ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2016- 4- 27
اونوو
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 673
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5661
مؤشر المستوى: 0
اونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اونوو غير متواجد حالياً
بنات الدمام.....ادخلو ضروي

يابنات الدمام انا اختبر بمركز الدمام 12 الي هو مدرسه العاشره خلف العثيم مول..بسالكم هل تم اجباركم على فسخ العبايات.

الي حصل امس من مدير المركز انها اجبرت الطالبات على فسخ العبايات ...وقالت ان هذا قرار من الجامعه اجباري
مماحدث خلاف بين الطالبات والمديره احدث فوضي بالمركز ..البعض تقيد بالتعليمات والبعض رفض
وبعد بدء الاختبار
بدات بالمرور ع القاعات وتعالت الاصوات
مما احدث ربكه نفسيه...
انا اختبر للمره الخامسه بهالمركز..ولالي اي ملاحظه عليهم ..الاهذي المره.
وللعلم هذا المركز الوحيد الي طالبين بفسخ العبايات
يطلعون انظمه من عندهم واجباري نتقيد
ماورانا الاهم ..
..يابنات الدمام خبرو اي بنت تعرف اي وحده تختبر بالمركز تقدم شكوى
مايجب السكوت..وكلمو المشرف..واسالوه هل فعلا نظام صادر من الجامعه....ولماذا مركزنا فقط الي طبق.
وطالبوهم بورقه رسميه فيها الانظمه.
اما مديره وفاضيه وتطلع قوانين من راسها .بتقلبها عرض ازيا وتفشخر..
فحنا موفاضين ..حنا بنات ونعرف ان فسخ العبايات يبله شوي وشويات فخلونا واقعيين ..
حنا نختبر ونمشي لاتشغلونا عن اختباراتنا...
قديم 2016- 4- 27   #2
شعب عاصفة الحزم
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شعب عاصفة الحزم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 70860
مؤشر المستوى: 115
شعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: خريج
المستوى: خريج جامعي
شعب عاصفة الحزم غير متواجد حالياً
رد: بنات الدمام.....ادخلو ضروي

صحيح اختي الي صار امس مرررة اربكنا وضيع وقتنا لابسين بجامات ليش الاحراج والمفروض من اول قالو لازم بدون عبايات وبعدين احس القرار من المديرة ولا ايش الفرق بين العباية والتنورة ولا بس شوشره
والي قهرني اكثر انها مرة على القاعات وحدة وحدة وتقعد تتكلم على الطالاب وبصوت عالي تخيلي واحتا بالفصل الثاني ازعحونااا باصواتهم وحتى مافيه احترام للطالبات ابدا ابد ابدا
وبصراحه انا مع الطالبات
لا ن مافيه فرق لبست عبايتي او نزلتها وبعدين مو عامله حسابي جايه ببجامه مادة صعبه ماحد فاضي يلبس لبس رسمي ووو
الطرحه نزلناها علشان السماعات والغش ووو لكن العبايه ليش ايش الفايدة يعني ايش خايفه منه
المفروض المركز قبل يختارو ن مديرة المركز يعرضونها على دكاترة نفسسين مع ان مالي اي ملاحظه على المركز غير المديرة وقرارها واسلوبهاا انا مو قاهرني الا اسلوبهاكانها تكلم بنات ابتدايي او شغالات مو كاننا امهات لازم كلكم ترفعون شكو للجامعه جايبن نختبر مو عرض ازياانا موادي مواد علمية وصعبه
قديم 2016- 4- 27   #3
Ninna
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Ninna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 45106
مؤشر المستوى: 88
Ninna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond reputeNinna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
التخصص: ادارة
المستوى: المستوى الثاني
Ninna غير متواجد حالياً

معقول
قديم 2016- 4- 27   #4
am0o0na-33
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8227
am0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enougham0o0na-33 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: انتساب مطور انجليزي اداب طالبات
المستوى: المستوى الرابع
am0o0na-33 غير متواجد حالياً

انا برضو اختباري بكرا بهالمدرسة وسمعت عن الخبر،،ودي والله كل بنت تروح تكلم الدكتور عبدالله الفريدان عن هالمشكله لأن في مدارس كثير ماأجبرت الطالبات على تفسيخ العبايه..واساسا هاذي حريه شخصيه ابد مايحقلها تلزمنا نجي بلبس معين او نفسخ العبايه،
قديم 2016- 4- 27   #5
ohood-
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ohood-
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5832
مؤشر المستوى: 52
ohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enoughohood- will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
ohood- غير متواجد حالياً

صراحة شئ غريب فصخ العباية لبسي عادي او لبسي كشخة او بيجامة مالهم علاقة والمفروض يكلمونكم بادب واحترام انا جاية اختبر وبعدين من هي الشخصية هاذي اقصد المديرة هاذي ,,,
قديم 2016- 4- 28   #6
شرقيه وبس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية شرقيه وبس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5384
مؤشر المستوى: 83
شرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond reputeشرقيه وبس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السابع
شرقيه وبس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعب عاصفة الحزم مشاهدة المشاركة
صحيح اختي الي صار امس مرررة اربكنا وضيع وقتنا لابسين بجامات ليش الاحراج والمفروض من اول قالو لازم بدون عبايات وبعدين احس القرار من المديرة ولا ايش الفرق بين العباية والتنورة ولا بس شوشره
والي قهرني اكثر انها مرة على القاعات وحدة وحدة وتقعد تتكلم على الطالاب وبصوت عالي تخيلي واحتا بالفصل الثاني ازعحونااا باصواتهم وحتى مافيه احترام للطالبات ابدا ابد ابدا
وبصراحه انا مع الطالبات
لا ن مافيه فرق لبست عبايتي او نزلتها وبعدين مو عامله حسابي جايه ببجامه مادة صعبه ماحد فاضي يلبس لبس رسمي ووو
الطرحه نزلناها علشان السماعات والغش ووو لكن العبايه ليش ايش الفايدة يعني ايش خايفه منه
المفروض المركز قبل يختارو ن مديرة المركز يعرضونها على دكاترة نفسسين مع ان مالي اي ملاحظه على المركز غير المديرة وقرارها واسلوبهاا انا مو قاهرني الا اسلوبهاكانها تكلم بنات ابتدايي او شغالات مو كاننا امهات لازم كلكم ترفعون شكو للجامعه جايبن نختبر مو عرض ازياانا موادي مواد علمية وصعبه
والله اختي شكله مراكز عن مراكز تفرق مراكز عادي العبايه ومراكز لا ممنوع العبايه ومراكز البسي اللي تبين ومراكز لازم تنوره ومراكز مراقبات عسل ومراكز مراقباتهم يعاملون الطالبات على قولك كنهم اطفال او ابتدائي
بس اختي انتي الافضل بكل الاحوال اطلعي بشي مناسب اي شي مايحتاج كشخه ولا شي لان لو اضطروك لفسخ العبايه ماتتعرضي للاحراج

بالتوفيق يارب
قديم 2016- 4- 28   #7
ممموني
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ممموني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3004
مؤشر المستوى: 57
ممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond reputeممموني has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: English
ممموني غير متواجد حالياً

اش سسسالفه مراكز البنات مأذيناا
انا بالدمام ٤ الحمدلله للحين ماابلشونا
بس مشددين ع بطاقه الاحوال والتعريف
قديم 2016- 4- 28   #8
tofyllk
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية tofyllk
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1119
tofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enoughtofyllk will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل تعلم عن بعد
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
tofyllk غير متواجد حالياً

انا في المركز ٤ بس حد الحين ما جاء شي زي كذا نفسخ عبايه بس الصرحه و مجبورين ما نتاخر اكثر من ربع ساعه ولا حرمان
و بطاقة الاحوال
قديم 2016- 4- 28   #9
h-n-j
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية h-n-j
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
h-n-j will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
h-n-j غير متواجد حالياً

انا اختبرت فيها قسم بالله طارت ثلاث ارباع المعلومات ولا عاد عرفت اركز احس اني مرا مو مرتاحه وانا اختبر كل شوي اعدل نفسي ما قدرت اركز ولا قدرت اختبر زين وغير التهديد والاسلوب والصوت العالي والمساعدات والمراقبات مرا اسلوبهم صراحه ما كان كويس معانا يتكلمون بلهجه تهديد
قديم 2016- 4- 28   #10
اونوو
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5661
اونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enoughاونوو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
المستوى: المستوى الثالث
اونوو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h-n-j مشاهدة المشاركة
انا اختبرت فيها قسم بالله طارت ثلاث ارباع المعلومات ولا عاد عرفت اركز احس اني مرا مو مرتاحه وانا اختبر كل شوي اعدل نفسي ما قدرت اركز ولا قدرت اختبر زين وغير التهديد والاسلوب والصوت العالي والمساعدات والمراقبات مرا اسلوبهم صراحه ما كان كويس معانا يتكلمون بلهجه تهديد

شوفي انا زيك والله راح ثلاث ارباع الوقت ماعرفت اركز والماده كانت صعبه ...مع ان الصوت بالقاعه الي بجنبنا لكن واصلنا من قوته ,,المشكله لما رجعت اصصح لنفسي لقيت بعض الاسئله حليتها غلط وانا اعرف الجواب

مع اني تقيدت بالتعليمات ابي الهدوء يعم المكان مانبي المشاكل,,,,
حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,قدمت شكوى للجامعه ولازم الي تضررت من الي حصل ترفع شكوى ع المركز