ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين استفسارات التسجيل في الجامعات والكليات و والاستفسارات الأكاديمية التي تخص الدراسة انتظام

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 7- 22
الصورة الرمزية البرونز
البرونز
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: Private
الدراسة: خريج جامعي
التخصص: Private
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 10885
المشاركـات: 67
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54599
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 41
المشاركات: 469
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 119
مؤشر المستوى: 60
البرونز will become famous soon enoughالبرونز will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البرونز غير متواجد حالياً
أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

السلام عليكم ورحمة الله

اقتبست هذا الموضوع من موقع الجامعة لربما وجد أحدكم فائدة منه ..


[align=right]
السؤال:
أنا سجلت في الأسبوع الماضي في جامعة الملك فيصل لكن هنالك من يقول أن جامعة الملك فيصل فقط بالاحساء وأنا أريد الدمام فهل هناك فرق بين جامعة الدمام وجامعة الملك فيصل؟ وهل أسجل مرة أخرى في جامعة الدمام عندما يفتح التسجيل يوم الاثنين ؟ وهل بإمكاني التسجيل من خلال هذا الموقع التجريبي أم يوجد موقع آخر؟ وهل إذا سجلت في جامعة الدمام يعتبر تسجيلي في جامعة الملك فيصل ملغيا؟
الجواب : صدر المرسوم الملكي منذ العام الماضي بالموافقة على فصل شطري جامعة الملك فيصل بالأحساء وبالدمام ، على أن يسمى شطر الجامعة بالدمام باسم جامعة الدمام ، وعليه فقد أصبحت جامعة الدمام جامعة مستقلة مثلها مثل بقية الجامعات السعودية الأخرى وتشمل على عدد كبير من الكليات بمدينة الدمام ومختلف مدن المنطقة الشرقية (حفر الباطن ، الخفجي ، النعيرية ، القطيف ، الجبيل) وعليه فإن الطالب الذي يرغب بالمنافسة في أحد كليات جامعة الدمام يتوجب عليه التقديم من خلال هذا الموقع التجريبي ولن ينظر في أي طلب تم تقديمه من خلال موقع جامعة الملك فيصل أو في غيرها من الجامعات ، ويحق للطالب الذي قدم على جامعة الملك فيصل أو غيرها من الجامعات السعودية أن يقوم بالتقديم على جامعة الدمام ويعتبر تقديمه صحيحا. التسجيل يبدأ يوم الأثنين السابع من شهر شعبان وينتهي بنهاية يوم الأربعاء التاسع من شهر شعبان. نرجو من الجميع التقد بهذه المواعيد حيث لن يتمكن أحد من التسجيل بعدها .


السؤال:
متى يبدأ التسجيل حيث أحاول الدخول على البوابة ولا تفتح معي؟ كذلك متى ينتهي التسجيل؟
الجواب : التسجيل يبدأ يوم الأثنين السابع من شهر شعبان وينتهي بنهاية يوم الأربعاء التاسع من شهر شعبان. نرجو من الجميع التقد بهذه المواعيد حيث لن يتمكن أحد من التسجيل بعدها .


السؤال:
أنا طالب تم قبولي في الدفعة الأولى ، فما هي الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد؟
الجواب : نبارك لك القبول ونحيطك علما أنه الوثائق المطلوبة ستجدها مكتوبة في الاستمارة التي سوف تقوم بطباعتها لمكتب البريد الممتاز وتشمل:-
1-أصل شهادة الثانوية العامة مع ثلاث صور مصدقة ومختومة.
2-أصل شهادة حسن السيرة والسلوك.
3-صورة من بطاقة الأحوال للطلاب والطالبات (أو صورة من دفتر العائلة للطالبات اللاتي ليس لديهم بطاقة أحوال)
4-نموذج ارسال وثائق القبول (يتم طباعته من موقع الجامعة عند ظهور نتيجة القبول).
5-صورة شخصية واحدة مقاس أربعة في ستة للطلاب فقط.
6-صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأم وصورة من الإقامة للطالب أو الطالبة غير السعوديين من أم سعودية .


السؤال:
إذا كانت رغبتي الأولى هي الطب والثانية هي العلوم الطبية ولكنني قبلت في الرغبة الخامسة وهي التمريض وانا غير مقتنعه بها وأريد الاستمرار في المنافسة ولكني سلمت وثائقي للبريد الممتاز لكلية التمريض هل يمكن تنشيط رغباتي الاولى عند تسليم اوراقي للرغبة الخامسة؟
الجواب: لا داعي للقلق أبدا وما قمت به هو الصحيح وسوف يقوم النظام بتحسين وضعك الى الرغبات الافضل كلما وجدت شواغر واصبحت نسبتك الموزونه مرشحة للقبول في هذه الرغبه او تلك من قائمة رغباتك دون الحاجه الى التنشيط والسبب يعود الى انك قمت بتسليم اصول الوثائق كما شرحت في رسالتك .


السؤال:
عندما سجلت في الجامعة وضعت بعض المعلومات الخاطئة فهل يمكن تصحيحها الان؟
الجواب: يجب عليك المسارعة في تصحيح المعلومات الخاطئة من خلال أيقونة طلب المساعدة على بوابة القبول، وعند انتهاء فترة التسجيل فإن الطالب يتحمل المسؤولية كاملة و يلغى طلب القبول لهذا السبب، ولذا يجب على الجميع توخي الدقة في أثناء عملية ادخال البيانات .


السؤال:
انا قدمت على طب بشري كرغبه اولى وطب اسنان كرغبه ثانية ولكن قبلت في الرغبه الثانية (طب أسنان) وأريد البقاء فيها حتى ولو تم قبولي في الدفعه الثانية بالطب البشري وسؤالي : هل باستطاعتي البقاء في الرغبه الثانية بعد قبولي فيها في الدفعه الاولي حتى لو تم قبولي في الرغبه الاولى بالدفعه الثانية ؟ وسؤالي الثاني : قدمت اوراقي الى البريد الممتاز فما الواجب فعله الان ؟
الجواب: يجب على المتقدم ان ينتقي رغباته و يرتبها بدقة كما ذكر في تعليمات التسجيل، حيث ان هذه الرغبات تثبت للمتقدم او المتقدمة فور انتهاء فترة التقديم و لن تكون قابلة للتغيير. لذلك سيقوم النظام بنقلك آليا لكلية الطب اذا توفرت مقاعد في الدفعه الثانية تتوافق مع نسبتك الموزونه في كلية الطب، وهذه هي طريقة عمل النظام حيث انك حددت بنفسك الرغبات وطلبت من النظام ذلك، و لا يسع النظام سوى تنفيذ طلبك. واذا قدمت اوراقك للبريد الممتاز فعليك انهاء اجراءات فحص اللياقة المهنية وبعد ذلك تسليمه لعمادة القبول والتسجيل .


السؤال:
كنت مريضا ولم اعلم عن موعد القبول ولم اسلم الاوراق فهل لدي فرصة للتسجيل الآن؟
الجواب: نتمنى لك الشفاء العاجل اما عن تسليم اوراقك فكان بامكانك تكليف أي شخص آخر ليقوم بتسليمها للبريد الممتاز المنتشر في جميع انحاء المملكة بحمد الله. فنظام القبول يعتبر ان كل من لم يسلم وثائقة الاصلية قد تحصل على فرصة أخرى في اي من الجامعات داخل المملكة أو خارجها. وعليه فإن مقعدك صار من نصيب غيرك من المتقدمين لان النظام يتعامل مع الحالات بشكل عادل و جماعي ويعطي الفرصة للطلاب بشكل متساوي .


السؤال:
انا طالبة قبلت في كلية التمريض وهي الرغبه الثانية واود السؤال عما اذا كان النظام يدخلني الى المنافسة في كلية الطب وهي الرغبه الاولى اليا ام احتاج الى التنشيط ؟
الجواب: حسب نظام القبول و كما هو موضح بالتعليمات الهامة فبعد قبولك يجب عليك تسليم أوراقك للجامعة عن طريق مكتب البريد الممتاز خلال فترة التسليم المعلن عنها بعد كل دفعة. اذا كنت ممن قاموا بذلك فالنظام سيتولى تنشيط قبولك ذاتيا ودون أي تدخل منك وبذلك ستتمكنين من المنافسة على رغبتك الاولى. اما اذا لم تقومي بتسليم الاصول كما سبق ذكره في تعليمات التقديم فإن النظام سيستبعدك من القبول .


السؤال:
أنا طالبة قدمت على الجامعة ووضعت رغباتي الست حسب الأولوية، ولم يحالفني الحظ في القبول في أي من رغباتي الست!! ولدي رغبة ملحة في دخول جامعة الدمام في أي من التخصصات حيث لا استطيع الدراسة في مدينة أخرى، ولا أدري ما الذي يجب علي فعله؟
الجواب: ينبغي عليك متابعة دفعات القبول و تنشيط طلبك في كل مرة حتى يتسنى لك المنافسة على القبول في الدفعات اللاحقة، و عسى ان يفقك الله للقبول في احدى كليات الجامعة حسب نسبتك الموزونة، والتنشيط هو أمر هام وضروري لضمان الاستمرارية في المنافسة فعدم التنشيط يلغي طلبك ويخرجك من المنافسة بصورة نهائية. مع العلم ان المنافسة على الكليات الموجودة في مدينة الدمام عادة ما تكون اشد من المنافسة على كليات الجامعة في المدن الأخرى .


السؤال:
اذا فاتني موعد الفحص بمستشفى الملك فهد (لأنه لم يصلني موعد الفحص الا في وقت متاخر لظروف عائلية خاصة جدا) هل يمكنني الذهاب في اليوم التالي او هل يمكنكم تجديد ام ان طلب تقديمي يصبح لاغيا ارجو الايضاح ؟
الجواب: نرجو الالتزام بالمواعيد قدر الامكان لكي لا تتسببي في تأخير زملائك المقبولين و الذين ينتظرون قدومك للفحص في موعدك، أما في الحالات الطارئة فلا تقلقي فلن يصبح تقديمك لاغيا وعليك مراجعة اللجنة في المستشفى بأسرع وقت ممكن و قبل إغلاق باب القبول وستقوم بمساعدتك .


السؤال:
هل يجب حضوري الى مكتب البريد الممتاز؟ وهل يجوز ان اوكل احدا بدل مني؟ علما باني غير موجوده بحفر الباطن ؟
الجواب: بإمكانك توكيل من ينوب عنك على أن تتوفر جميع الوثائق مع الوكيل لتقديمها للبريد الممتاز .


السؤال:
من اين انشط طلب القبول لاني لم اقبل في الدفعه الاولى واريد التنشيط ؟
الجواب: التنشيط يتم عند دخول المتقدم للاستفسار عن نتيجة القبول في بوابة القبول بموقع الجامعة. ويجب اتباع التعليمات التي يعطيها النظام. و هو أمر ضروري جدا لضمان المنافسة وهو أيضا محصور للطلاب الذين لم يتم قبولهم في تلك الدفعة في أي من الرغبات التي تم اختيارها من قبلهم .


السؤال:
قمت بإجراء الفحص الطبي في المركز الصحي بمدينتي وتم الانتهاء منه فهل يقبل ذلك ام لا بد ان اتوجه الى مستشفى الملك فهد بالخبر علما بأنني لست من سكانها ؟
الجواب: يجب إجراء الفحص الطبي للمقبولون والمقبولات في الكليات الصحية بالدمام في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ولن يقبل أي فحص طبي صادر من جهات أخرى. أما الطالبات المقبولات في الكلية الصحية بحفر الباطن فبإمكانهن إجراء الفحص الطبي في أي مستشفى حكومي هناك .


السؤال:
انا قدمت على كلية الطب كرغبه اولى ولم يتم قبولي و تم قبولي في الرغبة الثانية وانا لا اريد الا كلية الطب حيث أني سجلت في الجامعة من اجلها، هل يوجد احتمال قبولي في الرغبة الاولى لاحقا واذا لم تكن هناك امكانية لقبولي فلن ارسل أوراقي؟
الجواب: لضمان المنافسة على رغبتك الأولى فإنه يشترط عليك تسليم أوراقك الأصلية عن طريق البريد الممتاز للرغبة الثانية التي وضعتها، أن عدم تسليمك لوثائقك يلغي قبولك في جميع كليات الجامعة ويخرجك من دائرة المنافسة بصورة نهائية. وبإمكان الطالب الذي لا يرغب إلا في كلية واحدة أن يقتصر في رغباته على تلك الكلية ويتحمل مسئولية ذلك ولا يحق له المطالبة بإضافة رغبات أخرى بعد انتهاء فترة التقديم .


السؤال:
اذا تم قبولي في كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات " طالبات " الرغبه الاولى والحمد لله سلمت الاوراق المطلوبه للبريد الممتاز ي فهل مطلوب مني تنشيط قبولي بالجامعة ؟
الجواب: ما دمت قد سلمت الاصول حسب المطلوب واخذت ورقة الاستلام فهذا يعني أن إجراءات قبولك كاملة وتامة ولا حاجة للتنشيط .


السؤال:
في المرحلة الاولى ظهر لي قبول في كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات ولم أرسل أوراقي عن طريق البريد الممتاز فهل ستكون لي الفرصة في التقديم للدفعات المقبلة وتنشيط الطلب برغبة جديده في كلية التمريض؟
الجواب: إن عدم تسليم الاوراق يعني الغاء كامل قبولك على جميع الرغبات وليس على الرغبه المقبول فيها فقط وتسليم الاوراق يعني حجز مقعد بالجامعة على الرغبه الحاليه والتنافس على جميع الرغبات الأعلى حسب المقاعد الشاغرة، وبكل أسف نقول ان كل طالب او طالبه لم يسلم اوراقه الاصلية في الفترة المحدده للتسليم فيعتبر قبوله لا غيا بالجامعة ولجميع الرغبات و الدفعات .


السؤال:
اخطأت في كتابة نسبتي الموزونه فكتبت 67.66 بدلا من 76.66 هل استطيع تعديل بياناتي علما بان التسجيل انتهى؟ وماذا افعل في حال قبولي وهل تستطيع الجامعة تعديل بياناتي بالذهاب الى أي من فروعها ؟
الجواب: التعليمات المهمة التي أعلنتها الجامعة تشدد على أهمية تحري الدقة في إدخال المعلومات. هذا بالإضافة إلى أنه خلال فترة التقديم قامت الجامعة بوضع ايقونه استعراض طلب القبول و يعرض فيها النظام جميع البيانات الخاصة بالمتقدم ومنها درجات الثانوية العامة والقدرات والتحصيلي والرغبات وغيرها من البيانات، و التأكيد على المتقدم من التأكد من معلوماته و الإقرار بصحتها والغرض من هذا كله أن يراجع الطالب طلب قبوله وتعديل أي خطأ في حينه، و إذا تعذر عليه ذلك أو واجه أي مشكله يمكنه طلب المساعدة من خلال بوابة القبول بالضغط على أيقونة طلب المساعدة أو الاتصال هاتفيا أو المراجعة الشخصية لإحدى مكاتب علاقات القبول التي شكلتها الجامعة في جميع كلياتها في المحافظات المختلفة، عليه فإنه يتعذر على الجامعة تعديل أي بيانات بعد انتهاء فترة التقديم لأن نظام القبول لا يسمح بذلك بتاتا، و التأخير حتى هذه المرحلة يتحمله الطالب أو الطالبة بصورة كاملة .


السؤال:
اردت ان اسال متى تعلن نتائج الدفعات الباقية وهل نسبتي تؤهلني للقبول بالرغم من ان نسبتي في القدرات 60 والتحصيلي 60 ؟
الجواب: عليك بمراجعة الجدول الزمني الموجود في بوابة القبول الإلكتروني لمعرفة المواعيد الخاصة بذلك .
[/align]
قديم 2010- 7- 22   #2
Lolia
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية Lolia
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54673
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 31
المشاركات: 1,283
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 250
مؤشر المستوى: 68
Lolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التصاميم
الدراسة: انتظام
التخصص: تصاميم
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lolia غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

وعليكم السلآآم ..

يعطيك العآآفيه أخوي !!

**مآآدري ليه أحس أني لحآآلي في المنتدى !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرونز مشاهدة المشاركة


السؤال:
قمت بإجراء الفحص الطبي في المركز الصحي بمدينتي وتم الانتهاء منه فهل يقبل ذلك ام لا بد ان اتوجه الى مستشفى الملك فهد بالخبر علما بأنني لست من سكانها ؟
الجواب: يجب إجراء الفحص الطبي للمقبولون والمقبولات في الكليات الصحية بالدمام في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ولن يقبل أي فحص طبي صادر من جهات أخرى. أما الطالبات المقبولات في الكلية الصحية بحفر الباطن فبإمكانهن إجراء الفحص الطبي في أي مستشفى حكومي هناك .

[/align]
^ ^ ^

معلوومه جديده ومفيده !!
 
قديم 2010- 7- 22   #3
ms-7soos
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية ms-7soos
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54601
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 31
المشاركات: 155
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 57
ms-7soos will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الثانويه التاسعه عشر
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ms-7soos غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

يعطيك العآفيه خيوو
من جد معلومآت جديده

الله يجزآك الخير يآرب ~
 
قديم 2010- 7- 22   #4
البرونز
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية البرونز
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54599
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 41
المشاركات: 469
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 119
مؤشر المستوى: 60
البرونز will become famous soon enoughالبرونز will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: Private
الدراسة: خريج جامعي
التخصص: Private
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البرونز غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

بالتوفيق للجميع ..
 
قديم 2010- 7- 22   #5
هلال برشلونة
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54576
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
المشاركات: 45
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
هلال برشلونة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك عبدالعزيز
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هلال برشلونة غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

يعطيك الف عافية اخوي البرونز ..

اقتباس:
السؤال:
قمت بإجراء الفحص الطبي في المركز الصحي بمدينتي وتم الانتهاء منه فهل يقبل ذلك ام لا بد ان اتوجه الى مستشفى الملك فهد بالخبر علما بأنني لست من سكانها ؟
الجواب: يجب إجراء الفحص الطبي للمقبولون والمقبولات في الكليات الصحية بالدمام في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ولن يقبل أي فحص طبي صادر من جهات أخرى. أما الطالبات المقبولات في الكلية الصحية بحفر الباطن فبإمكانهن إجراء الفحص الطبي في أي مستشفى حكومي هناك.

طيب متى نسوي الفحص ..؟
 
قديم 2010- 7- 22   #6
Lolia
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية Lolia
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54673
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 31
المشاركات: 1,283
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 250
مؤشر المستوى: 68
Lolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التصاميم
الدراسة: انتظام
التخصص: تصاميم
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lolia غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

أخوي ,,, الفحص تسويه لمآ يقبلوونك ,,,

وإذآآ هم مثل الجآآمعآآت الثآآنيه <<أشك ,,,

رآآح يعطونك مع خبر القبوول إستمآآره تعطيهآآ المستشفى يعبونهآآ

بآلتوفيق ,,
 
قديم 2010- 7- 22   #7
هلال برشلونة
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54576
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
المشاركات: 45
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
هلال برشلونة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك عبدالعزيز
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هلال برشلونة غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolia مشاهدة المشاركة
أخوي ,,, الفحص تسويه لمآ يقبلوونك ,,,

وإذآآ هم مثل الجآآمعآآت الثآآنيه <<أشك ,,,

رآآح يعطونك مع خبر القبوول إستمآآره تعطيهآآ المستشفى يعبونهآآ

بآلتوفيق ,,

يعطيك العافية ..
 
قديم 2010- 7- 22   #8
البرونز
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية البرونز
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54599
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 41
المشاركات: 469
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 119
مؤشر المستوى: 60
البرونز will become famous soon enoughالبرونز will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: Private
الدراسة: خريج جامعي
التخصص: Private
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البرونز غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

ياهلا فيك ياهلال ..

الغالية Lolia قامت بالواجب ماقصرت .
 
قديم 2010- 7- 22   #9
Lolia
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية Lolia
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54673
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 31
المشاركات: 1,283
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 250
مؤشر المستوى: 68
Lolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التصاميم
الدراسة: انتظام
التخصص: تصاميم
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lolia غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

هلآآل ,,,

يعآآفيك ربي,,
 
قديم 2010- 7- 22   #10
Lolia
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية Lolia
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54673
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2010
العمر: 31
المشاركات: 1,283
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 250
مؤشر المستوى: 68
Lolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the roughLolia is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التصاميم
الدراسة: انتظام
التخصص: تصاميم
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lolia غير متواجد حالياً
رد: أسئلة شائعة ومتكررة عن التسجيل في جامعة الدمام مع الإجابة عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرونز مشاهدة المشاركة

الغالية lolia قامت بالواجب ماقصرت .
أقل شي أقدمه// << تحب تحس نفسهآآ مفيده هع

ولا هو شي قدآآم جهودك//
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسئلة, التسجيل, الدمام, الإجابة, جامعة, شائعة, عليها, ومتكررة

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظــائـــف شــــــــاغــرة المنادي ملتقى الخريجين 852 2012- 4- 10 08:12 PM
جامعة الدمام تعلن تمديد فترة التسجيل حتى الخميس المقبل @Ahmed@ آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد 9 2010- 7- 23 05:29 AM
جامعة الدمام تمدد فترة التسجيل للمتقدمين يوماً واحداً كآفي إهانات منتدى كلية الآداب بالدمام 5 2010- 7- 21 02:02 PM
أعلنت جامعة الدمام عن تمديد فترة التسجيل Roony منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 0 2010- 7- 21 05:48 AM
الا رسول الله صلى الله علية وسلم المحروم98 ملتقى المواضيع العامة 1 2007- 5- 14 07:26 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه