ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى السابع - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى السابع - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى السابع إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

قديم 2018- 1- 8
lamar khaled
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 495
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6992
مؤشر المستوى: 46
lamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
lamar khaled غير متواجد حالياً
Icon28 بخصوص مواد متبقيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتو احد يقدر يفيدني
عندي باقي مواد من مستوى الرابع والخامس هل اقدر ادرسها لان كنت مقسمتها على السابع والثامن بس مالحقت اسجلها في العربه
الحين بسجل بدري شلون
وشاكره لكم
قديم 2018- 1- 8   #2
ممادو
متميز بالمستوى السادس لإدارة أعمال

الصورة الرمزية ممادو
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3747
مؤشر المستوى: 50
ممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
ممادو غير متواجد حالياً
رد: بخصوص مواد متبقيه

وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة لتسجيل المواد امرين مهمين
الاول هو نزول المادة ضمن المقررات لهذا الفصل
والثاني هو عدد الساعات المسموح لكي بتسجيلها ( تعتمد على المعدل ) ولها استثنآت في حالة التخرج

طبعاً المواد اللي بتكون متاحة للترم القادم هي مواد الفصول ذات الرقم الزوجي
يعني مواد المستويات 2؛4؛6؛8
وبشكل استثنائي هالسنه المستوى3
بسبب فتح القبول بالجامعة في الترم الثاني من السنة الماضية

بالنسبة لعملية التسجيل ماتفيدك لأنه بيتم فتح التسجيل حسب المستويات يعني اليوم الاول للمستوى الثامن وهكذا .....
ايضاً متوقع مواد مستوى الخامس والعلم عند الله ماحتنزل الترم القادم
فأنتي على افتراض انك مستوى ثامن فالترم القادم بتسجلين مواد ثامن وايضا بتكون متاحه لكي مواد رابع لكن يحكمك المعدل في عدد الساعات الممكن تسجيلها

اتمنى اكون افدتك بشى
قديم 2018- 1- 9   #3
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 56
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

على حسب المواد الي عندك اكثر من مادتين احسها صعب عليك في المذاكره خاصه اذا فيه تعارض
المستوى هذا متاح المستوى الرابع نزليها والترم الجاي اقصد السنه الجايه خذي مواد مستوى خامس على حد ما اذكر مستوى خامس صعب
وبالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــق
قديم 2018- 1- 9   #4
lamar khaled
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6992
مؤشر المستوى: 46
lamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enoughlamar khaled will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
المستوى: المستوى الأول
lamar khaled غير متواجد حالياً

الله يعطيكم العافيه شكرا