عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 1- 5   #2
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 67851
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2011
المشاركات: 10,395
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19046
مؤشر المستوى: 178
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فارس740 غير متواجد حالياً
رد: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم آلخـميس 11 / 2 / 1433 هـ





.
.
.




.
.
.


اعداد : kli thoq



















سيــتم إضـافه أخـبـار الريـاضي ظهرا ً














شقيقة أبو رياض.. إلى رحمة الله




الخميس 05/01/2012




انتقلت إلى رحمة الله شقيقة المشجع الاتحادي الشهير محمد الغامدي «أبو رياض» حيث صلي على الفقيدة بالأمس ووري جثمانها الثرى بمقابر الفيصلي. ويتقبل العزاء في حي الشعله خلف محطة التسهيلات.. والفقيدة هي والدة العميد أحمد صالح الغامدي جوال 0505450387.








كيك:غياب نور مؤثر .. و لدي تحفظات على بعض اللاعبين
ألمح إلى إمكانية كبيرة للاستفادة من الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق





تركي أبوعيشة - جدة




ألمح السلوفيني كيك مدرب فريق الاتحاد إلى إمكانية كبيرة للإستفادة من فترة الإنتقالات الشتوية في تدعيم صفوف فريقه باللاعبين، وقال أنني لست مقتنعاً بأداء بعضاً لاعبي الاتحاد، حيث لاحظت كثيراً الأخطاء المتكررة منهم خاصة في التمريرات، وهذا يعطيني تحفظاً كبيراً عليهم، جاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة.
وأضاف أنني سأناقش اللاعبين في تلك الأخطاء ومعرفة الأسباب لتصحيحها لتلافيها في المباريات المقبلة.
وحول إصابة قائد الفريق محمد نور قال إن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع وابتعاده عن الفريق مؤثر، ولكن على اللاعبين أن يبذلوا كل ما لديهم لأنه ليس من المنطقي أن يعتمد الفريق على لاعب واحد.
وأكد كيك أنه ليس راضياً على نزيف النقاط الذي يمر عليه الاتحاد في سباق الدوري، مشيراً إلى أن الاتحاد معروف بمنافسته الكبيرة على الدوري، وشدد أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز الفريق بشكل أفضل ليكون قادراً على المنافسة وتحقيق الإنجازات.








العنزي ينتقل للكويت مقابل مليونين و600 ألف ريال




تركي أبوعيشة - جدة




كشفت مصادر لـ»المدينة» عن آلية انتقال محترف الاتحاد الكويتي فهد العنزي إلى نادي الكويت الكويتي وهذا ما انفردت به «المدينة» يوم أمس حول إلغاء الإدارة الاتحادية لعقد اللاعب ورحيله مباشرة إلى نادي الكويت.
ووفقاً للمعلومات فسيحصل نادي الاتحاد من نظيره نادي الكويت مبلغ مليوني و600 ألف ريال، سيتم إحالة مبلغ مليون و300 ألف ريال لنادي كاظمة الكويتي «نادي اللاعب الأصلي».
وكان العنزي قد ودع الاتحاد بمباراة الأمس، حيث أحرز هدفاً يعتبر الثاني له خلال مشواره مع العميد.








الصقري: أوضاع الفريق سيئة




أنور الغامدي - جدة




أكد صالح الصقري لاعب فريق الاتحاد أن الاوضاع سيئة والسنة الحالية كذلك، وقال المستوى والنتائج سيئة ولايوجد سبب معين.
وأضاف ابتعاد رجالات الاتحاد وأعضاء الشرف له دور كبير في الأوضاع الحالية، والتي لم ترضينا كلاعبين ولاترضي جميع الاتحاديين، وطالب الصقري بوقوف جميع الاتحاديين في هذا الوضع الذي يمر به الفريق، ولانريد من أحد الوقوف معنا وقت الفوز والبطولة، والتكاتف مطلوب، ونادي الفيصلي بتكاتف جميع محبيه يقدم مستويات جيدة.










أونداما يصل اليوم برفقة الجهني بعد إنهاء كافة الاتفاقات
ابن داخل يحسم صفقة انتقال بوعبيد للاتحاد في الاحساء





تركي أبوعيشة - جدة




يصل مهاجم فريق الوداد البيضاوي الكونغولي فابريس أندوما اليوم إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة برفقة عضو الشرف الماسي بنادي الاتحاد عيد الجهني الذي بذل جهوداً كبيرة في سبيل إنهاء التعاقد مع اللاعب بعد تعثر المفاوضات بين اللاعب وناديه بعد توقيع العقد المبدئي، حيث تأخر حسم الصفقة بعد مطالبات الكونغولي بزيادة حصته المادية من الصفقة، وقد نجح عضو الشرف الاتحادي من خلال اجتماعه مع اللاعب في المغرب إلى إنهاء كافة الإجراءات لانتقاله، وهذا ماتميزت به «المدينة» خلال خبر الأمس.
وتشير المعلومات إلى أن عيد الجهني قدم 200 ألف دولار ليزيد في حصة اللاعب كي تتم الصفقة لينتهي الخلاف ويعود باللاعب إلى جدة.
من جهة أخرى حسم محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد صفقة انتقال مهاجم فريق الفتح أحمد بوعبيد، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس نادي الفتح عبد العزيز العفالق قبل المباراة، وتبقى فقط التوقيع النهائي بين الطرفين لإعلان انضمام اللاعب رسمياً إلى الاتحاد بنظام الإعارة لموسم ونصف.










رحيمي: بعض اللاعبين لا يريدون أن يلعبوا.. وكيك لم يضف شيئاً




تركي أبوعيشة - جدة




وجه الناقد والمحلل الرياضي الدكتور مدني رحيمي انتقادات لاذعة للاعبي فريق الاتحاد بعد خسارته الثانية بالدوري أمام نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقال هناك بعض اللاعبين بالفريق لا يريدون أن يلعبوا، وهذا يؤكد ما قاله المدرب كيك أن الفريق يكرر أخطاءه في التمريرات.وأضاف أن الأمير طلال بن منصور الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف حضر لمنزل محمد بن داخل رئيس النادي وتناول طعام العشاء مع اللاعبين بالإضافة إلى تكفله بطائرة خاصة لعودتهم إلى جدة بعد خسارتهم أمام التعاون، ولكن للاسف لم يقدر بعض اللاعبين الدعم المادي والمعنوي الذي قدمه الأمير طلال لهم.وتطرق رحيمي إلى المدرب كيك قائلاً:» ذكرت سابقاً أن كيك مدرب جيد من الناحية التكتيكة ويستطيع قراءة المباراة، ولكن المدرب حتى الآن لم يستطيع خلال مبارياته الماضية مع الفريق أن يضيف شيئا فنيا للفريق الاتحادي.










مسرحية السقوط




الخميس 05/01/2012




واصل الاتحاد عروضه الهزيلة وسقوطه المرير، وتنقل بمسرحيته السقوط بين مناطق المملكة بعروض مختلفة وشباك تستقبل الأهداف بـ «ديسكاونت».
في الاتحاد مسرحية كبرى تسمى خط الدفاع، كيف تمهد الطرق للشباك، وأبطالها نجوم دوليين وأصحاب خبرة ومتمرسين، ولا بأس أن تقدم بعض الأسماء الواعدة خاصة من يلعب في غير مركزه ويقوم بدور جديد في عالم المسرح والكوميديا، فهل يعقل أن تستقبل الشباك الاتحادية خلال 14 مباراة 23 هدفاً، بمعدل يتجاوز الواحد والنصف لكل لقاء؟!.
في الاتحاد مسلسل هزائم أجنبي لغته برتغالية مدبلج للعربية أبطاله باولو وويندل، لا روح ولا مهارة ولا لمسة إضافية لمحترفين تقاضوا ملايين الدولارات واليوروهات!.
في الاتحاد جبل جليد تم جلبه من سلوفينيا لا يتناسب مع أجوائنا الحارة، جاء ليكرر أخطاءه في بداية كل مباراة، ثم يصحح ويعالج بعد فوات الأوان، مع ذلك نقول إن المدرب لا زال في البداية، ولا بد أن يترك ليعمل ويتخلص من البرود ليواكب أوضاع العميد الساخنة وحتى لايكون عمل كيك اسماً على مسمى «كيك اسفنجي» يسهل أكله والتلذذ بطعمه ومضغه.
في الاتحاد أسماء وجب أن ترحل ويقال لها وبالفم المليان «مع السلامة وشكراً على ما قدمتم»، فمن غير المقبول أن يجاري فريق كبير الأندية الصغيرة بأداء حماسي ومتشنج خالٍ من التكتيك، مع فوضى في الأداء وبالتالي من الطبيعي أن تختفي الفوارق الفنية ويتسلق المتحمسين العملاق الكبير.

وداعية عقبال البقية
في وسط الأحزان الاتحادية خفف وطأتها مغادرة المهاجم الكويتي فهد العنزي أحد أسوأ الصفقات الاتحادية عبر التاريخ ورددت له جماهير العميد أغنية عبد الكريم عبد القادر الشهيرة «وداعية» يآخر مباراة تجمعنا وأكملت الكوبليه وداعية وعقبال البقية.
نداء عاجل
ياسعادة اللواء ويا كابتن جمال فرحان لن ينصلح الحال ما لم يتدخل مشرط الجراح، فهناك أمور مفزعة تابعناها على أرض الملعب، والمبالغة في الصبر تعني مزيداً من التقهقر وبصريح العبارة عاد الاتحاد 16 عاما للخلف إلى ما قبل عام 1417هـ، وإن لم تتحركوا فإن السنوات العجاف ستعود.
عبد الله فلاتة










حال الاتي حال..العميد ينهار
الفتح كسب الاتحاد “رايح جاي” .. القادسية يزيد جروح الأنصار





عبد الرحمن الحربي - جدة




على صيد اخر تلقى فريق الاتحاد خسارته الثانية على التوالي في دوري زين للمحترفين، بعد أن خسر من مضيفه الفتح بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء، وكان العميد قد خسر يوم السبت الماضي من التعاون بهدفين مقابل هدف، كما أن الفتح كسب الاتحاد في الدورين الأول والثاني.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 23 نقطة في المركز الخامس، في حين تراجع الاتحاد للمركز السادس بـ21 نقطة، وظهر الفريق بمستوى متواضع للغاية، ولم يضع مدربه ماتياس كيك أي لمسات فنية على الأداء الذي جاء عشوائياً وسيئاً للغاية.

الشوط الأول
جاءت بداية المباراة متكافئة من الفريقين، ومع الدقيقة الثانية أهدر فهد العنزي هدفاً اتحادياً محققاً بعد انفراده بالمرمى إلا أن تسديدته أبدع محمد شريفي في إبعادها.
دوريس يفتتح التسجيل
تمكن الفتح من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعد دربكة داخل منطقة جزاء الاتحاد ارتدت الكرة معها من خط المرمى من مشعل السعيد قبل أن تصل لدوريس سالمو الذي صوبها داخل الشباك.تحرك لاعبو الاتحاد سعياً لتعديل النتيجة، إلا أنه يعاب على الفريق بطء الأداء وعدم التنظيم الجيد، والتمريرات الخاطئة لافتقاد اللاعبين التركيز بسبب تأثرهم بالهدف المبكر، واعتمدوا على الكرات العرضية التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الفتح، في المقابل أحكم لاعبو الفتح إغلاق مناطقهم الخلفية وفرضوا رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في الاتحاد ويندل وباولو ومناف والمهجام فهد العنزي، وشكلت الهجمات المرتدة الفتحاوية خطورة على مرمى العميد.
العنزي يعدل النتيجة
لعب باولو جورج كرة عرضية رائعة لفهد العنزي وضعها بين قدمي شريفي كهدف تعادل في الدقيقة 28.
لم يتأثر لاعبو الفتح بهذا الهدف، فواصلوا تقديم أدائهم المميز وسط تنظيم رائع في النواحي الدفاعية والهجومية، ولعبوا بأداء جماعي وقدموا واحدة من أجمل مبارياتهم.
المقهوي يضيف الثاني

من هجمة مرتدة منسقة كسر حسين المقهوي مصيدة التسلل وواجه المرمى ووضع الكرة على يمين مبروك زايد الذي لم يتعامل معها بالشكل المناسب لتلج الشباك كهدف ثانٍ في الدقيقة 32.
الشوط الثاني
واصل الاتحاد تشتته وانعدمت اللمسات الفنية لمدربه ماتياس كيك فظهرت العشوائية في الأداء وغاب التنظيم سواءً في النواحي الدفاعية أو الهجومية، وبالرغم من السيطرة النسبية على المباراة إلا أنها كانت سيطرة سلبية لم تشكل أي خطورة على مرمى شريفي، ومع مرور الربع ساعة الأولى ظهر التوتر على بعض لاعبي الاتحاد، حيث منح الحكم عباس إبراهيم البطاقة الصفراء لباولو وويندل بسبب الاعتراض، وحاول ماتياس كيك تعديل الوضع، فأجرى تبديلين دفعة واحدة بدخول يحيى دغريري والنمري وخروج مناف والزبيدي، إلا أن الوضع ما زال كما هو، بل أن الفتح كاد يحرز الهدف الثالث من تسديدة قوية من منتصف الملعب اصطدمت في القائم الأيمن لمبروك زايد، وأجرى كيك تبديلاً في الدقيقة 73 بخروج المنتشري ودخول الصقري لتتحول طريقة اللعب إلى 3/5/2 وتسبب هذا التغيير الخاطئ في فتح المناطق الدفاعية.
كسر حمدان الحمدان مصيدة التسلل ووضع الكرة على يسار مبروك كهدف ثالث في الدقيقة 79.

ويندل يسجل الثاني
مرر الصقري كرة عرضية لويندل داخل المنطقة صوبها قوية اصطدمت في العارضة وتجاوزت خط المرمى كهدف اتحادي ثاني في الدقيقة 85.ومضت الدقائق دون خطورة تذكر وسط عشوائية من لاعبي الاتحاد
وأما الانصار فقد واصل نزيف النقاط بخسارة الخامسة عشرة بعد خسارة أمام القادسية بهدفين مقابل هدف سجل هدفي القادسية عبد الوهاب الصافي و اوشي اغبا وسجل هدف الانصار أمن راجح ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن في حين جاء الثاني أخيراً بدون نقاط.
.من جهة اخرى حقق الفيصلي فوزاً مستحقاً على الرائد بهدفين مقابل هدف سجل الأهداف عبد الله المطيري ووصل الذوييبي أما هدف الرائد فقد أحرزه عصام الراقي من ركلة جزاء.





  رد مع اقتباس