ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > English Forum & other Languages
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

English Forum & other Languages قاعة للحوار باللغة الانجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى .

قديم 2010- 12- 2   #51
دكتوره اسنان
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية دكتوره اسنان
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 279
مؤشر المستوى: 62
دكتوره اسنان is a jewel in the roughدكتوره اسنان is a jewel in the roughدكتوره اسنان is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكادميه الدوليه للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: مساعد طبيب اسنان
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دكتوره اسنان غير متواجد حالياً
رد: دآآمــهـ ودك وش يردك ؟!

انا ماادري وش الموضوع ....... (وش يبي) لاكن الانجلش ماراح يمشي مع احد الا بالممارسه ,,اعرف واحد طلع 3 شهور ن برا كورس على حساابه يوم رجع يعلم المتخرجين انجلش ,, لما تكون بمجتمع يجبرك انك تتكلم لغتهم يختلف عن حالنا ... يعني دراسه وطلعات ومطعم وقبل النوم ونادي... .. الخ يفرق بكثيير’’’’’’ صادق اخوي expiratث بس حنا هينا بالسعوديه تتعلم كم كلمه وتنسى لازم الممارسه مثلا الموظفين اللي يشتغلون مع اجانب ويتخالطوا معهم يستفيدوا اكثر ’’’’’’’’’’’’’’’......ودي ارطن انجليزي على طول شكلي بهاجر معك tears .. انا ماشي حالي بالانجلش بس يبي لنا ممارسه يوميا احد ترطن معاه ,,,,,,,,,,,, مشكوووووووره على الموضوع الاكثر من رااااااااااائع
قديم 2010- 12- 3   #52
J A M I L A H
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية J A M I L A H
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 89436
مؤشر المستوى: 238
J A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond reputeJ A M I L A H has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Abroad <\3
الدراسة: غير طالب
التخصص: Eng.
المستوى: دراسات عليا
J A M I L A H غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا ماادري وش الموضوع ....... (وش يبي)

as I wrote

اقتباس:
المطلووب
وش الشي آللي تحسـ\ــين آنه عآآئق مب مخليــك تفهم هاللغه وتتلكمها ؟
لآنه في الفتره اللي كتبت فيها الموضوع كان فورم اللغه الانجليزيه مهجوووووور بعكس اللحين ماشا الله .. صارت فيه حياه

فـ انا كنت مستغربه ملتقى جامعي يضم كلياااااات كثيره ولاحد منهم بيتكلم او يشارك بالآنقلش !!
بينما لو دشيتي قسم استراحه والعاب وهيك بتشوفين المشاراكات بالآلآآف ! وآذآ سآلتيهم ودهم بس مايدورن وش يردهم

got it sweetie
قديم 2010- 12- 4   #53
SomeOne Else
مشرف سابق

الصورة الرمزية SomeOne Else
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2911
مؤشر المستوى: 71
SomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
الدراسة: انتساب
التخصص: ENGLISH
SomeOne Else غير متواجد حالياً

As I said below in my signture

Actions Speak Louder Than Words
قديم 2010- 12- 4   #54
Miss Lambert
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Miss Lambert
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2659
مؤشر المستوى: 87
Miss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant futureMiss Lambert has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: King Faisal University
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
Miss Lambert غير متواجد حالياً

اما انا جا لي موقف ودي الارض تبلعني
انا مقدمه على عده وظايف المهم ماعلينا كلمني واحد من شركه ارامكو قلت ياحظي طبعا ابي هو اللي قالي انهم اتصلو عليه لاني كاتبت رقم جواله عشان ماعنديش موبايل لاني عاطله بالبيت
بس يوم دا الاجنبي يكلمني يرطل انقليزي فتحت فمي وراسي قام يدور
راحت كل الكلمات اللي انا اتشيطر على اخواني بها طلعت ميح بالنقلش واقول لبابا افتح السبيكر
>>>> عشان يغششني بالجوبه

ادري انكم بتظحكون عشان انا ظحكت على نفسي لين قلت آمين
كان يسالني كم معي شهاده وشغلات كثيره نسيتها
المهم المشكله وين؟؟
اني كل ما يسألني طبعا انا فاتحه السبيكر اشوف ابي وهو قاعد يسمع السؤال وانا اشوفه واقول وش اقول
<<<<وحده مسكينه على نياتها
وراح ابي يهز راسه والمشكله ان اقول يا يا يا (يعني يس)>>>> يعنني دافوره

تحطيم داك اليوم
قديم 2010- 12- 4   #55
SomeOne Else
مشرف سابق

الصورة الرمزية SomeOne Else
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2911
مؤشر المستوى: 71
SomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond reputeSomeOne Else has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
التخصص: ENGLISH
SomeOne Else غير متواجد حالياً

^^^^

such these situations will courge you to be more professional in conversations