|
||||||
| ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
24572اعجاب
![]() |
|
|
LinkBack | أدوات الموضوع |
|
|
#8991 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
لا تخاف أعاتبك وأزعل عليك خاف إذا ما عادها تفرق معي ،' |
|
|
|
#8992 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
غفى جفن الحنيـن وهـزّته ذكـراك دخيل ايامنا الحلوة " ابي انسى " ،' |
|
|
|
#8993 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،"
ودّي إنك توزّع من همومك علي هموم ماودّي تشيل همومك الواجد .. لحالك ،' |
|
|
|
#8994 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
مانيب خايف من فراقك ولو طال أخاف ترجع لي وأنا قد نسيتك ،' |
|
|
|
#8995 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
ترى النفوس العزاز إلى أستضاقت تشوم لو تخسر من العباد .. أعز ما تملكه ،' |
|
|
|
#8996 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
كثر ما أجهل مصيري في عيونك والزمن سـرّاق يطمّني على الح ـب .. إنك أكثر من عرفني زين ،' |
|
|
|
#8997 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
إن عجزت تسوّي الصعب .. سوّ المفترض ،" |
|
|
|
#8998 |
|
ادارة الملتقى
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
،'
جعل كل يومٍ قد مضى لي معاك يعاد أنا ما يكفّيني معك ما مضى كله ،' |
|
|
|
#8999 |
|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: خذ لك نفس لاضاق صدرك من الآه #شطر
هنا كانت ليالينا الغلا والمقبلات آمال
وهنا كانت مواعيدك مطر تخضر به أغصاني" هنا كانت نواظرنا سوالف في كلام أطفال وهنا كانت عصافيرك على دربي تحراني" |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [ مذاكرة جماعية ] : قضايا ثقافيه معاصره-الثلاثاء( 24/3/1439 الفتره الاولى) | Basma001 | E5 | 84 | 2017- 12- 12 10:17 PM |
| الرسول قدوتنا في الأخلاق | مثقفة جداً | ملتقى المواضيع العامة | 7 | 2017- 6- 8 10:12 PM |
| [ اسئلة اختبارات ] : على جميع الطلبه والطالبات الدخول هنا .. ليسهل الله عليك | ابو معاذ الروقي | المستوى الثاني - كلية الأداب | 59 | 2014- 5- 15 03:55 PM |
| [ استفسار ] الفززززززززعة | بتـــال... | المستوى الثاني - كلية الأداب | 20 | 2014- 5- 6 09:39 AM |