ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق

قديم 2016- 5- 11   #31
المدى البعيد 10
مميز في الساحة العامة للتعليم عن بعد

الصورة الرمزية المدى البعيد 10
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5584
مؤشر المستوى: 60
المدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المدى البعيد 10 غير متواجد حالياً
رد: بخصوص اسامي بعض المعرفات في منتدنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samd مشاهدة المشاركة
ماهي لقافه لكن للأسف يحزنني حال شبابنا قادة المستقبل وهم يحملوون هالأسماء ودلع وتميلح

هذا بالله كيف بيربي عيال وبيكون اسره وبيحمي الوطن والبلد !!!

يعني لابد نقضي على هالأشكال قبل لاينتشرون بجتمعنا

قديم 2016- 5- 11   #32
خطوة بخطوة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية خطوة بخطوة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12999
مؤشر المستوى: 76
خطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: فيصل
التخصص: إدارة أعمال
خطوة بخطوة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chicago مشاهدة المشاركة
شكرا كلك ذوق اخوي

عيب عليك تقولك كلك ذوق وين الرجوله < عقليات عقيمه للأسف ما هكذا تقاد الابل يا samd كم واحد تشوفه زي البنت وهو عن 10 رجال وكم واحد شنبه وش كبره وهو ديوث اركد ربي يصلحك

قديم 2016- 5- 11   #33
لست الا انا
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لست الا انا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 39121
مؤشر المستوى: 94
لست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب_الاحساء
التخصص: Sociology
لست الا انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفييي مشاهدة المشاركة
هذي حريه شخصيه دامه مايمس احد بسوء
اتفق معك

قديم 2016- 5- 11   #34
المدى البعيد 10

الملف الشخصي:
المدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond reputeالمدى البعيد 10 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

قديم 2016- 5- 11   #35
نونه الحلوة
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية نونه الحلوة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 860054
مؤشر المستوى: 939
نونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
نونه الحلوة غير متواجد حالياً

تونا خلصنا مامداكم تنفسو .

النك نيم اسم مستعار ومو شرط يكون المقصود الشخص نفسه ممكن يكون بأسم ابنه او ابنته ..

و طالما مشاركاته ومواضيعه ومداخلاته بحدود الادب والاحترام وين المشكله لازم يكتب صنديد ولا رعديد عشان يكون مكتمل الرجوله

قديم 2016- 5- 11   #36
moghtrb
متميز كلية أدارة الاعمال _المستوى السادس

الصورة الرمزية moghtrb
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3855
مؤشر المستوى: 68
moghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of lightmoghtrb is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التخطيط
التخصص: ادارة اعمال
moghtrb غير متواجد حالياً

هههههه كنت مأيد كلامك بالبدايه ويم شفتك خربتها خصوصاً مع شيكاغو طحت من عيني انت وموضوعك واعتقد ان هالشي مجرد كبت الاختبارات وفلت لسانك وراح تشوفون انفلات اكثر مع الايام اصبروا بس.. للأسف الواحد ماصار يراقب لسانه وزلاته ولا يهتم وش يكتب في صحيفته من ردائة لسانه وبذائته على الناس

قديم 2016- 5- 11   #37
الشريف.
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الشريف.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6512
مؤشر المستوى: 54
الشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: انجليزي
الشريف. غير متواجد حالياً

فصبرا جميل والله المستعان
اخي الكريم الله يصلح حالك ومابي اسئ الظن بك لكن علقت علي اخي شيكاغو تعليق لايليق احيانا من كثر المشتركين لازم يشطح الاسم شوي عشان يقبل والغالب وان شاءالله انهم كذا رجال لو ماهم رجال ماكان حصلتهم هنا ويدورون التعليم اتقا الله وثانيا وهو الاهم
مااااااشااااءالله عليك انت رااايق تتابع اسماء وجنسهم طيب يمكن بنت وكتبت هالنك عشان ماتبي احد يعرف انها بنت عموما يا اخي الكريم يارجل والرجال قليل دع الخلق للخالق دامه ماضر احد فهذا فحدود الحريه المحترمه دامه ماكتب اسماء ونكات تخل بالادب العام فعيب علي المتطفل التطفل فيما لايعنيه واصلا هنا الملتقي مايسمح ب القاب تخدش الحيا والله العظيم احيانا كثيييره ارد ع التساؤلات وانا ما اقرا هو ذكر او انثي ولا ادري ايش الاسم تبي نصيحه اخت لك
هذا ضغط الاختبار حاول انك ماتدخل علي المنتدي الا بعد ظهور النتايج عشان ماتشطح بمواضيع تجد التعليق اللي بيزعلك حيييل
تقبل مروري الله يوفقك وتجيب درجات عاليه عشان ترضا ع الخلق وتحسن الظن
شكرا

قديم 2016- 5- 11   #38
الشريف.
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الشريف.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6512
مؤشر المستوى: 54
الشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: انجليزي
الشريف. غير متواجد حالياً

معليش نسيت ايش معني سامد ؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 2016- 5- 11   #39
خطوة بخطوة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية خطوة بخطوة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12999
مؤشر المستوى: 76
خطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond reputeخطوة بخطوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: فيصل
التخصص: إدارة أعمال
خطوة بخطوة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف. مشاهدة المشاركة
معليش نسيت ايش معني سامد ؟؟؟؟؟؟؟؟
هو صامد بس الولد خكري وحطه سامد اشباه الرجال للأسف شفت وين وصلنا يالشريف

قديم 2016- 5- 11   #40
المدى البعيد 10

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

مادري ليه كل هالهجوم على الاخ samd
الرجل وجه نصيحة فقط لا اكثر

موضوع مغلق