ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الرياضة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الرياضة لكل ما يتعلق بشؤون الرياضة وكمال الأجسام ، وشؤون السيارات والمحركات ، وأنواعها وأخبارها المحلية والعالمية .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2008- 1- 15
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 966
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 166
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
رسمياً أسامة هوساوي هلالي اعتباراً من الموسم القادم


الوحداويون تراجعوا في اللحظات الأخيرة..
رسمياً هوساوي هلالي اعتباراً من الموسم القادم

كتب - فيصل العبدالكريم، أسامة النعيمة:
حسم نادي الهلال وبشكل نهائي صفقة اللاعب أسامة هوساوي بعد الاتفاق مع ناديه الوحدة، وبجهود بذلها الأمير عبدالله مساعد عضو شرف نادي الهلال الذي اجتمع بإدارة الوحدة ظهر يوم أمس وتوصل الطرفان لاتفاق مرضٍ حيث سيحصل نادي الوحدة على مبلغ مقارب للعرض الذي قدمه نادي الهلال للجنة الاحتراف الأسبوع قبل الماضي. حيث سيحصل نادي الوحدة على عشرة ملايين بعد أن كانت حصة الوحدة تسعة ملايين من العرض الهلالي السابق المقدم عن طريق لجنة الاحتراف.
وكان أحد أعضاء الشرف قد دعم الصفقة بمبلغ مليون ريال يوم أمس لحسم الصفقة. وكان موضوع هوساوي قد شهد فصولاً طويلة خلال الشهرين الماضيين ابتداء بإعلان انتقال اللاعب لنادي الاتحاد ومن ثم تدخل لجنة الاحتراف كون اللاعب موضوعاً على قائمة الانتقال، لتأتي المرحلة الأخيرة بتقديم الأندية لعروضها ولم يتقدم إلا نادي الهلال، ومنح على إثر ذلك نادي الوحدة مهلة لتقديم 30بالمائة من المبلغ الكلي 12مليون لاستمرار اللاعب مع الوحدة.

وكانت المهلة الأخيرة للوحدة اليوم الثلاثاء لتأمين المبلغ بعد أن قدموا طلباً بذلك يوم السبت الماضي، وما ساهم في تسهيل انتقال اللاعب للهلال هو عدم تأمين المبلغ من الجانب الوحداوي والبالغ ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال إضافة لرغبة اللاعب التي أعلنها غير مرة في وسائل الإعلام عن رغبته بالانتقال لنادي الهلال. ومن جانب آخر تلقت إدارة نادي الهلال مساء أمس خطاباً من الاتحاد





السعودي يفيد بالموافقة على انتقال اللاعب لنادي الهلال. وأتى انسحاب الوحدة عن طلبه لاستمرار اللاعب قبل انتهاء المدة حتى لا تقع عقوبات على النادي.

من جانبه أشاد الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال ومهندس الصفقة بالدعم الذي وجده من أعضاء الشرف الذين وقفوا خلف الصفقة وقال ل(الرياض): إن الشكر يجب أن يكون للأعضاء الداعمين للصفقة وهم الأمير فيصل بن سلطان والأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف يرفض ذكر اسمه إلى جانب جهود الأمير فهد بن محمد في مراحل الصفقة، منوهاً باهتمام الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي ومباركته للتحركات الشرفية، واستطرد بقوله: إن اللاعب أسامة هوساوي سيكون مكسباً للدفاع الهلالي نظراً للإمكانيات العالية التي يمتلكها اللاعب مختتماً تصريحه بتمنيه التوفيق للاعب في ناديه الجديد لتقديم الأفضل والأميز.



http://www.alriyadh.com/2008/01/15/article309195.html

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسامة, الموسم, القادم, اعتباراً, رسمياً, هلالي, هوساوي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محادثه بين محشش ومنسم على الماسنجر اعترفلك ملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي 3 2007- 11- 7 06:29 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه