ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 9- 12   #21
Student 2010
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Student 2010
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5760
مؤشر المستوى: 70
Student 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Student 2010 غير متواجد حالياً
رد: التضخم يهوي بجامعة الملك فيصل !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوان مشاهدة المشاركة
وكل ما واحد قال كلمة قلتوا له مراكز الامتحان عند بيتكم
صار محسوب علينا عمل خيري
هذي الخدمة والخدمات الثانية تقتضيها المنافسة
وحتى لو ماكانت الخدمات بغرض المنافسة, بس طيبة وشفقة من الجامعة
الانتقاد مو معناه التحقير أو الإهانة أو إساءة الأدب
هذا الشيء من حق أي شخص - طالب أو موظف أو مراجع - حتى لو من باب الفضفضة, ما دام ملتزم بحدود الأدب
وإلا كيف تتطور الجامعة إذا كل الناس بس يطالعون الإيجابيات ويمدحون ليل نهار ويتركون السلبيات علشان لا يكونون قليلين أدب

في كثير من الأحيان يكون الانتقاد نابعا من الحب

"صديقي من أهدى إلي عيوبي"
كلامك عين العقل .. وصدقني لو اجتمع الطلاب وقالوا بصوت واحد نريد ان نختبر في مقر الجامعة لرفضت الجامعة طلبهم ,,, تعرف ليه ؟ لانها لن تستطيع ان تستقبل الاعداد الكبيرة وسوف تقول لك الجامعة ان من مصلحتها ان تفتح مراكز امتحانات لكي يمتحن الطلاب في مدنهم ..

اضافة الى ذلك هم لا يرون ان جامعة الامام تعمل نفس الشيء وهي تفتح مراكز امتحانات في عدة مناطق ولكنهم يقفزون الى ان جامعة الملك عبدالعزيز لازم تسافر حتى تقدم امتحانات !! < اما انهم لا يشعرون بقيمة انفسهم او انهم لا يعرفوا ان النقد هو المحرك الاول للبناء .

على فكرة جامعة الامام اقل رسوم ولديهم ترم صيفي < هل تقدم جامعة الملك فيصل دراسة في الصيف ؟

شكرا على مرورك وحلوة حكاية فضفضة
قديم 2011- 9- 12   #22
Student 2010
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
Student 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond reputeStudent 2010 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الداود مشاهدة المشاركة
انا رديت على موضوعك بالضبط لكن انت اللي قريت ردي بتفكيرك مو تفكيري يعني فهمته على كيفك مو اللي حابه اوصله لك

اخوي فتحوا بالرياض العام مركزين للبنات واربعه للآولاد تعرف كم يكلفهم اجار مدرسه كامله كل شهر ...!! غير المراقبين تتوقع المراقبين متطوعين ..!! المراقب الواحد يستلم فترة اسبوعين اختبار فوق ماتتصور يمكن راتب شهر

واخر دليل على فتح مراكز في دول الخليج الحين تقول مادي صح طيب والمراقبين والمدرسه او الجامعه اللي مستآجرينها تركت كل هذا وللحين تقول مآدي

انت تقول مادي وانا احاجك بالمنطق لا عصبيه ولا شي

و للآسف انت تقول مايردون مو ممكن الخلل انه مو عندك الرقم يمكن مو الصح او اوقات اتصالك يكون اما وقت فطور او وقت انتهاء الدوام انا كل مره اتصل يردون علي

اقصد انت عيبت بالجامعه بدون دليل قاطع على معلوماتك شفت انك مافهمت ولاشيء من ردي

انا فهمت موضوعك صح بس انت مافهمت ردي صح انا رديت على اساس كلمتك انه مادي وانهم مقفلين التسجيل

و حبيت اقولك جميع جامعات المملكه مقفلين التسجيل لهم وقت معين بالتسجيل و الحذف والاضافه بعدين يتسكر زي ماتقول لهم فتره محدوده جميع الجامعات بالسعوديه لهم فتره محدوده

و تعرف ليه قلت من العصبيه لآن الانسان مايعيب بشيء و يكتب موضوع بدون اي دليل فهو كآتبه وهو معصب او ضايق صدره

اما ردي عليك كآن وانا مروقه بس للآسف مهما كان عيوب جامعتي تبقى بنظري الافضل ومآحب احد يكتب عنها ويحبط بعض الطلبه الجدد اللي مالهم ذنب ان الجامعه ماردو عليك

يعني كآنك تقول جامعتنا ترا تلم الطلبه وماعندها موظفين كافين ويبدون الطلبه الجدد يشكون بمصداقية الجامعه وان الجامعه ماديه وبس

و اكبر دليل انها مو مآديه خلت الرسوم حسب المقررات جامعة الملك عبدالعزيز رسومك 3000 كنت مسجل عدد مواد قليل او كثير السالفه وحده ..

يعني جيب دليل انها مآديه او آن اي جامعه تفتح تسجيل المقررات اي وقت ..!!
سيدتي .. كل كلامك يمكن ويمكن ! يا اختي الامور ماتناقش بافتراض الاحتمالات ولا ماراح نطلع بنتيجة ... لا تدعين طيبتك تأثر عليك وعلى الطلاب الجدد اذا يهمونك , وعلى قولة المثل (اكلت يوم اكل الثور الابيض) .

نقاطي واضحة ومايبيلها الكثير من (يمكن)
علمتك ان تصرف الجامعة خطاء ويسوي ربكة لدى الطلاب وهم موقفين تسجيل مواد بعض الطلاب لان عليهم كم مية ريال .. يعني لولا الجامعة تركض وراء المادة لما اوقفت التسجيل عن بعض الطلاب من اجل بضع مئات ! وعلى فكرة انا مسدد فلوس الجامعة كاملة وعندي الايصالات من البنك ... ويكون في علمك واصلني رسالة بالجوال يقولون سدد خمسمائة ريال بدون لا اعرف ليش وحقت ايش مع اني مسدد فلوسهم كاملة وناجح ونتيجتي طالعة ومتفوق ولله الحمد ... خمسمائة ريال ليش ؟؟

المشكلة مو هنا .. انا ماراح اقول ماتهمني خمسمئة ريال .. لا يا اختي يهمني الريال الواحد كثيرا اذا اخذ مني على اساس اني (طبل) والله سبحانه يقول (ولا تؤتوا السفهاء اموالكم ) ومابي اطلع سفيه اي احد يقولي ادفع اقوله حاااااضر !! نرجع للمشكلة : وهي اني لازم اطلع من عملي عشان اروح اسدد في البنك الخمسمائة المزعومة وبعدين اطلع على البريد ارسلها للجامعة واستنى لحد ما يتكرمون ويستلمونها بعد ذلك يتكرمون ويفتحون لي التسجيل ... بعدين طال عمرك ارجع اسجل مواد وارجع اترجى عملي اني اطلع اسدد رسوم المواد في البنك ومرة اخرى اذهب للبريد ارسل الوصل !!! ياختي اذا انتي فاضية ترانا ماحنا فاضين ! الا بأختصرها من اولها واتصل في الجامعة واعرف حق ايش 500 ريال ولو اضطريت اني ادفعها ابيهم يفتحون التسجيل واسجل وازيدهم 500 ريال مرة وحدة بمشوار واحد للبنك وللبريد ..

اخيرا , يعني لو الجامعة مو هدفها المادة كان ماحصل كل هذا وحنا ماراح نطير حنقابلهم سمستر كامل يقدرون يرسلون رسالة بعد اسبوعين لما الناس تروق وتخف الزحمة ويقولون سدد ولا جمدنا اسمك في البلاك بورد .

اسف على الاطالة لكن انتي من اضطرني لذلك بس الله يرحم والديك بعد كل هالتعب لا تقولين لي مرة ثانية (يمكن )
قديم 2011- 9- 12   #23
بنت الداود
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنت الداود
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9212
مؤشر المستوى: 126
بنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك سعود '
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة آجتماعية '
المستوى: دكتوراه
بنت الداود غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student 2010 مشاهدة المشاركة
سيدتي .. كل كلامك يمكن ويمكن ! يا اختي الامور ماتناقش بافتراض الاحتمالات ولا ماراح نطلع بنتيجة ... لا تدعين طيبتك تأثر عليك وعلى الطلاب الجدد اذا يهمونك , وعلى قولة المثل (اكلت يوم اكل الثور الابيض) .

نقاطي واضحة ومايبيلها الكثير من (يمكن)
علمتك ان تصرف الجامعة خطاء ويسوي ربكة لدى الطلاب وهم موقفين تسجيل مواد بعض الطلاب لان عليهم كم مية ريال .. يعني لولا الجامعة تركض وراء المادة لما اوقفت التسجيل عن بعض الطلاب من اجل بضع مئات ! وعلى فكرة انا مسدد فلوس الجامعة كاملة وعندي الايصالات من البنك ... ويكون في علمك واصلني رسالة بالجوال يقولون سدد خمسمائة ريال بدون لا اعرف ليش وحقت ايش مع اني مسدد فلوسهم كاملة وناجح ونتيجتي طالعة ومتفوق ولله الحمد ... خمسمائة ريال ليش ؟؟

المشكلة مو هنا .. انا ماراح اقول ماتهمني خمسمئة ريال .. لا يا اختي يهمني الريال الواحد كثيرا اذا اخذ مني على اساس اني (طبل) والله سبحانه يقول (ولا تؤتوا السفهاء اموالكم ) ومابي اطلع سفيه اي احد يقولي ادفع اقوله حاااااضر !! نرجع للمشكلة : وهي اني لازم اطلع من عملي عشان اروح اسدد في البنك الخمسمائة المزعومة وبعدين اطلع على البريد ارسلها للجامعة واستنى لحد ما يتكرمون ويستلمونها بعد ذلك يتكرمون ويفتحون لي التسجيل ... بعدين طال عمرك ارجع اسجل مواد وارجع اترجى عملي اني اطلع اسدد رسوم المواد في البنك ومرة اخرى اذهب للبريد ارسل الوصل !!! ياختي اذا انتي فاضية ترانا ماحنا فاضين ! الا بأختصرها من اولها واتصل في الجامعة واعرف حق ايش 500 ريال ولو اضطريت اني ادفعها ابيهم يفتحون التسجيل واسجل وازيدهم 500 ريال مرة وحدة بمشوار واحد للبنك وللبريد ..

اخيرا , يعني لو الجامعة مو هدفها المادة كان ماحصل كل هذا وحنا ماراح نطير حنقابلهم سمستر كامل يقدرون يرسلون رسالة بعد اسبوعين لما الناس تروق وتخف الزحمة ويقولون سدد ولا جمدنا اسمك في البلاك بورد .

اسف على الاطالة لكن انتي من اضطرني لذلك بس الله يرحم والديك بعد كل هالتعب لا تقولين لي مرة ثانية (يمكن )
هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديك تعبت اصابعي على الفاضي

كآن من زمان قلت انهم موقفين التسجيل لانك مسدد بس قالو ماسددت وراك ماتوضح ي شيخ

المهم لا لا تدفع لهم معاك الوصل صح ارسله عن طريق الخدمات الطلابيه بالسكان وقول انا مسدد كآآمل

ليه ترجع تدفع يعني بقولك شيء بعد الاختبارات هالشيء صار مع صديقتي وماخلوها تشوف نتيجتها بعدين سوت هالطريقه و الحمدلله مشت الامور تمام

انا عشان كذا احتفظ بالوصل ومارميه اعلقه عندي بالغرفه

لا اذا السالفه كذا الله يلوم اللي يلومك بس انا على بالي تقول موقفين التسجيل مايخلونا نسجل قلت الكل ما سجل وموقف التسجيل

بعدين انت الله يهديك ماوضحت موضوعك عشان كذا فهمناك غلط

بس حلووه يجمدون حسابك بالبلاك بورد

اقول هذا مو شرط انهم مادين ممكن فيه لخبطه بالنظام وارسل الرسايل بالغلط ترا صارت كذا مره يعني لا يضيق صدرك و انا زدتها عليك معليش سامحني

هذا الرقم الاستاذ احمد الشعيبي كلمه مابين المغرب والعشاء او بعد العشاء وبيرد بآذن الله 0507937304
قديم 2011- 9- 12   #24
Student 2010
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الداود مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديك تعبت اصابعي على الفاضي

كآن من زمان قلت انهم موقفين التسجيل لانك مسدد بس قالو ماسددت وراك ماتوضح ي شيخ

المهم لا لا تدفع لهم معاك الوصل صح ارسله عن طريق الخدمات الطلابيه بالسكان وقول انا مسدد كآآمل

ليه ترجع تدفع يعني بقولك شيء بعد الاختبارات هالشيء صار مع صديقتي وماخلوها تشوف نتيجتها بعدين سوت هالطريقه و الحمدلله مشت الامور تمام

انا عشان كذا احتفظ بالوصل ومارميه اعلقه عندي بالغرفه

لا اذا السالفه كذا الله يلوم اللي يلومك بس انا على بالي تقول موقفين التسجيل مايخلونا نسجل قلت الكل ما سجل وموقف التسجيل

بعدين انت الله يهديك ماوضحت موضوعك عشان كذا فهمناك غلط

بس حلووه يجمدون حسابك بالبلاك بورد

اقول هذا مو شرط انهم مادين ممكن فيه لخبطه بالنظام وارسل الرسايل بالغلط ترا صارت كذا مره يعني لا يضيق صدرك و انا زدتها عليك معليش سامحني

هذا الرقم الاستاذ احمد الشعيبي كلمه مابين المغرب والعشاء او بعد العشاء وبيرد بآذن الله 0507937304
مسموحة اختي وماجاء الا الزين ... شكرا لتفاعلك
قديم 2011- 9- 17   #25
Student 2010
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

للأسف تم الاتصال بالاستاذ احمد الشعيبي في وقت خارج الدوام ورد بسرعة وقال كلمني في الصباح والى الان ثالث يوم وانا اتصل عليه ولا حياة لمن تنادي وحتى خارج اوقات الدوام بطل يرد !

طبعا انا لا الومه بل بلعكس الله يلوم اللي يلومه الرجال ماراح يلحق على الاف الطلاب وعلى اخطاء الجامعة التي تعد بالالاف كذلك !!

القضية اكبر من هذا فأي جامعة تلك التي تعتمد على الاتصال بجوالات مسؤليها ؟!
الا يجب ان يوضع نظام والية تكفي لاستقبال اتصالات الطلاب وحل مشاكلهم عبر تلفون الجامعة نفسها ؟

طيب لو استقال الاستاذ احمد الشعيبي فجئة ؟ كم يحتاج الطلاب من يوم حتى يعرفوا من البديل ؟ وصدقوني راح يزدحم المنتدى بالاسئلة بهذا الخصوص !

يا جماعة الخير لا يصح الا الصحيح ونرجع ونقول ان التوسع الغير مدروس سبب لنا وللجامعة ازمة اتصالات اخشى ان تمتد لتصبح ازمة ثقة!!!
قديم 2011- 9- 17   #26
Student 2010
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

نسيت اقولكم ان الاستاذ احمد الشعيبي قال ان الحق معي وان هنالك خطاء من الجامعة بحقي ووعدني ان يعدل الخطاء ولكنه لم يرد على اتصالاتي الى الان !

عموما انا اتمنى من اي طالب او طالبة يتخيل نفسه بمكاني قبل ان يبداء يبرر او يهاجم حيث اني لم استطيع الى الان تسجيل مواد لان الجامعة اوقفت التسجيل بسبب خطاء منها !
قديم 2011- 9- 17   #27
يارب يارب يارب
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية يارب يارب يارب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1787
مؤشر المستوى: 57
يارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enoughيارب يارب يارب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب- الأحساء
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
يارب يارب يارب غير متواجد حالياً

وللله صح كلامك بس ماصدقت انقبل بلجامعه مابي اي شي يصير اليين اخلصص وارتاح
قديم 2011- 9- 17   #28
Student 2010
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يارب يارب مشاهدة المشاركة
وللله صح كلامك بس ماصدقت انقبل بلجامعه مابي اي شي يصير اليين اخلصص وارتاح
اختي الكريمة , طالما انك تدفعين رسوم وتذاكرين فبتخلصين بأذن الله بنجاح وعلى فكرة جامعة الملك فيصل محترمة من ناحية القبول ماترد احد وهذا امر جيد لكن المأخذ عليهم انهم لم يواكبوا الزيادة المضطردة في اعداد الطلاب المقبلوين .

تحياتي لك وشكرا على مرورك .
قديم 2011- 9- 17   #29
يارا2012
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية يارا2012
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 162
مؤشر المستوى: 58
يارا2012 has a spectacular aura aboutيارا2012 has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال / الجانعة العربية المفتوحة
التخصص: نظم إدارية
المستوى: المستوى الأول
يارا2012 غير متواجد حالياً

ياخوي التمس لاخوانك العذر

أكيد إنهم مشغولين فينا وفي تسجيلنا

وماأعتقد أبد إن هدفهم مادي ..

وخل أفكارك ايجابية

مو يعني إنهم ماردوا عليك .. تقول عنهم هالكلام ؟

هذا والله تعالى أعلم
قديم 2011- 9- 17   #30
يارا2012
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية يارا2012
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 162
مؤشر المستوى: 58
يارا2012 has a spectacular aura aboutيارا2012 has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال / الجانعة العربية المفتوحة
التخصص: نظم إدارية
المستوى: المستوى الأول
يارا2012 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student 2010 مشاهدة المشاركة
نسيت اقولكم ان الاستاذ احمد الشعيبي قال ان الحق معي وان هنالك خطاء من الجامعة بحقي ووعدني ان يعدل الخطاء ولكنه لم يرد على اتصالاتي الى الان !

عموما انا اتمنى من اي طالب او طالبة يتخيل نفسه بمكاني قبل ان يبداء يبرر او يهاجم حيث اني لم استطيع الى الان تسجيل مواد لان الجامعة اوقفت التسجيل بسبب خطاء منها !
مدامك تقول إن الخطأ من الجامعه ..

مالك إلا إنك تكرر الاتصال وإن شاءالله خير