ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة2اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 5- 19
الصورة الرمزية آي فون
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 893
المشاركـات: 7
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83089
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2011
المشاركات: 1,080
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27061
مؤشر المستوى: 71
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آي فون غير متواجد حالياً
Thumbs up إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

أخواني .. أخواتي ..

كلنا استقبلنا الخبر بانزعاج .. وضيق .. وأنا أولكم .. ولكن تذكرت أشياء جميلة غابت عن بالنا ..

رب ضارةٍ نافعة ..

قال تعالى [ إن مع العسر يسرا ] ..

إعادة الاختبارين لنا فيها من الخير الكثير .. تدرون وش هو ..

1- لنا أخوان وأخوات صار لهم ظروف ولم يحضروا الاختبارين في ذلك اليوم .. وانا في قاعتي فقط اثنين نادوهم وما كانوا متواجدين .. تخيلوا بالله موقفهم .. وفكروا قليلاً .. لربما احدهم دعا دعوة بأن الله يخلصه من هالمحنة اللي طاح فيها .. واستجيب دعاءه باعادة الاختبار .. الله لطيف بالعباد .

2- كثير منا خرح من اختبار المحاسبة 2 ولم يضمن حتى درجة النجاح .. بعضنا ما فتح المادة الا قبل الاختبار بكم ساعة فقط .. والآن ها هي الفرصة تعود من جديد لتعديل الدرجة ..

3- الدخول على اختبار وأنت مذاكر مرتين .. احسن من الدخول على اختبار وانت مذاكر مرة وحدة ..

4- رهبة الاختبار راح تقل عن المرة الأولى ..

5- اخواننا واخواتنا اللي استفادوا من الاسئلة المصورة .. غفلوا في تلك المرة عن قول رسولنا الكريم عليه افضل الصلوات والتسليم (( من غشنا فليس منا )) .. ولربما أراد الله ان يعيد الاختبار لكي لا يدخلون في المعنيين في هذا الحديث ..

6- يقول المثل .. " كل دقة بتعليمة " .. يعني ان شاء الله هالتصرف ما عاد يتكرر .. ونشر وتصوير الاسئلة وانزالها في عالم الانترنت اللي أي شخص من أي مكان في العالم يقدر يشوفه ويطللع عليه .. وقبل هذا كله .. الله سبحانه وتعالى يطلع عليه ..

7- باذن الواحد الأحد .. الله يوفقنا جميعاً .. ونحصل على a+ في المادتين ..

أخوكم .. آي فون


التعديل الأخير تم بواسطة آي فون ; 2012- 5- 19 الساعة 11:21 AM
رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #2
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية يارب تصيب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 75936
تاريخ التسجيل: Sun Apr 2011
المشاركات: 188
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 594
مؤشر المستوى: 36
يارب تصيب will become famous soon enoughيارب تصيب will become famous soon enoughيارب تصيب will become famous soon enoughيارب تصيب will become famous soon enoughيارب تصيب will become famous soon enoughيارب تصيب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يارب تصيب غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

الله يووووفق الجميع يارب ويسهل علينا الاختبارات
توقيع » يارب تصيب

Business Administration >> ....7
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #3
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86866
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
المشاركات: 424
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1769
مؤشر المستوى: 38
كلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enoughكلي أراده will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: أداره أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كلي أراده غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #4
nev
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية nev
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 108992
تاريخ التسجيل: Wed May 2012
العمر: 31
المشاركات: 85
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 31
nev will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاعمال بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
nev غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية اخت مصعب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89422
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 1,592
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 135
مؤشر المستوى: 48
اخت مصعب will become famous soon enoughاخت مصعب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت مصعب غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

الله يسهل عليكممم
توقيع » اخت مصعب
(( ميمي ))



.." ربمآآ فخآآمة الإإأسم [ تكفي ] "..
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #6
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية -soso-
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38605
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2009
المشاركات: 1,024
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3976
مؤشر المستوى: 54
-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future-soso- has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
-soso- غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

موفقين يارب
فعلا الواحد مايدري وش الخيره فيه, الحمدلله دائما على كل حال
واللي ماذاكر يذاكر
توقيع » -soso-


الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ..
أستغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكوون ..
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #7
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية أستاذ حلمي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 90222
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2011
المشاركات: 2,045
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7236
مؤشر المستوى: 60
أستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond reputeأستاذ حلمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أستاذ حلمي غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

الله يوفقنا ويسهل أمرنا


توقيع » أستاذ حلمي
يا ربّ أجبّر كسّر قلوبنا على فراق عبدالله
اللهم أغفر له وأرحمه وتجاوز عنه
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 19   #8
مشرف سابق للتعليم عن بعد
 
الصورة الرمزية وطني الجبيل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83527
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2011
المشاركات: 2,301
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4463
مؤشر المستوى: 61
وطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وطني الجبيل غير متواجد حالياً
رد: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+

المبدع ، المتألق ، المميز ، الرائع ، القاب كثيرة تستحقها سعادة الاستاذ ايفون ، شكرا لك صديقي
توقيع » وطني الجبيل
البيان رقم (1) لجميع المستـجـدين ... (تفضل للفائدة)

البيان رقم (2) لجميع الأعضاء وخاصة أصحاب الشروحات ... (تفضل للفائدة)

البيان رقم (3) شرح كـافة البرامج المهمة للطـلاب بالصور ... (تفضل للفائدة) ‏

البيان رقم (4) : وداعــاً لبطئ التحميل ، شرح لأهم برنامج للطلاب + ترتيب المحاظرات (بالصـور) .. (تفضل للفائدة)

البيان رقم (5) : طريقـة حـل الواجبات والمناقشة + مفضلـة قـوقـل + اضمـن 30 درجة (بالصـور) .. (تفضل للفائدة)

البيان رقم (6) : طريقة فتح قناة ورفع المحاضرات على اليوتيوب YouTube + اقتراح للإدارة (شـرح بالصـور)

سوف تندمون يوم لا ينفع الندم!! ،، معطيات ايجابية لشهادة (الإنتساب) .. تفضل للفائدة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إعادة الاختبارات .. رب ضارة ٍ نافعة .. وباذن الله الجميع a+
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥« ♥« أבـبـﮕ والملأ يقرـآ غ ـرآمي في تفآصيلـﮕ ♥« ♥« J&N مدونات الأعضاء 221 2012- 6- 1 11:54 PM
لنحقق أحلامنا وآمالنا وأهدافنا بالتقرب إلى الله ( هَـمس ) ملتقى المواضيع العامة 6 2012- 4- 22 05:45 PM
مقررفقة السيرة .. إنسحآب إنسحآب ..بأبي انت وأمي يارسول الله المسآفرة ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 287 2012- 4- 2 06:52 PM
تحذير من كتاب البوطي " فقه السيرة " والطعن في أخلاق الرسول صل الله عليه وسلم طبعي كذآ المستوى الثاني - كلية الأداب 718 2012- 3- 24 03:07 PM
تسجيل ماستر امل غدير ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث 33 2012- 3- 17 08:51 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه