ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثامن- إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

المستوى الثامن- إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

قديم 2018- 2- 17
كريم كريم
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 371
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8823
مؤشر المستوى: 51
كريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura aboutكريم كريم has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كريم كريم غير متواجد حالياً
Ei11 أستفسار

نبي نفهم بس هل ...يوجد هذا الترم
محاضرات مباشرة...
قديم 2018- 2- 17   #2
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 56
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً
رد: أستفسار

اكيد
قديم 2018- 2- 17   #3
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 56
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

بث المباشر الاول بتاريخ 9-6 عربي
بث المباشر الثاني 23-6 عربي
بث المباشر الثالث 29-7 عربي
قديم 2018- 2- 17   #4
ممادو
متميز بالمستوى السادس لإدارة أعمال

الصورة الرمزية ممادو
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3747
مؤشر المستوى: 50
ممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
ممادو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم كريم مشاهدة المشاركة
نبي نفهم بس هل ...يوجد هذا الترم
محاضرات مباشرة...
فيه بث مباشر لكل مادة ثلاث محاضرات مباشره (في حال عدم الحضور الثلاث محاضرات جميعهم يتم حرمان الطالب من المادة )
لكن اللي اختلف هالترم عن باقي الاترام هو النقاشات فيه موضوعين حيطرحون لكل مادة في يوم محدد ولمدة ساعتين فقط لمشاركة الجميع في هذا الموضوع (تم الاعلان عن موعدهم ) وعليها درجات كل مناقشه درجتين 2
طبعاً تم تقليص الواجبات الى واجبين لكل واجب خمس درجات اضافة للاختبار الفصلي مثل ماهو وعليه عشر درجات
وفيه 6 درجات لمشاهدة وتحميل المحاضرات المسجله
يكون المجموع 30 درجه لاعمال الفصل والسبعين الباقيه اختبار نهائي