ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2015- 7- 23   #41
Ahmad240
متميز بقسم اللغة الإنجليزية - التعليم عن بعد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3548
مؤشر المستوى: 59
Ahmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English Language
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ahmad240 غير متواجد حالياً
رد: نقاش: Graduation Project - مشروع التخرج لطلاب المنتقلين للمستوى السابع (اللغة الانجليزية)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفا يا قلب مشاهدة المشاركة
انا راح اخذه بثامن ان شاء الله لاني راح ازيد ترم مابي اضغط نفسي وينزل معدلي
مثلك انا، الأفضل انخليه بمستوى ثامن علشان لا نستعجل.
قديم 2015- 7- 23   #42
عنقود رجل
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عنقود رجل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2338
مؤشر المستوى: 51
عنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enoughعنقود رجل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: english
المستوى: خريج جامعي
عنقود رجل غير متواجد حالياً
رد: نقاش: Graduation Project - مشروع التخرج لطلاب المنتقلين للمستوى السابع (اللغة الانجليزية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم عسل و دوامات المهم مالكم بالطويله بالنسبه لي اخذت المشروع الترم اللي راح اللي هو السابع عشان ارتاح منها اذا نجحت واذا رسبت ما ازود على نفسي ترم عشان ماده وحده والحمدلله نجحت فيها بدرجه حلوه المهم بالنسبه لمادة
Research Methodology & Design بصراحه ما قريتها يوم سويت البحث تبعي طيب كيف سويت البحث يا سينشي كودو
طبعا الله يخلي البحوث اللي سووها الطلاب قبلي طبعا ما نسخت بحثهم لانه رسوب على طول
اللي سويته كله طبعا اشوف طريقة البحث اللي اتبعها واسوي زيه مع اضافات بسيطه من عندي
ما راح اكذب عليكم واقولكم ان بحثي انقبل على طول جلست اسبوع كامل لين قبله الدكتور طبعا بعد ما غيرت موضوع البحث اللي كتبته اول مره فا نصيحه خذوها مستوى سابع احسن لكم صح بيكون ضغط وقروشه بس هذا من صالحكم عشان ما تزودون ترم كامل لماده وحده بس.
قديم 2015- 7- 23   #43
Hemoo30
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Hemoo30
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1967
مؤشر المستوى: 44
Hemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enoughHemoo30 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: خريج جامعي
Hemoo30 غير متواجد حالياً

انا بأذن الله بمشي ع الخطه ومشروع التخرج بخليه زي ماهو بس بضيف مادة الفكر تاركتها كنت وما يناسب غير بالمستوى الثامن فصارو 6 مواد بدل 5 مع اني افكر انقل ماده من المستوى الثامن للسابع عشان يصير الثامن 5 خفيف والسابع 8 كرف ايش رأيكم !؟
قديم 2015- 7- 23   #44
F!x
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية F!x
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 783512
مؤشر المستوى: 968
F!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــــامعه الملك فيصـــل
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
F!x غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemoo30 مشاهدة المشاركة
انا بأذن الله بمشي ع الخطه ومشروع التخرج بخليه زي ماهو بس بضيف مادة الفكر تاركتها كنت وما يناسب غير بالمستوى الثامن فصارو 6 مواد بدل 5 مع اني افكر انقل ماده من المستوى الثامن للسابع عشان يصير الثامن 5 خفيف والسابع 8 كرف ايش رأيكم !؟
في مادة اللغة وتقنية المعلومات مستوى ثامن
لـ د. عبدالله الفريدن مادة سهله ممكن تأخذينها في سابع