ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

مثل شجرة1432اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2016- 2- 11
الصورة الرمزية عبقور
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 5243
المشاركـات: 103
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هنا سأنثر كلماتي
ومايجول بخاطري
وما ترك أثرا في نفسي
هنا ستمرح حروفي بكل حرية
بلا قيود


.....
ترددت كثير بفكرة المدونة من بداياتي بالملتقى وانا افكر واكنسل
وبما اني تخرجت وصرت اتجول كثير بين الاقسام عكس قبل مااطلع من الاقسام الاكاديمية "دافوره ة_ة اِلا لدقايق آخذ لمحه وارجع لقسمي
قررت اني افتح لي مدونة اكتب واقتبس الي عاجبني لان كثير كتابات وأفكار احسها قريبة مني وكثير اوقات ودنا نقول الي بداخلنا بدون ماننتظر رد أو اجابه بس لمجرد الفضفضه

















توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 11   #2
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

سجلت بالملتقى قبل الجامعة عشان استفسر يعني تقريباً قبل 4سنوات
عبقور: كثير هالاسم سبب لي مشاكل الاغلبية يظنون اني عضو
حتى الادارة لمن كانت تميزني تكتب تحت اسمي متميز
"طبعاً هي شخصية كرتونية قديمه مره
وسبب اختيار الاسم وحده غاليه ع قلبي كنا نسميها عبقور
وبحط لكم بعدين بعض المواقف الي حصلت لي بسبب اسمي


وزني :
احب اللونين الابيض والوردي والالوان البارده "والاسود احياناً
اكثر شيء احبه : الشتاء والهدؤ والبحر الي ماعنده زحمه
الي يبي يعرف عني شيء بعد يكتب لي بالتقييم بس لاتسألوني عن وزني
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 11   #3
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

و يحدث أحياناً ألّا نكتب شيئاً
خوفاً أن يُفهم بـ شكل صحيح
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 11   #4
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

كل إنسان يحب الدفعات الإيجابية المحفزة، قل شيئاً طيباً يُبهج الآخرين، اشحن هممهم، وبارك في جهودهم
ولا تبحث عن قيمتك في أعين الناس ابحث عنها في ضميرك فإذا ارتاح الضمير ارتفع المقام وإذا عرفت نفسك فلا يضرك ماقيل

,فلن يتم حسم كل القضايا في الدنيا سيبقى الكثير منها عالقًا ليوم الفصل﴿لأي يوم أُجلت، ليوم الفصل﴾احذر الظلم


توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 11   #5
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

عبير الوادي ربي يسعدك ياعسل نورتي الحته وابشري بالمشاركات الجايه ان شاءالله

فهد وزني زين اهم شيء لايدري سعد يسحبني للتكميم والرياضه نورت
محمد جنيد الله يسلمك مشكور ونورت
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 12   #6
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

استنسخ اشباهك ولو مالك اشباه
واتأملك فـي ناس ماا يشبهـونك .!


مشكلة اذا لك شخص عزيز وبعيد عنك او قريب بالمسافة بس ماتقدر تشوفه متى ماتبي
تتخيله بكل الناس اي موقف يمر قدامك يذكرك فيه
واي شخص يضحك نفسه تلقائي تلقى نفسك تبتسم ذيك الابتسامه الي مع فهاوه
تغتال الشخص اغتيال موطبيعي حتى لوتنفس ابتسمت له
هالشيء مره تعبني اشوف الناس ببعضهم
واكتشفت ابوي عنده نفس الميزه
قبل فتره كان ابوي متعلق بأختي الصغيره كثير ومايرفض لها طلب
وبعدين اعترف انه هالشيء بسبب شبهها الكبير بأخوي المسافر
كان يشوفها فيه , نفس الطبع وتشبهله بعد
اخوي رجع وابوي سحب على اختي وانا استانست



كل الليالي لـ شوفة بسمتك حنّت
يدري بها من سرى في ليلها المُنهك
وعَدَت عيوني حدود الشوق وأنْجَنت
كنها تشوف الوجيه العابره وجهك
!.
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 12   #7
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

دائما شرود عيوني بالأماكن الفآرغه، رغبة لو ...أنك بهذا المكآن
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 12   #8
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

تك تك وليلاس يسعدلي هالطله نورتوا تعالوا كل يوم
عبد اللهوصوت الفقيدواسير نجد أسعدني تواجدكم وان شاءالله اكون عند حسن ظنكم
لكل من مر من هنا وشاركني بالتقييم او اللايك شكراً
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 12   #9
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

من مدونة فهد الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف مشاهدة المشاركة
رضا الناس غاية لا تدرك ! هكذا يقول المثل ،، ولكن لماذا لا تستطيع ارضاءهم ؟؟
لانهم لا يريدون ذلك ،، نعم بهذه البساطة ! لذلك فهم يطلبون منك اشياء متناقضة لا يمكنك تحقيق احداها الا على حساب الاخرى ! فمثلا :
يطلبون منك ان تكون قنوعا وفي نفس الوقت يطالبونك بتحقيق حياة مرفهة ونجاحات مادية كثيرة
يطلبون منك ان تكون شخصا ايجابيا لا يتنازل عن اهدافه ومع ذلك يطالبونك بان تكون سمحا طيبا متنازلا عن حقوقك صابرا محتسبا
يطلبون منك ان تقول الحق ولا تغضب احدا
يطالبونك ان ترفه عن ابنائك ولا تدللهم وان تكون صارما معهم ولا تغضبهم
يطالبونك بوصل ارحامك ويحذرونك ( الاقارب عقارب )
يشجعونك على الحديث ثم يمجدون الصمت والصامتين

نصيحتي : اغضِبوا الناس ولا تفكروا بارضائهم وتصرفوا كما يحلو لكم وعيشوا حياتكم

الي يبي اعلمه كيف طريقة الاقتباس من المدونات يحط ريال حديد وقطعةً من الالماس
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 2- 12   #10
متميزة بقسم الاخصائين الاجتماعيين
 
الصورة الرمزية عبقور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88689
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 3,680
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70560
مؤشر المستوى: 142
عبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond reputeعبقور has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الحمدلله
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبقور غير متواجد حالياً
رد: هُنا .. من أتعَبَتها ذاتها ♡

صباح الوجد
وأنفاس العبير
وطلة العصفور
وعطر الورد



الصباح جنة من بعد ليل طويل انطوت به الأماني
الصباح حكاية جميلة ...أرواح متجدده..
لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه وشاهدت بياضه،وشممت هواءه،
وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، وصمت هدوئه.
الذين لا يعرفون الصّباح
هم من مرّت عليهم الصّباحات الجميلة وهم في نوم طويل،
لقد تركوه للعصافير السّعيدة التي أنشدت فيه بلغاتها المتنوّعة أنشودة الصّباح الجميل،
وكأنّها أكثر من الإنسان إدراكاً للصّباح، وأشدّ إحساساً به، وأكثر تمتّعاً بجماله
توقيع » عبقور
واجتمعنا ذات دنيا , , ليته الميعاد جنَه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه