ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 7 ملتقى طلاب وطالبات المستوى السابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2015- 10- 31
الصورة الرمزية ابوميمونة
ابوميمونة
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 500
المشاركـات: 12

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1173
مؤشر المستوى: 41
ابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوميمونة غير متواجد حالياً
Icon28 هام جدا الكل يدخل / مهارات البحث والتفكير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبتم وطابت أوقاتكم بالمسرات ,,,
ياجماعة عندي استفسار وأرجوا من الجميع يجاوب عليه ضروري تكفون هل أحد حصل له مثلي
الموضوع / أنا سبق أخذت مادة أساسيات البحث العلمي وعديتها الحمدلله . وفي هذ الترم سجلت مادة مهارات البحث والتفكير طبعاً كانت مسجلة بالخطة ( المواد المتبقية للتخرج.
الآن دخلت على النظام غير موجودة بالافتراضي وموجودة بالبلاك بورد ايش التخبط هذا ما أعرف.
والرسوم أيضاً نزلوا قيمة المادة اللي هي ساعتين .
أرجوا منكم أعزائي وكما عودتمونا المشاركة في هذا الموضوع لأهميته وأريد إيميل د/ عبدالله الفريدان

الله ييسرها باقي هالترمين ونفتك من مشاكلهم

أخوكم الصغير / أبو ميمونة
تحياتي.
قديم 2015- 10- 31   #2
*مذهله*
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2537
مؤشر المستوى: 0
*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough*مذهله* will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
التخصص: ادارة اعمال
*مذهله* غير متواجد حالياً
رد: هام جدا الكل يدخل / مهارات البحث والتفكير

وعليكم السلام والرحمة بالنسبة لاجابة هذا الموضوع يعتمد على رقمك الجامعي
يعني اذا انت دفعة 212 او اقل يعمي المفروض تاخذ مهارات البحث والتفكير
واذا انت 213 واعلى المقرر عليك اساسيات البحث العلمي
بس بما انك اخذت اساسيات البحث العلمي يعني مهارات والتفكير عير مطلوبه منك هذا استنتاج
تقدر تدخل على اقونة كم باقي واتخرج وتتاكد بنفسك
قديم 2015- 10- 31   #3
ابوميمونة
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ابوميمونة
الملف الشخصي:
ابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enoughابوميمونة will become famous soon enough
بيانات الطالب:

الله يعطيك العافية / مذهلة
نعم أنا دفعت 213 لكن المشكلة كنت مسجل المادة ومنزل محاضراتها وحال المشاركات عدد 9 وآخر شي يشيلونها من الخطة كم باقي واتخرج والبلاك بورد الافتراضي وموجودة في البلاك بورد
ما ادري ايش التخبط هذا
قديم 2015- 11- 1   #4
Maryam4
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Maryam4
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2848
مؤشر المستوى: 49
Maryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enoughMaryam4 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: خريج جامعي
Maryam4 غير متواجد حالياً

طيب انا دفعه 213 واول ترم سجلت بالجامعه ينزلون المواد مو انا انزلها وكانت ماده الساسيات البحث والتفكير منزلينها لي واختبرتها ! ليه مانزلولي من الاساس ماده البحث العلمي !!
قديم 2015- 11- 1   #5
ديرتي دار الشيم
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ديرتي دار الشيم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 398
مؤشر المستوى: 38
ديرتي دار الشيم ديرتي دار الشيم ديرتي دار الشيم ديرتي دار الشيم
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
المستوى: خريج جامعي
ديرتي دار الشيم غير متواجد حالياً

هلا اخوي ابو ميمونه

انا عكسك تماما انا دفعة 213 واخذت مهارات البحث وقالوا خلاص ما عليك اساسيات البحث العلمي

ويوم دخلت ع ايقونة كم باقي واتخرج لقيت اساسيات البحث العلمي وحاطين لي مهارات البحث انها برا الخطه. انت الان عندك خيارين يا انك ما تاخذها وتبقى عندك وما تتخرج او انك تاخذها وتتخرج

انا عن نفسي باخذها لانها موجوده في الخطه

هم حطوا اساسيات البحث العلمي بالخطه بعد ما اخذنا مهارات البحث, وتراها نفسها يعني لو اخذ اساسيات البحث بتكون سهله عليك والشكوى لله

وهم ع فكره الساعات هي بدال الساعات حقت رياضيات 2 اللي الغوها كان تتذكر اخذنا رياضيات 1

وبعدها الغوا رياضيات 2 وبرضه توهقوا
قديم 2015- 11- 1   #6
ابوميمونة
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ابوميمونة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ياجماعة مافهمتو ا عليه أنا أخذت أساسيات البحث العلمي ونجحت فيها الحمدلله والترم هذا بعد أخذت مهارات البحث والتفكير لدرجة اني حمل 9 محاضرات وحليت 9 مناقشات فجأه لقيت المادة محذوفة من عندي من الخطة والبلاك بورد الافتراضي والبلاك بورد الأساسي .
الحل هل أحد حصل له مثلي ؟ وهل نتواصل مع الجامعة ؟
ان شاء الله نتخرج منها عاجلاً غير آجل ونفتك منهم ومن قروشتهم.
الناس اللي تشاهد الموضوع وماترد بيجيلكم يوم تبغون اجابه ان شاء الله ماتلقوا أحد يجاوبكم
قديم 2015- 11- 1   #7
جعفووووري
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 592
جعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
جعفووووري غير متواجد حالياً

مرحبا بالجميع انا نفس المشكلة نزلت المادة والان مش موجودة المقررات الدراسية
ولا عندي معلومة عن السبب
مع العلم انا دفعة 2131
قديم 2015- 11- 1   #8
جعفووووري
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 592
جعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enoughجعفووووري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
التخصص: إدارة اعمال
جعفووووري غير متواجد حالياً

مع المعلومية انني لم اسدد الى الان والمبلغ لهذه المادة غير مضاف عندي ( بمعنى حذفوا المادة والمبلغ الخاص بها مني)
تحياتي لكم
قديم 2015- 11- 1   #9
ali almousa
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 341
ali almousa will become famous soon enoughali almousa will become famous soon enoughali almousa will become famous soon enoughali almousa will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
ali almousa غير متواجد حالياً

السلام عليكم

انا نفس حالتك تفاجأت شايلين مني مادة مهارات البحث والتفكير .. وانا مسبقا ما اخذت مادة اساسيات البحث العلمي

الجامعة تقول

اساسيات البحث العلمى هو نفس مقرر مهارات البحث والتفكير ، تم تغيير المسمى فقط ، من
قام بدارسة مقرر مهارات البحث والتفكير سابقا والنجاح فيه ليـــــــــــــس عليه دراسة مقرر أساسيات البحث العلمى، هو مقرر فقط على دفعة 2013 ، أي ما تبدأ أرقامهم بـ 213.

طيب انا دفعة 213 ومادرست لا مهارات ولا اساسيات وانا هالترم اول مرة اسجل مهارات البحث والتفكير ليه شلتوها مني!!!

والله يجزاك خير اذا لقيت حل فيدني بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة ali almousa ; 2015- 11- 1 الساعة 10:36 PM
قديم 2015- 11- 2   #10
كووووين
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية كووووين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6038
مؤشر المستوى: 44
كووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enoughكووووين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
كووووين غير متواجد حالياً

والله انا مستغربه انا دخلت المحاضره المباشره االتانيه مافى الا انا والدكتورر وانا بصراحه خليتها اخر مستوى واخدتها لانى دفعه212 بس معقوله مافى احد اخد مهارات البحث والتفكير من دفعتى