ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة141اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2016- 5- 10
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1908
المشاركـات: 41
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 263512
تاريخ التسجيل: Tue May 2016
المشاركات: 12
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
اخو احمد هوبا will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخو احمد هوبا غير متواجد حالياً
عايز اسجل ومحتار !

انا عايز اسجل بالجمعة ومحتار ما عارف اختار عايز حاجة انجح فيها
محتار بين الاجتماع والانجليزي
عندي ميول اني اكون اجتماعي هل لهذا المجال مستقبل
مع العلم اني متزوج وعندي بيبي عمرو 4 شهور

وكم الفلوووس ؟
Ms.Solo و Beshoo_BG معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 10   #2
متميز في برنامج الكويزات
 
الصورة الرمزية بدر الذيابي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 118007
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
المشاركات: 1,037
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 188350
مؤشر المستوى: 227
بدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond reputeبدر الذيابي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بدر الذيابي غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

السلام عليكم

اخي العزيز

المثل يقول ( ما حك جلدك مثل ظفرك )

امامك المنتدى وموجود فيه قسم علم الاجتماع وقسم الانجليزي بجميع مستوياتها وموادها

وباقي معك وقت انك تدخل على كل قسم ومواده وشوف ايش تتكلم عنه المواد وشوف الانسب لك

لأن لا احد يقدر ينصحك ايش اللي يصلح لك

والله يوفق الجميع
totayah, Beshoo_BG و سـلـطـان♕ معجب بهذا.
توقيع » بدر الذيابي
يا رب توفيقك
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #3
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية Judy Abbott1
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 199220
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2014
المشاركات: 591
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 337
مؤشر المستوى: 26
Judy Abbott1 will become famous soon enoughJudy Abbott1 will become famous soon enoughJudy Abbott1 will become famous soon enoughJudy Abbott1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Judy Abbott1 غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

التخصصات انجليزي وادارة أعمال فقط
والساعة 165 ريال على حسب عدد المواد اللي تسجل اذا 8 مواد
تقريبا توصل 2800
totayah, Beshoo_BG و سـلـطـان♕ معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #4
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية نوفييي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 168750
تاريخ التسجيل: Wed Dec 2013
العمر: 32
المشاركات: 683
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4468
مؤشر المستوى: 34
نوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enoughنوفييي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: طالبه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نوفييي غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

اهم حاقه الاراده
HELLO~ KITTY, Beshoo_BG, أبو دلع و 2 آخرين معجبون بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #5
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية كهف المواجع
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 135330
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2013
المشاركات: 402
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4194
مؤشر المستوى: 36
كهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الانجليزي
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كهف المواجع غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

اذا انت مصري فتخصص ادراه اعمال مناسب لك
توقيع » كهف المواجع
وش فايدة كثر الكلام .... من بعد ماخنت العهود
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #6
متميزة بمسابقة الملتقى الرمضانية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 127202
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2012
المشاركات: 2,301
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8363
مؤشر المستوى: 60
مــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
الدراسة: انتساب
التخصص: ..
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مــنى غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

انت بتسجل بالاحوال المدنية والا بـ الجامعة
ايش دخل الجامعة اذا متزوج وعندك بيبي والا لا !!
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #7
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية Mr-AyMaN
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 82639
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2011
المشاركات: 193
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 784
مؤشر المستوى: 35
Mr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enoughMr-AyMaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Mr-AyMaN غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

أهم شي كم الفلووس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
داخل حلاق انت ؟
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #8
صديق الملتقى الرياضي
 
الصورة الرمزية سـلـطـان♕
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 251815
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2015
المشاركات: 7,605
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52856
مؤشر المستوى: 144
سـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سـلـطـان♕ غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

الملتقى بعد الاختبارات يكون وناسة اهم شيء البيبي الله يصلحه لك
totayah, مــنى, Beshoo_BG و 2 آخرين معجبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة سـلـطـان♕ ; 2016- 5- 11 الساعة 01:01 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #9
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 159750
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2013
المشاركات: 826
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 932
مؤشر المستوى: 33
هارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هارون الرشيد غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

بس حضرتك القبول الترم اللي فات كان بس سعوديين واخد بال حضرتك احتمال الترم الجديد يكون فيه للجميع وفرضوا في جامعة الامام
والتخصصات إنجليزي وإدارة اعمال أزا انته كويس بالإنجليزي خوش إنجليزي اها منها تطلع بلغة وتدرس البيبي لما يكبر وتدي دروس خصوصية يعني حاق قميلة ومفيهاش رياضيات ووجع دماغ واخد بال حضرتك
كم الفلوس ؟ والفلوس حوالي ٢١ الف ريال بأربع سنين ٨ دفعات بس يعملوا حوالي ٦٠ الف جنيه يا باشا خد رأي المدام والبيبي
توقيع » هارون الرشيد
راضي بالاقدار حتى لو تفارقني
الحظ ماله علاقة في حجم حبك
بقول لك وانت كيفك لا تصدقني
أخلصت لك لكن التوفيق من ربك
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 5- 11   #10
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 159750
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2013
المشاركات: 826
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 932
مؤشر المستوى: 33
هارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to beholdهارون الرشيد is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هارون الرشيد غير متواجد حالياً
رد: عايز اسجل ومحتار !

عاوزر أسجل بالجمعه ؟
هههههه
توقيع » هارون الرشيد
راضي بالاقدار حتى لو تفارقني
الحظ ماله علاقة في حجم حبك
بقول لك وانت كيفك لا تصدقني
أخلصت لك لكن التوفيق من ربك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: عايز اسجل ومحتار !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ مذاكرة جماعية ] : شرح اهم معادلات الاقتصاد الكلي بطريقة مبسطة اهلاوي ملكي المستوى الثالث - إدارة اعمال 47 2014- 12- 29 12:19 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه