عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010- 8- 29
نجد العرب
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه (الشرقيه)
الدراسة: انتظام
التخصص: إبتعاث إلى المجهول!!!
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 59555
المشاركـات: 42
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51212
تاريخ التسجيل: Mon Apr 2010
المشاركات: 140
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 65
نجد العرب will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجد العرب غير متواجد حالياً
رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات


بعد طول غياب أعود إليكم ولكم مني أجمل التحايا...عدت ومعي روايه جدا جميله للكاتبه ستيفانه الطائيه بحله جديده وإبداع قوي فبعدما لاقت روايتها الأولى((عشق بدوي يابنت ماتفهمينه))أصداء كبيره في جميع المنتديات...ها قد أتحفتنا بجديدها وأرجو أن يعجبكم إختياري ..القصه حمااااااااااس وتفطس ضحك...
وأتمنى ردودكم ...

رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات
بقلم الكاتبه/ستيفانه الطائيه
<<<الفــــــــــــصل الأول>>>>>>>

أملك كنوز الأرض بلمسة يديني,,,
لأني قدرت أمسك صلاتي والإيمان,,
وأحكم ملايين البشر في يميني,,
لأني قدرت أملك هوى النفس بإحسان,,
ويملكني اللي بالوفاء يحتويني,,
ويرخص بعيني أقرب الناس لو خان,,
الله خلقني مــالي العـــــــزعيــني ،،
والله أموت ولايجي يوم وأنهان,,,,

سعدى:هالحين وش المطلوب!
حصه:الموضوع جدا عادي بس إنتي ساعديني؟
سعدى:لا ياحصه موب عادي إنتي متوقعه إن السالفة تعدي على جدتي عيده.
حصه:تكفين علشاني.
سعدى:حسبي الله عليك ياحصه كانك ورطتيني.
حصه:والله ما أورطك بس إمشي معي تكفين.
(في غرفةالجدة عيده)
سعدى وتتميلح: جدة عيده يا جعلني ما أنحرم من شوفة درافيلك ولامنك.
الجدة عيده وسمعها على قد حالها:منهو اللي مات.
حصه وقد كتمت الضحكه:محد مات ياجده.
جده عيده:أويلاه ياذيك الأيام يومن كنت أسوي بيديني ذاك الحنيني والمطازيز اللي ريحتها تصك الرأس من زينه.
سعدى بصوت خفيف:أم الزلخ بداء الهياط وحركات نص كم.
الجده عيده:ياوليدي يوم إني كبرك ظفاير شعري تجر بالأرض ويسموني الجادل أم العيون النجل.
حصه فاقعه ضحك:أبو السالفة اللي خشت عرض،سعدى ترى محد قاعد يقط عليك دقات.
سعدى وقد فقدت أعصابها:ياجده عيده عيون نجل وألا خضر،أنتم و ش بلاكم متسلطين على شعري.
(شعر سعدى قصير جدا)
جده عيده:ياوليدي ماتخافين من المناقيد والهرج اللي يوجع الكبد.
سعدى وبنبرة متضايقه: والله محد دابل كبدي غيرك، أقول ورى ماتصكين ذا الموضوع،ماغير لاشفتك ذبحتيني هو أحد مسلطك على شعري.
حصه وهي متسدحه ضحك: سعدى والله لا تنشب لك إلين تفطسين بس إلبسي قدامها باروكه وإرتاحي من غثا البال.
سعدى وهي مطنقره: لا بعد أحسن قولي ألبس مخنق بدو وأتلفع بالشيله،،إنطقي بس.
الجده عيده : وش تهرجن فيه، وش علمي ما أفهم هرجكن.
سعدى وبصوت هامس: بلاه موب منك من فورمات رأسك المنتهيه صلاحيتها.
حصه: وجع تمص عروق رأسك عيب جدتك.
سعدى وبصقعه موجهه إلى رأس حصه: إهجدي وخلينا نخلص سالفتنا مع هالعجوز.
الجده عيده:وعزاه على أيام أول اللي أسمع السالفه على بعد كيلو.
سعدى وبإستغراب:إخس يالصواريخ،لابعد أعطينا وحده ثانيه.
حصه:هههه يقطع شرك ياسعدى.
سعدى وبجديه: ألا أقول ياعيده حنا جايين لك بإستفسار وبننقلع.
(خوووش إحترام)
جده عيده وبحسره:حسبي الله على عدوك وش هالتربيه ياسعدى محد عمره ناداني بإسمي،حتى المرحوم كان يناديني ياطخمةالعربان(صفه تستخدم لدلالةعلى الجمال الساحر)
سعدى:أما عاد مره وحده طخمة العربان،والله لو شافك هالحين لا يغير رأيه ويسميك برميل الحاره.
حصه وهي فاطسة ضحك:سعدى حرام عليك خلي المره بلحالها وخلينا نخلص سالفتنا.
سعدى وبدهاء:إلا أقول ياأم الشباب بغيت اسألك،ولدكم اللي إسمه منصور هو صحيح خاطب هاجروه.
(حصه وحاطه يدينها على قلبها وخايفه من رد جده عيده)
الجده عيده وهي منزله نظارتها وتخز في سعدى وبضحكة مكر:والله لو إن شعرك طويل كان من زمان خطبتك لوليدي منصور جعل ربي يحفظه ويحفظ أبوه الغالي اللي من ريحة الغالي.
سعدى وبهمس:هذه اللي تبيني أقوم أكفخها،هالحين أنا بوادي وهي بوادي.
حصه تحاول تهدئي سعدى:سعدى الله يخليك لاتسوين مصايب اسأليها وخلصينا ترى قلبي على أعصابه.
سعدى:خلاص إسكتي لاتصيحين علينا أوف.
حصه:بسرعه.
سعدى:جده عيده تراني أتكلم جد، حفيدك المبجل منصوروه يبي يعرس و ألا لا؟
جده عيده:ورى ماتعلمين الذرابه،وش علمك ماتستحين،أول يوم إننا كبرك نستحي من هالسوالف،ماندري إلا وحنا بذمة رجل.
سعدى وبصوت منخفض:ههههه قابليني وتقولن تستحن، أمحق من حياء أصلن أنتن أهم حاجه رجل يقضي الحاجه اللي خبري خبرك وخلصنا.
حصه وبوجه مصفوق:سعدى إنطقي وخلينا نطلع وإستحي على دم وجهك.
سعدى :أقول أنا مخربتها مع هالعجوز،مدري وش تحس فيه،آخ بس لو الواحد يقدر يتجرد من الرحمه كان حذفتها بأقرب شارع تفحيط.
حصه وبعيونها دمعه:سعدى مالي خاطر عندك،الله يخليك خلينا نطلع بنتيجه.
سعدى:والله لولا غلاتك كان سحبت عليها جلنط، أنا بس أبي أفهم أمي وش لون طلعت من بطن هالآدميه.
حصه زهقانه:روحي طلعي أمك من قبرها واسأليها.
سعدى:ههههه يختي من عذر أمي إنها ماتت دام عيده هي اللي جابتها أكيد تبي تفطس.
جده عيده خاشه عرض:منصور والله إن منصور خوش ولد.
سعدى وبإستغراب:أويلاه والله إنها فاصله.
حصه وبتردد:جده عيده صحيح إن منصور خطب هاجر بنت عمي خالد.
سعدى وبصوت منخفض:حبتين أخيرا هرجتي.
جده عيده:يازين صوتك ياحصه لاتكلمتي أبرك من صوت هالمرجوجه اللي ماتركد.
سعدى وبنرفزه:أبي أفهم من اللي داعي علي وصرتي جدتي ياشين قرادة الحظ شيناه.
حصه بإنفعال:أيوه ياجده ماجاوبتي.
جده عيده:والله وأنا أمك يابنتي سعد أبو منصور جاني يشاورني في هاجر وأنا مدحتها،خبري فيها مزيوينه.
سعدى وبإندفاع:خبرك فيها قديم يالحبيبه،هالحين صارت زي خدامتنا المفعوصه.
حصه وبحسره:يعني خلاص بيتزوجها.
الجده عيده وهي تحاول تجميع الأحداث:والله اللي سمعت إنه منصور ما بغاها وقايل والله لأذبح نفسي إن زوجتوني هاجر.
حصه وبفرحه غامره:يالبيييه يامنصور.
سعدى وبضحكه هستيريه:إخس والله وطلع لك حس ياحصوه،وألا حنا محد يلبينا أول.
حصه وقد شعرت بالإحراج: موب عن شي بس كذا الرجوله محد يغصب أحد على شي.
جده عيده:لا والله شباب هالوقت الله يكفينا الشر ماعندهم سالفة إلا بذبح نفسي ،ضاعت علوم الرجال آه يامرارتي اللي تبي تنفقع من بلاويكم.
سعدى وبتهكم:والله مافقع مرارتي غيرك،مدري وش فيك كلما شفتيني إستنزلتي علي،كأنك شايفه جني بوجهي.
جده عيده:أنا جني يااللي ماتستحين قومي إطلعي ياجعل ماتربحين.
سعدى وبعصبيه:موب من زين القعده عندك،الشكوى لله ذليت نفسي وجيتك وألا إنتي خابرتني ما أواطن خشتك.
حصه:الله يهديك يابنت الحلال خلاص إمشي هذا موب وقت هواش،يعني أنا جايبتك تسألينها وألا ترفعين ضغطها.
سعدى: أقول خبر منصور بجيبه لك يعني بجيبه وخلينا نطلع من غرفة هالعجوز قبل لايطق فيني عرق.
(طلعت حصه مع سعدى من غرفة جده عيده والخيبه تجر أذيالها)
رد مع اقتباس