ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 2- 5
الصورة الرمزية مجردقلم
مجردقلم
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 588
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2856
مؤشر المستوى: 49
مجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enoughمجردقلم will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مجردقلم غير متواجد حالياً
Icon28 استفسار ومساعده منكمم

السلام عليكم
انا خريجه حالياً
واكملت اجرائات التخرج
بس عندي استفسار
انا لما سجلت واكملت الاجرائات سجلت الاسم بالانجليزي من شهاده دبلوم عندي
هل فيه مشكله ؟
سالت بنات قالو لي ليه ما دخلتي نظام بانر " صراحه ما كنت اعرف " او من جوزا السفر انا ما عندي جواز سفر وكرت العائله مافي بالانجليزي
هل يلحق بشهادتي اي ضرر
سؤالي الثاني اكتملت اجرائات وجيت اشيك لقيت كلتبين اسمي بالانجليزي كامل الا الرابع حاطينه حرف كابتل
هذا عادي ؟
اخر شي
متى استلم الوثيقه
وكيف استلمها اذا بأستلمها من ارمكس
يعني استخدم ايقونه ارمكس واخلا طرف اكترونياً او كيف " ممكن شرح "
والله يسعده ويخليه اللي يعرف ولا يبخل علي بالمعلومات والشرح
وشكرا شكرا من القلب
قديم 2017- 2- 5   #2
كثبان
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كثبان
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 15279
مؤشر المستوى: 75
كثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond reputeكثبان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كثبان غير متواجد حالياً
رد: استفسار ومساعده منكمم

هلا اختي هنا في موضوع كتبته اراده الغاليه ان شاء الله يفيدك وبالنسبه للخدمات بعد ا لاعلان تفتح ايقوانه اخلاء طرف والحجز ا الالكتروني

https://vb.ckfu.org/showthread.php?p...post1057565075

التعديل الأخير تم بواسطة كثبان ; 2017- 2- 5 الساعة 09:07 AM