ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة36اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2015- 8- 7
الصورة الرمزية الله المستعان
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2896
المشاركـات: 31
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 44902
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2010
العمر: 34
المشاركات: 320
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 45
الله المستعان will become famous soon enoughالله المستعان will become famous soon enoughالله المستعان will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الله المستعان غير متواجد حالياً
Exclamation iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية هذا موضوع نقاش ليس الغرض منه التحطيم او التذمر الى اخره .... وانا على يقين بان الموضوع سيمتلئ بمثل هذه العبارة
عندك معلومة او حل او شكوة او وجهة نظر او راي اطرحها او شارك بها هنا او في موضوع جديد الي يريحك بس لا تجي تقول ا ح ط م
يعني بالله شفتو واحد يحطم نفسه ؟
انا ما شفت في حياتي كلها شي يكسر نفسه بس سمعت المثل الي يقول فخار يكسر(يحطم) بعضه وحنا مش فخار اكيد
فلا تجي تقولي لا تحطم نفسك لاني انا وحد منتسب والامر يعني واكيد ما ابي احطم نفسي
بصراحة لا ادري ما المانع من التحدث في مثل هذه المواضيع مع انها مهمه جدا بالنسبة لنا كا منتسبين وهي تعنينا بالدرجة الاولى واستغرب كثيرا عند يفتح مثل هذه المواضيع يتهم كاتبها بانه محطم و مدمر وصاحب سوابق جنائية عظيمة
رجاء يا اعزائي يا حبايبي يا يا يا الى اخرة ...

الي ما عنده الا هالكلام يوفر على نفسه ويغنينا من مشاركته ونقاشه
عندما نفتح مثل هذه المواضيع نحن ندفاع عن حق من ابسط الحقوق لنا وفي نفس الوقت نفيدك انت يا الساكت اذا انا وانت وهو وهي سكتنا من الي راح يفكر فينا ؟ معاليه ؟!! معاليه ما درى عنك

معاليه يفكر هالسنة وين راح يقضي اجازته او وش يشتري او او او الى اخره ... هذا هو الواقع
كفاية تلميع للبطانة وكفاية مثاليات وو الى اخرة ... على حسابك وحساب غيرك
ندخل في الزبدة

قبل فترة قصيرة جدا حوالي شهر تم وللاسف الاعلان عن ايقاف التعليم الموازي وكما تعلمون بان التعليم الموازي هو الباب الوحيد المتبقي للانتساب لاكمال الدارسة بل لا استطيع بان اسميه باب لانه معظم الجامعات التي لديها نظام الموازي لا يقبلون الانتساب لهذا اقدر اسميه نافذه صغيرة او فتحة مروحة الشفط التي في المطبخ سمها ما شئت لكنها ليس بحجم الباب
لهذا اقدر اقول بانه تم اطلاق رصاصة الرحمة على كل من لديه نيه او طموح او امل الى اخره ... في اكمال مسيرته التعليمة وحسبنا الله ونعم الوكيل

نجي للمصيبة الثانية وهي الضوابط التي اعلن معاليه حفظه الله ورعاه ووو الى اخره ... للدخول خريجي الانتساب في المفاضلة للوظائف التعليمة واقدر اقول انها ليس رصاصة رحمة بل هي القنبلة النووية الهيدروجنية الخنفشارية الرحيمة لتقتل الامال والاحلام والفرحة والبهجة لدينا عندما سمعنا بخبر الموافقة لخريجي الانتساب بالوظائف التعليمة
الخبر 100 % صحيح

ويوجد خبر في صحيفة سبق بتاريخ 1436/9/23
http://sabq.org/g8Bgde


واتوقع الاغلبية
ماذا يقول معاليه عزام الخير عزام الحق ووو الى اخره ....

اول شرط الحصول على دبلوم تربوي انتظام يعني حنا ندرس تربوي وشهادتنا غير تربوية
نتخرج من كلية اسمها العام كلية التربية وشهادتنا غير تربوية

بصراحة اهني معاليه على هذه الحنكة و الدهاء و الشفافية و وو الى اخره ...
وكما تعلمون بان دراسة الدبلومات الان قد تعقدت كثير واصبحت لها شروط

نركب الدينصور ونذهب الى الشرط الثاني ( قلت الدينصور لاني احس اني عايش في العصر الحجري )
الثاني يقول معاليه الموقر المتحترم المتعلم المثقف الى اخره ....
ان يكون ترتيبهم في الافضلية الثانية بعد المنتظمين
<<< ترى من جد انا الان قاعد اضحك
تدرون وش معنا هالكلام ؟؟
معناه يا طويلين العمر والسلامة ان مافيه اي خريج انتساب راح ينقبل في المفاضلة اتكلم من جد
كلام معاليه ان خريج الانتساب بالمرتبه الثانية يعني تنتظر الى ما تفقل الجامعات تخصصات التربية ولا يكون فيه خريج انتظام الا وتوظف بعدها ممكن تجيك الوظيفه

يعني لونحن في سنة 1448 وانت مثلا خريج سنة 1434 وفي طالب انتظام خريج 1448 يعني توه تخرج اليوم مثلا لدى معاليه ان خريج 1448 يتوظف وانت عينك ما تشوف الدرب شفتو كيف معاليه لعبها صح
قراره الاول يكمل الثاني يعني بالعربي حامض على بوزك يالانتساب تفاضل في التعليم هذا الي يقوله معاليه لكن بالغة العامية
سالفة انه حل راح يحل مشكلة الانتساب الغرض منها اعلامي للدعاية له بانه انهى هذه المشكلة والغرض الثاني لاخماد واسكات خريجي الانتساب
طبعا يوجد شرط ثالث لكن ليس مهم وهو ان لا يكون موظف حكومي على مرتبة اعلى من الخامسة
برااااااااااااافو عزام في عهدك لم تحل مشكلة خريجي الانتساب فقط بل قبرتهم


صورة من الخطاب







ملاحظة


الموضوع يتكلم عن التعليم عن بعد والقرارات الجديدة التي أصدرتها وزارة التعليم فيما يخص خريجي التعليم عن بعد
فلا يجي مشرف وبدون أي سبب وينقل الموضوع الى قسم في المنتدى يكاد بان يكون مقبرة للمواضيع فقط لاعتقاد هذا المشرف بان ذلك القسم مناسب للموضوع ؟!
ارحموا عقولنا شوي وخلونا نتنفس حتى في المنتديات حاكرينا و مكممين أفواهنا
نحن كاعضاء نحترم قوانين المنتدى ولا نخالف وان خالفنا فنحن نستحق العقوبة ولكن انتم كا مشرفين او طاقم للمنتدى هل تحترمون قوانينكم ؟
رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #2
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 221581
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2015
المشاركات: 686
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 61
مؤشر المستوى: 27
المتدهور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة مشاكل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة مشاكل
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المتدهور غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

كلامك كله في محله وانتقاداتك سليمة
نورة بنت فهد معجب بهذا.
توقيع » المتدهور
صبي لي من الوصل فنجال لاهنتي ..
راسي عليك يخوى مهما تقهويتك..
حبيت كل البنات ومابقى الا انتي..
ونسيتهم كلهم من يوم حبيتك ....
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية الأميرة سوزي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 198914
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2014
المشاركات: 363
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5304
مؤشر المستوى: 31
الأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond reputeالأميرة سوزي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الخدمه الاجتماعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الأميرة سوزي غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

برااافو عليك و كلامك جداااا سليم لكن نحن نقول لعل الله يحدث بعد ذلك امر و لو كان الخير في يد خلق الله ما لقينا لقمة عيش لكن اجعل املك بربك كبير و رزقك من الله لن يأخذه احد غيرك فقط علق املك بالله عزوجل و دع الخلق لله .و انا ترى موافقتك في كلامك و شايله الامل منهم بس املي بربي كبير��
نورة بنت فهد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #4
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية 3bood210
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 230351
تاريخ التسجيل: Thu May 2015
المشاركات: 65
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1178
مؤشر المستوى: 21
3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough3bood210 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
3bood210 غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

يعطيك العافية وكلامك صحيح وماعليه غبــار واتوقع اغلب المنتسبين بعد إلغاء الموازي عارفين مصيرهم بس اللي تركلنا شوويت آمــل في الموضوع ان في بعض الجامعات لازالت تقبل انتساب وان شاءالله ربي مايضيع تعب أحد وكل واحد فينا بياخذ رزقـــه
نورة بنت فهد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #5
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 166315
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2013
المشاركات: 66
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7584
مؤشر المستوى: 33
جود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enoughجود السعود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمه الاجتماعيه
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جود السعود غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

والله ياطويلين العمر اذا بنات صالح الغامدي والملحم والمدرب مين بعد توظفوا دفعه وحده هذا دليل قاطع ع الواسطه فدامه سمح اننا ندخل التعليميه ... نصير من بنات صالح الغامدي وفهمكم كفايه :)
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #6
مُتميزة للمستوى الثامن E
 
الصورة الرمزية Sitah.Alotaibi
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111359
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2012
المشاركات: 3,008
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 346480
مؤشر المستوى: 408
Sitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond reputeSitah.Alotaibi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اذكر الله في حلك و ترحالك
الدراسة: انتساب
التخصص: English language
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Sitah.Alotaibi غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

اعتقد القرارات كلها هي قتل التعليم عن بعد ببطيء و بشكل غير ملحوظ بسبب اكتشافهم عدم جدوى هذا النوع من التعليم و وجود خريجين مكدسين
وضعو امامهم عراقيل تميت الامال و تكمم الافواه
توقيع » Sitah.Alotaibi


الحمدلله اولا و اخرا
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية الشريف.
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151850
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2013
المشاركات: 442
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6512
مؤشر المستوى: 37
الشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الشريف. غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

كلام لاغباار عليه
نورة بنت فهد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #8
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 223342
تاريخ التسجيل: Wed Mar 2015
المشاركات: 68
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 644
مؤشر المستوى: 21
ملاذ المطيري will become famous soon enoughملاذ المطيري will become famous soon enoughملاذ المطيري will become famous soon enoughملاذ المطيري will become famous soon enoughملاذ المطيري will become famous soon enoughملاذ المطيري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ملاذ المطيري غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

لاحول ولاقوة الا بالله والححل يعني !!احس خلاص مافي فايده من دراستنا
نورة بنت فهد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 7   #9
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية khalaf_alsubaie
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 223611
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2015
المشاركات: 212
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1348
مؤشر المستوى: 24
khalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud ofkhalaf_alsubaie has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
khalaf_alsubaie غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

اعتقد أن المشكلة فقط في الوظائف التعليميه ولكن باقي الوظائف ف بإذن الله لها فايده
ما أعتقد انهم سوو نظام ومخرجات ودفعات علشان نتكدس ونجلس فالبيت على الإنسان
أن يعمل بالاسباب ويترك الرزق على الله سبحانه هو مقسم الارزاق
  رد مع اقتباس
قديم 2015- 8- 8   #10
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 131004
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2012
المشاركات: 28
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4016
مؤشر المستوى: 0
فآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enoughفآهم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فآهم غير متواجد حالياً
رد: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii

الخيرة فيما يختارة الله واذا حط الوزير او غيرة مليون شرط الي بيقسمة ربي للانسان بياخذة غصب عن الراضي والزعلان.... خلو املكم بالله كبير وتوكلو عليه واعملو بالاسباب وان شاء الله مايروح تعبنا وبنجني ثمرة مجهوداتنا عاجلا ام اجلا...


وارجع اقول التوكل على الله اولا ثم الاخذ بالاسباب..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ موضوع للجميع ] : ايقاف التعليم الموازي قاصد القرب ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث 12 2015- 8- 8 11:18 PM
iiiiiiiiiiiiilllllllll نقاش : ما هو مصير طلاب الانتساب بعد ايقاف التعليم الموازي + ضوابط المفاضلة lllllllllliiiiiiiiiiiii الله المستعان ملتقى المواضيع العامة 7 2015- 8- 8 05:30 PM
ايقاف برنامج التعليم الموازي + استثناء بعض التخصصات + المصدر طالب مشاغب ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 77 2015- 8- 4 10:33 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه