|
||||||
| ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
18459اعجاب
![]() |
|
|
LinkBack | أدوات الموضوع |
|
|
#5781 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: الشعور اللي تجاهك غير حروف القوافي
،'
مالله كتب لي فيك حظ ولا نصيب الواقع أصدق من يا ليت و ربما حتى لو إن إحساس قلبي ما يخيب سفك الشعور أشد من سفك الدما ،' |
|
|
|
#5782 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: الشعور اللي تجاهك غير حروف القوافي
،'
يااغلى محطات عمري وأجمل اقداري صـدّيت عنّك.. وأنا ادري ماعنك صدّه البارحة جابك الطاري وأنا الطاري لا جــابك.. اقدّره.. واغليه.. واودّه وش حيلتي في عيونٍ سيلها جاري من خلفها الوصل .. كنّه يلوّح بيدّه مانيب داري عن شعورك لكن داري انك تنشد علي .. من مُدّه لـ مُدّه ،' |
|
|
|
#5783 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: الشعور اللي تجاهك غير حروف القوافي
,'
يا اللي معنّيني معك فـ المعـاناه لا تحسب إن أقدار ربي فـ جيبي سـلّم عليك.. و سـلّم الأمر لله نصيبي انك ما تجي من نصيبي الوقت دوراته.. مافيـها مـداراه فيها الح ـبايب تفترق يا ح ـبيبي ،' |
|
|
|
#5784 |
|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: الشعور اللي تجاهك غير حروف القوافي
تمتم الطفل بضلوعي .. ليه غـاب ؟ وليـه غـاب ؟
أنت تعال ( وهـد بالـه )...( رد حالـه ) ../... يابخيـل |
|
|
|
#5785 |
|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: الشعور اللي تجاهك غير حروف القوافي
الموت لامن بكيت وجيت .. محتاجك !
................. وطرقت بابك .. ولابه ناس .. تفتح لي !! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [ تجمع ] : النون الساكنة والتنوين - أ.د. سمير إسماعيل حامد | د. سمير إسماعيل | اللغة العربية | 0 | 2017- 7- 4 05:35 AM |