ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكةالاستاذة ام ايان مدرسة جامعية الخبر والدمامالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالدكتور محمد الفرماوي مدر جامعي الدمام الخبر الظهران
الاستاذ عاطف النمر خبرة في تدريس المناهج السعودية باللغة الانجليزيةالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابو احمد الرياض مدرس جميع لاجامعاتالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل     أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

E7 English Literature Students level seven Forum

مثل شجرة1اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2018- 1- 10
الصورة الرمزية وليام يام
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 451
المشاركـات: 8
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 195654
تاريخ التسجيل: Tue Jun 2014
المشاركات: 730
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12296
مؤشر المستوى: 39
وليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وليام يام غير متواجد حالياً
مشروع التخرج

بسم الله نبدأ هالمستوى
وعلى بركة الله
يالله عساه احلى مستوى علينا كلنا يادفعتي الصغيره الجميله
المهم زي ماهو واضح من العنوان
ايش رايكم بمشروع التخرج
راح تنزلونه ولا ايش رايكم خلونا نتفق احسن
هالماده غامضه بالنسبه لي لدرجه كبيره ولا ادري كيف آليتها
ان كانها بتأخذ مجهودنا ووقتنا فالافضل نخليها لثامن على الاقل لا تخسف بمعدلنا في سابع فالافضل نخليها على وقتها وعلى قولة المثل كل شي بوقته حلو ..
ثانيا لها دكاتره متعددين وانت تختار احدهم لتقييم مشروعك صح ولا لا
الله يعين على هالماده اشوف الدفعه اللي قبلنا اشتكوا منها منجحهم على الحافه وبعضهم معطينه صفر بالاعمال الفصليه
بالله تفاعلوا شوي عشان الوقت ضيق وهذا وقت تسجيل المواد لدفعتنا
يالله مابقى الا القليل ماشاء الله قطعنا مشوار حلو بالجامعه ماشاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة وليام يام ; 2018- 1- 10 الساعة 12:51 PM
رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 10   #2
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 298115
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2017
المشاركات: 11
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 796
مؤشر المستوى: 0
عوض بن دلبوح will become famous soon enoughعوض بن دلبوح will become famous soon enoughعوض بن دلبوح will become famous soon enoughعوض بن دلبوح will become famous soon enoughعوض بن دلبوح will become famous soon enoughعوض بن دلبوح will become famous soon enoughعوض بن دلبوح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عوض بن دلبوح غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

انا بإذن الله باخذها ذا الترم...أخاف اخليها بمستوى ثامن وما أنجح فيها واتاخر ترم زياده
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 10   #3
:: مشرف ::
المستوى الثامن E
 
الصورة الرمزية منصور العبدالله
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 162833
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2013
المشاركات: 3,646
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 26128
مؤشر المستوى: 84
منصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منصور العبدالله غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليام يام مشاهدة المشاركة
بسم الله نبدأ هالمستوى
وعلى بركة الله
يالله عساه احلى مستوى علينا كلنا يادفعتي الصغيره الجميله
المهم زي ماهو واضح من العنوان
ايش رايكم بمشروع التخرج
راح تنزلونه ولا ايش رايكم خلونا نتفق احسن
هالماده غامضه بالنسبه لي لدرجه كبيره ولا ادري كيف آليتها
ان كانها بتأخذ مجهودنا ووقتنا فالافضل نخليها لثامن على الاقل لا تخسف بمعدلنا في سابع فالافضل نخليها على وقتها وعلى قولة المثل كل شي بوقته حلو ..
ثانيا لها دكاتره متعددين وانت تختار احدهم لتقييم مشروعك صح ولا لا
الله يعين على هالماده اشوف الدفعه اللي قبلنا اشتكوا منها منجحهم على الحافه وبعضهم معطينه صفر بالاعمال الفصليه
بالله تفاعلوا شوي عشان الوقت ضيق وهذا وقت تسجيل المواد لدفعتنا
يالله مابقى الا القليل ماشاء الله قطعنا مشوار حلو بالجامعه ماشاء الله
اسمحلي اني ارد عليك و اوضح لك بعض النقاط المتعلقه بالمشروع

1- اختيار الدكتور يكون من الجامعه
2-ما فيه شي اسمه منجحهم على الحافه ( كل دكتور ) له طريقته الخاصه
3- الاعمال الفصليه - انت - اللي تحدد درجتها مو الدكتور ( لانها مثل باقي المواد ) الاختلاف في كونها 8 محاضرات مسجله و 3 مباشره

والمشروع ماده مثل باقي المواد (من ناحية الدرجات ) يجب الاهتمام بها من البدايه لكي تحصل على درجه ممتازه
كما يجب الالتزام بمواعيد تسليم البحث

وفي الاخير تابع هذا الموضوع وراح تاخذ فكره عامه عن المشروع

كل ما يخص مشروع التخرج
reaching higher معجب بهذا.
توقيع » منصور العبدالله
أُريد النسخة القديمة من بعض القلوب
فتحديثات الزمن لهم لا تعجبني إطلاقاً

التعديل الأخير تم بواسطة منصور العبدالله ; 2018- 1- 10 الساعة 03:35 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 10   #4
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية وليام يام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 195654
تاريخ التسجيل: Tue Jun 2014
المشاركات: 730
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12296
مؤشر المستوى: 39
وليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وليام يام غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور العبدالله مشاهدة المشاركة
اسمحلي اني ارد عليك و اوضح لك بعض النقاط المتعلقه بالمشروع

1- اختيار الدكتور يكون من الجامعه
2-ما فيه شي اسمه منجحهم على الحافه ( كل دكتور ) له طريقته الخاصه
3- الاعمال الفصليه - انت - اللي تحدد درجتها مو الدكتور ( لانها مثل باقي المواد ) الاختلاف في كونها 8 محاضرات مسجله و 3 مباشره

والمشروع ماده مثل باقي المواد (من ناحية الدرجات ) يجب الاهتمام بها من البدايه لكي تحصل على درجه ممتازه
كما يجب الالتزام بمواعيد تسليم البحث

وفي الاخير تابع هذا الموضوع وراح تاخذ فكره عامه عن المشروع

كل ما يخص مشروع التخرج
الف شكر منصور عسى الله يجزاك خير
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 11   #5
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151214
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2013
المشاركات: 150
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7619
مؤشر المستوى: 31
رحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enoughرحال السيف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة إنجليزيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رحال السيف غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

شكرا منصور وللجميع
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 11   #6
:: مشرفة ::
المستوى الخامس لقسم الإنجليزي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 125170
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2012
المشاركات: 3,614
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 121955
مؤشر المستوى: 184
skon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
skon aljro7 غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

انا عن نفسي أخذتها والله يسهل
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 11   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية وليام يام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 195654
تاريخ التسجيل: Tue Jun 2014
المشاركات: 730
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12296
مؤشر المستوى: 39
وليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وليام يام غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

اجل توكلنا على الله وانا راح آخذها والله يسهل
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 13   #8
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 301293
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2017
المشاركات: 11
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Om..mais will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: انجليزي
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Om..mais غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

والله اني في حيره اخذها او اخليها لثامن
بقي عندي مواد سابع وثامن بس
دفعة ثامن كثيرين الترم هذا واخاف يصير ضغط
وبرضو ابي اسأل عن صحة الاخبار اللي تقول انو الدفعات الاخيره الاختبارات حتكون مقالي هل ممكن يصير الشي هذا
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 1- 14   #9
:: مشرفة ::
المستوى الخامس لقسم الإنجليزي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 125170
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2012
المشاركات: 3,614
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 121955
مؤشر المستوى: 184
skon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond reputeskon aljro7 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
skon aljro7 غير متواجد حالياً
رد: مشروع التخرج

ماسمعنا الاسألة بتصير مقالي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مشروع التخرج
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ مشروع التخرج ] : •/ تجــمع مشروع التخرج الدكتور •|| أحمد الخطيب ||• Rose Alyousef E8 43 2017- 11- 3 07:54 AM
اعتماد مشروع التخرج وليام طليحان ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 0 2017- 6- 5 01:58 PM
[ مشروع التخرج ] : سؤال بخصوص مشروع التخرج حزراوي اجتماع 8 5 2017- 6- 5 02:39 AM
تظلم من مشروع التخرج حزراوي ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 13 2017- 6- 5 01:43 AM
[ مشروع التخرج ] : كل ما يخص مشروع التخرج منصور العبدالله E8 0 2017- 2- 15 10:59 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه