قديم 2017- 4- 11
الفالح
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 4252
المشاركـات: 26

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 129568
مؤشر المستوى: 170
الفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enoughالفالح will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفالح غير متواجد حالياً
اي شخص مفصول من الجامعه ارجو منه الدخول للاهميه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا طلعلي حالة الطالب مفصول ورسلتلهم عن طريق الاسئله المكرره وجاني منهم ردين
الاول
شروط الدراسه في الجامعه 8 سنوات

من تاريخ قبولك الى تعاريخ تخرجك يكون اكثر من 8 سنوات

والرد الثاني
اذا اردت العوده لدراسه الرجاء الحضور الى الجامعه وتوقيع على التعهد لتكمله وضعك من جديد من رقم جامعي وسجل اكاديمي

واليوم الصباح رحت لجامعة وقابلت الموظف وقال انت من دفعه 2011 يعني الرقم الجامعي يبدا 211 وعطاني ورقه كتبت اسمي عليها ورقم جوالي والتوقيع انا اول كنت اداب تخصص تاريخ وخيرني بين اداره اعمال او انجليزي وقال جميع التخصصات القديمه غير معتمده ماعدا اداره اعمال وانجليزي وسئلته هل ابداء من اول ترم او اكمل على القديم قال بعض المواد نبي نسويلها معادله وبعض المواد تروح عليك وتبدا الترم هذا تعتبر لك الترم الثاني والسنوات اللي خلصتها تروح عليك وسئلته عن الرسوم اللي دفعتها الترم هذا قال عطني رقم الايبان وخذه وقال ترجعلك بعد ثلاث اسابيع وقال انتظر اتصال من احد موظفين الجامعه بعد يوم او يومين يعطيك الرقم الجامعي الجديد يعني يبدا2017 والرقم السري الجديد وتسدد الرسوم لتخصص االجديد وقال اي شخص مفصول لازم يراجع الجامعه ضروري علشان يوقع على التعهد والتخصص الجديد.

(((( نصيحه مني لكم ))))

اللي يبي يكمل دراسته ويلحق الترم هذا يروح للجامعه اما سالفه بعض الاعضاء بالمنتدي يقولك فيه مشكله بالنظام ولازم تراسلهم الكلام هذا غير صحيح

اتنمى جميع المفصوليين انهم رجعون للجامعه