ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 8- 23
الصورة الرمزية m_ajmi
m_ajmi
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1537
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 31
m_ajmi will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
m_ajmi غير متواجد حالياً
ياحماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي ٢٦ ساعه ومااقدر انزل الا ٢٤ ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

ياجماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي ٢٦ ساعه ومااقدر انزل الا ٢٤ ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل
قديم 2017- 8- 24   #2
khaled--31
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2440
مؤشر المستوى: 43
khaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enoughkhaled--31 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
khaled--31 غير متواجد حالياً
رد: ياحماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي 26 ساعه ومااقدر انزل الا 24 ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_ajmi مشاهدة المشاركة
ياجماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي 26 ساعه ومااقدر انزل الا 24 ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

sent from my iphone using ملتقى فيصل

عادي انا المفروض اتخرج الصيف ذا ولا تخرجت باقي لي ماده بس 3 ساعات
قسمها على ترمين مالك الا كذا
قديم 2017- 8- 24   #3
m_ajmi
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية m_ajmi
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
m_ajmi غير متواجد حالياً
رد: ياحماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي 26 ساعه ومااقدر انزل الا 24 ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled--31 مشاهدة المشاركة
عادي انا المفروض اتخرج الصيف ذا ولا تخرجت باقي لي ماده بس 3 ساعات

قسمها على ترمين مالك الا كذا

مالها حل لو اروح للعميد

قديم 2017- 8- 24   #4
Bn hassinyosof
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Bn hassinyosof
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1360
مؤشر المستوى: 34
Bn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
Bn hassinyosof غير متواجد حالياً
رد: ياحماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي ٢٦ ساعه ومااقدر انزل الا ٢٤ ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

راسل الاسئلة المتكررة في الخدمات الطلابيةيمكن يضيفونها والا قسمها على مستويين انا كان باقي لي 12 ساعة والصيفي الحد الاقصى 9 ساعات وراسلتهم واضافو لي 3 ساعات الباقيه واليوم كان اخر اختبار (ادارة التغيير).ونسأل الله ان يعديه على خير
قديم 2017- 8- 24   #5
ابوفارس الدهمشي
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ابوفارس الدهمشي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3230
مؤشر المستوى: 0
ابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
ابوفارس الدهمشي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله
ابن الحسن يوسف وشلون ضافو لك 12 ساعه انا خريج وباقيلي 12 زيك بس رفضو قبل الترم الصيف كان عندي 25 ساعه وقالو لازم 24 ساعة فأخذت 13 ساعة وباقي لي الحين 12 ساعة طبعا الصيفي اللي راح ما قدرت اخذه لاني انا ساكن بعرعر يعني مالك امل اسجل فيه الزبد حسبي الله عليهم من جامعه
قديم 2017- 8- 24   #6
Bn hassinyosof
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Bn hassinyosof
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1360
مؤشر المستوى: 34
Bn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enoughBn hassinyosof will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
Bn hassinyosof غير متواجد حالياً
رد: ياحماعه اليوم نزل التقويم الزمني مو المشكله هنا انا عندي مشكله مشغلتني باقي لي ٢٦ ساعه ومااقدر انزل الا ٢٤ ساعدوني وش الحل الله يبيض وجيهكم

انت وضعك نفس وضعي ميه في الميه أنا بقي لي 25
نزلت 13 ساعة الفصل الثاني ولا ادري ان فيه صيفي الا بعد مانتهاء تسجيل المواد يعني باقي لي 12 والصيفي مايسمح تتجاوز 9 ساعات سجلتها كامله (9)ساعات
وراسلت الأسئلة المتكررة &الشؤون الأكاديمية في البداية رفضوا ولكن شرحت لهم ظروفي لان السنة الجاية ان شاء الله عندي دورة عسكرية ومااقدر ادرس والحمد لله وافقوا واضافوا لي المادة الباقية (3) ساعات وصار الاجمالي 12 ساعة .
أتمنى اني أفدتك وسلامتك

قديم 2017- 8- 24   #7
ابوفارس الدهمشي
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ابوفارس الدهمشي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3230
ابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond reputeابوفارس الدهمشي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
ابوفارس الدهمشي غير متواجد حالياً

شكرا لك اخي ماقصرت والله يوفقك وعقبال التخرج
قديم 2017- 8- 24   #8
أبو كاظم
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1266
أبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
المستوى: المستوى الثامن
أبو كاظم غير متواجد حالياً

يا اخوان الله ينور عليكم و يوفقكم جميعا
انا باقي لي 23 ساعة و اتخرج و اليوم سجلت و للاسف ما قبل معاي النظام الا 19 ساعة
و حاولت ادخل على خدمة الاسئلة المتكررة بس للاسف مكتوب سيتم فتح الخدمة بعد العيد
نوروني ايش اسوي الله يجزاكم الجنة
قديم 2017- 8- 24   #9
m_ajmi
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية m_ajmi
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
m_ajmi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كاظم مشاهدة المشاركة
يا اخوان الله ينور عليكم و يوفقكم جميعا
انا باقي لي 23 ساعة و اتخرج و اليوم سجلت و للاسف ما قبل معاي النظام الا 19 ساعة
و حاولت ادخل على خدمة الاسئلة المتكررة بس للاسف مكتوب سيتم فتح الخدمة بعد العيد
نوروني ايش اسوي الله يجزاكم الجنة

على حسب علمي بس مااكد لك لكن تسجل الحين ١٩ ساعه وبعد ماتفتح الفتره الثانيه تدخل على الحذف والاضافه وتضيف الباقي ٤ ساعات

قديم 2017- 8- 25   #10
أبو كاظم
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1266
أبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enoughأبو كاظم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
المستوى: المستوى الثامن
أبو كاظم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_ajmi مشاهدة المشاركة
على حسب علمي بس مااكد لك لكن تسجل الحين ١٩ ساعه وبعد ماتفتح الفتره الثانيه تدخل على الحذف والاضافه وتضيف الباقي ٤ ساعات

sent from my iphone using ملتقى فيصل

انا سجلت 18 و تحت مكتوب الحد الاقصى 19
و شفت تعليمات التسجيل المسموح 22 فقط
اللي عنده علم او طريقة اتمنى يساعدني