنبها .
- ويمكن ماتبي تكلمني .. أصلاً انا ليش شاغل روحي فيها ياشيخ خليها تروح بس .

ضحك علي وشاركه في ضحكه حمد ألا انه لايزال يفكر بها ولا يقدر على نسيانها .


خرج ياسر من المشفى بعد الحروق التي حلت بيده ، كان يبحث عن هدى قبل خروجه ولكنه أكتشف بأنها خرجت من المشفى منذ يومين وربما كانت الآن عادت إلى لبنان .
عاد إلى المنزل متعباً ومتألماً من يده التي لفت بالضمادات بعناية ، رحبت به والدته أشد ترحيب وهي تضمه لصدرها وتقبله وكذلك والده ولكن ياسر لم ترتسم على شفاته أي ابتسامة تذكر واعتذر منهما ولجأ إلى عالمه الفسيح إلى غرفته .
جلس ياسر أمام مكتبه وتناول الهاتف وأخذ يحاول الأتصال على هدى ولكن دون جدوى فلم يأته أي جواب حتى بدأ اليأس يتسلل إلى قلبه وقرر نسيان هدى إلى الأبد ومهما كان الثمن .
حينها رن الهاتف بقربه فرد بصوت بارد :
الو ؟
وصله صوتٌ باكي :
هلا ياسر .
- صباح ؟ شفيج تبجين ؟
- كل هذا وتقول شفيني ؟ زوجي راح مني وتقول شفيني ؟
- ادري ياصباح خلاص هونيها وتهون .
- ياسر ..
- نعم؟
- انا حامل !!!!!!
- نعم ؟؟ حامل؟؟؟
- أي حامل يا ياسر .
- من متى ؟
- تعال لي البيت واقول لك كل شي .
- انزين الحين بجي مسافة الطريق بس .
- ياسر جيب وياك عيالي مشتاقة لهم .
- انزين يلا هذا انا جايج .

خرج ياسر من غرفته مسرعاً وهو ينادي الخادمة :
سيروتا ... ياسيروتا وينج فيه ؟
أتت الخادمة مسرعة :
- نعم بابا ؟
- جهزي أحمد ومحمد باخذهم عند أمهم .
- أوكي بابا.

نزل ياسر الدرج ليجد والدته بأستقباله :
ياسر يمه ليش بتاخذهم ؟ اختك تعبانة .
- يمه اختي صباح داقة وقالت تبيهم .
- عسى اختك مو فيها شي ؟
- لا لا مافيها ألا العافية ان شاء الله .

حينها خرج أبا ياسر من مكتبه وهو ممسك بنظارته ونادى أبنه :
ياسر يا ولدي ابيك بموضوع شوي .
- يبه مو الحين انا بروح لأختي ان شاء الله لما اجي اقعد واسولف وياك على راحتنا .. سامحني يا الغالي .
- مسموح يابوك وسلم على اختك وشوفها أذا تبي شي ولا محتاجة شي لا تقصر معاها .
- ان شاء الله يبه .

ركضا احمد ومحمد لياسر فرحيين وكأنهما سيخرجان بنزهة شيقة ، مسكهما ياسر وودع أبويه وخرج بهما إلى سيارته .
وبعد دقائق من الصمت وهم في الطريق مد أحمد يده الصغيرة ليسحب طرف ثوب خاله وهو يناديه :
ياثر ياثر .
- خالي حبيبي قول خالي ياسر .
- خالي ياثر .
- ولو انك اثرم بس يلا مايخالف ها خالي آمر شبغيت .
- بنروح حق أبوي ؟

تصلبت أصابع ياسر على المقود الذي أمامه وبدا حائراً امام هذا الطفل الصغير الذي بالكاد ينطق حروفه :
حبيبي بنروح له بس مو الحين .. الحين بنروح للماما أقعد حبيبي مكانك عشان ما تطيح .
لم يمر ياسر بمثل هذه المواقف الصعبة ، فهاهم الأطفال يكبرون كما يقولون ليستشعروا بما حولهم وليسألوا عمن يفتقدونهم في حياتهم .

جلست رناد من نومها وهي تشعر بالألم في كل جزء من جسمها النحيل ، وبعد أن غسلت وجهها طرأ حمد على بالها فأرادت ان تكلمه وتعتذر له فأخذت هاتفها وأرسلت له بعض الكلمات وبقيت تنتظر منه الرد وكانت تلك الكلمات : مساء الخير أخوي حمد كيف الحال؟ احب اعتذر لك عن الي صار بينا بس صدقني غصبن عني انا ما احب اكلم شباب ووقت الي انت كلمتني أنت فكرتني ولد فعلشان جذي تقمصت دور بشار ماكان لي مفر ثاني .. سامحني ياحمد صدقني مو قصدي .. وهذاك اليوم الي شفتك فيه تحت مادري ليش كتبت لك اني شفتك مع اني ما كنت ناوية هالشي واتمنى منك العذر والسموحة .

وماهي ألا ثواني حتى جاءها الرد :
اختي الكريمة أكثر شي انا احبه أهو الصراحة ولا كان ودي هالموقف يصير بينا بصراحة انا أبي أنهي العلاقة والرسايل الي بينا وخلاص كل واحد منا يروح في حال سبيله اوكي؟؟

- أوكي مثل ما تبي أخوي حمد وسامحني على كل شي .
- انا مسامحج ومو من طبعي أزعل من حد أو شي بس .. عندي سؤال أخير وانتي مو مجبورة أنج تجاوبين عليه .. أنتي شنو اسمج ؟
- أسمي رناد وكل المعلومات الثانية الي قلتها لك صحيحة انا طالبة سنة أولى في كلية الطب ومن السعودية .
- تشرفنا ... مع السلامة .
- الله يسلمك اخوي حمد .

أنتهت تلك المحادثة بين رناد وحمد أسرع مما توقعت ولكنها أحست بالحزن لأنه سيتركها وسيذهب ولكن لابد من ذلك .

- يعني انتي متأكدة من التحليل ياصباح ؟؟

قال ياسر ذلك وهو يحتسي كوب القهوة الدافئ فردت عليه صباح:
أي متأكدة انا سويت التحليل هذاك اليوم وهاذي النتيجة انا حامل .
- يلا مبروك يا أختي.
- والله اني مو فرحانة ألا بالعكس زعلانة .. ياليت بدر يكون موجود الحين ويفرح بهالشي .
- خلاص عاد هونيها وتهون والله يرحمه ويغمد روحه الجنه .

مسحت صباح دموعها ثم نظرت إلى يد أخيها اليمنى والتي لازالت مضمدة:
ياسر متى قالوا لك بيفتحون اللفة عن يدك؟
- والله مادري يا أخيتي يمكن بعد اسبوع بس صج متضايق منها .
- يلا ان شاء الله كل شي يصير تمام وترجع يدك مثل أول وأحسن .
- ان شاء الله .

في مكان آخر من الزمان .. في لبنان ، هدى أمام أبيها تقول له محتجة :
يبه من صجك أنت؟ قلت لك مابي أتزوج الحين .
- ليش يا بنيتي أول كنتي متلهفة للزواج والحين تبين تأخرينه .
- انا قصدي لسه ما جهزت تمام .
- يعني شكثر يبيلج ؟
- قول شهرين .. ولا تدري خلها بعد رمضان أحسن .
- انزين انا بحاول أقنع حسام بهالسالفة .

خرج والد هدى من غرفتها لتبقى وحيدة تفكر في حبيبها الأزلي وفي زوجها المستقبلي الذي لم تحبه قط ، تناولت سماعة الهاتف بسرعة وأجرت مكالمتها لمنزل صديقتها رناد فردت أم ياسر بصوتها الحنون :
ألو ؟
- السلام عليكم شخبارج خالتي شمسوية ؟
- زينة الحمدالله .. هدى ؟؟
- أي خالتي هدى معاج
- يا هلا والله وينج يا بنيتي تمشين لبنان ولا حتى قلتي تزورينا ولا شي.
- شسوي يا خالة الظروف وان شاء الله مرة ثانية ازوركم ... خالتي وين رناد ؟
- يابنيتي الحين وسط الأسبوع ورناد راحت البحرين .
- أي صح نسيت ... طيب ياسر شخباره؟
- الحمدالله أحسن يا بنيتي بس أيده بعدها لافينها وان شاء الله فترة بسيطة وكل شي بيرجع مثل أول واحسن .
- اجل سلمي عليهم ومايشوف شر ياسر .
- الشر مايجيج .. مع السلامة .

أنهت هدى تلك المكالمة وأستلقت مفكرة بحالها وحال ياسر الحبيب المسكين.

بعد مرور شهرين .....

بقيت رناد تشعر بالوحدة فقد مر شهران دون ان تحادث حمد وقد أزداد الشوق والحنين في قلبها لفارسها المجهول ولم تذق حينها طعم النوم ولا الراحة .
دخلت الهام غرفة رناد وقالت :
رنادوو شفيج عاد عن هالتتنيح تعالي نزلي وياي تحت .
- ليش يعني ؟ وين بنروح ؟
- نغير جو شوية انا طقيت من جو الشقة أقلها نشم هوا .
- اووف أنزين يلا ثواني واجيج .

دخلت صباح إلى منزل والديها وهي تضع يدها على بطنها واليد الأخرى ممسكة بيد محمد الصغيرة ، فوجدت ياسر وقد أرتدى ثوبه الأنيق وقد أعتلى رأسه الشماغ الأصيل وعقاله الأسود الشامخ فقالت له صباح :
خير خير ؟؟؟ آشوف وحدة من الثنتين أما صرت معرس ولا أمير .
ضحك ياسر ورد عليها مبتسماً :
لا هذا ولا ذاك بس بروح اليوم أفك اللفة عن أيدي وتدرين مستانس .
- ان شاء الله دوووم هالوناسة يا أخوي .
- يلا اجل انا اخليج ها .
- نشوفك على خير .

خرج ياسر من المنزل ودخلت صباح وهي تنادي والدتها مبتسمة .

نزلت الهام تلحق بها رناد إلى بهو السكن الفسيح وقد جلستا على أحد الطاولات التابعة لأحد المقاهي لتحتسيان بعض القهوة ، حينها جاء علي ونادى الهام بصوت هامس فأنتبهت له الهام وتوجهت له بعد أن همست بعض الكلمات في أذن رناد :
نعم علي بغيت شي؟؟
- الهام الله يسلمج صار لي الحين فوق الثلاث شهور خاطبج من اخوج ولا رديتوا علي خبر .
- شوف يا علي الظاهر مالنا نصيب ويا بعض.
- ليش؟؟؟
- انا ما اصلح لك ولا انت تصلح لي والله يوفقك مع الي أحسن مني .

حاولت الهام ان تنهي النقاش مع علي بسرعة وعادت إلى رناد التي سألتها:
شفيج ويا علي ؟؟ شكله معصب .
- سالفة طويلة وعريضة بعدين أقولها لج .

عاد علي إلى حمد وهو مقطب جبينه فسأله حمد :
شفيك ؟؟
- رفضتني الهام .
- يلا مايخالف ان شاء الله تلقى الي احسن منها .
- مافي أحسن منها يا حمد .
- كلها فترة وتنساها خلاص هونها وتهون .. شوف انا بقوم الحين اجيب لي قهوة واجيك تبي اشتري لك شي ؟
- لا يا اخوي مابي شي .

توجه حمد إلى حيث تباع القهوة وحينها شاهد هناك الهام مع صديقتها وقد بدت له مألوفة بشكل غريب فوقف يتأملها حتى ألتفتت إليه وأدار وجهه بسرعة وقد أحس بأرتباكها نوعا ما .
قالت رناد في نفسها : ياربي هذا حمد .. شجابه أهني ؟ خل أقوم أحسن لي .
أعتذرت رناد من الهام بحجة أنها متعبة وتود ان تنام قليلاً ولكن حدث مالم يكن في الحسبان فعندما كانت رناد تتوجه إلى المصعد مسرعة كان حمد متوجهاً إلى طاولته وهو يحمل كوب القهوة وقد كان شارد الذهن مما جعله يصطدم بقوة في رناد لتنسكب القهوة الحارة على قميصه ، أخذ حمد يحرك قميصه بشدة لحرارة القهوة فما كان من رناد ألا ان تناولت كأس ماء كان على طاولة قريبة منها لتسكبه على قميص حمد الذي تلون بألوان غريبة بسبب الماء والقهوة ، قالت له بكلمات مبعثرة :
حمد .. آسفة والله ما اقصد .
- لا عادي اختي حصل خير وزين انج كبيتي علي الماي ماصار شي .

حينها أحست رناد وكأنها قد شلت عن الحركة وان كل ما تريده هو أن تتوقف تلك اللحظة لتبقى أسيرة أمام عينيه ولكن وصلها صوت الهام :
رنااد رناد شفيج؟؟
أتسعت عيني حمد وهو ينظر إليها فهاهي رناد يراها أمام عينيه ، كررت رناد اعتذارها وهرولت هاربة ليبقى حمد مندهشاً مما رأته عيناه .
وقف علي بقربه :
ها عسى ماحرتك القهوة ؟؟
- أي تنطز ياعم .
- لا ما اتطنز ولا شي .. أقول عرفت هالبنت؟
- تقريبا أي عرفتها .
- من ؟
- هاذي البنت اسمها رناد الي شفتها هذاك اليوم في السوبرماركت في الليل والي أسمها الثاني بشار .
- وزد عليها وحدة.
- شنو؟
- الي صدمت هذاك اليوم في طاولتها وطيحت شنطتها .

كان ياسر جالس في غرفة الأنتظار في المستشفى وهو يحرك قدميه بتوتر حتى جاءت الممرضة الأنيقة الأجنبية لتنادي أسمه بلهجة ركيكة :
ياسر محمد .
نهض ياسر واصطحبته الممرضة لطبيبه المعالج :
ها يا ياسر شخبارك ؟
- الحمدالله يا دكتور .
- اليوم ان شاء الله بنفتح اللفة عن أيدك .
- دكتور شكلها تغير؟
- والله مادري شقول لك يا ياسر بس احنا ندعي أنها تكون ماتأثرت كثير .

اخذ الطبيب يفتح الضماد عن يد ياسر ببطء وقلب ياسر يسرع في نبضاته فلا يعلم ماذا ينتظره ، فتح الطبيب الضماد كاملاً فأتسعت عينا ياسر بشدة وأخذ ينظر إلى يده وهو لا يقدر على نطق حرف واحد .

كيف كانت يد ياسر ؟ وكيف ستكون حاله؟
تابعوني في الحلقة القاادمة


أتمنى انه الحلقة نالت على رضاكم

ولاتنسون تعليقاتكم على احداث الحلقة

وردودكم دافع لي عشان استمر

مع تحياتي:

ريــــــــــم
رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 10   #2
FuTure
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية FuTure
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1778
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2007
المشاركات: 151
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 69
FuTure will become famous soon enoughFuTure will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
FuTure غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن


ايوا
هذا الكلام الصح
هالحلقة ولا أحلى
فيها أكشنات عجيبة
تسلم يمناك التي خطتها
عالفكرة أسم الشغالة عجبني سيروتا
أذا جاتني بنت علي الطلاق اسميها سيروتا
وبعد عجبتني فاصل ونواصل بغيت انجن لمن شفتها قلت ليكون خلصت الحلقة تونا مبديين
ولي الشرف ان أكون أول من يرد عليتس
تسلمي ومثل ما تقول سارونة سيري ونحن ورائك نصفق لك
بالتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة FuTure ; 2007- 10- 11 الساعة 12:04 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #3
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
 
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 261
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن


¤§©¤ ريم ¤©§¤
واصلي إبداعاتكِ ..

سيبقى حمد أسيراً في قلب رناد و هي كذلك .. و لن يستمرا في قطع علاقتهما بل ستعود مثل قبل وستتطور !


ياسر
ذلك الشاب المخلص في حبه و المصدوم في محبوبته وما جرى عليها
ستتشوه يده بسبب الحروق .. و سيبقى أثرها طوال حياته
وكلما رآها .. سيتذكر ذلك الموقف وكلمات هدى له بين النيران




ولكن !!! .. ماذا سيجري على هدى وخطيبها حسام .. هل سيتزوجا أم لا ؟!

و هل ستضحي هدى بحياتها و سعادتها و تعيش مع من لا تحب؟!




  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #4
# أنغـــ الوجدان ــام #
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية # أنغـــ الوجدان ــام #
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 903
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2007
المشاركات: 1,008
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 78
# أنغـــ الوجدان ــام # will become famous soon enough# أنغـــ الوجدان ــام # will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الصحيه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
# أنغـــ الوجدان ــام # غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ريم الصور ماتطلع عندي كامله
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #5
# أنغـــ الوجدان ــام #
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية # أنغـــ الوجدان ــام #
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 903
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2007
المشاركات: 1,008
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 78
# أنغـــ الوجدان ــام # will become famous soon enough# أنغـــ الوجدان ــام # will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الصحيه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
# أنغـــ الوجدان ــام # غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن





ماشاء الله دائما إبداع في إبداع
الحلقه وايد حلووووووووووه
سلمت يداك
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #6
¤§©¤ ريم ¤©§¤

مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية ¤§©¤ ريم ¤©§¤
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 860
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2007
العمر: 35
المشاركات: 1,916
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 959
مؤشر المستوى: 88
¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
¤§©¤ ريم ¤©§¤ غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن

تسلمووون لي والله

واسعدني مروركم الأحلى والأروع

وبأذن الله يكون القادم أفضل

بو احمد عجبتني حركة النيران هاذي ههههههههه

يعطيكم ألف عافية وترقبوا المزيد

  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #7
أخت القمـر
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 270
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 4,890
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2762
مؤشر المستوى: 120
أخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل.. كلية العلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: فيزياء
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أخت القمـر غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن

الحلقه رووووووووووووووعه
اخيراً ريناد شافت حمد
بس وش هالجرئه اللي فيها؟
تقول له اسمها:003:

بعدين ترا هدى ابلشتنا في اللبناني
خليها تتركه وتريح حالها

اما عاااااااااااد حركة فاااااااااصل
ونواااااااااااااااصل شي لأنها قصيره

الحمد لله الفواصل حقتك
مو مثل ام بي سي
كان من زمااااااااااااان طفشت:003:

يعطيكِ العااااااااااااافيه ياريوووووووومه

هاتي جديدك بسرعه:003:
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #8
¤§©¤ ريم ¤©§¤

مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية ¤§©¤ ريم ¤©§¤
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 860
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2007
العمر: 35
المشاركات: 1,916
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 959
مؤشر المستوى: 88
¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold¤§©¤ ريم ¤©§¤ is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
¤§©¤ ريم ¤©§¤ غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن

ههههههههههههه

اما عاد هاللبناني حتى انا مو حابته ههههههه

بس امرنا لله نصبر مالكم ألا الصبر ههههههههه

تسلمين يا الغلا على المرور الروووعة

  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #9
غرورالورد

:: مــشرفـة سـابـقـة ::

 
الصورة الرمزية غرورالورد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1426
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2007
المشاركات: 201
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 70
غرورالورد will become famous soon enoughغرورالورد will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غرورالورد غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن

اولا الحمد الله على سلامتك
والحلقه جدا روعه
والأكشن الي فيها رهيب
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 10- 11   #10
سارا
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية سارا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1507
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2007
المشاركات: 299
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2162
مؤشر المستوى: 72
سارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سارا غير متواجد حالياً
رد: الحلقة 13 من غربة زمن


ويلكم بااااااااااااك محبوبة الجماهير ريوووووومة

مررررررررررة أبدااااااااااع

تسلم الأياااااادي حبيبتي

و بعدين ليه تسوين دعايااااات حق شماغ الاصيل

مو شماغ بروووجيه أكشخ و أرز <<< وش فهماك بهالسوالف أنتي

ألا تعااااااالي ...

وراك جعمتي بو ياسر ؟؟ خخخخخخ

كان في فمووو حكي و مسوي زحمة ...

و مسيكين وي عليا ما عطيتيه فرصة يقووول اللي يبي يقوله

كااااااسر خاطري ذا العجييييز ما أحد داق له أعتبار في ذا البيت <<< سوتها قضية

مع أني أتوووقع أنه بيقول لياسر

يا ولدي وش رايك نخطب لك ...

طفحت كبده ذا الولد ناشبين له غصب بيزوجووونه خخخخ

تسلميييييييييييين على الحلقة الجنااااان حبيبتي

واصلي و احنا وراك نشجع و نصفق لك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلقة, زمن, غربة

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلقة العاشرة من غربة زمن ¤§©¤ ريم ¤©§¤ ملتقى الفنون الأدبية 44 2009- 1- 12 11:51 AM
الحلقة التاسعة من غربة زمن ¤§©¤ ريم ¤©§¤ ملتقى الفنون الأدبية 38 2009- 1- 12 11:44 AM
الحلقة السابعة من غربة زمن ¤§©¤ ريم ¤©§¤ ملتقى الفنون الأدبية 39 2009- 1- 12 10:00 AM
الحلقة الرابعة من رواية غربة زمن ¤§©¤ ريم ¤©§¤ قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 0 2007- 8- 9 08:23 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه