ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2018- 2- 13
أم خالد.
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 703
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6624
مؤشر المستوى: 46
أم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أم خالد. غير متواجد حالياً
Thumbs down الملازم الحصريه وش وضعها ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات بخاطري كلمه ابقولها الحين ليش بعض تسوون ملازم وتخلونها حصري للمكتبات طايحن فيها هالحركه اول مادخلت الجامعه كانت كل الملازم متوفره للجميع وفي النت اخذها واطبعها في البيت او في اي مكتبه قريبه الحين لا بدا شغل الحصري لاتقولون اطلبي ترى مو كل الناس تقدر تطلب او مو كل الناس معها فلوس انا ماتكلم عن نفسي انا الحمدالله هذا اخر ترم لي واخلص بس فعلا الحركه هذي مالها داعي ابد وسلامتكم ......
قديم 2018- 2- 13   #2
سـلـطـان♕
صديق الملتقى الرياضي

الصورة الرمزية سـلـطـان♕
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52856
مؤشر المستوى: 162
سـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
سـلـطـان♕ غير متواجد حالياً
رد: الملازم الحصريه وش وضعها ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لو تخصصك ادارة كان قلت لك ادخلي اي مستوى وتحصلين محتوى المقررات اطبعيه لكن معك حق مو كل طالب عنده قدرة مالية
قديم 2018- 2- 13   #3
ddmt881
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 128
مؤشر المستوى: 0
ddmt881 will become famous soon enoughddmt881 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الثاني
ddmt881 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
استفسار وين احصل الملازم في الاحساء باي مكتبه
متسوى ثاني كليه اداب دراسات اسلاميه

من جهازي SM-A710F بواسطة تطبيق ملتقى فيصل
قديم 2018- 2- 14   #4
أم خالد.
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
أم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enoughأم خالد. will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلـطـان♕ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لو تخصصك ادارة كان قلت لك ادخلي اي مستوى وتحصلين محتوى المقررات اطبعيه لكن معك حق مو كل طالب عنده قدرة مالية
كنت اقبل اخذ اي ملزمه والقها في النت الحين لا حصري ليش مدري الواحد يحتسب الاجر خصوصا الطلاب انتساب ويحتاجون مساعده والتخصص مو سهل
قديم 2018- 2- 14   #5
أم خالد.
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ddmt881 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
استفسار وين احصل الملازم في الاحساء باي مكتبه
متسوى ثاني كليه اداب دراسات اسلاميه

من جهازي sm-a710f بواسطة تطبيق ملتقى فيصل
ماعرف ان شاء الله يفيدونك الطلاب
قديم 2018- 2- 14   #6
غيدْ.
مميزه في الساحه العامه للتعليم عن بُعد

الصورة الرمزية غيدْ.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 927
مؤشر المستوى: 47
غيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to beholdغيدْ. is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعـة الملك فيـصل .
التخصص: ادارة أعـمال .
غيدْ. غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ،

فاجئتيني صراحتن لانو ماشفت للحين !!
بس يختي الملازم اللي تتكلمين عنها تجي من محتوى الدكتور نفسه مو منهم
ف الله لايحوجك لهم سوي ملزمتك بنفسك الشغله كلها نسخ لصق من البوربوينت للـ وورد
ولا شرايك؟

بالتوفيق جميعاً

التعديل الأخير تم بواسطة غيدْ. ; 2018- 2- 14 الساعة 04:50 AM
قديم 2018- 2- 14   #7
أم خالد.
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيدْ. مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ،

فاجئتيني صراحتن لانو ماشفت للحين :looking_anim: !!
بس يختي الملازم اللي تتكلمين عنها تجي من محتوى الدكتور نفسه مو منهم
ف الله لايحوجك لهم سوي ملزمتك بنفسك الشغله كلها نسخ لصق من البوربوينت للـ وورد
ولا شرايك؟

بالتوفيق جميعاً
انت ادارة اعمال انا انجليزي لازم احد يفزع لنا ويترجم المحتوى فهمتي علي ماينفع اذاكر من محتوى الدكتور جدا صعب بدون ترجمه اقولك انا اخر مستوى لي الحمدالله بس حز بخاطري الدفعات الي بعدنا واصلن الترم هذا نص الملازم حصريه بس يمكن انتم بالاداره مانتقلت لكم العدوى
قديم 2018- 2- 14   #8
Almase
مُتميزة في المستوى الثامن - إدارة إعمال

الصورة الرمزية Almase
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 380886
مؤشر المستوى: 436
Almase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond reputeAlmase has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration- جامعة الملك فيصل رحمه الله
التخصص: إدارة اعمال-دفعة 2014
Almase غير متواجد حالياً

وعليكم السلام
لا الحمدلله طلاب ادارة الاعمال اغلب الي يسونها م باب التعاون ويحتسبون الاجر ع الله مايهمهم الربح المادي وان شاء الله ماتنتقل لهم العدوى لحد ماتقفل الجامعة
لكن النوع الي تكلمتي عنهم اعتقد لانهم شركاء لهذه المكاتب او هم اصحابها ويستغلونها كربح مادي مقابل جهدهم بالترجمة ..
قديم 2018- 2- 14   #9
reaching higher
مُتميزة بالمستوى E8

الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 99
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
reaching higher غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خالد. مشاهدة المشاركة
انت ادارة اعمال انا انجليزي لازم احد يفزع لنا ويترجم المحتوى فهمتي علي ماينفع اذاكر من محتوى الدكتور جدا صعب بدون ترجمه اقولك انا اخر مستوى لي الحمدالله بس حز بخاطري الدفعات الي بعدنا واصلن الترم هذا نص الملازم حصريه بس يمكن انتم بالاداره مانتقلت لكم العدوى
انا خريجة انجليزي هذا الترم .. ولا قد سمعت بهالملازم الحصرية الا الان ..

عزيزتي انا ماادري ليش حصري؟

المنهج من الدكتور موجود بالملتقى وفيها المترجم ..وحتى لو المنهج جديد دائما نلقى من ينزلها مترجمه بعد ماتكتمل المحاضرات ال14.
ولو كان فيها -اسئلة الاختبارات-.. ترى يأخذونها من النت بعد مايصورونها الطلبة ولا من وين بيجيبونها؟

سؤالي ..وش بيكون فيها يعني عشان تباع بفلوس؟
مو عشان الحاجة بفلوس صار شرط يكون فيها شئ زايد.

مع احتراماتي للجميع هالملازم احس انها لعب على الدقون بالعربي الا اذا (في احد مختص يدقق بالترجمة ويحل الاسئلة) وانا استبعد هالشئ.
ولو افترضنا ان فيه ناس مختصة ياشيخة انا ماني مضطره لشغله!! كل شئ متوفر عندي ببلاش.

الله العالم هذا شغل ناس تدور مكسب مادي بدون مجهود (مثل المكتبات) لاني ماقد سمعت بأحد الطلبة يبيع شغله هنا

ياليت اللي اشترى الملازم الحصرية يقارن بينها وبين ملازم الملتقى ويعلمكم وش فيها زيادة.

الله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة reaching higher ; 2018- 2- 14 الساعة 03:21 PM
قديم 2018- 2- 14   #10
أم خالد.
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reaching higher مشاهدة المشاركة
انا خريجة انجليزي هذا الترم .. ولا قد سمعت بهالملازم الحصرية الا الان ..

عزيزتي انا ماادري ليش حصري؟

المنهج من الدكتور موجود بالملتقى وفيها المترجم ..وحتى لو المنهج جديد دائما نلقى من ينزلها مترجمه بعد ماتكتمل المحاضرات ال14.
ولو كان فيها -اسئلة الاختبارات-.. ترى يأخذونها من النت بعد مايصورونها الطلبة ولا من وين بيجيبونها؟

سؤالي ..وش بيكون فيها يعني عشان تباع بفلوس؟
مو عشان الحاجة بفلوس صار شرط يكون فيها شئ زايد.

مع احتراماتي للجميع هالملازم احس انها لعب على الدقون بالعربي الا اذا (في احد مختص يدقق بالترجمة ويحل الاسئلة) وانا استبعد هالشئ.
ولو افترضنا ان فيه ناس مختصة ياشيخة انا ماني مضطره لشغله!! كل شئ متوفر عندي ببلاش.

الله العالم هذا شغل ناس تدور مكسب مادي بدون مجهود (مثل المكتبات) لاني ماقد سمعت بأحد الطلبة يبيع شغله هنا

ياليت اللي اشترى الملازم الحصرية يقارن بينها وبين ملازم الملتقى ويعلمكم وش فيها زيادة.

الله يوفق الجميع
والله كثير الي حصري بس ماابغى اذكر الاسماء
هم بعضهم يعيدون تنسيق الملازمه او يعيدون تصحيح الترجمه ويحطونها حصريه للمكتبات وبعضهم يجمع اسئله الاختبارات ويترجمها وحصري
الحمدالله في طلاب ينزلونها في النت وللجميع بس شغل الحصري هذا هو الي مااعجبني