ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين استفسارات التسجيل في الجامعات والكليات و والاستفسارات الأكاديمية التي تخص الدراسة انتظام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 4- 29
الصورة الرمزية كفآيه يازمــــــن ..
كفآيه يازمــــــن ..
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كليــــة الاإآداب ~
الدراسة: انتظام
التخصص: ..
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1800
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16626
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2008
المشاركات: 5,053
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8182
مؤشر المستوى: 121
كفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond reputeكفآيه يازمــــــن .. has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كفآيه يازمــــــن .. غير متواجد حالياً
أبرمت جامعة الدمام اتفاقيةمع مديرية الأمن العام لتدريب عدد من الضباط بالمنطقة الشرقية

أبرمت جامعة الدمام اتفاقية مع مديرية الأمن العام لتدريب عدد من الضباط بالمنطقة الشرقية







أبرمت جامعة الدمام اتفاقية مع مديرية الأمن العام لتدريب عدد من ضباط وأفراد الأمن العام بالمنطقة الشرقية من خلال برامج تدريبية تقيمها الجامعة في مجالات الحاسب الآلي واللغة الانجليزية وتطوير الذات وإدارة الأزمات وحقوق الإنسان ، حيث وقع الاتفاقية من جانب الجامعة مديرها معالي الدكتور عبد الله بن محمد الربيش بينما وقعها من جانب الأمن العام نيابة عن معالي مدير الأمن العام مساعد المدير لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبد الله الخليوي ..
وقد رحب الدكتور الربيش بمساعد مدير الأمن العام ومرافقيه من المسئولين والضباط بالأمن العام وأشار إلى أن الاتفاقية الجديدة تعتبر إعادة تفعيل للاتفاقية السابقة التي عقدتها جامعة الدمام مع مديرية الأمن العام عندما كانت جامعة الدمام في وحدة اندماجية مع جامعة الدمام ، وكان لابد من إعادة صياغة الاتفاقية بما يتناسب والوضع الجديد بعد تشكل جامعة الدمام ، مشيرا إلى أن تعاون الجامعة مع مديرية الأمن العام ليس حديث العهد بل تمتد جذوره إلى سنوات طويلة مضت ونحن نعتز بهذا التعاون الذي يأتي ضمن دور الجامعة في خدمة المجتمع ونأمل أن تحقق برامج التدريب التي تقدمها الجامعة للأخوة منسوبي الأمن العام أهدافها المرجوة ..

من جانبه قدم اللواء الخليوي شكره وتقديره لمدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله الربيش ووكيل الجامعة الدكتور سعيد آل عمر وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام على كرم الضيافة وأكد أن التعاون مع جامعة الدمام سيستمر في إطار التعاون مع مؤسسات المجتمع وبيوت الخبرة والعلم والتدريب مشيرا إلى أن مسئولو الأمن العام كانوا بالأمس هنا لتوقيع اتفاقية مع جامعة الدمام وهاهم اليوم في نفس المكان يوقعون اتفاقية مع جامعة الدمام وبإذن الله ستكون الاتفاقية نقلة نوعية في التدريب لمنسوبي الأمن العام بالمنطقة الشرقية الذين نسعى في الأمن العام إلى تطوير قدراتهم وإمكاناتهم بما ينعكس على أعمالهم وتصرفاتهم ، لافتا إلى أن هذه الاتفاقية هي الخامسة عشرة على مستوى المملكة التي يبرمها الأمن العام مع الجامعات وجهات التدريب حيث لا غنى لنا عن جهات الخبرة والتدريب وبيوت المعرفة .
وفي رده على أسئلة الإعلاميين أكد الدكتور الربيش أن جامعة الدمام حريصة على توقيع الاتفاقيات التي تؤكد تواصلها مع مؤسسات المجتمع بكل فئاته وهي أمر ضروري في الاعتماد الأكاديمي للجامعة ، وستقوم الجامعة بعقد اتفاقات وعقود خدمية مع جهات محلية وأجنبية من بينها تعاون مع جامعات أجنبية كما حدث أثناء المعرض الدولي للتعليم العالي بمدينة الرياض حيث عقدنا اتفاقية مع جامعة موناش الاسترالية ..
أما اللواء الخليوي فأشار الى أن مديرية العام تسعى الى بناء 8 مدن جديدة للتدريب لتضاف الى 14 مدينة قائمة مشددا على أن الجانب التدريبي لرجل الأمن العام يحضى باهتمام شديد من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية ، وقد قمنا بجولة على جميع مناطق المملكة للتعرف عن كثب على الاحتياجات التدريبية لمنسوبي الامن العام في هذه المناطق ضمن إستراتيجية التدريب التي نتبعها في المديرية من أجل رفع مستوى الأداء والانضباط للمنسوبين .
واشار في رده على أحد الأسئلة الى أن التزام المتدرب بحضور الدورة ضروري حيث تتم محاسبة أي مقصر اذا كان غيابه عن الدورة بدون عذر مقبول .
من حانبه أكد عميد كلية التربية ورئيس مركز التدريب بجامعة الدمام الدكتور ناصر الشلعان أن الغياب عن الدورة بنسبة 25 بالمائة يحرم المتدرب من الحصول على شهادة اجتياز للدورة التي يتقدم لها ، وقد تم بالفعل حرمان اثنين من المتدربين في السابق من الشهادة ، إلا أن الغالبية العظمى من المتدربين نجد منها التزاما كبيرا أثناء البرامج التدريبية .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتدريب, أبرمت, مديرية, الأمن, الدمام, الشرقية, العام, الضباط, اتفاقيةمع, بالمنطقة, جامعة, عدد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه