ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2009- 1- 5
دنيتي قلبك
مراقبة سابقة
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: غير طالب
التخصص: محاسبة
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3934
المشاركـات: 70
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 7652
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2008
المشاركات: 4,179
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4777
مؤشر المستوى: 110
دنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دنيتي قلبك غير متواجد حالياً
آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

الموضوع ليس للنقل أو الإقتباااس أبداً أبداً ... انا لا أسمح بذلك ... أعتذر لن أسماح أي أحد ينقله حتى لو بأسمي


آآآهـٍ أيتها النــــ س ـــاء... كفاكن جهلاً عاطفياً ... استفــقـن من غيبوبتكن ... أنهــ ض ـن بكل أحاسيسكن ...
أستــ خ ـدمن الــ ع ــقول قبل الـــ ق ـــلوب...
آآآهـٍ كم تحزنـــنــي صرخــات قلوبكن ... تبكــيــني أحلامكن ...
آآآهـٍ كم اشفق على عواطفكن ...

ما بكن يا معشر النــــ س ـــاء؟؟؟
لمَ تسمــحــن لشياطين الإنس بكل سذاجــة أن يقابلوا صدق الـــ ح ـــب بزيف المــ ش ــــاعر ؟؟ ...
لمَ تخضـــعــن دوماً ؟؟ لمَ في كل مكان تستــ س ـــلمون ؟؟
لمَ لا تفكرن أبداً ؟؟ لمَ تستــ غ ـــنين عن خدمات الــ ع ــقول ؟؟ لم تـــ ج ــهــلن وظيفتها ؟؟
لم تفكرن بالـــ ق ـــلوب لا بالــ ع ــقول ؟؟

أين أنتن يامن ستــصــبحن أمهات المـــ س ـــتقبل ؟؟
أين أنتن يانـــ ص ـــف المجتمع البناء ؟؟ أين أنتن ياشـــ ق ـــائق الرجال وشركائهن ؟؟
قفن على أرجــلـكن ؟؟ أخلـــعــن ثياب الطيبة المـــ غ ـــلفة بالــ س ـــذاجة ... ألا تكفيكن المواعظ والقــ ص ــص ؟؟



أقرأن بقلوبكن الآن رجاءً ...



هيئة العليا تضبط أربعينيا حاول ابتزاز فتاة بعد أن أعطته صورها

متعب الشهراني (سبق) الرياض: قبض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض على رجل في الأربعينات من العمر قام بتهديد فتاة وحاول استدراجها لفعل الفاحشة.
وكانت الفتاة (25عاما) تقوم بإرسال رسائل جوال معايدة لأقاربها وصديقاتها حيث وصلت إحدى الرسائل المرسلة بالخطأ إلى شخص لا تعرفه بعدها قام صاحب الجوال بالاتصال واعتذرت الفتاة له عن الرسالة لأنها أرسلتها بالخطأ وانتهت المكالمة عند هذا الحد.
لتفاجأ الفتاة بمعاودة اتصالات صاحب الجوال لها أكثر من مرة وحين سألته عن سبب هذه الاتصالات ابلغها رغبته في التعرف عليها فرفضت الفتاة فعاد وكرر اتصالاته حتى استطاع بكلامه المعسول أن يقنعها وارتبطت معه بعلاقة هاتفية محرمة لدرجة انه استطاع أن يقنعها بان تعطيه صورا لها وبالفعل أرسلت له صورها و ما هي سوى أيام بعد أن وصلت الصور له حتى بدا يطالبها بالخروج معه وحين رفضت الفتاة الخروج قام بتهديدها بنشر صورها وفضح أمرها أمام أهلها أن لم تنفذ مطالبه الخبيثة وتمكنه من نفسهافقامت الفتاة بالاتصال بالرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مركز حي العليا وكتابة شكوى رسمية لهم وشرحت لهم كافة التفاصيل من البداية حتى أخر اتصال قام بتهديدها فيه والذين بادروا بمتابعة الشكوى والبحث والتحري ليتم بعد ذلك ضبط المبتز بعد مواعدته للفتاة بجوار إحدى المكتبات الشهيرة بشارع العليا العام واعترف خلال التحقيقات الأولية بفعلته وقد وجد بحوزته الصور التي تخص الفتاة وتم عمل محضر بالواقعة وسلمت القضية للجهات الأمنية مركز شرطة السليمانية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.




أوهمها بحصوله على صورها وهدد بنشرها

شاب يبتز 210 آلاف ريال من فتاة
محمد القحطاني ، سلطان محمد (سبق) الدمام: أبتز شاب يبلغ من العمر 26 سنة فتاة في الـ 24 وحصل منها على مبلغ 210 ألف ريال بعد أن نصب عليها وأوهمها بحصوله على صور لها وهددها بنشرها على الإنترنت.
وقال العميد يوسف القحطاني الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أن والد الفتاة وهو في العقد الخامس من عمره تقدم ببلاغ لدى مركز شرطة الجفر التابع لشرطة محافظة الإحساء عن تعرض ابنته للابتزاز من قبل شاب لا تربطه علاقة بها، وعن قيامها بدفع مبلغ من المال له مقابل عدم نشر صورها والتشهير بها.
وتم إعداد كمين محكم للشاب من قبل فرقة التحريات والبحث الجنائي بعد جمع معلومات وافيه عنه وتم ضبطه بمتابعة من مدير شرطة الإحساء العميد غرم الله الزهراني وأجريت معه تحقيقات موسعة بإشراف المقدم نافل النفيعي.
واعترف الشاب شرعا بما اسند إليه وبالحصول على مبلغ 210 ألف ريال من الفتاة بعد عملية نصب عليها وإيهامها بالحصول على صورها وتهديدها بنشر صورها والتشهير بها، ومازال الجاني موقوفا لحين استكمال بقية الإجراءات النظامية في مثل هذه القضية .




ألا تسمــ ع ــن صرخات الــ ن ـــدم من غيركن ؟؟ مالي أرى فيكن الــ ي ـــأس و ســ خ ــافة أح ـــلام الأفلام ؟؟
لمَ تسمــ ح ــين لنفسك بأن تكون يوماً ما عظةً لــ غ ـــيركِ ؟؟ أيــ ج ــب عليك أن تجربي لتـــ ن ــــدمي ؟؟
أيجب أن تمزقكِ سكاكين الــــ ع ــــذاب لتــــ ش ـــعري ؟؟


أقرأن بكل الأحاســــيس الآن ورجاء أتركـــ ن ـــني من تفاهة الأوهام ...




طلباته بدأت بالتواصل بالماسنجر وانتهت بطلب الخروج معه لفعل الفاحشة

القبض على مدير منتدى شهير ابتز بـ"الصور" مشرفة قسم "القصص والروايات"
متعب الشهراني (سبق) الرياض: ضبط فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان جنوب الرياض مديرا لمنتدى مشهور (تحتفظ سبق بإسمه) ابتز وهدد إحدى مشرفات منتداه بنشر صورها ما لم تمكنه من فعل الفاحشة بها.
وكان مؤسس ومدير المنتدى استدرج إحدى الفتيات وعينها مشرفة على قسم القصص والروايات بالمنتدى , حيث استطاع وبسهولة الحصول على بريدها الالكتروني من لوحة التحكم في الموقع ومن ثم بدأ بارسال رسائل يوكل من خلالها بعض المهام للمشرفة الجديدة , فيما ذيل تلك الرسائل بالمديح والكلام المعسول. وطلب مدير المنتدى من الفتاة التواصل عن طريق الماسنجر بهدف اليتباحث معها في شؤون المنتدى بصورة أسرع من المراسلات البريدية, حيث تم له ما أراد .
ووفقا للمعلومات : "بدأت الفتاة وبنيةٍ حسنة في التواصل معه عبر الماسنجر ,متخذة احتياطاتها عبر وضع شريط لاصق على كاميرا جهازها المحمول , إلا أن هذه الحيطة لم تنفعها اذ اتضح أن المشرف ومدير المنتدى المزعوم ما هو إلا أحد مجرمي الهكر". واضافت المعلومات:" بعد ان تمكن من اختراق جهازها والحصول على جميع ما فيه من صور شخصية لها ، ظهر على صورته الحقيقية , حيث قام بارسال صورها على بريدها الالكتروني كوسيلة ضغط على الفتاة للتحدث معه عبر الجوال ولتقيم معه علاقة عاطفية آثمة". وخوفا من ان ينفذ تهديده بنشر صورها على النت, وافقت الفتاة على محادثته , الا ان الامر تطور بطلبه الخروج معه وتمكينه من نفسها.
وفي ظل رفض الفتاة تنفيذ طلبه, عاد لممارسة التهديد بالصور , مما دفع المشرفة إلى الإتصال برجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز هيئة الإسكان وكتابة شكوى رسمية شرحت فيها كافة تفاصيل الابتزاز الذي تعرضت له منذ البداية .[وبادر رجال الهيئة الى متابعة الشكوى والبحث والتحري ليتم ضبط المبتز بعد مواعدته للمشرفة في احد الشوارع الرئيسة في حي الإسكان . ووجد بحوزة الشاب جهاز جوال صدر منه رسائل التهديد ,اضافة الى جهاز كمبيوتر "لابتوب" يستخدمه لإدارة المنتدى المشبوه ، به 40 صورة تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من الأفلام الجنسية .واعترف خلال التحقيقات الأولية بفعلته وعلاقاته المحرمة مع فتياتٍ اخريات عن طريق المنتدى الذي يملكه والذي وظفه واستغله في الايقاع بالفتيات . وتم عمل محضر بالواقعة وسلمت القضية لمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص





لمَ تسمـــ ح ـــن لكائن من كان أن يستـــ غ ـــل عواطفكن ؟؟ أن يـــ س ـــتنزف منكن أجمل الأحاسيس وأصدقها ؟؟
لمَ تسمـــ ح ـــن للذئاب بأن تفترس بدايات الـــ ح ـــب الطاهر ؟؟ وتقتلها في مهدها ؟؟
أقرأنبــ ع ـــقولكن رجاءً فلا مكان هنا لأح ــلام الـــ ق ـــلوب... نعم !! تلك الــ ع ــــــقول التي سلبتن منها مهـــمتها ...
من أستغــنـــيتن عنها وأكتفيتن بإرشادات الـــ ق ـــلوب...




هدد بنشر صورها إذا لم تمكنه من نفسها
فتاة تلجأ لهيئة عرعر لتخليصها من شاب
فهد الجهني (سبق) عرعر: تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعرعر أمس الثلاثاء من تخليص فتاة استنجدت بالهيئة من شاب يقوم بابتزازها وتهديدها بنشر صورها عبر الإنترنت ما لم تمكنه من نفسها. وبعد التحري من صحة البلاغ تم إعداد كمين وإيقاف الشاب ، حيث عثر بحوزته على الصور وتم تسليمه لجهات الاختصاص.
ونصح مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية المكلف الشيخ حزيم الخلفي أولياء الأمور بالمحافظة على بناتهم ، فيما وجه نصحه لكل فتاة تعرضت للابتزاز باللجوء على الفور إلى أقرب مركز هيئة لتقديم بلاغها ،مؤكداً أن البلاغ سيعامل بسرية تامة . وطالب الخلفي خطباء المساجد والدعاة والمربين بالقيام بدورهم حيال محاربة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا والتوعية بمخاطرها .



آآآهـٍ يا نــــ س ـــاء... لطالما تملكتـــ ن ــي لحظات أردت فيها أن أتــ خ ـــلى عن كوني أنثى ...
أخــ ج ــل حقاً عـــنـــدما أقرأ في كل يوم أفظع الأخبار ... نــ ع ـــم في كل يوم يــ ع ــاد الــ س ــيناريو ...
الكاتب يـــ خ ـــتلف ولكن الأبطال هم نفـــ س ـــهم من كانوا بالأمس ...
بداياتها كلماتٌ تثير جـــنــونالـــ ح ـــب المزع ـــوم ... تتبــ ع ـــها تساهلات في الضـــ ح ـــكات ...
تفــ ق ـــدن خلالها براءةً كانت من ضمن ممتلكاتكن يوماً ...
وتــ ن ـــتهي بالإستفزاز ... والذل ... و الـــ ن ـــهاية ...
الخاسر واح ــــد ... أنتن ...

تخلــين عن قلوبكن هنا ... أقرأن بــ ع ــقولكن .. أضـــ ح ـــكن على خيالتكن ...



الهيئة تبوك تواصل إنهاء مشاكل "الإبتزاز" وتحبط عملية ابتزاز شاب لإحدى قريباته
أحمد الشلهوب ( الوئام ) تبوك :
تمكنت هيئة تبوك مجدداً من القبض على شاب ابتز أحدى قريباته وهددها بنشر صورها وفضحها إن لم تمكنه من نفسها .
وتعود تفاصيل القضية إلى تقدم الفتاة بشكوى ضد الشاب للهيئة تفيد بمضايقة هذا الشاب لها بعد أن أوهمها بالزواج منها ولكونه أحد أقاربها أمنت له مطالبه وأرسلت له بعض صورها وبعد حصوله على صورها قام بتهديدها بنشر صورها وفضحها أمام الملأ إن لم تستجب لمطالبه وتمكنه من نفسها , وأخذ يهددها عن طريق عملها حيث يقوم بالحضور إلى مقر عملها ويهددها بفضحها بين أهلها وفي عملها .
وقامت هيئة تبوك بالتثبت من البلاغ ومتابعة الموضوع و تم القبض على هذا الشاب وهو متلبسٌ بجريمته ، حيث عثر بحوزته على صور الفتاة ورسائل تهديد لها بنشر صورها.
وقد وجه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك بالإنابة الشيخ فلاح الشمري المجتمع عموماً وأولياء أمور الفتيات خصوصاً بالحذر من هذه الظاهرة التي أخذت تنتشر في المجتمع نتيجة لعدة أسباب من أهمها إساءة استخدام التكنولوجيا الحديثة وكذلك تأخير الشباب والفتيات عن الزواج إضافة إلى ما تعيشه بعض الأسر وخصوصاً الفتيات من الفراغ العاطفي والمشاكل الاجتماعية , وحث فضيلته جميع الفتيات اللآتي يقعن ضحية الابتزاز بسرعة إبلاغ الجهات الأمنية بذلك .



أهكذا هو الـــ ح ـــب ؟؟
كرهت تلك الكــلـــمة مــنـكم ... مــنــكم ج ــميـعـــاً ذكوراً و إنــاثاً ...
لطالما سمـــ ع ــت أحبها و تحبني ,,,,أحبه و يحبني ... وماذا بــ ع ــــد ؟؟
فكرن جيداً في هذا الـــ س ـــؤال ... وماذا بــ ع ـــد الـــ ح ـــب ...
أعرفتن النهاية ؟؟ أجبن ج ــميـعـــاً !!




السجن 4 أشهر و 98 جلدة لمقيم سوري ابتز فتاة سعودية في بقيق
عبد الله البدر ( الوئام ) الدمام :
قضت محكمة محافظة بقيق مؤخراً باصدار حكم شرعي يقضي بسجن وافد سوري أربعة أشهر، وجلده 98 جلدة، ثم إبعاد خارج البلاد، بعد ثبوت محاولته ابتزاز فتاة سعودية، كان على علاقة عاطفية معها، بنشر صورها عبر تقنية البلوتوث وفي منتديات الإنترنت
وكانت الفتاة أبلغت الشاب برغبتها في إنهاء علاقتهما، بيد أن الأخير رفض ذلك، ولجأ إلى تهديدها بنشر صور التقطها لها في وقت سابق، إذا لم تنفذ مطالبه، التي تشمل أموراً لا أخلاقية والحصول على أموال، ما دفع الفتاة إلى إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بقيق، التي نسقت مع الفتاة خطة للإيقاع بالوافد، عبر مقابلته في أحد الأماكن المتفق عليها، وبعد حضور الشاب، تم القبض عليه، وعُثر في هاتفه المحمول على رسائل تهديد أرسلها للفتاة، إضافة إلى صورها، وبدورها أحالت هيئة الأمر بالمعروف، المتهم لشرطة المحافظة، التي تولت التحقيق معه، ثم أحالته لمحكمة بقيق، التي أصدرت حكمها بسجنه وجلده وإبعاده.
يُشار إلى أن الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية ألقت القبض في أوقات سابقة، على عدد من الشبان السعوديين والمقيمين، الذين حاولوا ابتزاز الفتيات بصورهن الفوتوغرافية أو مقاطع فيديو، يظهرن فيها، حصلوا عليها، إما مباشرة من الفتيات اللواتي كانوا على علاقة معهن، أو من خلال نسـخها من هواتفهن المحمولة أو حواسيبهن، أثناء لجوء الفتيات إلى محال يعمل فيها هؤلاء الشبان، لإصلاح تلك الهواتف أو الحواسيب.



أضـــ ح ـــكن بكل قوتكن ... ما أســـ خ ـــف تلك الـــ ق ـــلوب حيــ ن ـــما تهدر طاقتها في الركض خــلــف الــ س ـــراب ...

عذراً على التـــ ع ــميم ولكن بدأتن تكثرن ... في كل يوم هناك من تـ س ــقط في شباك الـــ ح ـــب الزائف ...

تســـ ق ــطين ... فتبكين وتـــ ن ــدمين ... تلطـــميــن الـــ خ ـــدود ... تكرهين كل الرجال ...
تعممين نتيــ ج ـــة تجربتكِ على كل التـــ ج ـــارب ... تكتبين نهاية قــ ص ـــتكِ على كل الروايات ...
نفس البداية ...
وتـــ خ ـــتلف قليلاً تفاصيل الـــ ن ـــهاية ولكـــ ن ـــها واحدة ... مأس ـــأة ...
تخـــ س ـــرين الكثير ... ولكـــ ن ـــك لا تـــقـــفين مـــ ج ـــــدداً ... لا تثبتين لذاتك استفادتكِ من مأس ـــأة النهاية ...
تختبئين تــ ح ـــت أع ــذار من اليأس و تكـــ ش ـــير الأيام ... تــ ح ـــت ع ـــذر الإستـــ س ــلام ... تبكين ضـــ ع ـــفك ...
تزعـمين أنك لا تــســتطيعين إثبات بداية عودتكِ ... تـــ ن ــكرين قوتك على الــــ ن ــــسيان ...
تتــمسكين بــ ق ـــلة الــ ح ــيلة ...
تدفـــنــين بــ ص ــيص الأمل ... ترفــ ضــين الإستفادة من التـــ ج ـــربة ...
عذراً يا من تــ ش ــبهينني في كونكِ أنثى ...
فأنتِ هنا تــ ج ـــهلين ما تمتــلـــك النــــ س ـــاء من قوة ...
تنــ س ــين فضل النــــ س ـــاء ...
فكري قليلاً !!
دعي خيالك يبـــ ح ـــر قليلاً مــ ع ـــي ليس في أح ـــلامك الشبيهة بالأفلام بل في واقع ستــ ع ـــييشينه بــعـد مدةٍ إن أراد الله ...
ستتزوجين وتنــ ج ـــبين ... إذاً ستربين جيل ...

يا للكارثة !!!

سيكون لديك أبناء ... على أي مبدأٍ ستمــ ش ـــين ؟؟ مبدأك أنتِ ؟؟ بأي طريقةٍ ستربين ؟؟
بمبدأك أنتِ ؟؟ بطريقتك أنتِ ؟؟
قفي هــ ن ـــا ...
قفي بكل الأحاسيس وضـــ ع ــي أكبر نقطةٍ للـــ ن ــهاية ...
مزقي صفـــ ح ـــات الماضي ... أدفـــ ن ـــيها في صندوق التـــ ج ـــارب ... أظهري قوتك ...
أرسمي أبتـــ س ــامة أملك وثــ ق ــتك بنفـ س ــك ...
لن يــ س ـــاعدك أحد ... وحدك من سيــســـاعد ذاتك ...

عذراً يا نــــ س ـــاء ولكـــني لا أشبهكن أبداً ...

فأنا لن أهدر أبداً طاقتي , أحاسيــســـي و أصدق أمــ ن ــياتي ... لأعيش اليوم ... فسأدخرها لغدٍ ... لعله أفـــ ض ــل ...
أتمنى أن تستـــ خ ـــدمن عقولكن لتفكرن في جزء من الثانية في ( و ماذا بعد ؟ ) ...
ذلك هو سؤال كل يوم ...

وذلك هو المبدأ للــ ح ــب ...
ياجيل اليوم ... يا أمهات المـــ س ــتقبل ... أعلم أن الــ خ ــير باقٍ ... أعلم أن فيكن من تـــ س ـــاوي وزنها ذهباً ...
أعلم أن منكن من تـــ س ـــتطيع أن تدير بــ ح ــكمتها بلداً ... أجد الكثير منكن من أثبتت قوتها ... ذكائها ...

من شرفت نــــ س ـــاءجيلها ... من جعلتني أفــ خ ــر بكوني أنثى ...
أرى من ح ــولي نــــ س ـــاء يجعلـ ن ــني أثق بقدرة وعزم بـــ ق ــية من كانت اسمائهن في قائمةالنــــ س ـــاء ...


عذراًأع ــزائي ولكن أجيبوني ( و ماذا بعد ؟ ) ...
أما ح ـــان الوق ــت لأن توضع نــ ق ــطة الـــ ن ــهاية ؟؟
أما ح ـــان الوق ــت لأن ننفــ ض ــين عــنــا ضــ ع ــف الــ ع ــواطف ؟؟
أن نتــ ح ــلى بــ ق ـــوة الـــ ع ـــــقل ؟؟
أن نعيد لكل عضو وظيفته ؟؟ أن نتستخدم الـــ ع ـــــقل ولو قليلاً فــ ق ـــط ؟؟
أن نفــصــل الأمور ؟؟ أن نمـــنـــع أختلاطها ؟ هناك ح ــدود للـــ ع ــواطف وهناك ح ـــدود لتفكير الــــ ع ــقول ...



يا نــــ س ـــاء ...

أص ـــرخن بــ ج ـــوارحكن ... نحن لن نـــ ض ـــعف أبداً ... نـــ ح ــن أقوى من موجات مــــ ش ـــاعرنا ...
نحن من يتــ ح ــكم بمشاعرناو ليــســت هي من تتـــ ح ــكم بنا ...
أثبتن ذلك لأنفـــ س ـــكن فقط ...
أريد أن أرى نقط النهاية ...

لحفظ حقوقي في الكتابة ... يمنع النقل أبداً ..




التعديل الأخير تم بواسطة دنيتي قلبك ; 2009- 1- 7 الساعة 12:36 PM
رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #2
محمد القحطاني
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية محمد القحطاني
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 15743
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2008
المشاركات: 1,662
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1946
مؤشر المستوى: 80
محمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: عاطل
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمد القحطاني غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

دنيتي حفظك الله موضوع روعة ويحمل بداخله هم كل ام وكل اب اضاع ابنائه بسبب اما المشاغل او الا مبالاه
لي عودة هذا رد على عجل
لكن ان شاء الله يتم تفنيد كل ماذكر بالموضوع بالتفصيل
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #3
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
 
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 261
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

دنيتي قلبك
و هل لسذاجة التفكير أن تصل بنا إلى هذا الحد ؟
لتسأل كل فتاة نفسها ..
هل هناك حب صادق عن طريق الإنترنت؟!

هل سيثق ذلك الشاب أو ما أسميه شيطان الإنس بكِ ..
و يترجم الحب المزعوم إلى الزواج ؟!
و حتى لو ترجمه إلى الزواج .. فسوف لن يثق بكِ أبداً

و ستبقى الشكوك في حياتكم إلى الدوام .. و قد ينتهي ذلك إلى الطلاق
لأنه و ببساطة لا يثق في فتاة الإنترنت !!!!

فهو بتفكيره المنحرف سوف يقول بأنك ستكلمين غيره عن طريق الماسنجر و الشات ..
و قد يشك بكِ لينحدر تفكيره نحو الهاوية و يتهمكِ بالخروج مع غيره في غيابه

لماذا نجعل لشيطان الإنس فرصةً باستغلال عواطفنا و مشاعرنا و تدمير حياتنا ؟
لماذا لا نأخذ احتياطاتنا و نبتعد عن كل ما يسبب لنا الشبهة و الضياع ؟!

ألهذا الحد وصلت بنا السذاجة و الغباء لأن نثق بشخص لا نعرفه و لا يعرفنا ؟
أليس هناك ذئاب يتقلبون في بحر االصلاح و الأخلاق ..
حتى يغتنموا الفرصة و يوقعوكِ بين أخلابهم و يدمرونكِ ؟

لماذا لا نتعض بأخطاء غيرنا ؟
هل نقلد غيرنا في الوقوع بالخطأ حتى نتفاخر بغباء أن لدينا علاقات غير شرعية ؟!

ألم تسمعوا بتلك الفتاة التي فقدت عفتها .. و امتنعت عن الزواج طوال عمرها ؟
ألم تسمعوا بتلك الفتاة التي جلبت العار لأهلها .. و نهايتها كانت القتل على يد أخيها ؟
ألم تسمعوا بتلك الفتاة التي فقدوها أهلها .. و البحث جاري عنها حتى الآن ؟
ألم تسمعوا بتلك الفتاة الني وُجدت مقتولة على قارعة الطريق و المتهم غير معروف ؟

أتعظوا من كل ذلك ..
و ابدأوا حياتكم من جديد
و ضعوا حداً لكل ذلك

ما أجمل الحياة و ما أروعها .. لو أننا فهمناها و عرفناها أجل المعرفة !!!

التعديل الأخير تم بواسطة بـــو أحــمــد ; 2009- 1- 5 الساعة 03:18 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #4
دنيتي قلبك
مراقبة سابقة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 7652
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2008
المشاركات: 4,179
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4777
مؤشر المستوى: 110
دنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: غير طالب
التخصص: محاسبة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دنيتي قلبك غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

بو أحمد ...

تكلمنا وسمعنا الكثير ...

ولكن نفس القصص تتكرر ...

لأحد يتعظ الأغلب يسقط في نفس القصة ...

عدد القصص ... ذكرت القليل أنا ...

لكني بدأت أتأكد أنهم يؤمنون بفكرة ( حبيبي غير ) ...

نفس النهاية ...

شكراً لتواجدك هنا ...
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #5
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
 
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 261
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

دنيتي قلبك
سنرى حبيبي غير إلى أين سيوصلهن ؟!

هذا الحبيب المزعوم قد أوقع قبلكِ الكثير من الفتيات
منهن من خرجت بأقل الخسائر ..
و منهن من فقدن شرفهن و سمعتهن و حتى حياتهن !

حبيبي غير
له علاقات كثيرة .. و فتيات كُثر
فهو لا يُفكر إلا في شهوته .. مثل الحيوان

و أنتِ بغبائكِ .. أعطيته الفرصة لذلك
أين ذهبت أخلاقنا ؟ .. تعاليم ديننا ؟
و هل نخاف على كل ذلك .. و لا نخاف من الله ؟

هل سنستمر في الخطأ .. حتى تأتي العقوبة من الله
فالله يُمهل و لا يُهمل !!!

ما أجمل أن يكون حبنا صافي .. حقيقي
كالصفحة البيضاء .. التي نتفاخر أمام الجميع ببياضها

جميلٌ أن تكون الصفحة بيضاء .. بـــــيـــــضاء
حتى نستعد لتلك المرحلة .. مرحلة الزواج و الإنجاب و تربية الأبناء !

التعديل الأخير تم بواسطة بـــو أحــمــد ; 2009- 1- 5 الساعة 03:27 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #6
دنيتي قلبك
مراقبة سابقة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 7652
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2008
المشاركات: 4,179
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4777
مؤشر المستوى: 110
دنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: غير طالب
التخصص: محاسبة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دنيتي قلبك غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

آآآآهـ ليتهن يسمعن ...

أقسم بالله أنني في كل يوم أقرأ كل الجرائد في السعودية ...

هناك قصص يشيب منها الرأس ...

استغرب حقاً كيف يفكرن ؟؟

ألم يفكرن في يوم ( ومااذا بعد ؟)

ماهي النهااية ؟؟

يصعب علي حالهن ... الآن كل من سيقرأ الأخبار سيعمم ...

لن ألومه أبداً فالعدد في أزدياد ...

اللهم أحفظنا وارحمنا ...
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #7
دنيتي قلبك
مراقبة سابقة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 7652
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2008
المشاركات: 4,179
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4777
مؤشر المستوى: 110
دنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: غير طالب
التخصص: محاسبة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دنيتي قلبك غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

أكثر ما يحزنني ...

كيف سيربين أبنائهن ؟؟؟...

أستطيع أن أتخيل الجيل الجديد ...

جيل أبنائنا ... يالمأساتهم ...

سينحل الإسلام ... ويسود المجتمع ...

سنعيش في غـــــــــابــة ... وحوشها أبناء تربوا على أيادي متسخة ...


رحمـــــــــاك يارب
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #8
محمد القحطاني
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية محمد القحطاني
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 15743
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2008
المشاركات: 1,662
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1946
مؤشر المستوى: 80
محمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: عاطل
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمد القحطاني غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

عزيزيتي دنيتي طرحتي فابدعتي
ذكرتي لنا قصص ؛ اوردتي ادله اين تلك القلوب الواعيه اين الانفس المؤمنه المتبعه لشرع الله وسنه نبيه
اين هم من قوله
ماجتمع او اختلى رجل بامرأة الا كان الشيطان ثالثهما > هو معنى حديث لن اقول انه حديث لكي لااحرف بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
ويدخل تحت ذالك الماسنجر اوالشات بتقلك انا في العام حتى لو تبقين انثى وهو رجل
بواحمد ادلى برائيه بكل وضوح وشفافيه
ولكن لي عتب بسيط على كلمة ذئاب انا اراهم خنازير اكرمكم الله لانه الذئب كحيوان لايقرب من انثى غيره
لكن سوالي لماذا يتهمون الشباب في كل الحالات
والله ليس دفاع عنهم لكن نعرف البير وخطاها بالعاميه نعرف وشلون يصير كل شي من واقع تجربه 5 الى 6 سنوات بعالم الانترنت
والله واحد من اقاربي دخل النت كتسليه ولايعرف كوعة من بوعة بامورالحب وخرابيطه بالاصح جاي من الديره بقراطيسه ومن خلال دخوله لشات وزي كذا انقلب الى شخص اخر من خلال محادثه بنت تطور الامر الى اكبر من ذالك
اتته هي وبالاخير وش استفاد الا اثم ودين الله بيطلعه من اخواته من ظزجته بنته هذا حق الناس ربي لايغفر فيه
الرجل تاب والحمد لله لكن الذنب مازال يقلقه
لذالك اخواتي اخواني
دعو كلام الحب الزائف
دعو كلمات العشق المعسوله
لي عودة اخرى
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #9
ايميل فاضي

عضوة في الفريق الإعلاني

 
الصورة الرمزية ايميل فاضي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 9971
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 1,953
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2354
مؤشر المستوى: 85
ايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond reputeايميل فاضي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات
الدراسة: انتظام
التخصص: نظم معلومات
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ايميل فاضي غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

موضوعكـ رائع دندونه...

وللاسف لاحد يسمع..

الى متى كل هذا الجهل

لاحول ولاوة الابالله ..

لي عوده ..
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 1- 5   #10
دنيتي قلبك
مراقبة سابقة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 7652
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2008
المشاركات: 4,179
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4777
مؤشر المستوى: 110
دنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond reputeدنيتي قلبك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: غير طالب
التخصص: محاسبة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دنيتي قلبك غير متواجد حالياً
رد: آآآآهـٍ أيــتــها الـــــنــســاء *_^ مهم جداً شباب وبنات

أخي محمد ...

أنا هنا لم ألقي اللوم على الشباب ...

لأنني أعرف تفكير بعض النساء ... يفكرن بقلوبهن ...

صدقني ... الخطأ بالمناصفة بين الشباب و البنات ...

الشباب ... في التقرب ... والبنات في التمادي ...


الله يهدي الجميع ...


توتو ... عودي للمناقشة ...
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآهـٍ, أيــتــها, مهم, الـــــنــســاء, جداً, شباب, وبنات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لايفوتكم شباب وبنات .. سحر سعد ملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي 8 2009- 1- 9 06:42 PM
هل تدخن ، تشيش تعسل ؟ أم لا ( شباب وبنات حياكم ) دنيتي قلبك ملتقى المواضيع العامة 11 2009- 1- 9 05:13 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه