ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات الصحية بالاحساء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى الكليات الصحية بالاحساء ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية التابعة لجامعة الملك فيصل بالأحساء

قديم 2008- 1- 28
شفايق
أكـاديـمـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1281
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
شفايق will become famous soon enoughشفايق will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شفايق غير متواجد حالياً
ســـــــــارااا ... ممكن اطلبك طلب ياغــــــــــلا

اختي ساره ممكن تعطيني خلفيه عن سنه ثانيه طب وش هي مواد لي يدرسونها في سمستر اولى والثاني .. اذا ممكن مع اسماء اداكاتره اذا ممكن يالغلا .. انا انتظر رد يالغلا .. ترى انا مثلك متغربه انا من الدمام ودرس في الاحساء اذا يصلح ينقلوني نتبادل لول
قديم 2008- 2- 15   #2
سارا
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سارا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2162
مؤشر المستوى: 72
سارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
سارا غير متواجد حالياً
رد: ســـــــــارااا ... ممكن اطلبك طلب ياغــــــــــلا

يووووووووووووووووووووووه

أنا أكررره نفسي .. أنا أكره نفسي

داااااااااااايمن أجي متأخرررررة بعد ما تغبر المواضيع و تطير الطيووور بأرزاقها

شفااااايق حبيبتي ليييه ما أرسلتي لي على الخاص عشان أشوف موضوعك

أهاااا زين كذا <<< اقعد يالأسلووووب

حبيبتي أنا مدري انتي لسه للحين تبين الرد

و لا غسلتي يدك مني :D

عموما صبري علي شوووية أسوي الرد و أجيبه لك <<< حشا طبخة مو رد

و أكووون سويت اللي علي

و مرررررررتن ثانية اللي يبي مني شي مخصص يرسل لي خاص

ساروونة رووحي شوفي الموزوووع الفلاني :mh3535:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة و الله حبيبتي شفايق توني أشوووف موضوعك
قديم 2008- 2- 15   #3
سارا
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سارا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2162
مؤشر المستوى: 72
سارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
سارا غير متواجد حالياً
رد: ســـــــــارااا ... ممكن اطلبك طلب ياغــــــــــلا

أولا حبيبتي شفايق

كنت أتمنى اللي تكتب لك هالكلام طالبة من الحسا لانها أكييييد أعرف مني بالدكاترة و أسلوبهم و كذا

و الله أحس مالي داعي و أنا أكتب هالشخابيط بعد ما خلص سمستر

يللا عشان أكوون سويت اللي علي و منها أني فاضية ما عنديش حاقة

الموووهيم

أول شي عندك الأناتومي ...

هذي المادة اللي كلن متحمس لها من سنة أولى

هذي المادة حلووة و على حسب معرفتي بنظام دراستكم بالحسا تقدرين تقدرينها أول بأول طبعا مع تركيز كامل مع الدكتورة أثناء الشرح

راح تكون دراستها على حسب أجزاء الجسم أول شي الشست chest و بعديه abdomen و هكذا و ثلاث محاضرات بالأسبوع

هذي المادة يا عزيزتي لاااازم تشين حيلك فيها عشان عليها 8 نقاط .. يعني درجة مو حلوووة فيها راح ترج معدلك رجا مبرحا الله لا يقوله

نظام الاختبارات ما راح أتكلم فيه لان انتو بالحسا تختلفون عنا بالدمام

اللاب اذا ما نيب واهمة مرتين بالأسبوع .. لاب الاناتومي عشقي أناااااااااا <<< عنييييفة منذو مبطي خخخخخ

مررررررة راح تستمتعين فيه و حاولي تشاركين و تتليقفين و اخذي المشرط و قطعي و اخذي المقص و قصقصي و اتليقفي على الدكتورة و اسألي و هنا تكمن المتعة

عاد اذا حصلتي لك كلمتين في عظمك من الدكتورة أنا مالي دخل ... أنا الدكتورات ما كانوا يقولون لي شي بالعكس كانوا يستانسووون مني

مو أنا يا عمري لاااااازم أسوووي كذا ... غير كذا بدقها نووووووومة خبرك الاب بارد و البنات كثااار و نهاية الدوام و الدكتوووورة حاطة راسها بذا الامعاء الدقيقة و ما تدري عن أحد

يعني بللاب الأناتومي انتي اللي تخلينه ممتعع .. انتي اللي تخلينه ممل

و قبل الاختبار خذي معك كاميرا اذا مسمووح و صوري العينات الموجودة هذا راح يساعدك أكثر بالمذاكرة

المادة الثانية الفسيولوجي _ علم وظائف الأعضااء

هذي المادة مثل الاناتومي عليها كثييييير 8 فانتبهي .. ثلاث محاضرات بالاسبوع

الفسيولوجي ماااااادة مهممممممممة كثير بالطب و دايما ننسأل بالفسيولوجي حتى بالمستشفى .. فحاولي انك تهتمين بها اهتمام خاص و هي مادة ممتعة أصلا

بس عيبها كميتها الكبيييييييييرة .. حنا بالدمام عندنا اختبارات دورية اسبوعية عشان ما نهمل المادة .. اذا انتو بالحسا ما فيه

حاولي تقرينها يوميا .. و قراية بالنسبة لي كفاااية على الفسيو لأن اهم شي فيها الفهم لأنها أغلبها mechanism و من هالاشياء

الكتاب ما أحس له أهمية كبيرة _ على حسب النظام بالحسا _

بس كتاب ريتشارد حلووو كثير لو حبيتي تستزيدين

و اللاب ممتع بعد و تتعلمين فيه أشيااااء مهمة كثيييير ... مدري وش أقول لك عن اللاب حنا غير عن خلق الله .. الله المستعان بس

المادة الثالثة البايو كمستري

هذي المادة بعض فصولها حلوة و بعض فصولها تحسين مالأمها داعي

بس أجمالا تسمعين عنها كلام مو زين _ بالنسبة لنا بالدمام _ ما عليك منهم كلهم ... المادة دسمة شوي بس بالفهم و مجهود منك تقدرين تجيبين فيها درجاااات حلوووووة

و نفس الاناتومي و الفسيولوجي عليها 8 نقاط يعني حيلك فيهلا لا يكووون تنقصين

لا تشترين الكتاب تراه بيضيعك أكثر منه بيفيدك _ أكووردينق للدمام مدري عن الحسا _

اللي بعدووو <<< الاخت قاعدة في قهوة خخخخخ

الهستولوجي علم الأنسجة

هذي المادة سهلة و خفيفة .. خصوصا بالسمستر اللأول بعدين تشتد شوي بالسمستر الثاني بس تبقى سهلة و خفيفة هي و اللاب حقها محاضرة وحدة بالأسبوع و لاب واحد بالاسبوع

برضو الكتاب ما لأمه داعي

حنا بالدمام دكتورنا د . محمد المطبقاني كان مسوي فيها و مطلع كتاب و لازم كل الناس عندهم مثله

على سنتنا كانت الطبعة الأولى من الكتاب فوزعته الجامعه علينا كنوع من الهدايا <<< امحققققق هدايا

الزبدة هذا الكتاب لا يودي و لا يجيب بس احنا اخذناه و نجيبه المحاضرة عشان ما ينكسر خاطر الدكتور خخخخ

في كتاب ثاني نشتريه حق الرسم ... نرسم و نسلمهم أياه نهاية السنة عشان يصححونه <<< أنواع التخلف

في بنت نشبت لهم تقول رجعولي كتابي و لا جيبو 44 الريال اللي دفعتهم خخخخ

الأمبريولوجي علم الأجنة

هذي المادة قد ما أقووووول لك رهييييييييييييييييييييييييييبة

طوووول المحاضرة و احنا نقووول سبحان الله ... بجد مادة و لا أروع

بس هي تعتمد على الدكتور اللي يدرس أولا و أخيرا .. اذا شاطر استمتعتوا و اذا ما يدري وين الله قاطه الله يعينكم

الكتاب حليووووو بس أهم شي تكون عندك خلفية حلووة من شرح الدكتور عشان تفهمين الكتاب صوووح

حنا درسنا البروفسور حشمت ... ما شاء الله عليه بجد جزاه الجنة ... مع أنه مو مسلم خخخخخ

ما علينا ...

هي ما دري بالضبط كم نقطة عليها بس مو 8 لا أقل

و مافي لاب ... عندنا بالدمام صووور رهيييبة حق الامبريووو من أبداع الدكتور نفسه

الطلاب سرقوهم على دفعتنا و شي من أجتهاد و رسم بعض الطلاب و الطالبات جمعوهم في ملف واحد .. اذا حابة تطلعين عليهم عطيني خبر و أنا أحاول أجيبهم لك

الترمنولوجي المصطلحات الطبية

عاد هذي المااااادة أم الفلللللللللللللللللللللة

سهلة و حلوووووة و كل أمها كلمات و عرفي معناها .. حنا كنا نطنشها طووول السنة و ندرسها قبل الاختبار و نجيب درجات حلووووة

و الجامعة بعد جايبة لنا أستشاري جراااح يدرسنا المادة الدكتور . لطفي عبد الحميد ... كنا نستااااانس عليه مرررررررررررة و سوالف عن الجراحة و الطب و أغرب الحالات اللي شافها و نستفيد منه و شوية ندرس ترمو و الدرجات يا سلاااااام
يعني مااادة خفيفة و طبعا بدووون لاب

المواد الإسلامية سياسية و اقتصادية ...

و هذي تقدرين تاخذينهم بالصيف

و بيني و بينك لو تاخذينهم بالدمام أفضل لك بوااااااااااااااااااااااااااااااااااجد من الحسا ... و لا يزعلون علينا طلاب الحسا بس هذي الحقيقة

تاخذينها بالدمام الدكتورات روووووعة و الدرجاات فوووووووووووووووق .... أحسن من الحسا تفحطييييييييين جبدك و الدرجاااات أنواع الأعاااااااااااقاااااات

أنا أخذت المادتين بالحسا و لا عاد أعيد التجربة بالحساااااااااا مرتن ثانية بأي ماااادة

عندك بالدمام د. أميمة الجلاهمة و د. مريم التميمي و الثنتين اوووكي

اممممممم

أظن هذا اللي أذكره من سنة ثانية من بعد كحت للذاكرة <<< وييييع

عسا ما أكووون نسيت شيي ... و بالنسبة لأسماء الدكاترة و معلومات أكثر عن نظام الاختبارا ت أظن طالبات الحسا يفيدونك أكثر مني

حبيبتي أي شي تحتاجينه و أقدر أنا عليه تراني بالخدمة على طووووووول

لا يردك إلا كيبوووردك بس الله لا يهينك عطيني خبر بمسج خاص

و سووووري مررررة ثانية على التأخير بس و الله توني أشوفه

و ربي يوفقك

سارووووونة
قديم 2008- 2- 18   #4
شفايق
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0