ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة2اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 3- 7
الصورة الرمزية رنا الشهري
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1184
المشاركـات: 8
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 100141
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2012
المشاركات: 81
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1067
مؤشر المستوى: 32
رنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رنا الشهري غير متواجد حالياً
بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

مساكم الله بالخير جميعا
معليش على العنوان بس توني طالعه من محاضرة الاحصاء باقي المخ مشوش شوي

كيفكم يا اصدقاي وصديقاتي

اللحين وش الحل مع البلاك بورد والافتراضي؟؟
اروح للبلاك الاقي محاضرات نازله وما الاقيها نازله بالافتراضي !!!!!!!
واذا تحمست وحملتها من البلاك ارجع ثاني يوم الاقيها انحذفت !!!!
وطبعا المحتوى اللي ناقص بمكان وكامل بمكان ثاني
هذا غير الدكتور حق فقه السره اللي يقول انه مانزل واجب ؟؟ اجل اللي حليناه وشهو!!!
تتوقعون يمزحون معنا؟
طيب اللحين السؤال وس نرسي عليه ؟؟؟
وش نعتمد عليه؟؟
البلاك بورد ولا الافتراضي؟؟؟
رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 7   #2
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية امي اغلى البشر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 95307
تاريخ التسجيل: Wed Dec 2011
المشاركات: 780
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322
مؤشر المستوى: 39
امي اغلى البشر امي اغلى البشر امي اغلى البشر امي اغلى البشر
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اجتماعية
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
امي اغلى البشر غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شي هالجامعه

يمزحون ههههه

يا اختي مو يمزحون الا يحللون <<<وعاد انتي افهميها ياستي

خلك على البلاك بورد الافتراضي
وهذاك لب شغل المباشره
توقيع » امي اغلى البشر
اللهمـ يا ذا الجلالـ و الإكرامـ يا حيـ يا قيومـ
أنـ تبسطـ على
والدتيـ منـ بركاتكـ ورحمتكـ ورزقكـ وشفائكـ( يارب )
اللهمـ ارزقنيـ رضاها واعوذ بكـ منـ عقوقها
1-2-3-4-5-6-7-8
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 7   #3
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية taghred
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86322
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 967
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 91
مؤشر المستوى: 42
taghred will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
taghred غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

سؤال شاطح شوي

اقدر ابتعث ولالا ..؟!
توقيع » taghred
,, تدري وش اللي " : زود آلطين بله‘] فوق إلشفآيفّ.! يمين آلخد: غمآزه .|
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 7   #4
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية الطائف احلى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88283
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 1,264
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2052
مؤشر المستوى: 47
الطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: مَحِتِأُجٌهِ دّعـأَئڳٌمِ بُعًدً أَلله
الدراسة: انتساب
التخصص: ❀┈English❀┈
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الطائف احلى غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

من ناحيه قروشه فهي قروشه
اشغلتنا عشر طعش مرره انزل المحاظرات
مالها كلمه البلاك بوورد
شكلي بسحب عليهاا لييين قبل الاختبارات وبعدهااا اسحبهاا
بس بذااكر كل اللي علي .... صارت سالفه
بس احسن شي خليكي على الافتراضي .......يذكرني بالدجتال العالم الافتراضي
توقيع » الطائف احلى

«̶̥-̶̯̊͡‏​̥̊

اللهم اشفني ويسر امري «̶̥-̶̯̊͡‏​̥̊
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 7   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية الطائف احلى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88283
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 1,264
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2052
مؤشر المستوى: 47
الطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enoughالطائف احلى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: مَحِتِأُجٌهِ دّعـأَئڳٌمِ بُعًدً أَلله
الدراسة: انتساب
التخصص: ❀┈English❀┈
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الطائف احلى غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taghred مشاهدة المشاركة
سؤال شاطح شوي

اقدر ابتعث ولالا ..؟!


وين
وصدز ولا نقدرر نبتعث
توقيع » الطائف احلى

«̶̥-̶̯̊͡‏​̥̊

اللهم اشفني ويسر امري «̶̥-̶̯̊͡‏​̥̊
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 7   #6
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المتلالئه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103919
تاريخ التسجيل: Thu Mar 2012
المشاركات: 14,027
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3398347
مؤشر المستوى: 3569
المتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond reputeالمتلالئه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب جامعة الملكـ فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علـــم اجتــماع والخدمه الاجتماعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المتلالئه غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

السلام عليكم بالنسبه للبلاك بورد القديم سيكون للمحاضرات المباشره ياأخواتي أما الأفتراضي للمحاضرات المسجله والوااجب وللمناقشات أسال الله لكم التوفيق
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 8   #7
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية آي فون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83089
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2011
المشاركات: 1,080
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27061
مؤشر المستوى: 70
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آي فون غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

أتمنى أن تجدي الرد هنا .. بالتوفيق لك يا رب ..


http://www.ckfu.org/vb/t303733.html
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 8   #8
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية رفيق الحكمة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 100197
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2012
المشاركات: 537
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2587
مؤشر المستوى: 38
رفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enoughرفيق الحكمة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رفيق الحكمة غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

ههههههههههههههههههههه

هذي الجامعة شعاره مش حالك لين الله يفرجها

وهذا الشعار لكل طالب من الجامعة ( مع نفسك )

لاسف والله احول افهم ماني قادر شتتو مخي
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 3- 8   #9
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية رنا الشهري
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 100141
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2012
المشاركات: 81
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1067
مؤشر المستوى: 32
رنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enoughرنا الشهري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رنا الشهري غير متواجد حالياً
رد: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه

الظاهر بنمشي على المثل المصري اللي يقول ( بكره نئعد قنب الحيطه ونسمع الزيطه)
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افتراضيلحسة, بلاك, تورى, قروشه

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بلاك بورد +افتراضي=لحسة مخ +قروشه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الآن .. أبلكيشن ( بلاك بورد ) على معظم الأجهزة .. شرح مبدئي للأيفون ابن الشمال ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 12 2012- 3- 4 09:57 PM
بلاك بورد على ابل اصداف البحر المستوى الأول - كلية الأداب 10 2012- 2- 29 10:32 PM
[ قسم التاريخ ] : مراجعه انتشار الإسلام في آوروبآ هويآن منتدى كلية الآداب بالدمام 68 2011- 1- 21 09:59 PM
ساعدوني احزن So000oma قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 12 2011- 1- 11 02:54 PM
اللهـ ييسر لكم إختبار علم إجتمآع الطبي بوكرآ [ طلب ملخص المحاضره الأولى فقط ] RoshoF اجتماع 3 10 2011- 1- 10 03:05 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه