ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2010- 6- 25   #11
sway
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية sway
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2916
مؤشر المستوى: 86
sway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond reputesway has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: اللغه العربية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sway غير متواجد حالياً
رد: شكرا لكم ..على كل حال

على فكره النتيجه السبت الجاي مش بكره
قديم 2010- 6- 25   #12
English Literature
متميز في قسم المواضيع العامة

الصورة الرمزية English Literature
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 13887
مؤشر المستوى: 120
English Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التحريض على التفكير
الدراسة: انتساب
التخصص: محاربة الجهل
English Literature غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتحزني مشاهدة المشاركة
على فكره النتيجه السبت الجاي مش بكره
الله يبشرك على الاقل نعيش على الأمل.. سوف انام اليلة قرير العين
قديم 2010- 7- 7   #13
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش

الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 105
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
حياة الرووح غير متواجد حالياً
Ei28 رد: شكرا لكم ..على كل حال

[align=center]اممممممم يعني الموضوع حلوو والصياغه احلى والمفردات المنتقاه انيقه وتشوق للقراءه

اقتباس:
أنا قد أكون خلاف الكثيرين تخصصي في مجال .... وليس هناك من علاقة بين تخصصي في الجامعة وطبيعة عملي ..فانا لن تضيف لي الشهادة شي في مجال عملي البتة / وقد يسأل البعض اذا ما الفائدة التي جعلتك - يا تنبل – تـلـتحق بالجامعة وتلتزم بمصاريف إضافية وفي الأخير الشهادة لن تكن داعمة في مجال عملك ؟

سؤال وجيه ..أنا أميل جدا الى التذوق الأدبي وأريد ان اقرأ ثقافة وأدب الغرب بلغتهم قدر المستطاع أريد ان اقرا ..لشكسبير وجون برنارد شو وغيرهم ..بلغة ألام هذا عوض انها اللغة الأولى في العالم .# one
يعني هالجزئيه داشه عرض بالموضوع بس ذكرتني بحيرتي اللي انا فيها الحين :

>> اداب انجلش << التخصص اللي احبه
وإلا
>> ادارة اعمال << التخصص اللي يدعم الشهادات اللي عندي
وإلا
>> تربيه خاصه << تخصص مطلوب في منطقتنا
وكلامك يشجعني اكثر اني اختار شي احبه

اقتباس:
(*)عندما نقيس المداخل والمخارج والمكسب والخسارة يقين انها في صالحنا الى حد النخاع

(*)وفي الأخير ؛ هم فقط اولئك الذين لا يعملون ..الذين لا يخطئون..!
الكمال لله وحده ولكل نظام عيوبه ,, والنظام هذا بشكل عام روووعه بالنسبه لي انا > فرصه وماراح اطوفها ويمكن ما تتكرر محد يدري بعد جم سنه شنو راح يصير

اخوي آداب انكليزي شاااكره لك [/align]

التعديل الأخير تم بواسطة حياة الرووح ; 2010- 7- 7 الساعة 03:05 AM
قديم 2010- 7- 7   #14
English Literature

الملف الشخصي:
English Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلحه2 مشاهدة المشاركة
[align=center]اممممممم يعني الموضوع حلوو والصياغه احلى والمفردات المنتقاه انيقه وتشوق للقراءه

يعني هالجزئيه داشه عرض بالموضوع بس ذكرتني بحيرتي اللي انا فيها الحين :

>> اداب انجلش << التخصص اللي احبه
وإلا
>> ادارة اعمال << التخصص اللي يدعم الشهادات اللي عندي
وإلا
>> تربيه خاصه << تخصص مطلوب في منطقتنا
وكلامك يشجعني اكثر اني اختار شي احبه

الكمال لله وحده ولكل نظام عيوبه ,, والنظام هذا بشكل عام روووعه بالنسبه لي انا > فرصه وماراح اطوفها ويمكن ما تتكرر محد يدري بعد جم سنه شنو راح يصير

اخوي آداب انكليزي شاااكره لك [/align]
ثانياً، يا مرحب بأهل الشمال أهل الكرم والشجاعة والعزوة والاحترام ..لا أوصيك أختي المحترمة ، ان كنت تحبين مادة اللغة الإنكليزية ان تسجل وهي بالمناسبة سههههههههلة جدا ..ومقدور عليها ..بالاضافة ان مستقبلها اكثر قبول في اكثر من مجال .

اولاً ، الجامعة والطلبة والطالبات أكثر من سوف يجعلون وشم ينقش في ذاكرتك ..

متعاونون حتى البذخ وأخلاقهم سامية وبذلهم لا يحصى

..

بلحة قلنا ماشي اوماله ..اما بلحه 2 !! ايش البلح عندكم عدة مفاتيح ؟

حياك وبياك مرة اخرى اخت عزيزة
قديم 2010- 7- 7   #15
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش

الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 105
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
حياة الرووح غير متواجد حالياً
Ei28 رد: شكرا لكم ..على كل حال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آداب انكليزي مشاهدة المشاركة
ثانياً، يا مرحب بأهل الشمال أهل الكرم والشجاعة والعزوة والاحترام ..لا أوصيك أختي المحترمة ، ان كنت تحبين مادة اللغة الإنكليزية ان تسجل وهي بالمناسبة سههههههههلة جدا ..ومقدور عليها ..بالاضافة ان مستقبلها اكثر قبول في اكثر من مجال .

اولاً ، الجامعة والطلبة والطالبات أكثر من سوف يجعلون وشم ينقش في ذاكرتك ..

متعاونون حتى البذخ وأخلاقهم سامية وبذلهم لا يحصى

..

بلحة قلنا ماشي اوماله ..اما بلحه 2 !! ايش البلح عندكم عدة مفاتيح ؟

حياك وبياك مرة اخرى اخت عزيزة
هلاا فيك ومرحباا اشكرك وماعليك زود ,, وبالنسبه للانجلش انا احبه حيييل واستمتع فيه وعموما انا مستخيره والله بيكتب اللي فيه الخير

بالنسبه للطلبه هذا شي شفته بعيني وحبييييتهم وارتحت وحسييت بروح التعاون من اول يوم دشيت فيه هذا الملتقى الاكثر من روعه , يعني كنت داشه لمجرد الاطلاع على قوانين ومتطلبات الانتساب والمقارنه بين الجامعه وغيرها ودشيت قبله اكثر من منتدى وطلعت عادي لكن ماقدرت اطلع من هذا المكان ماحسيت بنفسي الا وحده من اعضاء الملتقى ونسيت الاماكن والجامعات الثانيه وهذا شي يشرفني وكلي ثقه فيهم

هههههههههههه وبالنسبه لمفاتيح البلح >> اقسم انك جبتها فعلا اهو مفتاح عارف ليش
لاني لما جيت اسجل كنت مستعجله ابي الحق انزل موضوع استفسر فيه عن الانتساب

فحطيت النك نيم اللي احبه >حياة الروح < وطلع مشغول وحطيت غيره ومشغول وكل نك نيم حلو ما احصله وقلت مافي الا احط نك نيم مايخطر على بال بشر هههه قمت وتذكرت البلح البلح البلح ههههه
النكته مو هني النكته اني لما حطيت بلحه طلع مشغول هههههههههههه :o3: فقمت اعاند نفسي وحطيت بلحه2 > ماتوقعت اني احب المكان واستمر فيه >> فعلا بلحه2 مفتاح مثل ماسميته

بس اللي محيرني بردك :mh19: ليش ثانيا قبل اولا ههههه والا على شان بالانجلش يعني >> ذكيه :mh19:هههههههههههههههههههههههههه

وياربي يحييك ويخليك اخوي آداب انكليزي
قديم 2010- 7- 7   #16
English Literature

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الحمد لله الآن سوف يرتاح ذهني من التفكير لأني بغيت أصلع وأنا أفكار في النمرة ..!

حياك مرة أخرى وإن شاء الله انك من المقبولات بحول الله وقوته وفالك الأدب الإنكليزي.

وأتمنى ان يكون حضك في القبول أفضل بكثير من البلحة.

قديم 2010- 7- 7   #17
✶ جُمان ✶
:: المشرفة العامة ::
ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية ✶ جُمان ✶
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 749507
مؤشر المستوى: 1006
✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل( آداب)
التخصص: English
✶ جُمان ✶ غير متواجد حالياً

وهذا لا يعني انه لا يوجد أخطاء بل هناك أخطاء فنية وأكاديمية تعليمية في طريقة الإخراج وفي تأخير تنزيل المحاضرات وتعطل البلاك بورد وأماكن الاختبارات .. وأكاديميا بعض الدكاترة يتعاطى مع الطالبة وكأنه يريد ان يثبت عجزهم وليس تعليمهم والتيسر لهم .لا اقول ان يعطيهم الأسئلة ..بل ان يشرح المادة ويحببها لهم ..وعليه ان يستحضر في ذهنه ان الملتحقين بالبرنامج ليسوا صغر في السن بل كبار ولديهم التزامات كثيرة ...وبلاش فرد العضلات والاسئلة التي يستلها من بين الأسطر ومن حاشية الكتاب .

(*)عندما نقيس المداخل والمخارج والمكسب والخسارة يقين انها في صالحنا الى حد النخاع

(*)وفي الأخير ؛ هم فقط اولئك الذين لا يعملون ..الذين لا يخطئون..!
[/quote]

طبعا ان وجدت أخطاء فنية وأكاديمية في نظام التعلم فنرجع ذلك الى أن النظام جديد

ولابد من وجود سلبيات وايجابيات في بداية كل شي جديد .

ونأمل ان شاء الله أن تكثر الايجابيات على السلبيات قريبا .

واما بالنسبة لفرد بعض الدكاترة عضلاتهم فأحد الدكاترة سامحه الله اوضح لنا أنه سيلتزم في اسئلته بمحتوى المقرروأن الاضافات الكثيرة التي يذكرها في المحاضرات المسجله لسنا مطالبين بها .

لكن للآسف في الاختبار :praying: وجدنا أسئلة ليست من محتوى المقرر بل من شرح الدكتور في المحاضرة ,صحيح أني نجحت بالمادة لكن استغربت عدم التزام الدكتور بكلمته ( وقد نعذر
[/align]خطوته اللي قام بها ونردها للنسيان )

بالتوفيق للجميع ان شاء الله , والله يسهلها علينا أجمعين.