ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 3 طلاب وطالبات المستوى الثالث التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 1- 19
طفله البحر
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 614
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3990
مؤشر المستوى: 67
طفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura aboutطفله البحر has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طفله البحر غير متواجد حالياً
عطوني رايكم بتسجيل المقررات

اولامبرووووك النجاح
ثانيا حبيت اخذر رايكم لو كنتو بمكاني وش تختارون
علما ان عندي 4 مواد مااخذتهم من السمستر الثاني الي هم مادة الاحصاء والتلاوة والتجويد وانقلش قراءه وانقلش كتابة
يلا بانتظاركم
قديم 2012- 1- 19   #2
بدر 2011
متميز بملتقى الفنون الأدبية

الصورة الرمزية بدر 2011
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19154
مؤشر المستوى: 127
بدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب الاحساء
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
بدر 2011 غير متواجد حالياً
رد: عطوني رايكم بتسجيل المقررات

يعطيك العافيه ويرضى عليك وعلى والديك
انا مثلك نفس المواد اللي ذكرتيهم ماخذتها من الفصل اللي راح فيه
مواد ومااخذتها يعني اخذي المواد اللي تحسين انها سهله
على شان تجيبين نتيجه حلوة وصدقيني راح تاخذينهم بعدين
وانا على نفسي راح اخليهم شوي وباخذ بعض المواد ولاحقا على خير

قديم 2012- 1- 20   #3
زقم نملة
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية زقم نملة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1151
مؤشر المستوى: 77
زقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud ofزقم نملة has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: @ الآداب @
التخصص: علم اجتماع وخدمة اجتماعية@ _ @
المستوى: المستوى الخامس
زقم نملة غير متواجد حالياً
رد: عطوني رايكم بتسجيل المقررات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفله البحر مشاهدة المشاركة
اولامبرووووك النجاح
ثانيا حبيت اخذر رايكم لو كنتو بمكاني وش تختارون
علما ان عندي 4 مواد مااخذتهم من السمستر الثاني الي هم مادة الاحصاء والتلاوة والتجويد وانقلش قراءه وانقلش كتابة
يلا بانتظاركم
الله يصلح حالكم جميعا عاد ما اخرتوا الا الدسمات اللي يبيلها تفرغ اوكي اللي حصل حصل الان نشوف اممممم اختي انتي الان رايحة مستوى ثالث فا نصيحة خوذية كله لانه سهل مررة على حسب كلام اللي سبقونا وخوذي معه مادة انتي اختاريها والمستوى اللي بعده بإذن الله اضيفي له مادة بعد واذا ماعندك قدرة لاي سبب من الاسباب اقولك اخريهم لقبل التخرج بإذن الله وبالتوفيق

موضوع مغلق