ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

قديم 2016- 10- 23
ِAsia990
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 142
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2530
مؤشر المستوى: 0
ِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ِAsia990 غير متواجد حالياً
Icon28 ماهي طريقة الاعتذار عن ادراسة ؟؟؟

اخواني خواتي ممكن تساعدوني ابغى اعرف طريقة للاعتذار عن الترم ؟؟ انا سجلت مواد وماسددت رسوم ولما حصلي ظرف طارئي وجيت ابغى اجل طلع لي في النظام فقط الاعتذار ولازم ادفع المبلغ المطلوب ودفعته بعدها طلع لي الاعتذار مع استرداد 50% من المبلغ ؟؟؟ كيف مو فاهمة انا يعني يرد لي نصف المبلغ الان ولما ابغى اكمل الترم الي بعده ادفع من جديد كامل المبلغ والا النصف ؟؟ احد يرد لي ضروري
قديم 2016- 10- 23   #2
مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ
صديق ملتقى التعليم عن بعد - جامعة الملك فيصل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 114471
مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ غير متواجد حالياً
رد: ماهي طريقة الاعتذار عن ادراسة ؟؟؟

ايه نعم ينخصم منك نص المبلغ يروح عليك

+ المبلغ يبقى لك كرصيد الترم الجاي

اذا سجلتي مواده تدفعين الفرق
قديم 2016- 10- 24   #3
ِAsia990
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2530
ِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enoughِAsia990 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثاني
ِAsia990 غير متواجد حالياً

شكرا اخوي بس برضو مافهمت يعني انا الترم الجاي ابغى اسجل نفس المواد اللي دفعت لها هذا الترم اوكي
هل ادفع فقط النصف المسترد ام ادفع المبلغ كامل من جديد ؟؟ وشكرا مره ثانيه
قديم 2016- 10- 24   #4
مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ
صديق ملتقى التعليم عن بعد - جامعة الملك فيصل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 114471
مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond reputeمـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِasia990 مشاهدة المشاركة
شكرا اخوي بس برضو مافهمت يعني انا الترم الجاي ابغى اسجل نفس المواد اللي دفعت لها هذا الترم اوكي
هل ادفع فقط النصف المسترد ام ادفع المبلغ كامل من جديد ؟؟ وشكرا مره ثانيه
نقول هالترم عليك 3 الاف

خصمو 1500 اللي هي النص

الترم الجاي يكون 3 الاف ريال بس عندك رصيد 1500

تدفع فقط للنص الباقي