ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E8 English Literature Students Level eight Forum

موضوع مغلق

قديم 2015- 10- 9   #561
bi Rain
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية bi Rain
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 397
مؤشر المستوى: 55
bi Rain will become famous soon enoughbi Rain will become famous soon enoughbi Rain will become famous soon enoughbi Rain will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادب E
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
bi Rain غير متواجد حالياً
رد: ۞ ... هنا تجمع مشروع التخرج ( طالبات ) - المُشرفة فاطمة الزهراء الشحات ... ...۞

الحمدالله ردت علي بالموافقه وعدلت في الموضوع بس قالت اللي في الادوات لازم اسوي استبانه لجمع البيانات مافهمت ايش تقصد؟!

قديم 2015- 10- 9   #562
✶ جُمان ✶
:: المشرفة العامة ::
ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية ✶ جُمان ✶
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 749507
مؤشر المستوى: 1007
✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل( آداب)
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
✶ جُمان ✶ غير متواجد حالياً
رد: ۞ ... هنا تجمع مشروع التخرج ( طالبات ) - المُشرفة فاطمة الزهراء الشحات ... ...۞

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malooka92 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم //

جزاك الله خير و الله يكتب لك الاجر المضاعف يا اخت جمان ع المجهود الجبار اللي تقومين فيه لخدمة اخواتك و باقي المشرفين

( خير الناس انفعهم للناس )____

انا عندي اسفسار بسيط بخصوص البحث و الاقتباسات
اختي الترم اللي فات سوت بحث لكن هي انتظام . و تقول ان اغلب البحث اقتباسات و ما كتبت شي من عندي بس نسقت الاقتباسات

و انا صار عني لبس يوم شفت بحوث الاترام السابقه
الاقتباسات كانت قليله و خصوصا بالمقدمه

انا جيت اخذ العلم من عندك لان عندك خبره ما شاء الله
هل نقدر نخلي البحث اغلبه اقتباسات او فيه عدد معين من القتباسات .

حياك حبوبه :

بالأول خليني أشرح لك معنى الإقتباس - وماموقعه في بحثك

الإقتباس نقل حرفي لمعلومة كتبها كاتب معين في كتاب أو في مجلة أو مقال منشور على سايت بالإنترنت

الشيء الثاني هالإقتباس الحرفي لازم أحطه بين قوسين إقتباس كذا " ................ " وأحط جنبه إسم قائلة وتاريخ نشره

طيب أساساً هالإقتباس باأي فقرة من البحث أحطه : في فقرة الدراسات السابقة ومسموح لك عدد من 2 الى أربعة إقتباسات فقط في بحثك

ناظري فقرة الدراسات السابقة المشروحة في دليل مشروووع التخرج :

E. Literature review Your literature review section should have two to four quotes or brief summaries of what other researchers said about the topic you are researching, and your own commentson these quotes.

<<<<<< طيب كيف أكتب بحثي كامل :

طبعاً مستحيل راح أنقل حرفياً من الكتب والمواقع
أنا أقرأ الكتب وأقرأ مقالات أجمع منها أفكار وأراء لدعم مشروووعي لكن الشيء المهم جداً جداً أصيغ أفكاري اللي قرأتها باإسلوبي وأضيف ملاحظات من عندي

وأيضاً حاجة هامة جداً أسمع

شرح هالخطوات من المحاضرات المسجلة الدكتور فداء شارح الخطوات وحدة وحدة ومعطيكم الزبدة في كل

خطوة وأيش تشمل خطوة ( مثلاً الخلاصة وش تتركز عليه <<< شرح الدكتور فداء هالفقرة وانا أكتب خلاصة بحثي على أساس اللي شرحها لي ) وبعدين أفتح مسودة بالوورد أبدأ أكتب خطوات

بحثي واصيغها باإسلوبي الكتابي الخاص بي <<<<< عشان أبتعد عن الإنتحال

<<<<<< خواتي العزيزات نصيحة من القلب لكن من إستوعبت فكرة مشروووعها وقرأت عنها بالكتب أو بالنت

أُشدد كثيراً على أهمية الإستماع لشرح محاضرات مشرووع التخرج وتراها مش طويلة وهي
نافعة بإذن الله بنسبة 100%

<<<<< طيب سؤال كيف نوعية المراجع والدراسات السابقة اللي أدعم بحثي بها ... هل لابد أن تتحدث عن فكرتي بصفة خاصة ؟
وأقولكم لا مش ضروري الكتب اللي أدعم بحثي بها تتكلم عن بحثي على قولتنا بالعامية خنطق منطق
إنما تدعم الفكرة العامة لبحثي ...

أتمنى أنه قدرت أوضح الفكرة المطلوبة ...
وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة ✶ جُمان ✶ ; 2015- 10- 9 الساعة 05:50 PM

قديم 2015- 10- 9   #563
Rteeel55
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 128
مؤشر المستوى: 0
Rteeel55 will become famous soon enoughRteeel55 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: أنجلش
Rteeel55 غير متواجد حالياً

باقي أنا انتظرها ��

قديم 2015- 10- 9   #564
ملآكي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ملآكي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 607
مؤشر المستوى: 82
ملآكي is a name known to allملآكي is a name known to allملآكي is a name known to allملآكي is a name known to allملآكي is a name known to allملآكي is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: جآمعة الملك فيصل . .
التخصص: . . English
ملآكي غير متواجد حالياً

ارسلت لها من امس وماردت علي ؟

عطوني ايميلها لايكون ارسلت ايميل غلط ؟

قديم 2015- 10- 9   #565
وفاءٍ للعلم
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وفاءٍ للعلم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1046
مؤشر المستوى: 63
وفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enoughوفاءٍ للعلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: الانجلش
وفاءٍ للعلم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.F.H مشاهدة المشاركة
مو عارفه وين احصله ايميل الجامعة
ادخلي ع هدا الرابط وان شاء الله راح تعرفي كيف ترسلي ايميل جامعي
http://www.ckfu.org/vb/t224648.html

قديم 2015- 10- 9   #566
يارب يارب يارب
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية يارب يارب يارب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1787
مؤشر المستوى: 57
يارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب- الأحساء
يارب يارب يارب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.F.H مشاهدة المشاركة
مو عارفه وين احصله ايميل الجامعة
موقع الجامعه من فوق مكتوب البريد الالكتروني ادخليه بعدين الدخول النظام لطلاب اللي لونه بني وادخلي رقمك الجامعي والرقم السري وخلاص دخلتي

قديم 2015- 10- 9   #567
زورق*
مُميزة بالمستوى 8 E

الصورة الرمزية زورق*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4106
مؤشر المستوى: 77
زورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ا لآداب
التخصص: انجليزي
زورق* غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✶ جُمان ✶ مشاهدة المشاركة

حياك حبوبه :

بالأول خليني أشرح لك معنى الإقتباس - وماموقعه في بحثك

الإقتباس نقل حرفي لمعلومة كتبها كاتب معين في كتاب أو في مجلة أو مقال منشور على سايت بالإنترنت

الشيء الثاني هالإقتباس الحرفي لازم أحطه بين قوسين إقتباس كذا " ................ " وأحط جنبه إسم قائلة وتاريخ نشره

طيب أساساً هالإقتباس باأي فقرة من البحث أحطه : في فقرة الدراسات السابقة ومسموح لك عدد من 2 الى أربعة إقتباسات فقط في بحثك

ناظري فقرة الدراسات السابقة المشروحة في دليل مشروووع التخرج :

e. Literature review your literature review section should have two to four quotes or brief summaries of what other researchers said about the topic you are researching, and your own commentson these quotes.

<<<<<< طيب كيف أكتب بحثي كامل :

طبعاً مستحيل راح أنقل حرفياً من الكتب والمواقع
أنا أقرأ الكتب وأقرأ مقالات أجمع منها أفكار وأراء لدعم مشروووعي لكن الشيء المهم جداً جداً أصيغ أفكاري اللي قرأتها باإسلوبي وأضيف ملاحظات من عندي

وأيضاً حاجة هامة جداً أسمع

شرح هالخطوات من المحاضرات المسجلة الدكتور فداء شارح الخطوات وحدة وحدة ومعطيكم الزبدة في كل

خطوة وأيش تشمل خطوة ( مثلاً الخلاصة وش تتركز عليه <<< شرح الدكتور فداء هالفقرة وانا أكتب خلاصة بحثي على أساس اللي شرحها لي ) وبعدين أفتح مسودة بالوورد أبدأ أكتب خطوات

بحثي واصيغها باإسلوبي الكتابي الخاص بي <<<<< عشان أبتعد عن الإنتحال

<<<<<< خواتي العزيزات نصيحة من القلب لكن من إستوعبت فكرة مشروووعها وقرأت عنها بالكتب أو بالنت

أُشدد كثيراً على أهمية الإستماع لشرح محاضرات مشرووع التخرج وتراها مش طويلة وهي
نافعة بإذن الله بنسبة 100%

<<<<< طيب سؤال كيف نوعية المراجع والدراسات السابقة اللي أدعم بحثي بها ... هل لابد أن تتحدث عن فكرتي بصفة خاصة ؟
وأقولكم لا مش ضروري الكتب اللي أدعم بحثي بها تتكلم عن بحثي على قولتنا بالعامية خنطق منطق
إنما تدعم الفكرة العامة لبحثي ...

أتمنى أنه قدرت أوضح الفكرة المطلوبة ...
وبالتوفيق للجميع

الله يجزاك خير جمان
طيب خيتو أنا ماسمعت ولا محاضرة لكن قرأت بحوث الطلبة هنا اللي جايبين 99 و98 وحولها

واتضحت الخطوات والمطلوب من خلال مقارنة البحوث وقراءة تجارب اللي قبلنا هل ارجع اسمع وقتي ضيق جدا

هل فيه شي راح اندم اني ماسمعته ولو فيه بأي محاضرة اذا كنتي تتذكرين

قديم 2015- 10- 9   #568
روى نجد 1
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية روى نجد 1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 267
مؤشر المستوى: 50
روى نجد 1 has a spectacular aura aboutروى نجد 1 has a spectacular aura aboutروى نجد 1 has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
روى نجد 1 غير متواجد حالياً

الحمد الله ردت علي اليوم الساعة سته الا ربع وانا مرسلتلها يوم الاربعاء بالليل

Dear Khuloud,
Your topic is approved, you can start the first draft.
Best wishes,

عقبال البقية بالتوفيق...

التعديل الأخير تم بواسطة روى نجد 1 ; 2015- 10- 9 الساعة 09:00 PM

قديم 2015- 10- 9   #569
✶ جُمان ✶
:: المشرفة العامة ::
ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية ✶ جُمان ✶
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 749507
مؤشر المستوى: 1007
✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل( آداب)
✶ جُمان ✶ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورق* مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير جمان
طيب خيتو أنا ماسمعت ولا محاضرة لكن قرأت بحوث الطلبة هنا اللي جايبين 99 و98 وحولها

واتضحت الخطوات والمطلوب من خلال مقارنة البحوث وقراءة تجارب اللي قبلنا هل ارجع اسمع وقتي ضيق جدا

أجمعين

معليه زيادة الخير خيرين ... تابعيها

والمحاضرات المسجلة قصيرة <<<<<< أنا تابعتها وأستفدت منها

قديم 2015- 10- 9   #570
-كبرياء-
متميزة بملتقى الخريجين

الصورة الرمزية -كبرياء-
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 225064
مؤشر المستوى: 298
-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute-كبرياء- has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: "دكتوراة" ان شاء الله
التخصص: English language
-كبرياء- غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورق* مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير جمان

حبيبتي حنا ما كان عندنا محاضرات الكورس الي راح لأنه الدكتور كان لسى جديد
ولما بدينا ببحوثنا كنا نعتمد اكثر شيء على شرح الدفعات الي قبلنا
اذا عندك وقت ما فيه مشكله حلو تسمعين بس اذا ما فيه وقت ترى كله موجود الشرح بالمنتدى

موضوع مغلق