عرض مشاركة واحدة
قديم 2014- 12- 31   #2
"Moe1994r"
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية "Moe1994r"
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111770
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2012
المشاركات: 131
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 57
مؤشر المستوى: 49
"Moe1994r" will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية - طلاب
الدراسة: انتظام
التخصص: تربية خاصة - اعاقة عقلية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
"Moe1994r" غير متواجد حالياً
رد: قسم التربيه الخاصة

وعليكم السلام
اعتذر عن التأخر في الرد،

1-أحمد الزكي: اسلوبه بسيط وعبارة عن سرد للنقاط وتعقيب عليها وتفهم عليه بسهولة وما يطلب منك عمل او بحث الا اذا تبغى تحسّن درجتك والاختبار النصفي عنده من 40 و10 على المشاركة والحضور وبالنسبة للاختبار عادةً موضوعي ويجيب سؤال او اثنين مقالي.

2-غرامة الاسمري: اسلوبه عبارة عن نقاط يكتبها على السبورة وتحت كل نقطة يكتب شوي كشرح وطبعا تنقل اللي يكتبه الى الدفتر لان الاختبار من اللي يكتبه وبالنسبة للاعمال فهو يكلف الطالب كل اسبوعين بعمل وهو يعطيك سؤال او اثنين وتبحث عن اجابتهم من كتب في مكتبة الجامعة وبالنسبة للاختبار يجيب موضوعي ومقالي.

3-خليل الحويجي: اسلوبه بسيط كذلك وعبارة عن عرض بوربوينت وتقريبا نفس نقاط الكتاب اللي بيطلبه عليك يعني تحدد النقاط من البوربوينت في الكتاب وبالنسبة للاعمال ما اذكر طلب علينا بحث او لا والاختبار يكون موضوعي.

4-عبدالرحمن الجعفري: اسلوبه عبارة انه يقرأ عليك نقاط وتكتبها في الدفتر وبعدها يشرح النقاط ويخليك تكتب الشرح والاختبار يكون من النقاط اللي يعطيك اياها وبالنسبة للاعمال فهو ما يطلب اعمال ابدًا والاختبار من 40 و10 على الحضور والمشاركة واختباراته عادةً كلها مقالي الا نادرًا يجيب موضوعي.

5-فراس اللامي: اسلوبه عبارة عن نقاش مفتوح في المادة وما يلتزم بالتسلسل في المقرر يعني انت وفهمك للمقرر من خلال كلامه وبالنسبة للاعمال فهو يطلب بحث والاختبار موضوعي احيانًا واحيانًا مقالي.

6-كاظم ابو صالح: اسلوبه عبارة عن سرد لنقاط وتعقيب عليها ويطلب عادةً بحث او عمل واختباراته موضوعية واحيانًا يجيب سؤال مقالي.

واللي ذكرتهم اظن انهم يدرسوا مواد عامة، الحين بسرد لك دكاترة التربية الخاصة:

1-احمد رجب: اسلوبه يقرأ من اللاب توب وتقريبًا نفس الكتاب يعني يقول لك الفصل الفلاني وتفتح وتشوفه يقرأ اشياء نفس الموجودة في الفصل بالنسبة للاعمال فهو يطلب بحث والاختبار موضوعي عادةً حسب اتفاقه معاكم وانصحك تسجل عنده.

2-عبدالله الملا: اسلوبه سرد للنقاط من الكتاب مع تعقيب عليها وعادةً ما يطلب بحث واختباره موضوعي ويجيب احيانًا سؤال مقالي.

3-خالد البلاح: اسلوبه سرد للنقاط من الكتاب مع تعقيب عليها ايضًا وما اذكر انه يطلب بحث واختباره موضوعي.

4-عمر السيد حمادة: اسلوبه كذلك سرد للنقاط من الكتاب مع تعقيب عليها ويطلب بحث او عمل والاختبار موضوعي وانصحك تسجل عنده.

5-عادل الهجين: اسلوبه كذلك سرد للنقاط من الكتاب مع تعقيب عليها ويطلب بحث والاختبار موضوعي.

6-محمد بوعبيد: اسلوبه كذلك سرد للنقاط من الكتاب مع تعقيب عليها ويطلب بحث والاختبار موضوعي وانصحك بشدة تسجل عنده.

7-عاطف بحراوي: اسلوبه سرد للنقاط مع تعقيب عليها ولكن الاختبار يكون من الفصل كامل يعني مافي تحديد والاختبار موضوعي عادةً الا اذا اتفق معاكم يجيب مقالي.

8-مهند الجعفري: اسلوبه سرد للنقاط مع تعقيب عليها ويطلب بحث واختباره موضوعي.

هذا اللي اعرفه وحط ببالك اعتبار ان يمكن اسلوب الدكتور تغير يعني مو لازم الاسلوب اللي قلته لك نفسه الان واسف على الاطالة، شكرًا.

التعديل الأخير تم بواسطة "Moe1994r" ; 2014- 12- 31 الساعة 04:35 PM
  رد مع اقتباس