قديم 2013- 12- 23
الصورة الرمزية بنت صقرالعروبه
بنت صقرالعروبه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: طالبة علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3036
المشاركـات: 55

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12395
مؤشر المستوى: 66
بنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت صقرالعروبه غير متواجد حالياً
الى جامعتي والي يمدح فيها

اسئل الله العلي العظيم
ان يوفق اخواتي الطالبات واخواني الطلاب يااارب ويسهل الاختبارات عليهم ولايضيع لهم تعب يارب العالمين

انا كتبت هاالموضوع لسببين اولهم الكثير من الطلاب يمدحون في هاالجامعه ماقصرت ومدري ايش واللي يبجل الفريدان بسيدي هو براحته بس لايكتب هني لان موضوعي ماراح يعجبه ووو الخ...
وثاني شي عدم توفير قاعه لي

اول شي انا سجلت بالجامعه حالي حال اي طالبه وطالب يعني لي حق باالتعليم وقريت كثير ان الجامعه تتساهل مع الطلاب وموفره قاعات خاصه
طيب الحين هم حاطين ببوابة الخدمات الطلابيه بوابه لذوي الاحتياجات الخاصه وكاتبين سيتم التواصل معكم
طيب فهموني متى؟ سيتم التواصل

اناجيت بااختبر يوم السبت وادور اسمي قالو ثالث دور وانصدمت وبعدها قالو لاباالدور الثاني ونزلت وقلت ماعليش خلصي الاختبار ويصير خير

اختبرت وعدد الطالبات فل بالقاعه
وماراح اتكلم اكثر وتعرفون كيف اذا كان المكان زحمه اخلي التعليق لكم

بعدها نزلت واسئل المشرفه وانو اناكاتبه ابي قاعه خاصه قالت مومكتوب اسمك انو ندخلك قاعه سجلتي بياناتك باالبوابه تبع الاحتياجات الخاصه حكيت ايه وقالت مومكتوب عندنا راسلي الجامعه! رد جميل ووافي ؟
بالله هاد وقت اراسل ومدري ايش لاوعلى طول بيردون ابشري

وبعدها تعبت جسديا ونفسيا اجل ليش حاطين بوابه يعني بس كذا حاطينها

انا بسأل الفريدان يعرف بهاالاشياء والالا مويقول انو كويس ومهتم بكل صغيره ووكبيره

الحين خلاص بترك الدراسه دام كل شي يصعبونه علينا

واللي يمدح باالفريدان الله يهنيك فيه

واخر شي اسئل الله ان يوفق جميع الطلاب والطالبات

اختكم بنت صقرالعروبه