ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 6
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 6 ملتقى طلاب وطالبات المستوى السادس أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 5- 13
ابو سالم 1316
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: انتساب
التخصص: قبل الجامعه
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2062
المشاركـات: 18

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
ابو سالم 1316 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو سالم 1316 غير متواجد حالياً
هام جدا مبادى التوريد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \\\

يااخوان واخواتي العزاء ....
لااخفيكم اني متخوف من الماده هذي والشباب اللي ادرسوها قبلنى نبهوني عن الماده هذي ونسبة السقوط فيها بزياده لان الدكتور هو مراوغ ويلف الاسئله ومن المعروفه انه لايمكن يجيب نفس الاسئله السابقه والحين انا مداركني الوقت ولاذاكرت والله اني من نزلت المستوى السادس وانا متضايق منها والله يعديها على خير بالنسبه للدكتور شباب نصحوني بغير المحتوى لاتذاكر لانه بتلخبط واسئلته في غاية الصعوبه وانا الله احب لكم الخير مثل مااحب النفسي وانا فخور ومعتز اني معكم(الدفعه المتهوره) ولي شرف ذلك والله يقدرني على فعلكم ومساعداتكم وجهودكم اللي تسونها منهم ناس كثير من ضمنهم( الاخت هنادي والورده والشباب كلهم مايقصرون )حبيت انبهكم عنها لان حنى قروب واحد وقلب واحد ونتعاون مع بعض لتخفيف وتسهيل الامور وشحن النفسي من عباء الاختبارات وضغطها.

(بس الحين انا عندي مشكله ابي المحتوى الدكتور من 1الى 14 ابي مساعدتكم تكفون الى ماعليكم امر والله لايهينكم ويقدرني على رد جمايكم )

اخوكم ابو ســــــــــــالم
وسلام ختـــــــــــــــام فالكم +a

التعديل الأخير تم بواسطة ابو سالم 1316 ; 2015- 5- 13 الساعة 04:43 AM
قديم 2015- 5- 13   #2
MR H
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية MR H
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 598
مؤشر المستوى: 56
MR H is a glorious beacon of lightMR H is a glorious beacon of lightMR H is a glorious beacon of lightMR H is a glorious beacon of lightMR H is a glorious beacon of lightMR H is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
MR H غير متواجد حالياً
رد: هام جدا مبادى التوريد

وعليكم السلام والرحمة

اخوي ارجع لملخص ام جهاد الله يجزاها الجنة بتلاقي انه الدكتور يكرر بعض الأسئلة ، مو كلها بس نص العمى ولا العمى كله

توكل على الله

قديم 2015- 5- 13   #3
ابو سالم 1316
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr h مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمة

اخوي ارجع لملخص ام جهاد الله يجزاها الجنة بتلاقي انه الدكتور يكرر بعض الأسئلة ، مو كلها بس نص العمى ولا العمى كله

توكل على الله
الله يبيض وجهك ولايهينك بس ابي المحتوى 1-14 الى تقدر لاني حملت مادة ولاابي الله لايقوله احمل الثاني ابي افتك من الجامعه واخلص وانا الاختبارات اللي طافت مقدم زين ولابيها تبعص جوي هل ماده

قديم 2015- 5- 13   #4
kardonova
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8068
مؤشر المستوى: 48
kardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond reputekardonova has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
التخصص: ادارة اعمال
kardonova غير متواجد حالياً
Ei11 رد: هام جدا مبادى التوريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 1316 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \\\

يااخوان واخواتي العزاء ....
لااخفيكم اني متخوف من الماده هذي والشباب اللي ادرسوها قبلنى نبهوني عن الماده هذي ونسبة السقوط فيها بزياده لان الدكتور هو مراوغ ويلف الاسئله ومن المعروفه انه لايمكن يجيب نفس الاسئله السابقه والحين انا مداركني الوقت ولاذاكرت والله اني من نزلت المستوى السادس وانا متضايق منها والله يعديها على خير بالنسبه للدكتور شباب نصحوني بغير المحتوى لاتذاكر لانه بتلخبط واسئلته في غاية الصعوبه وانا الله احب لكم الخير مثل مااحب النفسي وانا فخور ومعتز اني معكم(الدفعه المتهوره) ولي شرف ذلك والله يقدرني على فعلكم ومساعداتكم وجهودكم اللي تسونها منهم ناس كثير من ضمنهم( الاخت هنادي والورده والشباب كلهم مايقصرون )حبيت انبهكم عنها لان حنى قروب واحد وقلب واحد ونتعاون مع بعض لتخفيف وتسهيل الامور وشحن النفسي من عباء الاختبارات وضغطها.

(بس الحين انا عندي مشكله ابي المحتوى الدكتور من 1الى 14 ابي مساعدتكم تكفون الى ماعليكم امر والله لايهينكم ويقدرني على رد جمايكم )

اخوكم ابو ســــــــــــالم
وسلام ختـــــــــــــــام فالكم +a

يالله صباح خير يابو سالم

هالحين جالسين نحسب درجات ادارة المعرفة مامدانا نخلص من احلامنا الوردية وانت في التوريد

بصراحه كلامك يخلي الواحد يوسوس بالمادة ومن الدكتور

كنت ناوي اخليها ماذاكرها الا يوم الجمعه لكن كلامك الظاهر بنعيد الخطط

تحياتي

قديم 2015- 5- 13   #5
ابو سالم 1316
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kardonova مشاهدة المشاركة
يالله صباح خير يابو سالم

هالحين جالسين نحسب درجات ادارة المعرفة مامدانا نخلص من احلامنا الوردية وانت في التوريد

بصراحه كلامك يخلي الواحد يوسوس بالمادة ومن الدكتور

كنت ناوي اخليها ماذاكرها الا يوم الجمعه لكن كلامك الظاهر بنعيد الخطط

تحياتي
صباح النور يالذيب

شف الاسئله اللي قبل وشف كلامه في المحاضرات المباشره قال الاختبارات السابقه ماراح يجي منه ....

قديم 2015- 5- 13   #6
عِصآميهة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عِصآميهة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8691
مؤشر المستوى: 80
عِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond reputeعِصآميهة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارهه
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
عِصآميهة غير متواجد حالياً

تعوذ من ابليس ولا تحكم من رايي غيرك ياما سمعنا عن دكاتره ولو مشينا ع الكلام اللي سمعناه م اخذنا موادهم والحمدلله عديناها ومنهم الدوغان التوفيق بيد الله مب يد لا دكتور ولا غيره
اهم شيء خليك متفائل لان الشحنات السلبية اللي فيك من الماده هي اللي بتأثر ع مستواك فيها
وابتعد عن التوتر لان هو اللي يجيب العيد وتوكل ع الله وذاكر ملف ام جهاد وارجع للملخصات اللي مسوينها الطلبة
وبإذن الله الاختبار يجي احلى من المواد اللي راحت كلها .

قديم 2015- 5- 13   #7
ساعة الصفر
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1069
مؤشر المستوى: 50
ساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enoughساعة الصفر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الخامس
ساعة الصفر غير متواجد حالياً

انا لاحظت أسألته الأعوام السابقه تتغير بس هو يركز على بعض الشرائح يطّلع منها كذا سؤال
ركز على الشرائح وأمسك قلم توضيح وأشر وأقرأ بتركيز وفهم وقسم الماده عشان ماتنحشر المعلومات وتتخربط
اليوم اربع محاضرات وبكره خمس وعقبه خمس السبت راجع تخطيطك بتركيز لأنه سبق وفهمت
وفالك التوفيق

قديم 2015- 5- 13   #8
ايكونيك
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ايكونيك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5769
مؤشر المستوى: 42
ايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond reputeايكونيك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
ايكونيك غير متواجد حالياً

صحيح الدكتور ما يكرر الاسئلة

بس كمان ما يخرج من المحتوى

امس في اختبار المعرفة سالت وحده عن التوريد

تقول الدكتور اسئلته واضحه و ما تطلع من المحتوى

اعطتني شوية دافع و تفائل من ناحيته

قديم 2015- 5- 13   #9
همة نحو القمه
متميزة في عمل الكويزات

الصورة الرمزية همة نحو القمه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 533660
مؤشر المستوى: 597
همة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond reputeهمة نحو القمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
التخصص: إدارة أعمال
همة نحو القمه غير متواجد حالياً

لا تتوترون
انا درست عنده جودة اسئلة كانت حلووه و اضحه

قديم 2015- 5- 13   #10
جواهر ناصر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية جواهر ناصر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1463
مؤشر المستوى: 51
جواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enoughجواهر ناصر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
جواهر ناصر غير متواجد حالياً

شوف الرابط الخاص للمادة

http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=680461

عندك ملخص بوسي كات شامل للمحتوى

وعندك ملخص عبد العزيز وام جهاد خلها مراجعه للماده