ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة2اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 9- 11
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: * جامعة الملك سعود *
الدراسة: انتظام
التخصص: علم إجتماع
المستوى: ماجستير
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 505
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68690
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2011
العمر: 32
المشاركات: 2,966
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1625
مؤشر المستوى: 0
عايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عايش الدور غير متواجد حالياً
Ei28 لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

لكل زمان جواب ....



المثل يقول لكل زمان دولة ورجال


وهذه القصة تقول ايضاً


ان لكل زمان جواب



سأل استاذ الرياضيات التلميذ :
اذا كنت تصطاد الطيور
واطلقت على شجرة
كان عليها عشرة عصافير


, فاطلقت بندقيتك عليها ,
فأصبت ثلاثة منها ,


كم يبقى على الشجرة :؟!


أجاب التلميذ :
المسألة بسيطة جداً ....
يبقى سبعة عصافير !!!


سخر الاستاذ من إجابته قائلاً:


يبدوا انك تتقن الحساب جيداً
لكنك لست ماهرا في صيد العصافير ...!!!!!!


فهل تظن أن العصافير ستبقى على الشجرة
بعد سماع الرصاص ؟!


أجاب التلميذ بدون تردد :


لكنني يا أستاذ قد استعملت بندقية
كاتمة للصوت .


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اذا للمسألة اكثر من جواب منطقي
فلنحترم وجهة نظر الاخرين

توقيع » عايش الدور
لآصرت بآيعني أشوفك على خير ~~ مع آلسلآمه دآم مآبه سلامه
رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #2
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية هـدوء !
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83659
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2011
المشاركات: 974
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3171
مؤشر المستوى: 45
هـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond reputeهـدوء ! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هـدوء ! غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

طرح راقي

تسلم يمينـك

تحياتي
توقيع » هـدوء !
محتـآر ، كيف : آبتسـم / وبدآخلـي - | عبـرهـ
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية شاطئ الذكريات
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83857
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2011
المشاركات: 365
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1278
مؤشر المستوى: 37
شاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enoughشاطئ الذكريات will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شاطئ الذكريات غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

فلنحترم وجهة نظر الاخرين

عين العقل وكلام سليم ياعايش الدور يسلموووووا*
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #4
مشرفه كلية التربية سابقآ
 
الصورة الرمزية Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48466
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2010
المشاركات: 6,101
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12752
مؤشر المستوى: 112
Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه ..~
الدراسة: انتساب
التخصص: إعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

ابداع ..

توقيع » Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ
؛

اترك لك أثر قبل رحيلك ينتفع به الناس , وتنتفع به في آخرتك ..~

....
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية السالفة مليون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 14464
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2008
المشاركات: 10,740
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12455
مؤشر المستوى: 163
السالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond reputeالسالفة مليون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
السالفة مليون غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

صحيح
ابدعت بطرحك والى الامام
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #6
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية فوشيآآ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84429
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2011
المشاركات: 163
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2294
مؤشر المستوى: 36
فوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية آدارة آعمال بالآحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: آدارة آعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فوشيآآ غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

نــــــــــآآآآآيس

ربي يوووفقك
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #7
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية وليدابوالسعد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84075
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2011
المشاركات: 20
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
وليدابوالسعد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وليدابوالسعد غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

لك مني فائق الاحترام
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #8
:: مشرفة ::
المستوى السابع- اللغة الانجليزية
 
الصورة الرمزية ~Queen~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 59785
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2010
العمر: 32
المشاركات: 4,153
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 15331
مؤشر المستوى: 93
~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
~Queen~ غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

جميل ما طرحت
واصل تألقك ~
توقيع » ~Queen~
هناك في اعماقنا ركن لا يتوقف فيه المطر
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #9
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68690
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2011
العمر: 32
المشاركات: 2,966
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1625
مؤشر المستوى: 0
عايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: * جامعة الملك سعود *
الدراسة: انتظام
التخصص: علم إجتماع
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عايش الدور غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

جميعاً أتشكركم على المرور ..


تحيآآآآتي ..
توقيع » عايش الدور
لآصرت بآيعني أشوفك على خير ~~ مع آلسلآمه دآم مآبه سلامه
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 11   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية المنصور
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57363
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2010
المشاركات: 3,068
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1491
مؤشر المستوى: 68
المنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المنصور غير متواجد حالياً
رد: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!

ابداع جيد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لكلُ زمـــــــــان جـــــــــواب ..!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصمييم َ مني لكمَ .. [ سكـه .. طويله ] .. بدۈۈنُ هِيآط |~ منتدى الرسوم و التصميم و الجرافيكس 9 2011- 9- 12 11:26 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه