ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة1اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 8- 29
الصورة الرمزية نايس
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: شؤون مالية و أقتصادية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1135
المشاركـات: 9
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57671
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2010
العمر: 36
المشاركات: 302
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68
مؤشر المستوى: 42
نايس will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نايس غير متواجد حالياً
Exclamation الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن او ايميلات ؟؟:783:

لغرض المساعدة والحصول على معلومات عند الحاجة ؟؟:150:

او فقط القيام بزيارة الموقع و المنتدى:m23asmilies-com:



وشكرا
رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #2
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56988
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2010
العمر: 47
المشاركات: 453
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 820
مؤشر المستوى: 43
عزيز is a jewel in the roughعزيز is a jewel in the roughعزيز is a jewel in the roughعزيز is a jewel in the roughعزيز is a jewel in the roughعزيز is a jewel in the roughعزيز is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عزيز غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

على حسب تعليمات ادارة المنتدى فيمنع مثل هذه الامور

والاكتفاء بالمنتدى فغالب الاجابات سوف تجدها هنا

والله الموفق
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #3
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية المراكشي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57433
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
العمر: 38
المشاركات: 56
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 39
المراكشي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المراكشي غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

والله اخوي نايس فكرة حلوة صراحة نتواصل فيها ياليت الادراة تسمحي فيها

تحياتي لك

المراكشي
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية نايس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57671
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2010
العمر: 36
المشاركات: 302
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68
مؤشر المستوى: 42
نايس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: شؤون مالية و أقتصادية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نايس غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

المفروض أقل شي
يكون بينا تواصل ( شباب الرياض )
صدقوني راح نحتاج بعض

ويد الله مع الجماعة
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 40828
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2009
المشاركات: 1,060
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 52
دفرة محد معبرها will become famous soon enoughدفرة محد معبرها will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه ولد اختي فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دفرة محد معبرها غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

مرحبا اخواني الاعزاء حبيت ابشركم
انه القروبات والمسن ممنوعه
وهذا الرابط لخوي ملك الصمت

http://www.ckfu.org/vb/t92856.html

وبالتوفيق
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #6
:: مشرف عام::
ملتقى التعليم عن بعد (فيصل) سابقا واحد مؤسسيه
 
الصورة الرمزية ابوفهد100
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 36107
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2009
المشاركات: 3,366
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 15579
مؤشر المستوى: 91
ابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوفهد100 غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

هلا اخوي

بعد القبول النهائي ان شاء الله سوف يتوجه الطلاب والطالبات في هذا الملتقى الى اقسامهم يجدون فيها مايريدون من ايجابه على استفساراتهم وأسألتهم

في الحقيقه وضع القروبات ليس مفيد وذلك لأسباب كثيره منها انه مضيعه للوقت لا تستطيع متابعة محاضره
ولا قرأة محتوى والقروب شغال عندك
ثانيا احتمال كبير لا تجد المعلومه التي ترغب في الحصول وذلك لأنه يخدم فئه معينه مثل (( المستجدين ))
او غيرهم من قروبات اخرى

ثالثا عدم تحري الدقه في المعلومه واختلاف الأيحابات ربما يؤثر على تحصيلك العلمي او استمرارك في التخصص او فهم خاطئ من قبل شخص ليس متأكد من اجابته


رابعا فتح مجال للدخول في الخصوصيات وتصيد الفرص من قبل اشخاص لم يكن لهم هدف علمي او هدف انساني واللعب في القلوب والمشاعر والكذب وغيره من المشاكل اللتي قد تنتج عن هذه التجمعات


خامسا دخول اشخاص الى القروب عبر الأضافه وهذه من اسهل الأشياء وتبجحهم بالكلام واستفزازهم لأشخاص الموجودي دون احترام ولا سابق معرفه وتحدثهم بكلام بذئ جداا


انا وجهت نظري الشخصيه ان القروب المفتوح اشبه مايكون بالشارع الذي ربما تجد فيه الطيب او تجد فيه الخبيث
ربما تجد فيه عالم وربما تجد فيه جاهل

وليعلم الجميع وكل من يقرأ ردي اني لم اكتب وجهت نظري من فراغ وإنما من معرفه تامه للقروبات ومايحصل فيها

ونحن هنا اخوان اذا لم نتناصح ولم نبين لبعض الخطاء من الصواب فلن ينفع الله فينا ولا نستحق ان نكون
كما وصفنا رسول الله صلى الله عليه وسلم (( المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا ))



اقتراحي

بدلا من القروبات وغيره سوف يكون هناك تجمع خاص بكل قسم فيه تجاذب اطرف الحوار المقبول والمنطقي
وايجاد الحلول للمشاكل وايضا زيادة العلم والمعرفه
وسوف يكون في ايطار علمي وشرعي وواضح للجميع


اخواني وأخواتي
انا هنا مستعد للنقاش الهادف حول هذا الموضوع واتقبل نقدكم لوجهة نظري بكل صدر رحب
من كان له وجهة نظر فاليتفضل مشكوووورا



تقبلو تحياتي

ابوفهد
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #7
:: مشرف عام::
ملتقى التعليم عن بعد (فيصل) سابقا واحد مؤسسيه
 
الصورة الرمزية ابوفهد100
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 36107
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2009
المشاركات: 3,366
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 15579
مؤشر المستوى: 91
ابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوفهد100 غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

وللعلم اخوي نايس هذا الكلام ليس موجه لشخصك وانما للعموم

وللعلم ايضا انا من الرياض وارحب فيك زميل لنا وأخ نتشرف بوجوده


اشكرك على هذا الموضووع


تحياتي
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #8
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 52720
تاريخ التسجيل: Sun Jun 2010
المشاركات: 565
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 45
أررريج will become famous soon enoughأررريج will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أررريج غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

بالعكس انا اقول زيادة الخير خيرين خروبات خاصه تكون ماتكون قروبات رسميه
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 29   #9
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية نايس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57671
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2010
العمر: 36
المشاركات: 302
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68
مؤشر المستوى: 42
نايس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: شؤون مالية و أقتصادية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نايس غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟


يعطيكم العافية يا شباب على المعلومات

وشكرا
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 30   #10
ஐஐ رئيس مجلس الإدارة سابقاً ஐஐ
 
الصورة الرمزية king of silence
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 35740
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2009
المشاركات: 4,931
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 86381
مؤشر المستوى: 178
king of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـــــة الأدآب والعلوم الانسانية
الدراسة: انتظام
التخصص: الخدمة الإجتماعية
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
king of silence غير متواجد حالياً
رد: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟

كلام ابو فهد هو عين الصواب
وعلى قولة المثل ( اسأل مجرب ولاتسأل طبيب )


كان في السابق قروبات مسن وكان هزلها اكثر من جدها
في بداياتها من الممكن ان يكون الجميع من الطلبه ولكن بعد فتره من الزمن يكون فيها اعضاء من غير الطلبة مما يشتت الطلاب عن هدفهم المنشود ويكون فيها استغلال من ناحية ضعاف النفوس ..
لذلك وضع من شروط هذا الملتقى المنع من نشر أو كتابة عناوين قروبات المسن او غيرها من القروبات ..
والإدارة تحرص على ماينفع الطلبه ولولا ثقة الإدارة بعدم الجدوى من وجود هذه القروبات لسمح للأعضاء بنشرها في الملتقى .

وفق الله الجميع لما يحبة ويرضاه
توقيع » king of silence
وإذا غَضِبْتَ فكنْ وَقورًا كاظِمًا *** لِلْغَيْظِ تُبْصِرُ ماتقول وتسمعُ
فكفى به شرفًـــــا تَبَصُّــــــرُ ساعـــــــــــةٍ *** يَرْضى بِهَا عنك الْإِلَهُ ويدفعُ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسن, الرياض, الطلاب, ايميلات, ادارة, اعمال, بين, تواصل, يوجد, طريقة, قروب

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الرياض : هل يوجد طريقة تواصل بين الطلاب ( ادارة اعمال ) مسن قروب او ايميلات ؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظــائـــف شــــــــاغــرة المنادي ملتقى الخريجين 852 2012- 4- 10 08:12 PM
اللقاء الأبوي و مشاكل الطلاب ! بـــو أحــمــد ملتقى المواضيع العامة 5 2008- 9- 15 11:18 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه