ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثامن- إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

المستوى الثامن- إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

مثل شجرة22اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2019- 5- 11
الصورة الرمزية أبو حاتم 1
متميز بالمستوى الثامن لإدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - عن بعد
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2755
المشاركـات: 20
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 237274
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2015
المشاركات: 1,157
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 14312
مؤشر المستوى: 45
أبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو حاتم 1 غير متواجد حالياً
أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

السلام عليكم ورحمه الله.

كل عام وانتم بخير.

الف مبروك النجاح وحض اوفر لمن لم يحالفه النجاح...


موضوعى خاص للتكمله الماجستير بشرط ان يكون عن بعد...

مع اخر اختبار لى فى ماده المشاريع وانا ابحث عن جامعه داخليه للقبول فلم اجد . هذا غير الاسعار الكبيره والمبالغ فيها للانتظام.

فرجعت الى نفسى وقلت اين الزملاء السابقين والمتخرجين قبلنا فلم اجد لهم نور. وقد يكون السبب انى لم ابحث عنهم فى المكان الصحيح.


فقلت دعنى ابحت عن جامعه خارجيه عن بعد فوجدت جامعات كثيره امريكيه وكنديه وماليزيه ولكل جامعه سلبياتها وايجابياتها .

لكن المشكله على قول المثل ( يد واحده ماتصفق).

فلو كان هنا منتدى خاص فى هذا المنتدى للماجستير عن بعد لاى جامعه خارجيه ويكون بقياده الاخ احساس وبتعاون الجميع فى جميع المستويات.من ترجمه وشروط وغيره.


لان من الظلم ان ندفع مبلغ فوق ال20000 الف ريال للبكالوريوس و الحصول على التخرج ثم ينتهى بنا المطاف لهذا الحد..

دعونا ان نكون مفاتيح للخير لنا و للاجيال القادمة .


شاكر ومقدر للتعاون وللافكار النيره .
Itz.mera, remosh و BLUE BLOOD معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 11   #2
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية ِAbu-Mashal
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 255915
تاريخ التسجيل: Sun Apr 2016
العمر: 32
المشاركات: 103
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8445
مؤشر المستوى: 26
ِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ِAbu-Mashal غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

ماجستير عن بعد للجامعات الخارجية ماينفع ابد هنا مستحيل يعادولنها لك ...
لابد من انك تدخل على الجامعات الموصى بها وتشوف الجامعات اللي معتمدة عند التعليم ...
أبو حاتم 1 و remosh معجب بهذا.
توقيع » ِAbu-Mashal
وحين تظن أن كل شيء كاد أن ينتهي ، يخلقُ الله لَكَ مخرجاً لِتبدأ من جديد
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 11   #3
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية ِAbu-Mashal
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 255915
تاريخ التسجيل: Sun Apr 2016
العمر: 32
المشاركات: 103
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8445
مؤشر المستوى: 26
ِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enoughِAbu-Mashal will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ِAbu-Mashal غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

أهل الشرقية ...جامعة البحرين جدا اسعارها مناسبة وحلوة الساعه بـ 140 دينار

جامعة البحرين


تقريبا الماجستير مايتعدا 50 ألف
أبو حاتم 1 و remosh معجب بهذا.
توقيع » ِAbu-Mashal
وحين تظن أن كل شيء كاد أن ينتهي ، يخلقُ الله لَكَ مخرجاً لِتبدأ من جديد

التعديل الأخير تم بواسطة ِAbu-Mashal ; 2019- 5- 11 الساعة 10:46 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 12   #4
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 313008
تاريخ التسجيل: Fri May 2019
المشاركات: 8
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
A_aq will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
الدراسة: انتظام
التخصص: تخصص ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
A_aq غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

السلام عليكم
انا بخاطري اكمل ماجستير
بس مو عارفه كيف ابداء متى راح يفتح باب التسجيل بجامعه الدمام
و كم الرسوم .. و هل في ملتقى خاص لدراسه الماجستير مثل هذا الملتقى اللي كنت ادرس منه البكلوريس كنا جدا متعاونين مع بعض .. ودي بنفس الشي يكون بالماجستير
يعطيكم العافيه
أبو حاتم 1 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 12   #5
متميز بالمستوى الثامن لإدارة أعمال
 
الصورة الرمزية أبو حاتم 1
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 237274
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2015
المشاركات: 1,157
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 14312
مؤشر المستوى: 45
أبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond reputeأبو حاتم 1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - عن بعد
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو حاتم 1 غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_aq مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا بخاطري اكمل ماجستير
بس مو عارفه كيف ابداء متى راح يفتح باب التسجيل بجامعه الدمام
و كم الرسوم .. و هل في ملتقى خاص لدراسه الماجستير مثل هذا الملتقى اللي كنت ادرس منه البكلوريس كنا جدا متعاونين مع بعض .. ودي بنفس الشي يكون بالماجستير
يعطيكم العافيه
نفس الشي نبحث عن جامعة نكمل فيها ماجستير عن بعد وتكون معترف بها و يفضل ان تكون جامعة بالسعودية

اين اصحاب الخبرة مو معقولة لا يوجد شي لنا
remosh معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حاتم 1 ; 2019- 5- 12 الساعة 11:09 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 13   #6
متميزة بالمستوى الثامن لإدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية remosh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 238642
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2015
العمر: 22
المشاركات: 353
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13369
مؤشر المستوى: 35
remosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: اداراة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
remosh غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

كلام جدا جميل

انا اخوي الكبير يدرس عن بعد في جامعة ماليزية ماستر وبقول انه دراستها مش سهلة وقوية


يخصص لها يوم دراسة (يوم الجمعة )

هو كان نفسه بقدم على جامعة البترول يكمل ماستر
Itz.mera و أبو حاتم 1 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 13   #7
متميزة بالمستوى الثامن لإدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية remosh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 238642
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2015
العمر: 22
المشاركات: 353
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13369
مؤشر المستوى: 35
remosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: اداراة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
remosh غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

برايكم يا جماعة مين الافضل انه الواحد يكمل ماستر ولا يشتغل ؟
أبو حاتم 1 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 13   #8
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 313008
تاريخ التسجيل: Fri May 2019
المشاركات: 8
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
A_aq will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
الدراسة: انتظام
التخصص: تخصص ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
A_aq غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

السلام عليكم
هل في قسم خاص للي يبون يسجلون ماستر بجامعة الدمام مثل كذا نتكلم فيه ؟
remosh معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 14   #9
متميزة بالمستوى الثامن لإدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية remosh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 238642
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2015
العمر: 22
المشاركات: 353
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13369
مؤشر المستوى: 35
remosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: اداراة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
remosh غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remosh مشاهدة المشاركة
كلام جدا جميل

انا اخوي الكبير يدرس عن بعد في جامعة ماليزية ماستر وبقول انه دراستها مش سهلة وقوية


يخصص لها يوم دراسة (يوم الجمعة )

هو كان نفسه بقدم على جامعة البترول يكمل ماستر
عفوا يا جماعة لخبطت

الجامعة مو ماليزية

هي امريكية اسمها

atlantic international university
h.s.q999 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019- 5- 14   #10
متميزة بالمستوى الثامن لإدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية remosh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 238642
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2015
العمر: 22
المشاركات: 353
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13369
مؤشر المستوى: 35
remosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud ofremosh has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: اداراة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
remosh غير متواجد حالياً
رد: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير

[QUOTE=A_aq;1061732200]السلام عليكم
هل في قسم خاص للي يبون يسجلون ماستر بجامعة الدمام مثل كذا نتكلم فيه ؟[/QUO

كاني سمعت بس للانتظام
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أفكاركم لمواصلة و دراسة الماجستير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ استفسار ] دراسة الماجستير بعد التخرج ربي يسر دراستي إدارة أعمال 8 1 2018- 12- 6 08:46 AM
[ تجمع ] : كيفية معرفة الجامعات الخارجية والتخصصات والدرجات المعترف بها من وزارة التعليم P e a c e ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث 49 2018- 6- 25 10:02 AM
[ تجمع ] : تجمع الطالبات والطلاب الذين يرغبون في اكمال دراسة الماجستير ابو عباس ملتقى الخريجين 40 2017- 7- 31 12:01 AM
[ المستوى الثامن ] : مجلس مراجعة مادة / مناهج الفكر الحديث البرهان المستويات 6+7+8 161 2014- 12- 23 01:52 AM
[ مذاكرة جماعية ] : ★★ مذاكرة جماعية لمادة (مناهج البحث الاجتماعي) ,,★★ نوف بنت سعود اجتماع 5 458 2014- 12- 21 03:40 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه